العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حـوار مـع الكـابتن مـحمد عـبدالجواد

عبدالجواد الذي لايقبل التشكيك في شجاعته يتحدث بدون رتوش.. الوحدة لاتستحق الهبوط والشباب تعرض للظلم .. ولن اسامح من أساء لتاريخي ** الدخلاء يعيشون بينكم ولن أعرفهم أكثر منكم **


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2011, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سندباد مالك
 

سندباد مالك will become famous soon enough

حـوار مـع الكـابتن مـحمد عـبدالجواد 


عبدالجواد الذي لايقبل التشكيك في شجاعته يتحدث بدون رتوش.. الوحدة لاتستحق الهبوط والشباب تعرض للظلم .. ولن اسامح من أساء لتاريخي




** الدخلاء يعيشون بينكم ولن أعرفهم أكثر منكم
** النعيمة وماجد والثنيان يستحقون دخول التاريخ
** تأمروا على بن همام لانه مصدر خطر عليهم
هاتريك - خاص
في محاولة للغوص بإتجاه الجانب الأخر من ضيوف هاتريك ولمعرفة خفايا قد تكون غائبة وحقائق لم يفصح عنها من قبل .حاولنا من خلال القادم من الأيام نقدم لكم أحد الشخصيات الرياضية التي عرفتموها من خلال الشاشة أو الصحيفة ولم تكتشفوا مايدور في دواخلهم من أراء تتعلق بالشأن الرياضي العام أو بهم شخصيا وبمن حولهم ولذلك نقدم لكم ضيفنا لليوم المحلل الرياضي بقناة الجزيرة الكابتن محمد عبدالجواد لتتعرفوا على الجانب الأخر من شخصيته ..
قدم نفسك بإختصار؟
محمد عابد عبدالجواد بكل تواضع
هل تملك الشجاعة لتجيب على الاسئلة القادمة دون هروب أودبلوماسية؟
عندك شك في ذلك ؟
يتردد دائما بأنك هناك دخلاء في الوسط الرياضي حدد إسم أحد هولاء الدخلاء ؟
الدخلاء انت تعرفهم اكثر مني لانك معاشرهم ؟
كتب ذات يوم بأن فيدل كاسترو رجل ينام واقفا .. متى شعرت بأنك كنت هكذا؟
هناك من هو على سريره كل يوم ولكنه لم يتذوق طعم النوم ؟
يقال بأن الهروب نصف المرجلة في أي موقف يمكن أن تطبق هذه المقولة؟
لانقاذ مستقبل صديق صدوق .
قيادة المرأة للسيارة لها مطالب ومعارض لو سمح بذلك هل ستسمح لزوجتك بالقيادة؟
نعم وبقوه . واين الخطأ في ذلك ؟
يقول المثل "الحديث في الماضي نقصان في العقل " أنت ماذا تقول
ليس كل ماضي يستحق ان تتحدث فيه .
وسط موجة الاحتجاجات العربية أطلق المحتجون أسماء كثرة على يوم الجمعة .. أختر لك إسما لجمعتك القادمة؟
الذي استطيع قوله هو الله يبعد عنا وعن كل الاشقاء في جميع الدول العربيه الشقيقه كل مكروه يارب .
من هو اللاعب الذي بدأت تشعر بأنه يلعب بلسانه أكثر من قدميه؟
ليس هناك لاعب يلعب بلسانه . الجميع يلعب بقدميه واخرون بايديهم مثل الحراس . معروف من يلعب بلسانه ويقول ما لا يفعل ؟ ويا كثرهم للاسف في وسطنا الرياضي ؟




هناك شخص اساء اليك وجاءتك الفرصة لتسامحه من هو هذا الشخص؟
هناك اشخاص اساؤا لي ولم التفت اليهم ابدا لان اهدافهم معروفه والله يسامحهم . لكن هناك شخص اساء لي ولتاريخي وحياتي العامه والشخصيه وكان سبب في مرض والدتي ووفاتها رحمة الله عليها ولن اسامحه ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا ؟ ؟
لو كنت في مكان الأميرنواف بن فيصل هل كنت ستسمح للوحدة والشباب برفع شكواهم للفيفا؟
لن اوافق اصلا على هبوط الوحده اما الشباب فمن حقه ان يشتكي لانه ظلم .

بكل صراحة هل فيصل عبدالهادي جاني أم مجني عليه؟
جاني ومجني عليه معا ؟
ماهو أبسط تعريف يمكن أن تقوله لماحدث بين البلطان والعويران؟
بكل امانه لا اعرف ماذا حصل بينهم حتى اقول رأيي .
حدد ثلاثة لاعبين سعودين يمكن أن تسجل أسماءهم في تاريخ الرياضة السعودية ؟
بكل تأكيد صالح النعيمه . ماجد عبدالله . يوسف الثنيان . وهنا اخرون ولكن حسب طلبك 3 فقط .
لاعب توقعت له أن يكون ذو شأن وخذلك ؟
حسين الشهري ظهير الاهلي السابق للاسف الشديد ؟
فتش في جوالك وأطلب صديقا فرقت بينكما الأيام ليكون ضيفك في هذا اليوم؟
انا انسان احافظ على اصدقائي الافياء . ومن تفرقه الايام فهم عابرون وليسوا اصدقاء .
يقول بن همام إن ما أتعرض له حاليا هو حملة مرتبة من الفيفا .. أنت ماذا تقول؟
بكل تأكيد مؤامره لانه رجل كان يشكل كابوسا كبيرا لبلاتر .
من وجهة نظرك لماذا كسبت قطر تنظيم كأس العالم وخسرت أمريكا؟
بكل بساطه لانها تستاهل وعملت من اجل ذلك .
هل اللاعب السعودي كسول أم ملول أم ناقص وعي؟
بل ناقص ثقافة الاستمراريه في العطاء والطموح للاحتراف الخارجي والسبب المسئول للاسف ؟
كم أعلى سعر يستحقه أفضل لاعب سعودي في رائك؟
اللاعب السعودي يستحق ما يأخذه في الدوري السعودي والا لما كان الدوري السعودي محط انظار القنوات الفضائيه للحصول على حقوق النقل . اليس نحن الذين نقول باننا نملك اقوى دوري عربي ؟ بطلوا الحسد ؟
من هو الشخص الذي فهمك بالخطأ وتريد أن توضح له الحقيقة الأن ؟
لا اتذكر .
في حال تركت المجال الذي أنت فيه الأن . ماهي البصمة التي تركنها وتفتخر بأنها مسجلة بأسمك؟
الصراحه والحرص على مصلحة بلدي الغالي في تطوير كرة القدم فيها . وايضا النادي الاهلي وارضاء جماهيره الغاليين الاوفياء .
والله الوفي انت يا كابتن محمد وبكلامك وشجاعتك
لاتنسو تقيموني




سندباد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2011, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضااايق
 

ضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond reputeضااايق has a reputation beyond repute



ـــــــــــــ ثااانكيــــــــــــس ع النقل ــــــــــــــ

نجم محبوب ويمثل راي جمهور الاهلي ويقول الحقيقه بكل تجرد .

ااحب اختار اجمل اجابه له فالحوار ولو انها كلها جميله ~

كتب ذات يوم بأن فيدل كاسترو رجل ينام واقفا .. متى شعرت بأنك كنت هكذا؟

هناك من هو على سريره كل يوم ولكنه لم يتذوق طعم النوم ؟

اجااابه تدل على شخص ملم بالجميع وصــاحب فكر عالي على المستوى الكروي والاجتماعي والثقافي
خصاره كبيره للاهلي عدم تواجده فالنادي والاستفاده منه !!!


اشكرك مرره ومرررتين على النقل المميز

+1




ضااايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سندباد مالك
 

سندباد مالك will become famous soon enough



يسلمو ع الطله ياعسل واكيد نجم مايختلف عليه اثنين محمد عبدالجواد




سندباد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

البرنس will become famous soon enough



يسلم كلامك كابتن محمد عبدالجواد

اما بالنسبة للاعب حسين الشهري فبصراحة لاعب كبير والى الان بيقدم مستوى يفوق لاعبي المنتخب
لكن الاصابة هي الي ماسمحت لة يكمل بالرياضة




البرنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية .....@اهلاوي@.....
 

.....@اهلاوي@..... will become famous soon enough



انا ابغاء اعرف اش دخل قيادة المرأة للسيارة




.....@اهلاوي@..... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

من صغر سني انا اهلاو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .....@اهلاوي@.....
انا ابغاء اعرف اش دخل قيادة المرأة للسيارة

حتى انا كرهت يوم يقول راح سمح لها وبقوه والله مافيه خير




من صغر سني انا اهلاو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية J.M.A
 

J.M.A will become famous soon enough



مشكوووور على النقل
____________________ __





ســـــبــحان الله و بــــحـــمــد ســــبــحان الله الـــعــظــــم








J.M.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ترووك الاهلاوي
 

ترووك الاهلاوي will become famous soon enough



والله ماهقيتك كذا يامحمد عبدالجواد

تسمح لحرمتك انها تسوق والله انك طحت من عيني






ترووك الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Crazy in love
 

Crazy in love will become famous soon enough



كلام كبير يابوعابد

والله يوفقك وينصرك على الشخص اللي كان سبب في وفاة والدتك

ويارب نشوفك في منصب في النادي الأهلي








Crazy in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2011, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سندباد مالك
 

سندباد مالك will become famous soon enough



شباب هذي حريه شخصيه في قيادة المرئه ولا تنسو ان زوجة الكابتن محمد عبدالجواد مهي عربيه




سندباد مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حـوار مـع الكـابتن مـحمد عـبدالجواد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر