العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أعتادوا على سرقـة الألقاب لكن أبآ التاريخ إلآ أن يفضحهم ][وهـم نصر و دجل هلآل][ + حقائق + المزيـد

أعتادوا على سرقـة الألقاب لكن أبآ التاريخ إلآ أن يفضحهم ][وهـم نصر و دجل هلآل][ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " شاء من شاء وابا من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 08 - 2011, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حزن القلعة
 

حزن القلعة will become famous soon enough

أعتادوا على سرقـة الألقاب لكن أبآ التاريخ إلآ أن يفضحهم ][وهـم نصر و دجل هلآل][ + حقائق + المزيـد 


أعتادوا على سرقـة الألقاب لكن أبآ التاريخ إلآ أن يفضحهم ][وهـم نصر و دجل هلآل][

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


" شاء من شاء وابا من ابا "

فـ الأهلي يعد أعظم فـريق سعـودي عـبر التاريـخ فـ على الـرغم من بـعده عن مستوى إلآ أنـه وعبر الزمان يضل كبيراً فلآ يغيب كثيراً. ومع غيآبـه حالياً إلآ أن شمس البطولات لم تبتعد عنه ولآزال يحقق البطولآت تلو البطولآت.


فـ على الرغم من أن الموسم الذي مضى كآن بالنـسبة لي أسوء مـوسم رأيـته للأهلي لكنـه أبآ أن يخـرج مـن المـوسم
خـآلي الـوفـآض.
فـ الـيوم وجـب علي كتـابة هـذه الكـلمات لكـل من تـجرأ الكذب وتدلـيس الحقـائق وسـرقـة الألقـاب وكـل هـذا بـسبب الغيـض من كـل مـا هـو أهـلاوي أو بالأحرى فـوبـيـآ أهـلي ..!!

][ فـوبيـا أهلي وحـب الظـهور][
ما نـرآه مـن الأعـلام ورئساء بعض الأنديـة والذي وصل بـه إلـى رؤسآء روآبـط بتقليـد كل مـا هو أهلاوي وكمـا أسلفـت لتـنقيصكـل مـا هـو أهلاوي والذي يندرج تحت ما يسمى ][ فـوبيـا أهلي وحـب الظـهور][ لأنه هو وغيره لم يُعرف إلا من بوابة الأهلي أو لآ يلام فمن الطبيعي أن يخلق لنفسه شهره عبر محاولـة العبث بجدار الأهلي العالي.

][مـن يتوقـع >!][
مـن كان يتوقـع أن يسـرق التـاريخ في كـرة القـدم لأنجـاح عملـية تجميـل لتـاريخ نـادي شوهـ جمالـه صـافرة حكم أو ذاك النـادي المحـروم فتدلـيس والكـذب ديدنـهم فمـاذا نقول عن ناديين ولـيسوا وآحد ينادون في كل القنوات وهـم يقولون أننا أصحاب أول لقب دوري وما يزيد عليه ضحكاً ذلك المخطط.
وهم الآن يطمحون لسرقـة لقب ][الملكي][ لعلهم يأخذون مـن أسم الأهلي نصيب مـن بطولآت أو


تاريـخـه.

][السـرقة الأكـبر أول بطـل دوري][

حينمـا تأتي على سـمعي من صحـافة أو مسؤوليين ناديي الهلال أو النصـر أن فريقـه أول بطل دوري إلآ وأتحسر والسـبب ؟ أن الأهـلي في سبآت عميق بينمـا الأخرون يواصلون أوهامـهم ودجلهـم في سـرقـة تاريخ النـاديوالآن الـوضع تغـير عن ثلاثـه أعوام أو أربعـه حينما كانـت الصحـافـة والتـلفزيون السـعودي تحت سيطرتهم الأعلامية لا تنطق إلا في ما يرضي أزرقهم أو أصفرهم في حيين عدم توآجد طرفي جـدة لكن الآن أختلف المعآدله بعد عدة تغيرات وتعززت الصحافه الأهلاويـة الراقيه وتعيين الأمير تركي بن سلطان مشرفاًعن القنـاة الرياضية.
ففي الماضي القريب كانآ لا نسمع إلا نشازهم وكذبهم المتواصل والدجل على الهواء مباشر .
والله يكون بعوننا الموسم القادم أثناء متابعتنا لأهلينآ عبـر شاشتهم الزرقـاء.

لكن الموقف الأفضل من أعلامي أهلاوي الموسم المنقضي حينما رد الأستاذ محمد الشيخي على أفترائات أحد ضيوف قنـاة لآين سبورت ألـي يكون أفضل أذا الموسم الجديد أن شاء الله لا نراه لنريح أذاننآ من زعيقـه المزعج !
ألآ وهـو أن أزيرقـهُ صاحب أول بطولة دوري! عجـبي! وكأنه لا يرى إلآ بعينٍ زرقـآء.

في حين أن جـاره ليس أقـل منـه حين أدعى منسوبي ناديهم أنهم أول من حققها ولعلمهم أن البطولة المقصوده كانت تحت مسمى الدوري التصنيفي لتحديد أندية الدروي الممتاز والدرجـة الأولى 1974 / 1975 ــ 1394 / 1395 هـ
وذلك تمهيداً لأعادة الدوري الذي ألغى لمدة خمس سنوات.
في حين أن الهلال لم يحققـه إلآ عام 1397هـ ويعلل الهلاليون أن الهلال أول من حققها لأن البطولة التي حققها النصر كانت لتصنيف الدوري متناسين أن بطولة الدوري بدأت عام 1966 / 1967 ــ 1386 / 1387 هـ وليس موسم1976/1977-1397/1396 أي أن الهلال حقق البطولـة بعدما حققها الأهلي بثمانية سنوات..!!

ولتأكيد فـ تاريخ بداية الدوري السعودي كان بالنحو التالي أستناداً على معلومـات المؤرخ القدير سعود البركاتي:
اقتباس
بدأت مسابقة بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى ( التي تصنف بدروي زين السعودي حالياً )
في موسم 1966 / 1967 ــ 1386 / 1387 هـ
لم تستكمل في مراحلها الختامية بسبب العدوان الإسرائيلي على الدول العربية في يونيو 1967
وفي الموسم التالي 1967 / 1968 ــ 1387 / 1388 هـ
لم تستكمل البطولة بسبب إعداد المنتخب السعودي
وفي موسم 1968 / 1969 ــ 1388 / 1389 هـ
حقق النادي الأهلي البطولة كأول نادي يحققها

وفي الموسم التالي 1969 / 1970 ــ 1389 / 1390 هـ
لم تستكمل البطولة بسبب إعداد المنتخب لكأس الخليج الأولى
بعد هذا التاريخ الغيت المسابقة نهائياً حتى عادت في موسم 1974 / 1975 ــ 1394 / 1395 هـ
تحت مسمى ( الدوري التصنيفي ) لتحديد أندية الدروي الممتاز والدرجـة الأولى بمشاركة 14 فريقاً من مناطق المملكة الوسطى والغربية والشرقية
الذي بدأ العمل به في الموسم التالي 1395 / 1396 هـ

والموسم الذي شهد عودت الدوري موسم 1976/1975-1396/1395 هـ أيضاً ألغى بسبب الفاجعه بوفـاة الملك فيصل رحمه الله أنذآك عام 1395 هـ
أما الهلال فـ حقـقه موسم1976/1977-1397/1396 فكيف يكون صاحب أول دوري ؟ والأهلي حققه موسم 1968 / 1969 ــ 1388 / 1389 هـ

وهنـا صـور توضح أولويـة الأهلي :
لآ أتوقـع أن ينكرهـا عآقل!








وهنـا الفيصل مقطع فيديـو للمبـاراة الختـامية لأول دوري سعودي:
وأسمعوا المعلق وتأكدوا
http://youtu.be/xURSt8W8WxA

وكانت المباراه كما قال عنها المؤرخ محمد القدادي تأكد الكلام الموجود في الصور التي قمت بأنزالها بالأضافه لصورتين من المؤرخ سعود البركاتي.
اقتباس
من جهته يقول الدكتور محمد القدادي رئيس تحرير جريدة الوسط الرياضي : بخصوص الدوري الممتاز فقد تم تنظيمه لأول مرة في موسم 1388هـ وكان في إدارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لرعاية الشباب وتم بطريقة تصفية في كل منطقة على حدة ووصل بكل منطقة إلى الدور الرباعي الذي شارك فيه ابطال الشرقية الاتفاق والغربية الأهلي والوسط النصر وبطل الأندية الريفية على مستوى المملكة (الجبلين).

اقتباس


حيث لعب الاتفاق أمام الجبلين وفاز عليه ولعب الأهلي أمام النصر وفاز عليه وتقابل على النهائي فريق الأهلي والاتفاق على ملعب يعقوب بالخبر , وفاز فريق الأهلي من جدة بدرع الدوري الممتاز وحضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

وفيما يلي تفصيل لدوري تلك السنة من كتابي قصيدة خالد الفيصل الأولى والذي سيكون في الأسواق خلال هذه الأيام :

دوري الأربعة

قابل فريق الأهلي من جدة (بطل مجموعة الغربية) فريق النصر من الرياض (بطل مجموعة الرياض) وفاز عليه 3/1 سجل أهداف الأهلي ساعد رزق و بفلح وعمر راجخان وهدف النصر يعقوب مرسال حكم المباراة عبد الرحمن الموزان و عبد الرحمن الدهام ومحمد المرزوق ليتأهل بذلك للمباراة الختامية وفاز الاتفاق على الجبلين 3/0 ليقابل الأهلي بطل الوسطى والغربية على ملعب يعقوب بالخبر.

المباراة النهائية

في 22/2/1389هـ الموافق 9/5/1969م أقيمت المباراة النهائية تحت رعاية الأمير عبد المحسن بن جلوي أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل فاز الأهلي على الاتفاق في أول بطولة على نهائي الدرع لفرق الدوري الممتاز 1/0 سجل الهدف عمر راجخان, حكم المباراة عبد الرحمن الدهام وساعده محمد المرزوق وعبد الرحمن المزان.


لعب للأهلي: احمد عيد, احمد حماد, عبد الرزاق أبو داود, حامد الصومالي, الحوباني, عمر راجخان, ساعد رزق, الكبش, عمر عبد الرزاق, بفلح, محمد سعد.

لعب للاتفاق: هلال الطويرقي, البلوشي, عبدالله يحيى, غدرة, خليل الزياني, حبيب حبشي, محمد الفصمة, سود الفصمة, المخيزم.



][يـآ أهلي لـمآذا أنـت مـلكي..؟؟][
لهذا السبب كتبت الموضوع لكن السؤال لنصرآويه والهلال لماذا اللقب لكم؟

نبدأ بالنـصرآويين:
اقتباس
النصر سبق أن رأسه الأمير عبد الرحمن ابن الملك سعود رحمهما الله تعالى, وحين يكون ابن الملك رئيسا للنصر فمن الطبيعي أن يتسمى النصر بالنادي الملكي, هذا الشرف لم يتحصل عليه سوى ناديا النصر والأهلي, ولكن هنالك فارق جوهري بين الإثنين وهو أن النصر مثّل المملكة في كأس العالم للأندية, وقد كان النصر آن ذاك ممثلا (دوليا) للملكة العربية السعودية وللملك بصفته الشخصية المعتبرة .. وهذا الشرف في تمثيل شخص الملك (دوليا) لم ينله إلى جانب النصر سوى الاتحاد. وحين ننظر للأمور من كل الجوانب نجد أن النصر هو الفريق الوحيد الذي اجتمعت له كل صفات الملكية, إضافة إلى رصيده البطولي الذي يتجاوز الثلاثون بطولة بين محلية وإقليمية وقاريّة.

اقتباس



هذه الأسباب الموجزة حرفا والعظيمة معنىً تجعل من حق كل المنتمين لنادي النصر أن يتسمّوا بهذه التسمية التشريفية والعالية في المقام والقدر .. ولا يحق لمنتسبي أي نادٍ سعودي أن يفكروا في الحصول على هذا اللقب الذي أصبح حكرا على نادي النصر السعودي


محمد



وأعيد " شاء من شاء وابا من ابا "
أن كان النصر تجاوز الثلاثين بطوله فالأهلـي حقق ثلاث وأربعين بطولة ناهيك عن الكم الوفير من البطولات في تاريخه.
وأن كان العالميه فعالمية النصر معروفـه وكيف كانت بالترشيح من عضو شرف نصراوي أستغل منصبه في ترشيح النصر والي ما قصر في حق الأهلي في بطولة عام 99-00 م الي نتج عنها سحب الأهلـي من البطولـة
لأسبـاب لم تفسر حتـى الأن والذي ينصب تحت حـقد الأتحاد الدفين على أهلينا الذي أضره داخلياً ووصل حتى خارجياً !
وكما أعترفت فالأتحاد وصل للعالمية ولكن ليست بالتـرشيح.
وأن كان عن صاحب سمو ملكي فماذا تسمي رعايـة عبدالله الفيصـل للأهلي!
وكيف ستفسر وجود أبن الملك خالد بن عبدالله رئيساً لأعضاء شرفه ووجود عدد من أبناء الملك عبدالله واحفاده في قائمته الشرفيه بالاضافه لأبناء الملك فيصل وابن الملك خالدوهذا ليس موجوداً لا في الهلال والاتحاد والنصر نفسه ولا أي فريق سعودي أخـر.
بهذه التسمية التشريفية والعالية في المقام والقدر : هنا تأكد جماهير النصر فقرهـا حتى من التسميات ناهيك عن الماده والبطولآت وهذي عادة المحروم !
الذي أصبح حكرا على نادي النصر السعودي : اعترآف صريح أن اللقب لم يشتهر فيه وتأكيد على أن ناديـه فقــير !

فأقول له ولعامـة النصـرآويـه :
ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
.................... .......... تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

بمعنى لن يحصل النـصر على تـاريخ الأهلي فتاريخه محفوظ ومن المستحيل أن يحقق أي نادي ما حققه لأن الماضي لآ يرجع يا نصر ! أن كنتم تتفاخرون بماجد وأن فترته مع النصر بالتاريخيه فالأهلي أذاق النصر بـ 5-0 بوجود أسطورتهم وجيلهم الذهبي !


أمــا الهلآليــين:
فقصة الذهاب للملك سعود لن أطعن فيها احترآماً لروح أبن سعيد
وأن كان الهلالييون يتفآخرون بها فوجب أن ننوه أنه بأمر ملكي وليس *** تحول نادي النسر إلى أسم نادي الخليج بأمر من الملك فيصل رحمه الله بعد حضوره لأحدى مباريات الفريق والتكمله موجوده في الرابط :

نادي الخليج (السعودية) - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

وأتوقع بعد معرفـة الهلاليين بهذا فلا حق لهم بمطالبة بالأسم كون نادي الخليج تحول بأمر ملكي وترشح النصـر حمل بعده تأهل الأتحاد للعالميـة وأنا أستغرب أن ينادون بأسم النادي الملكي بسبب وضع تآج لآ يغني ولآ يسمن من جوع ووضع السنابل لن يلغي أزمـة الشعير في المملكـة فأتمنى أن يعودوا إلى رشدهم وأن لا يتعدوا حجمـهم الطبيعي.


][النادي الملكي الأهلي السعودي][

لن أتكلم بأسباب تآفهه فـ الأهلي معروف بأسم النـآدي الملكي فلا أحتاج لأتكلم بأسلوب كأسلوبهم
وأنا هنا أترك لتآريخ أن يسرد لهم لما الأهلي هو الملكي ولما أقترن به.

بسم الله مآشآء الله

اللهم زد وبآرك على أهلينا وزده من خيرك يآ آلله

-
1- لونـه الأخضر والأبيض لون المملكـه العربية السعودية
-
2- النادي السعودي الوحيد الذي يحمل العلامه الملكيـة السعوديـة وحملها بأمر من رائد الريآضه الأمير عبدالله الفيصل الذي أهدى هذا الشرف للأهلي والأهلي فقط.
-
3- أول نادي سعودي يرعاه شخص من الأسره الحاكمـه وكآن متمثلاً بالأمير عبدالله الفيصل .
الذي لا ينكر التآريخ مساعدته لنادي الهلال بعد أن تخلى عنه مسؤولـه في وقتٍ مضى.
-
4-حصل على 11 كأس ملكية كأكثر نآدي سعودي ومنفرداً بالرقم بفرق شاسع عن أقرانه.
-
5- أستقبل الملك عبدالله أعضاء شرف النادي ولاعبيه في ألعاب كرة القدم - وكرة اليد - وكرة الطائره بعد أن حقق الأهلي 4 بطولآت خارجيـه ما جعل الملك عبدالله يهدى النادي الأهلي وثيقة سفير الوطن ودرع التميز في حادثة لم تحدث من قبل فقد يستقبل رؤساء النادي السابقون ولكن أن يستقبل لاعبوا الفريق في عده العاب واداراة النادي واعضاء شرفه فلم يحصل لفريق هذا الشرف إلآ الأهلي
-
6- حقق أنجاز لآ يمكن لنادي سعودي أن يحققـه بعد اليوم وهو حصوله على الكأس الملكيـة من جميـع ملوك المملـكه.

وكأنت كالنحو التآلي:

‎*1) كأس الملك عام 1382 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك سعود ..
2) كأس الملك عام 1385 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك فيصل ..
3) كأس الملك عام 1389 هـ
...تسلم الكأس من يد جلالة الملك فيصل ..
4) كأس الملك عام 1390 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك فيصل ..
5) كأس الملك عام 1391 هـ
*تسلم الكأس من يد جلالة الملك فيصل ..
6) كأس الملك عام 1392 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك فيصل ..
7) كأس الملك عام 1397 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك خالد ..
8) كأس الملك عام 1398 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك خالد ..
9) كأس الملك عام 1399 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك خالد ..
10) كأس الملك عام 1403 هـ
تسلم الكأس من يد جلالة الملك فهد ..
11) كأس الملك عام 1432 هـ
تسلم الكأس من يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله

هنا لا يسعني إلآ أن أقول يآرب أحفظ أهلينآ
ولن أزيد على هـذه فتاريخ الأهلي معرف ولآ يحتاج إلى تعريف


خاتماً:
الموضوع أخذ مني وقتاً وجهداً كبيرين لكن كـل شيء يهـون لأهلينـآ
وأتمنى أذآ نآل الموضوع أستحسانك أن تقيمـه أو تبدي أستحسانك وتتفـضل لطرح وجهـة نظرك فرد لي يزيدني رغبـه لطرح موضوع عن صور أرشيفيـه للأهلي تحكي عنه في كل الألعاب والفئات السنيه في الستينيات والسبعينيات والثمانينات .

وأتمنى أن الأهلآويـه ينشروه فأنآ وضعته هنآ وفي منتديات الاهلي الاخرى

ويظل الأهلي النادي الملكي

وشكرا





][تــــــ//ـم تــ/ـغـ//ـيــر الـ/ـيـ/ــوزر][ من 24 حسون24 ][حــ//ــزن القلعة][
حزن القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 08 - 2011, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

وحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud ofوحـش الاهـلـي has much to be proud of



الله يــعطيك الــف عــآفيـــة...


انـــآ من زمــــآن انتــظر واحــد مثــلك يتــكلــم ..

والحمــد لله طلـــع واحــد وتكلــم تحياـــتــي لــك.





[IMG]http://***************************************************************************/d4/up13358676031.png[/IMG]
وحـش الاهـلـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطور30
 

الامبراطور30 will become famous soon enough



يعطيك العافية




بس حاول تعدل اسلوبك شوي لان العنوان ماله في شهر فضيل مثل هذا




اللهم زد وبآرك على أهلينا وزده من خيرك يآ آلله







Crazy Loe

Al Ahli



https://twitter.com/Beso_G12
الامبراطور30 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

amafg is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكيـ
الله يــعطيك الــف عــآفيـــة...

انـــآ من زمــــآن انتــظر واحــد مثــلك يتــكلــم ..

والحمــد لله طلـــع واحــد وتكلــم تحياـــتــي لــك.





amafg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عبدالله بن فيصل
 

عبدالله بن فيصل will become famous soon enough



موضوع ولا اجمل .. سلمت اناملك يا اخي..




عبدالله بن فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

mersal will become famous soon enough



جهد يستحق الشكر والثناء

شكراً لك على هذا التوضيح للحقائق كامله




mersal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اه يالاهلي اه
 

اه يالاهلي اه will become famous soon enough



ياحزن القلعة عندي سوال هل الهلال تاسس بامر من الامير عبدالله الفيصل





G]
اه يالاهلي اه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تشافي6
 

تشافي6 will become famous soon enough



ياشيخ اقسم بالله انك كفووووووووووو برررررت قلبي في الفقراويه والزعيقيه الى الامام وموضوعك قمه في الرووووووعه





جردوني من اللعب للأهلي لكن لن يجردوني من تشجيع الأهلي
تشافي6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



الله يعطيك العافية اخي الغالي على هذا الجهد الطيب

و لابد من وجود مرجع تاريخي ــ كما ذكرت ــ لايقاف خربشات بعض الصبيان


و تظليل بعض الاقلام الدخيلة على الاعلام الرياضي السعودي





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية yoyo22
 

yoyo22 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mersal
جهد يستحق الشكر والثناء
شكراً لك على هذا التوضيح للحقائق كامله





yoyo22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أعتادوا على سرقـة الألقاب لكن أبآ التاريخ إلآ أن يفضحهم ][وهـم نصر و دجل هلآل][ + حقائق + المزيـد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر