العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي والزمالك والاتحاد

بعد ان قدم ماما ديالو مستوياته المذهله وقدم لنا فضائح الفن الكروي الحديث وبعد ان كنا طبلنا وهللنا على مستواه واهدافه الخارقه اثناء تدريبات نادينا الحبيب فاذ بنا الان نجد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 11 - 2002, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الأسطوره will become famous soon enough

افتراضي الاهلي والزمالك والاتحاد 


بعد ان قدم ماما ديالو مستوياته المذهله وقدم لنا فضائح الفن الكروي الحديث وبعد ان كنا طبلنا وهللنا على مستواه واهدافه الخارقه اثناء تدريبات نادينا الحبيب فاذ بنا الان نجد ادارة نادينا تدرس الغاء عقد اللاعب وانا من وجهة نظري الشخصيه اؤيد هذه النقطه في حال سيتم التعاقد مع لاعب على مستوى جيد والا فلا داعي لان نخسر المزيد من الملايين ونحتفظ بديالو الذي خسرنا فيه اصلا

ومن هذا المنطلق لدي وجهة نظر احببت ان اطلعكم عليها وهي
1-الاهلي لا يحتاج لاعب ذو مهاره عاليه ابدا فلاعبينا لا يعلى على مهاراتهم
2-لانحتاج لان نتعاقد مع مدافع اجنبي فيوجد في الانديه السعوديه المغموره لاعبين على مستوى عالي ومدافعين ولو يتم البحث جيدا فوالله لنعوض عبدالله سليمان وناتي بافضل من تكر



3-الاهلي يحتاج للاعب حماسي لاعب يملك الروح التي تحيي لاعبينا عندما يتهاونو عندما يصبح لاعينا اشباح في الملعب(مع الاهلي الاماراتي مثلا)
واليكم هذا المثل
الزمالك نادي يملك لاعبين مهاريين ويعتمد على المهارات الفرديه اكثر من اللعب الرجولي والحماسي مثله مثل نادينا الحبيب
وعلى العكس الاهلي المصري يلعب بطريقه رجوليه وحماسيه ولا يعتمد على المهارات الفرديه كثيرا
لاحظوا ان الاهلي المصري ظل محتكر الدوري العام سبع سنوات متتاليه بينما ظل الزمالك يقدم مستويات جيده ولمحات كرويه رائغه دون بطوله
بعد ذلك تم انتقال لاعبين من الاهلي للزمالك وهما حسام وابراهيم حسن واعطوا نادي الزمالك الحياه والروح التي افتقدوها طوال السنوات السابقه وكان نتيجتها تحقيق الدوري في سنة انتقالهم



فكل ما احب ان اقوله ان لاعبينا اصحاب مهارات عاليه وفي مباريات هامه وحساسه يفتقدو للحماسه اللازمه ولو تواجد معهم لاعب او اثنين من اللاعبين الحماسييين فانا اعلنها هنا لا بطولة ستخرج من قبضة الأمبراطور
وتقبلوا تحياتي




الأسطوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 11 - 2002, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


البد يل البحريني محمد جعفر.


ويا قلب لا تحزن.


ومن جرف لد حد يرة.


بواسطة محمد حسين.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2002, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


انا سمعت عن رغبة ادارة الاهلي بالتفاوض مع احمد بلال الا يوجد فكر في اداراتنا عن تعاقدهم مع لاعب مهاجم الا يكفي الغزال الاسمر وبركات وباذن الله عودة عبيد فهل ليس للادارة نضر في الدفاع واتمنى ان يكون نية التعاقد مع بلال كلام جرايد كما تعودنا دائما ؟؟؟






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2002, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



والله انا صرت خايف








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2002, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


الله يستر ويعوضونا خير





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الأسطوره will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي الروح

بالنسبه للاعب احمد بلال فعلى ذمة الرياضيه انهم صرفوا النظر عنه لتمسك الاهلي المصري فيه




الأسطوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


عجبي على عجبي ياهلي من كم مباره لاتتجاوز أصابع اليد نحكم على الاعب
شيء غريب فلاعب لم ينسجم مع الاعبين بدري عليه ولاننكر زيادة الوزن كما لاننكر امه في هذه المباريات القليلة احرز هدف وصلح هدف بطريقه رائعة جدا وكان عبئا على لاعبي الفريق المقبل وكذلك لاننكر عدد الكرات التي وصلته في هذه المباريات
( هل يكون مصيره كسيرجو أم ماذا كان بين أيدينا وأصبح معق... بلاش اكمل )
على قول المثل < ماعرفوا خيري إلين جربوا غيري >

ولك الله يأهلي






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

انا من وجهة نظري ان الاعب ممتاز لابل رائع

وارجوا عدم الاستعجال في الحكم عليه فهو من كم مشاركه فقط استطاع تسجيل

هدف وصنع الاهداف

وارجوا عدم تنسيقه لائنه لو راح راح نندم عليه

والمؤمن لايلدغ من حجره مرتين

هذا المفروض ان نتعلمه

ودمتم سالمين
[/c]


[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي للنخاع will become famous soon enough

افتراضي  


انا من وجهة نظري ان الاعب ممتاز لابل رائع

وارجوا عدم الاستعجال في الحكم عليه فهو من كم مشاركه فقط استطاع تسجيل


هدف وصنع الاهداف

وارجوا عدم تنسيقه لائنه لو راح راح نندم عليه

والمؤمن لايلدغ من حجره مرتين

هذا المفروض ان نتعلمه

ودمتم سالمين


اقتباس من محبوبه الاهلي





الحمد لله اني اهلاوي .. مسكين من ليس له خالد
اهلاوي للنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2002, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


اعتقد ان الاهلي بحاجه الى مهاجم مشاغب وبرتبه هداف



فمع الاسف نحن نشكك في دفاع الاهلي رغم كل ما يضمه من عناصر



لها ثقلها الكبير واسمها العريق



فوزي الشهري - محمد حسين - نايف القاضي - محمد شليه - حسين عبدالغني



علي العبدلي - بدر الخزامي - يحي جوشان - عبدالحميد جدوع ......



ولكن نحن بامس الحاجه الى مهاجم وهو الاهم




فطلال قد يغيب مع المنتخب وهذا متوقع



وليد الجيزاني - فهد فلاته >>> دون الطموحات ولازالوا صغار في السن



عبيد يحتاج الى وقت طويل من اجل العوده



اما الباقي فهم في الاصل لاعبي وسط فكيف نطالب بلاعب مدافع والهجوم



فقير عناصريا



نتمنى ان يتعاقد الاهلي مع مهاجم يحول اشباه الفرص الى اهداف



فهذا ما نبحث عنه وخاصه مع خطه ديمتري التي تعتمد على غلق الدفاع



والارتداد السريع


وفــــــــــــــــــــاء
[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي والزمالك والاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر