العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشباب يستغني رسمياً عن لاعبه عبده عطيف... تكفون لا يروح منا

بيان سيصدر من النادي غضون 24 ساعة الشباب يستغني رسمياً عن لاعبه عبده عطيف أعلن نادي الشباب مساء اليوم الاستغناء عن لاعبه عبده عطيف بشكل نهائي،وأكد الاستاذ طارق النوفل مدير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 08 - 2011, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حريقه
 

حريقه will become famous soon enough

9 الشباب يستغني رسمياً عن لاعبه عبده عطيف... تكفون لا يروح منا 


بيان سيصدر من النادي غضون 24 ساعة
الشباب يستغني رسمياً عن لاعبه عبده عطيف







أعلن نادي الشباب مساء اليوم الاستغناء عن لاعبه عبده عطيف بشكل نهائي،وأكد الاستاذ طارق النوفل مدير المركز الاعلامي للنادي أنهم بصدد اصدار بيان وشيك خلال 24 ساعة لتوضيح الملابسات كاملة.
وكانت العلاقة قد توترت بين اللاعب وخالد البلطان رئيس النادي خلال الفترة الماضية الى الدرجة التي دفعت باللاعب للتغيب عن تدريبات الفريق وسارت الأمور بأسوأ مايكون بين اللاعب وناديه




حريقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 08 - 2011, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ~ همسآت الحنين ~
 

~ همسآت الحنين ~ will become famous soon enough




-



بس اللآعب كله إصآبآت ..

عوآإفي ..




~ همسآت الحنين ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 48 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مــيــســي 10
 

مــيــســي 10 will become famous soon enough



لايروووووووووووووووو ووووووووح





كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مــيــســي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 54 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفوااااز
 

الفوااااز will become famous soon enough



الله يكتب الخير للاهلي





اللهم أحمي بلادنا وانصر جنودنا البواسل واحفظ ولاة أمرنا.

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه.



اللهم أغفر لوالدي وأرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء إنك أنت الغفور الرحيم
وجميع أموات المسلمين
وأجعل قبورهم روضات من رياض الجنة. وارزقنا يارب البر بوالدينا آحياء وأموات يارب العالمين
اللهم امين ..... اللهم امين ..... اللهم امين
الفوااااز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ghamdinho-7
 

ghamdinho-7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ همسآت الحنين ~
-

بس اللآعب كله إصآبآت ..

عوآإفي ..

اقول ورا ما تروحي منتدي الزعيق وخلي الفلسفة
على قول المثل شين وقوي عين
رازه وجهها في المنتدى وتتكلم على عبده
و حاطة ملاحظة بعد





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ghamdinho-7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اه يالاهلي اه
 

اه يالاهلي اه will become famous soon enough



اشلون الاعب كله غيابات وهو صارله فترة مصاب بعدين المشكلة بدات وعطيف كان مصاب يعني اشلون يغيب اما انك نصاب او ان المركز الاعلامي مطفي النور





G]
اه يالاهلي اه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وحيد الفريد
 

وحيد الفريد will become famous soon enoughوحيد الفريد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdinho-7
اقول ورا ما تروحي منتدي الزعيق وخلي الفلسفة
على قول المثل شين وقوي عين
رازه وجهها في المنتدى وتتكلم على عبده
و حاطة ملاحظة بعد


معك نفسك





قــــدآآآم ـــــ يـــآآآآمـــجـــآآآآ نـــيـــن ــــــ قــــدآآآم

شـــكــلــيــن مــابــحــكــي

وحيد الفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Majed Aburass
 

Majed Aburass will become famous soon enough



تـــــــــــــــــــ ــــــكـــــــــــــ ـــــــــــــــفــــ ــــــــــــــــــــ ــى يـــ فــــــــــهــــــــ ـــــــــدنـــــــــ ـــــا


لا يروووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووح





وعبر الزماااان ... سنمضي معا

Majed Aburass غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2011, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عـبودي
 

عـبودي will become famous soon enough



لايروووووح لانو ادا جاء رايح يكككون فكتور ولا العمدة هدااف الدوري باذن الله
وبس كماان يجبوون لاعب دفاااع رااح يككون الدوري بادن الله من نصيبنا









سـبـحـان الله وبـحـمـدة
،،
سـبـحـان الله الـعـظـيـم


BB:28002728
عـبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشباب يستغني رسمياً عن لاعبه عبده عطيف... تكفون لا يروح منا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر