العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى كوبا امريكا Copa America 2011
   

•·.·`¯°·.·• ( أخــبـــار بــطــولــه كــوبــآ آمــريـكـآ 2011 ) •·.·°¯`·.·•

منتخب أوروجواي يشارك في كأس القارات 2013 ممثلا عن أمريكا الجنوبية [IMG]http://dc13.*******************************************************/i/03205/sn2z4lqoub7z.jpg[/IMG] تأكدت مشاركة منتخب أوروجواي في بطولة كأس العالم للقارات 2013 في البرازيل بعد تتويجه اليوم بلقب بطولة كوبا


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2011, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [51]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





منتخب أوروجواي يشارك في كأس القارات 2013 ممثلا عن أمريكا الجنوبية

[IMG]http://dc13.*******************************************************/i/03205/sn2z4lqoub7z.jpg[/IMG]

تأكدت مشاركة منتخب أوروجواي في بطولة كأس العالم للقارات 2013 في البرازيل بعد تتويجه اليوم بلقب بطولة كوبا أمريكا 2011 بالأرجنتين على حساب باراجواي (3-0).



وسيمثل المنتخب الأوروجوائي قارة أمريكا الجنوبية في كأس القارات بجانب البرازيل البلد المضيف، وإسبانيا بطلة العالم، والمكسيك بطلة الكونكاكاف، واليابان بطلة آسيا.
ولم تتحدد بعد هوية أبطال قارات أوروبا وأفريقيا والأوقيانوس، حيث ستكشف عن هويتهم بعد انتهاء البطولات القارية بين العام الجاري والمقبل.






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2011, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [52]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





أوروجواي تنقذ كوبا أمريكا من "ملك التعادلات" وتتوج باللقب للمرة الخامسة عشر

[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/03205/bhnv3ke055yw.jpg[/IMG]

استعاد نجم كرة القدم الأوروجوياني دييجو فورلان ذاكرة التهديف من جديد وسجل ثنائية لمنتخب بلاده الذي أنقذ بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) ال43 من فخ الملل وتوج عن جدارة بلقب البطولة بعدما ألحق بمنافسه منتخب باراجواي الهزيمة وتغلب عليه 3/صفر اليوم الأحد في المباراة النهائية على استاد "مونومنتال" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.
وأسدل منتخب أوروجواي الستار على البطولة بفوز مستحق ليتوج من خلاله بلقب البطولة للمرة الخامسة عشر في تاريخه وينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بفارق لقب واحد فقط عن المنتخب الأرجنتيني شريكه السابق في الرقم القياسي.
وواصل المهاجم الشاب لويس سواريز تألقه في البطولة الحالية وسجل الهدف الأول لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 12 كما استعاد زميله المخضرم دييجو فورلان ذاكرة التهديف ونجح في هز الشباك أخيرا وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و90 .
واهتزت شباك خوستو فيار حارس مرمى باراجواي بثلاثة أهداف في مباراة اليوم بعدما حافظ على نظافة شباكه على مدار 240 دقيقة هي زمن الوقتين الأصلي والإضافي في كل من مباراتي الفريق أمام البرازيل وفنزويلا في الدورين السابقين بالبطولة.

وأوقف منتخب أوروجواي مغامرة منتخب باراجواي وألحق به الهزيمة الأولى في البطولة وحرمه من التتويج بلقب البطولة لم يحقق فيها أي فوز في طريقه للنهائي.
واستكمل منتخب أوروجواي الحلم وأحرز أول لقب له في البطولة منذ عام 1995 بينما فشل منتخب باراجواي في مواصلة مسيرته الأسطورية في البطولة الحالية حيث سقط في فخ الهزيمة أخيرا بعد خمسة تعادلات متتالية.
وجرد منتخب أوروجواي منافسه اليوم من لقب "ملك التعادلات" كما أنقذ البطولة من أن يذهب لقبها لفريق لم يحقق أي فوز حتى النهائي.
وأقيمت مباراة اليوم تحت شعار "الإثارة تتحدى الملل" ونجح منتخب أوروجواي في تحقيق التوقعات المنتظرة منه وجاء رده إيجابيا على الترشيحات الهائلة التي صاحبته قبل بداية البطولة للمنافسة على اللقب.
وجاء الفوز اليوم ليحرم باراجواي من تعادل جديد ومحاولة الوصول بالمباراة إلى ضربات الترجيح مثلما حدث في الدورين الماضيين.

واستهل منتخب باراجواي مسيرته في البطولة بثلاثة تعادلات في الدور الأول أمام الإكوادور سلبيا ثم أمام البرازيل 2/2 وفنزويلا 3/3 قبل أن يواصل مسلسل التعادلات في دوري الثمانية والأربعة حيث حافظ على نظافة شباكه على مدار 240 دقيقة متتالية وتعادل سلبيا مع البرازيل وفنزويلا على الترتيب قبل أن يطيح بكل منهما عبر ضربات الترجيح.
ولم يحرز منتخب باراجواي لقب البطولة إلا مرتين سابقتين في عامي 1953 و1979 ويسعى لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ 32 عاما.
وأكدت البطولة أن منتخب أوروجواي يمتلك واحدا من أفضل خطوط الهجوم حيث يتمتع بالمزج بين الخبرة والشباب والنشاط والقدرة على تنفيذ التعليمات الخططية للمدرب وشهدت مباراة اليوم تأكيدا آخر على ذلك بعدما سجل سواريز وفورلان ثلاثة أهداف.
ورغم غياب إدينسون كافاني في مباريات الفريق الماضية بسبب الإصابة ، نجح الثنائي فورلان وسواريز ومعهما لاعب خط الوسط المتألق ألفارو بيريرا في قيادة الفريق إلى النهائي قبل أن يحرز سواريز وفورلان لقب البطولة لمنتخب أوروجواي.
وفشل فورلان ، الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، في هز الشباك على مدار المباريات الخمس في البطولة الحالية ولكنه لعب دورا مؤثرا للغاية في تألق الفريق وانتصاراته وبلوغه النهائي قبل أن يستعيد ذاكرة التهديف في مباراة اليوم ويؤكد فوز الفريق بالمباراة ولقب كوبا امريكا
وسجل فورلان هدفين اليوم بعدما فشل في هز الشباك منذ أهدافه الخمسة في مونديال 2010 .
كما كان لتألق سواريز ، صاحب هدفي الفوز على بيرو ، دورا كبيرا في بلوغ الفريق المباراة النهائية قبل أن يفتتح التسجيل في مباراة اليوم.

وافتقد منتخب باراجواي جهود ثلاثة من أبرز لاعبيه نظرا لغياب جوناثان سانتانا بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الفريق وروكي سانتا كروز وأورليانو توريس للإصابة.

وانتهت المواجهة خارج الخطوط لصالح أوسكار تافاريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي على الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لباراجواي.
وتولى أوسكار تافاريز /64 عاما/ مسئولية تدريب منتخب أوروجواي في عام 2006 وقاده إلى المركز الرابع في مونديال 2010 بينما تولى مارتينو تدريب منتخب باراجواي في عام 2007 وقاده لدور الثمانية في مونديال 2010 ولكنه خرج بصعوبة بالغة وبالهزيمة صفر/1 أمام منتخب أسبانيا الذي توج لاحقا باللقب.
وغاب مارتينو عن مقاعد الجهاز الفني في لقاء اليوم حيث أدار فريقه من المدرجات للمرة الثانية في البطولة الحالية بعدما طرد للمرة الثانية وذلك في لقاء فنزويلا بالمربع الذهبي.
وكانت مباراة اليوم هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في المباراة النهائية ولكنها ليست المواجهة الأولى بينهما بالطبع على مدار تاريخ كوبا أمريكا حيث سبق لهما أن التقيا 24 مرة فكان الفوز من نصيب أوروجواي في 14 لقاء مقابل ستة انتصارات لباراجواي وأربعة تعادلات.
وسجل منتخب أوروجواي خلال هذه المباريات 50 هدفا وارتفع العدد اليوم إلى 53 هدفا مقابل 32 في شباكه.
وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب منتخب أوروجواي الذي كاد أن يتقدم بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة حيث تلقى المدافع دييجو لوجانو كرة من ضربة ركنية سددها برأسه لكن الحارس الباراجوياني خوستو فيار تصدى لها على خط المرمى قبل أن يشتتها الدفاع.
وحاصر منتخب أوروجواي منافسه في وسط ملعبه في الدقائق الأولى قبل أن يدخل المنتخب الباراجوياني في أجواء المباراة.
وفي الدقيقة 12 تقدم منتخب أوروجواي بهدف سجله لويس سواريز الذي تلقى تمريرة طولية وراوغ الدفاع ببراعة ثم سددها بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

وبعدها كثف المنتخب الباراجوياني محاولاته لتحقيق التعادل وتجديد أمله لكنه وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى منافسه.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه الباراجوياني فيكتور كاسيريس في الدقيقة 17 بسبب عرقلة لويس سواريز.
كذلك حصل الأوروجوياني دييجو بيريز على إنذار في الدقيقة 25 بسبب الخشونة ثم حصل زميله خوسيه فيرناندو كاسيريس على إنذار أيضا بعد ثوان.
وسيطر التوتر شيئا ما على اللاعبين واستمرت الخشونة في الأداء حيث حصل الأوروجوياني ماكسيميليانو بيريرا على إنذار في الدقيقة 30 .
وسيطر منتخب باراجواي على الكرة بشكل أكبر نسبيا لكنه لم يشكل خطورة على المرمى الأوروجوياني.
وكاد النجم الأوروجوياني دييجو فورلان أن يضيف الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 33 عندما تلقى عرضية وانطلق بسرعة عالية نحو منطقة الجزاء وسط رقابة دفاعية لصيقة ثم سدد كرة زاحفة قوية لكن الحارس تصدى لها ببراعة.
وسدد النجم سواريز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37 لكنها اصطدمت بالشباك من الخارج خلف القائم مباشرة.
وبعد ثوان سدد فورلان كرة قوية ارتطمت بالأرض ثم تصدى لها الحارس الباراجوياني على خط المرمى.
وفي الدقيقة 42 أضاف دييجو فورلان الهدف الثاني حيث تلقى عرضية على حدود منطقة الجزاء من اريفالو ريوس إثر خطأ دفاعي من لاعبي باراجواي ، ولم يتردد في تسديد الكرة في الشباك ليكون الهدف الأول لفورلان في البطولة.
ولم تسفر الدقائق المتبقية من الشوط الأول عن جديد لينتهي بتقدم أوروجواي 2/صفر.
وفي الشوط الثاني كثف المنتخب الباراجوياني محاولاته لتقليص الفارق لكن الفريق الأوروجوياني توخى الحذر الدفاعي الشديد وأبعد الخطورة عن مرماه.
وبعدها استعاد المنتخب الأوروجوياني حماسه الهجومي لكنه اصطدم بحذر دفاعي من جانب منافسه الذي يسعى بشتى الطريق لتعديل النتيجة.
وكاد فيكتور فالديز أن يهز شباك أوروجواي في الدقيقة 54 حيث تلقى تمريرة طولية من نيستور أوسفالدو على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة ساحرة لكن الحظ عانده واصطدمت بالعارضة لتضيع أخطر فرص المنتخب الباراجوياني.
وضاعت فرصة خطيرة أخرى على باراجواي في الدقيقة 63 حيث تدخل حارس المرمى فيرناندو موسليرا في الوقت المناسب ليقطع تمريرة عرضية خطيرة من ايفان بيريس.
ودفع أوسكار تافاريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي باللاعب ادينسون كافاني بدلا من ألفارو بيريرا بارجان.
كذلك دفع المدرب المساعد لمنتخب باراجواي باللاعب مارسيلو استيجاريبيا بدلا من فيكتور كاسيريس في الدقيقة 66 .
وفي الدقيقة 71 دفع تافاريز باللاعب سيبستيان إيجورين بدلا من دييجو بيريز.
وكاد إيجورين أن يضيف الهدف الثالث لأوروجواي في الدقيقة 75 حيث سدد كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بأحد المدافعين لكن فيار تصدى لها بصعوبة.
وفي الدقيقة 77 دفع المدرب المساعد لباراجواي باللاعب لوكاس باريوس بدلا من بابلو زيبايوس.
وسقط لوكاس باريوس مصابا في الدقيقة 85 دون التحام مع أي لاعب وخرج لتلقي العلاج.
وفي الدقيقة 88 خرج فيرناندو كاسيريس وشارك بدلا منه دييجو جودين.
وفي الثواني الأخيرة من المباراة أضاف النجم فورلان الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده إثر خطأ دفاعي من لاعبي باراجواي ، لتنتهي المباراة بفوز أوروجواي 3/صفر.






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [53]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





لويس سواريز يفوز بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا

[IMG]http://dc08.*******************************************************/i/03205/z5cx1wqd0bwu.jpg[/IMG]

اختير الأوروجوياني لويس سواريز اليوم الأحد كأفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها الأرجنتين ، وتوج بها منتخب بلاده.
وأحرز سواريز /24 عاما/ أربعة أهداف في البطولة ، بفارق هدف خلف البيروفي باولو جيريرو هداف الكأس ، فيما اختير الباراجوياني خوستو فيار كأفضل حارس والأوروجوياني سباستيان كواتيس /20 عاما/ كأفضل لاعب صاعد.







ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [54]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





جماهير أوروجواي تحتفل في الشوارع بلقب كوبا أمريكا


[IMG]http://dc16.*******************************************************/i/03205/811jjig6659b.jpg[/IMG]

خرج الآلاف من مواطني أوروجواي إلى شوارع العاصمة مونتفيديو وعدد من مدن البلاد ، للاحتفال بإحراز لقب كوبا أمريكا الذي ناله منتخب بلادهم عقب فوزه اليوم الأحد على باراجواي 3/ صفر في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.
وبدت شوارع مونتفيديو ­ التي يسكنها نحو نصف سكان البلاد البالغ تعدادهم 5ر3 ملايين نسمة ­ مهجورة ودون حركة مرورية تقريبا خلال المباراة. وتجمع العديد من سكان البلاد في عدد من نقاط المدينة التي وضعت بها شاشات عملاقة لنقل اللقاء.
وبدأت الاحتفالات قبل قليل من نهاية اللقاء ، عندما سجل المهاجم دييجو فورلان الهدف الثالث لأوروجواي ، والثاني له.
وبعد قليل من صافرة النهاية ، انطلقت السيارات في الشوارع محطمة الصمت الذي عادة ما يسود البلاد مساء الأحد ، كما خرج عدد كبير من المارة للاحتفال رافعين أعلام أوروجواي.
وكان التجمع الأكبر للاحتفالات في شارع 18 يوليو الرئيسي وسط المدينة ، حيث هتفوا افتخارا بلقب منتخب البلاد قائلين "أنا سماوي ، سماوي أنا".
وكانت الاحتفالات شبيهة بما حدث عندما أحرزت أوروجواي المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا العام الماضي.






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [55]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





سواريز: أثبتنا أن تألقنا في المونديال لم يكن وليد الصدفة

[IMG]http://dc13.*******************************************************/i/03205/1tntirhn549d.jpg[/IMG]

أكد نجم الهجوم الأوروجوائي لويس سواريز أن تتويج منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا 2011 أثبت أمام الجميع أن الحصول على المركز الرابع في مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا "لم يكن وليد الصدفة".

وأعرب سواريز عن سعادته بكسر أوروجواي للرقم القياسي على مستوى قارة أمريكا الجنوبية كأكثر المنتخبات تتويجا ببطولة كوبا أمريكا، حيث نال اليوم لقبه ال15 ليتفوق على الأرجنتين التي شاطرته الرقم سابقا بإحراز 14 بطولة.
وتوج مهاجم ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أن قاد "السيليستي" للتتويج باللقب، حيث سجل بمفرده أربعة أهداف، بينها هدف في النهائي، كما ساهم في صناعة أهداف أخرى، فضلا عن إبهاره للجماهير بمهاراته الفردية وقدراته الهجومية الفائقة.
واعتلت أوروجواي العرش القاري بالفوز في نهائي كوبا أمريكا على باراجواي بثلاثة نظيفة بتوقيع سواريز ودييجو فورلان (هدفين).






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [56]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute






البيرواني جيريرو هداف كوبا أمريكا 2011



توج مهاجم منتخب بيرو باولو جيريرو بلقب هداف بطولة كوبا أمريكا 2011 التي أسدل الستار عنها اليوم بفوز منتخب أوروجواي باللقب على حساب باراجواي (3-0).
واعتلى جيريرو، لاعب هامبورج الألماني، صدارة الهدافين برصيد خمسة أهداف، متفوقا على لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي الذي سجل أربعة أهداف، والأرجنتيني سرخيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي الذي سجل ثلاثية.
وبلغ إجمالي عدد الأهداف الذي سجل بالبطولة 54 هدفا، بمعدل 2.07 هدف في كل مباراة.








ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [57]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





الصحافة البارجوائية تقر بأفضلية "السيليستي" في نهائي كوبا أمريكا


[IMG]http://dc17.*******************************************************/i/03206/g2aounxw4hlx.jpg[/IMG]


أبدت الصحافة المحلية في باراجواي أسفها لخسارة المنتخب القومي لكرة القدم نهائي بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في الأرجنتين، لكنها أقرت بأفضلية الفريق الأوروجوائي خلال المباراة التي فاز فيها بثلاثية نظيفة.
وقالت صحيفة (ايه بي سي كولور) على موقعها الالكتروني بعد انتهاء النهائي الذي أقيم على ملعب مونومنتال في بوينوس أيرس "باراجواي تسقط في النهائي وأوروجواي بطلة أمريكا الجنوبية".
وأضافت أن منتخب "السماوي" "كان له الأفضلية على كافة المستويات، وفاز في المباراة باستحقاق".
من جانبها، ذكرت صحيفة (أولتيما أورا) أن "منتخب باراجواي سقط بثلاثية بيضاء أمام السيليستي الذي كان له الأفضلية، وبخاصة في الشوط الأول، بينما سعت باراجواي إلى التعادل ولكنها لم تحققه".

أما صحيفة (تيليديبورتيس) فأشارت تحت عنوان "عيد باللقب 15"، في إشارة إلى عدد بطولات كوبا أمريكا التي توجت بها أوروجواي، إلى أن "السماوي" انتزع الفوز بفضل هدف لسواريز وثنائية لفورلان.
وأكد موقع (نيكي) أن أوروجواي "فازت باستحقاق"، في حين أشارت إذاعة "ناندوتي" على موقعها الالكتروني إلى أن "السماوي سطع أمام باراجواي"، وإلى أن الفريق الذي يقوده أوسكار واشنطن تاباريز "كان له الافضلية وبرهن على قوته" خلال اللقاء.
وجذبت المباراة اهتمام كثيرين في باراجواي حيث تم تعليق شاشات عملاقة في الحانات والمطاعم والأماكن المفتوحة.
وفي معرض "أكسبو 2011" للمنتجات الصناعية والخدمات الهامة في البلاد، احتشد آلاف الأشخاص لمتابعة المباراة وغادروه والحزن يغمر وجوههم بعد خسارة فريقهم.






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [58]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





فورلان: فخور بالفوز بكوبا أمريكا بعد جدي ووالدي


[IMG]http://dc11.*******************************************************/i/03206/o3tseh4ahhp8.jpg[/IMG]

أعرب نجم الهجوم الأوروجوائي المخضرم دييجو فورلان عن سعادته الغامرة بتتويج منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2011 ، مشيرا إلى أن اللقب أصبح "عائليا" بعد أن توج به من قبل والده وجده.
وأبدى فورلان فخره بالفوز بالبطولة التي سبق أن توج بها جده خوان كارلوس كورازو ووالده بابلو فورلان.
واعترف مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني بأن الهدف الأول الذي سجله زميله لويس سواريز في وقت مبكر في شباك باراجواي ساهم بشكل كبير في ترجيح كفة "السيليستي" للفوز باللقب، الا أنه شدد على أن المباراة كانت "معقدة".
وكسر منتخب أوروجواي الرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصدا للقب كوبا أمريكا بعد أن رفع اليوم الكأس للمرة ال15 ، متفوقة على الأرجنتين بلقب واحد، وذلك بعد تغلبها في النهائي على باراجواي 3-0 بتوقيع لويس سواريز وفورلان (هدفين).






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2011, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [59]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute





المئات من مشجعي أوروجواي يحتفلون باللقب أمام مسلة بوينوس أيرس



احتفل أكثر من ألف مشجع لمنتخب أوروجواي بفوز فريقهم بلقب بطولة كوبا أمريكا أمام مسلة بوينوس أيرس، أشهر معالم العاصمة الأرجنتينية.
وكسرت أوروجواي الرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا ببطولة كوبا أمريكا، حيث نالت الأحد لقبها ال15 بفوزها في النهائي على باراجواي بثلاثية نظيفة من توقيع لويس سواريز ودييجو فورلان (هدفين).
واحتفلت جماهير أوروجواي المتواجدة في العاصمة الأرجنتينية بفوز فريقها في ميدان الجمهورية على بعد أمتار من المسلة الشهيرة.
وغمرت السعادة الجماهير الأوروجوائية التي زحفت خلف فريقها في الأرجنتين لمؤازرته، وكانت قمصان دييجو فورلان ولويس سواريز وفرناندو موسليرا الأكثر انتشارا بين الأشخاص المتواجدين.
وتحتفل أوروجواي بأسرها باعتلاء فريقها للعرش القاري، وتمثيلها لأمريكا الجنوبية في كأس القارات 2013 إلى جانب البرازيل، البلد المضيف.







ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2011, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور نشيط
 

الرجل الحديدي will become famous soon enough



مشكور اخوي ذا كنق ع الاخبار

.................... .................... .................... ............




الرجل الحديدي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

•·.·`¯°·.·• ( أخــبـــار بــطــولــه كــوبــآ آمــريـكـآ 2011 ) •·.·°¯`·.·•



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر