العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر عاجل منضر مضحك صار في بطولة الجزيره اليوم بعد مبارة الاهلي والجزيره

كل لاعبين الاهلي قامو سحبو وجفين منتضر على انو بيأخذ افضل لاعب بالبطوله " والله فاشلين لاعبين الاهلي المصعدين قلنا صعدو معتز هوساوي ومحمد الفتيل مدافعين وياسر الفهمي والعوفي وسط


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 08 - 2011, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحوسني 20
 

الحوسني 20 will become famous soon enough

9 خبر عاجل منضر مضحك صار في بطولة الجزيره اليوم بعد مبارة الاهلي والجزيره 





كل لاعبين الاهلي قامو سحبو وجفين منتضر على انو بيأخذ افضل لاعب بالبطوله "

والله فاشلين لاعبين الاهلي المصعدين قلنا صعدو معتز هوساوي ومحمد الفتيل مدافعين وياسر الفهمي والعوفي وسط والمحاور المميزين هتان معتوق وعبدالله المحمد """فقط

مو تصعدولي الكديش وليد باخشوين ومراد مهدي وسعيد المولد والريشاني كلهم اضهره ههههههههههه والله حاله "


التشكيله معروفه باذن الله مافي خوف "


الحراسه "ياسر المسيليم

الدفاع ""

منصور الحربي """"""كامل الموسى"""""فارغ""""" هزازي





""""""""""باليمو """" """""تيسير الجاسم""""""""""


كماتشو"""""""""""""" """""""""""""""" فارغ ""


""""""""""العمده """"""""""السفاح """" """"



اذا جت صفقت عبدوعطيف كويس يكون بجوار كماتشو ""

اما دفاع والله ورطنا ورطه كبيره جفين البيشي ومحمود معاذ ياكلون قلبك من داخل الله يعينا ""





بأذن الله يزجو بالفتيل او معتز هوساوي واحد منهم بجوار كامل الموسى اهم شي جفين ميلعب




الحوسني 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 08 - 2011, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

قهوه ساده will become famous soon enough



محلوله حبيبي اذا في رؤسهم عقل يلعبون الفتيل والفهمي مكان الفراغات اللي حطيتها


بلا عبده عطيف بلا هم




قهوه ساده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



كلا يرى برؤياه الخاصه حتى الجماهير مجاملات في مجاملات ،،،، الأخ ذاكر بعض العاهات وترك من يروقوا له نسي أخونا ( مالك والراهب ومسعد وحمود عباس وصاحب والمعيوف ) ترك العميان وراح للأعور جفين على الأقل جفين ليس له بديل حاليا أما علاء الريشاني فكما تعلم الكرم الحاتمي الأهلاوي يريدوا تهيئته للتعاون ،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الأهلي الأول
 

عاشق الأهلي الأول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الأهلي الأول



وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً

وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً

وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً





<<أرفع شعار الأهلي من مكه و أردد بـأعلى صوتي أنا معاك يـاأهلي في الحلوه والمره>>


العـمـــــــــــــــ ـــــدة ........ السفــــــــــــــــ ـــــــاح
عاشق الأهلي الأول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اسير الشوق 9 will become famous soon enough



والله كلاااااامك عسسسسسسسسسسسل 000خااصة جفين البيشي والكدييش باخشوين اقسم بالله انهم فااشليين اتمنى انهم يكونون على راس المنسقين 000




اسير الشوق 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية " اماسي الورد "
 

" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute" اماسي الورد " has a reputation beyond repute



اقول بس .. والله تعبتوا انفسكم وانا معاكم


واضضح انه مالنا غير هالكديششش وانتظروا موسم جديد لرفع الضغط

وإذا تخلصنا من لاعبين او ثلاثه ترا وراهم عاهات مانقدر نتركهم ماهو لعيون

مستوياتهم لكن مجبورين عليهم









.
" اماسي الورد " غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي توب will become famous soon enough



وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً


وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً

وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً




أهلاوي توب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

anatag will become famous soon enough



يقول المثل مأذن في إذن أسمخ
ردد يا ليل مطولك
عوجة والطابق مكشوف وعشنا و يا ما هنشوف

وكل شي واضح
الفتيل و الفهمي
وشوية حظ




anatag غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهيد الفهيد
 

فهيد الفهيد will become famous soon enough



وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً

وعـــــبر الزمــــــــــان سنــمضـــــــي معـــــــاً




فهيد الفهيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2011, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

@احساس@ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anatag
يقول المثل مأذن في إذن أسمخ
ردد يا ليل مطولك
عوجة والطابق مكشوف وعشنا و يا ما هنشوف
وكل شي واضح
الفتيل و الفهمي
وشوية حظ







@احساس@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر عاجل منضر مضحك صار في بطولة الجزيره اليوم بعد مبارة الاهلي والجزيره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر