العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

ديمتري يكتب نهاية أبو شقير مع الاتحاد ..

العنزي يصل جدة وسط استقبال جماهيري كبير ديمتري يكتب نهاية أبو شقير مع الاتحاد .. و يختبر باقي اللاعبين أمام الشرطة جدة : علاء عيسى اسقط المدير الفني للفريق الكروي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2011, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـقـنـاص الأهـلاوي
 

الـقـنـاص الأهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي ديمتري يكتب نهاية أبو شقير مع الاتحاد .. 


العنزي يصل جدة وسط استقبال جماهيري كبير
ديمتري يكتب نهاية أبو شقير مع الاتحاد .. و يختبر باقي اللاعبين أمام الشرطة




جدة : علاء عيسى

اسقط المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البلجيكي ديمتري اسم اللاعب مناف أبو شقير من كشوفات الفريق المشارك في دوري أبطال آسيا، و قام بالاستعانة بمجموعة من اللاعبين الشباب للدخول في القائمة الآسيوية، بدلاً عن مجموعة من الأسماء الأساسية التي تصدرها اسم اللاعب مناف أبو شقير كأبرز الأسماء.
وجاء عدم اختيار أبو شقير من قبل المدرب ديمتري، لانخفاض مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى عدم دخوله مع الفريق في المرحلة الأولى من التحضيرات في معسكر الطائف و غيابه عن التدريبات دون عذر مقبول مما ساهم ذلك الأمر في قيام ديمتري بعدم قيده في الكشوفات بالبطولة الآسيوية و بالتالي من المؤكد عدم قيده في قائمة الفريق المشاركة في البطولات المحلية و التي سترفع قريباً .
هذا وبات من المؤكد رحيل اللاعب مناف أبو شقير عن الاتحاد و الانتقال لأحد الأندية الأخرى التي سوف تقدم عروضاً احترافية له للانتقال خاصة و أن اللاعب مناف أبو شقير يعتبر من اللاعبين المميزين والذي تمكن مع الاتحاد في تحقيق العديد من البطولات على الصعيدين المحلي و القاري .
إلى ذلك كان إسقاط أسم اللاعب مناف أبو شقير صدمة كبيرة للجماهير الاتحادية التي لم تصدق نبأ رحيل اللاعب خاصة وأنه من الأسماء الأساسية في الفريق الموسم الماضي .
العنزي يصل
وصل محترف الاتحاد الكويتي فهد العنزي إلى جدة عند الساعة التاسعة مساء عبر الخطوط العربية السعودية حيث كان برفقة اللاعب لحظة وصوله مدير أعماله محمد العنزي حيث استقبلته الجماهير الاتحادية الكبيرة التي تواجدت في مطار الملك عبدالعزيز بجدة بالإضافة إلى عدد من مسؤولي نادي الاتحاد الذين حرصوا على استقبال اللاعب في المطار .
من جانبه أبدى اللاعب فهد العنزي عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حظي به من قبل الجماهير الاتحادية وقال بصراحة تفاجأت بحجم الاستقبال الذي حظيت به من قبل جماهير الاتحاد حيث سيعطيني هذا الشئ دفعة معنوية كبيرة لتقديم كل ما لدي من أجل أن أرسم الابتسامة على شفاه هذه الجماهير العاشقة .



أداء مطمئن
انتاب الارتياح محبي نادي الاتحاد بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق حراء والتي انتهت بفوز الاتحاد بسبعة أهداف مقابل لاشئ حيث قدم الاتحاد في تلك المباراة مستوى فنياً لافتاً ساهم في إعجاب الجماهير الحاضرة من خلال المستوى الفني الرفيع الذي قدمه اللاعبون في المباراة خاصة المحترف البرازيلي ويندل جيرالدو الذي قدم مستوى فنياً متميزاً ساهم في تصفيق الجماهير الحاضرة كثيراً بالإضافة إلى عدد من النجوم الشابة التي هي الأخرى قدمت مستوى فنياً متألقاً .
الاختبار الأصعب
يخوض الفريق الاتحادي أقوى مبارياته الودية أمام فريق الشرطة المصري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد حيث سوف يشارك المدرب ديمتري في هذه المباراة الودية بمجموعة من اللاعبين حيث سيشارك في الشوط الأول باللاعبين الأساسيين الذين سوف يشاركون في الموسم المقبل وفي الشوط الثاني سيقوم بعمل العديد من التغييرات للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل .
هذا و سيشارك في المباراة اللاعبون الدوليون الذين غاب البعض منهم عن المباراة الودية الماضية بسبب مشاركتهم في التدريبات بصورة متأخرة وفي مقدمة اللاعبين المشاركين سعود كريري الذي تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في مفصل القدم والتي جعلته يقوم بإجراء عملية جراحية في مفصل القدم بالعاصمة الفرنسية باريس .
فرحان يصل
تقرر بأن يصل المشرف العام في نادي الاتحاد جمال فرحان يوم الخميس المقبل إلى جدة قادماً من امريكا بعد أن أنهى بعض الارتباطات المتواجدة لديه هناك حيث سوف يشرف على الفريق إدارياً يوم الجمعة المقبل ، هذا وكان مدير الكرة عبدالله فوال قد قام بجهود كبيرة خلال الفترة الماضية التي تواجد فيها جمال فرحان خارج المملكة .
الأولمبي يستأنف تدريباته اليوم
يبدأ فريق الاتحاد لدرجة الأولمبي عند الساعة العاشرة و النصف من مساء اليوم المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم المقبل بعد انتهاء المرحلة الأولى التي كانت في الطائف والتي شارك فيها الفريق بدورة المصيف الدولية حيث خسر فيها الفريق جميع المباريات أمام الرائد ونجران والفتح سوف تبدأ التدريبات اليوم تحت إشراف المدرب الصيربي فيرجا والذي سوف يقوم بتطعيم الفريق بعدد من اللاعبين لدرجة الشباب بعد أن ثبتت حاجة الفريق الماسة لبعض الخانات في بعض المراكز.




الـقـنـاص الأهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ديمتري يكتب نهاية أبو شقير مع الاتحاد ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر