العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة العربية والعالمية > إرشيف روابط الأندية العالمية
   

∫∫ : مَجَلَّة الْلّيْغَا الَاسْبوْعِيّة .Spanish League [ احْدَاث . نُتَايَج . اهْدَاف . نِقَاش . ] الْجَوَلَة . (6)∫∫

. . الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبِرَكتَاه نُطِل عَلَيْكُم اسْبُوعَيَّا عَبْر مَجَلَّة الْلّيْغَا الَاسْبوْعِيّة وحَصريّا عَلَى الامْبِرَاطُوْر اسْتِكْمَالا لِمَا عَلِمْنَاهَا مِن جُهَوَد الْمَوْسِم الْمَاضِي وَلَكِن بِصُوْرَة جَدِيْدَة وِتَصَامِّيّم جَدِيْدَة نَتَمَنَّى


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2011, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of

8 ∫∫ : مَجَلَّة الْلّيْغَا الَاسْبوْعِيّة .Spanish League [ احْدَاث . نُتَايَج . اهْدَاف . نِقَاش . ] الْجَوَلَة . (6)∫∫ 




.

.






الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبِرَكتَاه


نُطِل عَلَيْكُم اسْبُوعَيَّا عَبْر مَجَلَّة الْلّيْغَا الَاسْبوْعِيّة وحَصريّا عَلَى الامْبِرَاطُوْر اسْتِكْمَالا لِمَا عَلِمْنَاهَا مِن جُهَوَد الْمَوْسِم الْمَاضِي وَلَكِن بِصُوْرَة جَدِيْدَة وِتَصَامِّيّم جَدِيْدَة نَتَمَنَّى ان تُنْال الْمَجَلَّة كَكُل اعْجَاب الْاعْضَاء و الزُّوَّار الْكِرَام . . . .

الْجَوَلَة ( . 6 . )


.

.



.

.






الساحر ميسي يرد على رونالدو بهاتريك جديد ويقود برشلونة لاكتساح أتلتيكو بخماسية نظيفة

.




واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في الدوري الأسباني وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة لعبور واحدة من أصعب العقبات في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ساحق 5/صفر على ضيفه أتلتيكو مدريد اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.


على استاد "كامب نو" في برشلونة ، لقن الفريق الكتالوني ضيفه القادم من العاصمة درسا قاسيا وأمطر شباكه بخمسة أهداف كان من الممكن أن تتضاعف بفضل تألق ميسي وباقي زملائه.

وأعلن ميسي تحديه لباقي منافسيه في سباق الهدافين هذا الموسم وفي مقدمتهم البرتغالي رونالدو حيث سجل المهاجم الأرجنتيني الساحر ثلاثة أهداف وصنع رابعا ليقود الفريق إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بعد التعادل 2/2 مع بلنسية في الأسبوع الماضي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق كبير من الأهداف أمام أشبيلية بينما مني أتلتيكو مدريد بالهزيمة الثانية له هذا الموسم وتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الثامن.

وحسم برشلونة المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف افتتحها ديفيد فيا في الدقيقة التاسعة اثر تمريرة رائعة من زميله تشافي هيرنانديز.

وكان ميسي في طريقه لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 15 ولكن حارس أتلتيكو تصدى لتسديدته لترتطم الكرة بالمدافع ميراندا لاعب أتلتيكو وتعود إلى داخل الشباك لكنها احتسبت باسم ميراندا وأصبح ميسي صانعا للهدف فقط.

وترجم ميسي تألقه أخيرا إلى هدف باسمه في الدقيقة 26 قبل أن يسجل الهدف الثاني له وهو الرابع للفريق في الدقيقة 78 بعد انطلاقة رائعة وتسديدة ماكرة تغلب بها على خط دفاع أتلتيكو وحارس مرماه الذي لم يستطع شيئا إلا النظر للكرة تتهادى إلى داخل شباكه.

وأضاف ميسي هدفا آخر لبرشلونة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليكون الثالث له (هاتريك في المباراة) حيث انطلق بالكرة أيضا مخترقا الدفاع ثم سددها من بين قدمي الحارس إلى داخل الشباك.

ورفع ميسي رصيده بذلك إلى ثمانية أهداف في الدوري الأسباني هذا الموسم ليتقدم على منافسه العنيد رونالدو في صدارة قائمة هدافي المسابقة بعد الأهداف الثلاثة التي سجلها رونالدو في شباك رايو فاليكانو في وقت سابق اليوم والتي رفعت رصيده إلى سبعة أهداف بفارق هدفين أمام الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو وروبرتو سولدادو مهاجم بلنسية والذان فشلا في زيادة رصيدهما اليوم.






رونالدو الهاتريك يعيد ريال مدريد لدائرة الانتصارات في الدوري الأسباني بفوز كاسح على فاليكانو




كشر ريال مدريد مجددا عن أنيابه بقيادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو واستعاد انتصاراته في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ساحق 6/2 على ضيفه رايو فاليكانو اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.

كما تغلب أشبيلية على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزا ثمينا 1/صفر على ضيفه بلنسية في افتتاح مباريات المرحلة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلتيك بلباو مع فياريال 1/1 .

على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد ، كانت جماهير النادي الملكي على موعد مع مباراة مثيرة لم تكن بدايتها لصالح الفريق صاحب الأرض على الإطلاق ولكنها انتهت بفوز كبير للفريق.
وتجمد رصيد رايو فاليكانو عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي له في الموسم الحالي.

وباغت رايو فاليكانو مضيفه بهدف مبكر سجله لاعب خط الوسط الأسباني ميجيل بيريز كويستا (ميتشو) بعد أقل من 20 ثانية على بداية المباراة.

ولكن نجوم النادي الملكي أنهوا الشوط الأول لصالحهم بعدما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجوين هدفين متأخرين للفريق في الدقيقة 38 والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، أضاف رونالدو هدفين آخرين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 51 و84 كما سجل زميلاه الفرنسيان رافاييل فاران وكريم بنزيمة هدفين آخرين في الدقيقتين 67 و73 بينما سجل ميتشو الهدف الثاني له ولفاليكانو في الدقيقة 55 .

ورفع رونالدو بأهدافه الثلاثة (هاتريك) في مباراة اليوم رصيده إلى سبعة أهداف في الدوري الأسباني هذا الموسم لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق هدفين أمام كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد والأسباني روبرتو سولدادو مهاجم بلنسية.

وجاء هذا الفوز ، بعد تعادل وهزيمة لريال مدريد في المباراتين السابقتين للفريق بالمسابقة ، ليقلص من الضغوط الواقعة على مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وعد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أمس بتحقيق الفوز على فاليكانو.



























.

.









.

.









][ هدف ميسي الرائع امام النادي الكبير اتليتكو مدريد ][
.


.




][ لقطة الجولة لقطة تدخل عنيف على الاعب مارسيلو من قبل الاعب لاس ][

.
Brutal Foul on Marcelo - Real Madrid vs Rayo Vallecano - YouTube








سـ / ريال مدري بدأ المباراة بهدف سريع لكن عاد بسداسية . تعليقك . ؟

سـ / برشلونة يكتسح الفريق الكبير اتلتيكو مدريد بخماسية مظيفة . تعليقك .؟

سـ / كرستيانو يسجل الهاتريك . . يرد عليه ميسي بهاتريك وصدارة الهدافين . تعليقك . ؟

سـ / مساحة لك . . ؟


.

.







خذتنا عزة الدنيا .. غلطت انتا و انا غلطان
و لا شفنا سوى الحيرة ... حبيبي وين ماضينا
نحاول نكتم الحسرة .. نحاول نخفي الاحزان
نحاول و الزمن اقوى .. و نارهـ حيل تكوينا ..



instagrame : eng_majed11

snap : eng.majed000
الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2011, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



" الفتى الاسطوري "

الله يعطيك الصحة و العافية على املجهودات الاكثر من رائعه ..




BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 09 - 2011, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

زعيم الاسود is a jewel in the roughزعيم الاسود is a jewel in the roughزعيم الاسود is a jewel in the rough



الفتى الاسطوري

يعطيك الف عافيه ما قصرت


صدارة هدافي الدوري بتكون لكرستيانو واذكرك


بالتوفيق





زعيم الاسود غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

∫∫ : مَجَلَّة الْلّيْغَا الَاسْبوْعِيّة .Spanish League [ احْدَاث . نُتَايَج . اهْدَاف . نِقَاش . ] الْجَوَلَة . (6)∫∫



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر