العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى كوبا امريكا Copa America 2011
   

[ ربع نهائي كوبا أمريكا ] : || الارجنتين تودع البطولة وتأهل الاورواغواي + البيرو تفاجئ الجميع وتتأهل ||

.. بســـــــم اللــــــــه الرحمــــــــــــن الرحيـــــــم .. [ الأوروجواي للمربع الذهبي بعد هزيمة الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية ] حسمت ركلات الجزاء الترجيحية مباراة دور الـ8 في كوبا أمريكا بين الأرجنتين والأوروجواي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 07 - 2011, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute

افتراضي [ ربع نهائي كوبا أمريكا ] : || الارجنتين تودع البطولة وتتأهل الاوروغواي + البيرو تفاجئ الجميع وتتأهل || 


.. بســـــــم اللــــــــه الرحمــــــــــــن الرحيـــــــم ..




[ الأوروجواي للمربع الذهبي بعد هزيمة الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية ]





حسمت ركلات الجزاء الترجيحية مباراة دور الـ8 في كوبا أمريكا بين الأرجنتين والأوروجواي بعدما قادت الثانية لنصف نهائي البطولة عقب مباراة غاية في المتعة والإثارة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 حيث تقدم دييجو بيريز للأوروجواي قبل أن يُعادل جونزالو هيجواين لراقصي التانجو.

الشوط الأول ازدحم بالأحداث المهمة والمشاهد المثيرة، بدايته كانت لصالح الأوروجواي أداءًا ونتيجة حيث بادر الفريق بالهجوم والضغط على الأرجنتين حتى تمكن لاعب وسطه "دييجو بيريز" من إحراز هدف التقدم في الدقيقة السادسة مستغلًا إحدى الكرات الثابتة والتي تعد السلاح الأبرز للفريق في البطولة، وقد مررها دييجو فورلان ومرت على رأس مارتن كاسيريس ويد الحارس الأرجنتيني "روميرو" قبل أن تصل لبيريز الذي أرسل الكرة للمرمى بسهولة.

التوهان الأرجنتيني تواصل حتى أوقفه سيرخيو أجويرو بتوغل جيد في الجانب الأيسر لكنه لم ينته بشيء مهم بل كانت اللقطة الأهم في الهجمة التالية والتي قادها ليونيل ميسي في الدقيقة الـ18 ليخترق ثم يُمرر تمريرة عرضية ساحرة نجح جونزالو هيجواين في استغلالها برأسية متقنة أرسلت الكرة لمرمى الحارس فيرناندو موسليرا وأعلنت هدف التعادل للتانجو.

المباراة توترت قليلًا بعد هدف التعادل واتجهت للأداء البدني أكثر حيث سيطرت صافرة الحكم على الأحداث بإعلان الكثير من الأخطاء لصالح الطرفين وإن كانت الأفضلية قليلًا للأرجنتين لكن دون أي فرص خطيرة، أحد الأخطاء المحتسبة لصالح التانجو تصدى له ميسي ليُمرر تمريرة عرضية متقنة يستغلها من جديد هيجواين ويُسجل برأسه لكن راية الحكم المساعد السليمة أوقفت احتفالاته بداعي التسلل وذلك في الدقيقة 31 من اللقاء وقبل 4 دقائق فقط من ارتفاع الراية على الجانب الآخر من الملعب لتلغي هدف أوروجواياني بداعي التسلل كذلك وجاء من كرة ثابتة.




أفضلية أصحاب الملعب استمرت حتى الدقيقة 39 وبها طُرد صاحب هدف الأورجواي "بيريز" بعد تدخل ساذج لا حاجة له وإن كان يستحق الطرد للبطاقة الصفراء الثانية في تدخل سابق على آنخيل دي ماريا لكنه نجى منه، البعض كان يرى الطرد سلبي لكنه كان إيجابي للغاية على السيليستي حيث تقدم للهجوم وأربك حسابات منافسه بل كاد أن يُنهي الشوط لصالحه لكن العارضة من جديد تصدت لرأسية القائد دييجو لوجانو التي استغل بها كرة ثابتة جديدة نفذها بالتخصص "فورلان".

الشوط الثاني أو لنقل بالتحديد النصف ساعة الأول منه جاء أقل كثيرًا من الأول في المتعة والإثارة والأداء الهجومي حيث خضع لسيطرة من جانب الأرجنتين لكن دون خطورة واضحة بل انحصر اللعب أكثر وسط الملعب مع محاولات خجولة لم تُهدد مرمى موسليرا سوى ببعض التسديدات والتمريرات العرضية السهلة، لذا تدخل المدرب سيرخيو باتيستا وأشرك خافيير باستوري بدلًا من دي ماريا.

المباراة استعادت نسقها المرتفع وإثارتها الكبيرة بداية من الدقيقة 78 حين أرسل هيجواين رسالة واضحة للبرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لريال مدريد تمثلت في استلام رائع للكرة ثم التفاف مدهش انتهى بتسديدة قوية كانت في طريقها للمرمى لولا التدخل الممتاز من جانب موسليرا وكانت تلك اللقطة الأولى الخطيرة والإيجابية في الشوط الثاني، ولكنها لم تكن الأخيرة حيث تلتها لقطة ممتازة جديدة لكن على الجانب الآخر من الملعب وبطلها الأول كان فورلان حين انفرد بالحارس "روميرو" الذي كان البطل الثاني والأهم بالتصدي للكرة قبل أن يُخرجها الدفاع.

مستوى الإثارة ارتفع كثيرًا في الدقائق الـ5 الأخيرة من الشوط الثاني خاصة بعد مشاركة كارلوس تيفيز بدلًا من الحاضر الغائب "سيرخيو أجويرو"، البداية كانت برأسية جميلة من لوجانو لكنها علت العارضة بقليل قبل أن يُخطئ خافيير ماسكيرانو بتدخل ساذج جديد في وسط الملعب ينال على إثره بطاقة صفراء ثانية تحولت إلى حمراء قبل 3 دقائق من النهاية ولكن رغم الطرد إلا أن زميله تيفيز كاد أن يُنهي اللقاء بالضربة القاضية وبهدف في الدقيقة 90 حين سدد كرة غيرت من اتجاهها لكن موسليرا ارتدى قفاز الإجادة وأخرجها بقدمه لترتد إلى هيجواين فيُحاول إرسالها للمرمى وهنا ارتدى حارس مرمى لاتسيو المنتقل حديثًا إلى جالطا سراي قفاز "سوبر مان" ليُخرج الكرة من أمام مهاجم ريال مدريد ويُحافظ على آمال فريقه التي كادت أن تنتعش كثيرًا بالهدف الحاسم في الدقيقة الأخيرة بعد مراوغة رائعة من لويس سواريز على الجانب الأيمن انتهى بتمريرة ممتازة لكن فورلان سدد الكرة برأسه أعلى المرمى ليقود الطرفين لوقت إضافي.

الشوط الإضافي الأول شهد عدد من المحاولات الهجومية المتبادلة بين الطرفين لكن دون خطورة واضحة باستثناء تسديدة هيجواين المميزة من الجانب الأيسر والتي ارتدت من القائم الأيمن لموسليرا، دونها كان الهجمات عبارة عن تسديدات بعيدة من الطرفين أخطرها كان لبيريرا وباستوري.

الشوط الإضافي الثاني كان أفضل كثيرًا من الجانب الأرجنتيني الذي حاول جادًا الهروب من شبح ركلات الجزاء الترجيحية بعدد من المحاولات الهجومية الخطيرة للغاية سواء عبر التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء أو الهجمات الجماعية أو الفردية عبر تيفيز وميسي وهيجواين ولكن كل تلك الهجمات وجدت حارسًا ممتازًا تصدى لها جميعًا ليقود المباراة لركلات الجزاء الترجيحية.

ركلات الجزاء الترجيحية بدأت بتسديدات ناجحة من الرباعي ميسي وفورلان وبورديسو وسواريز بالترتيب قبل أن يُضيع تيفيز الركلة الثالثة للأرجنتين بتصدي ممتاز من موسليرا وهو ما لم يفعله سكوتي لصالح الأوروجواي لتتقدم بنتيجة 3-2، باستوري نجح في إحراز الركلة الرابعة لراقصي التانجو رغم تصدي موسليرا لها وبالتالي عادل النتيجة 3-3 لكن زميله في السيريا آ "والتر جارجانو" أعاد الأورجواي للمقدمة بنتيجة 4-3.

الركلة الأخيرة للأرجنتين سُجلت بنجاح من جانب هيجواين وهنا جاء وقت مارتن كاسيريس ليحسم اللقاء أو يُعيد فتحه وقد اختار الخيار الأول بتسديد الكرة الخامسة بنجاح لصالح السيليستي مما قاده للمربع الذهبي للبطولة حيث سيواجه منتخب بيرو المتفوق على كولومبيا.






|| تقييم اللاعبين ||

[ منتخب الارجنتين ]

سيرجو روميرو " حارس مرمى " [ 6.0 ]
بابلو زابالايتا [ 6.0 ]
اندريس بورديسو [ 6.0 ]
جابرئيل ميليتو [ 5.5 ]
خافيير زانيتي [ 7.0 ]
انخيل دي ماريا [ 6.0 ]
خافيير ماسكيرانو [ 4.5 ]
فرناندو جاجو [ 6.5 ]
ليونيل ميسي [ 7.0 ]
سيرجيو اجويرو [ 6.0 ]
جونزالو هيغواين [ 7.5 ]

|| البدلاء ||

لوكاس رودريغو [ 6.0 ]
كارلوس تيفيز [ 4.5 ]
خافيير باستوري [ 6.0 ]


[ منتخب الاوروغواي ]

فيرناندو مويسليرا " حارس مرمى " [ 8.0 ]
ماكسيمليانو بيريرا [ 6.5 ]
دييجو لوجانو [ 6.0 ]
اندرياس سكوبي [ 7.0 ]
مارتن كاسيرس [ 6.0 ]
الفارو جونزاليز [ 6.5 ]
دييجو بيريز [ 5.0 ]
الفارو بيريرا [ 6.5 ]
ايخيدو اريفالو [ 7.5 ]
دييجو فورلان [ 7.0 ]
لويس سواريز [ 6.0 ]






[ رجل رائع - رجل مخيب: الأرجنتين × أوروجواي ]


|| رجل رائع: موسليرا- أوروجواي ||





لاعبو أوروجواي عملوا كيد واحدة منذ بداية المباراة، وفعل فورلان الكثير بالخط الأمامي، وكان يعود لتأدية الأدوار الدفاعية كثيراً، كما أن رفاقه في الدفاع لم يكونوا صيداً سهلاً أمام رفاق ميسي.

لكن ورغم كل هذا المجهود الذي يُحترم، يبقى الدور الذي لعبه حارس مرمى لاتسيو الإيطالي "موسليرا" أبرز دور لعبه أي لاعب في المباراة نظراً لتدخلاته الرائعة طيلة الوقت بتصديات صعبة لمحاولات ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وهيجوين وباستوري.

وتصديه لهدف مُحقق من ميسي قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق كادت تُطيح بمنتخب بلاده خارج البطولة، وما زاد من نجومية الحارس تصديه لركلة جزاء ترجيحية لكارلوس تيفيز الذي سجل الموسم الماضي 5 أهداف ركلات جزاء من أصل 21 هدف سجلهم في الدوري الإنجليزي، بل وحاول إبعاد أكثر من ركلة جزاء ترجيحية ولولا سوء حظه لكان انهى اللقاء لصالح بلاده منذ الركلة الثالثة وليس الخامسة كما حدث.

|| رجل مخيب: تيفيز (الأرجنتين) ||







تعد
دت الأسماء المخيبة للآمال في هذا اللقاء الصعب من كلا الطرفين، فمن الأرجنتين تعرض ماسكيرانو للطرد وهذا ما سبق وحدث لأوروجواي بطرد لاعب الوسط دييجو بيريز قبل نهاية الشوط الأول.


أسوأ لاعب كان الأضعف في لحظات الحسم، وهو مهاجم مانشستر سيتي "كارلوس تيفيز" الذي سافر إلى كوبا أميركا لا للعب الكرة بل للخروج يومياً بتصريحات صحفية عن انتهاء مسيرته مع مان سيتي والدوري الإنجليزي وما إلى غير ذلك من أمور وبحثه عن نادٍ جديد في إسبانيا أو إيطاليا أو ربما العودة إلى الدوري البرازيلي حيث كورنثيانز الغني.

تيفيز اهدر ركلة جزاء حاسمة أمام الحارس الأوروجوياني الشاب، فلم يستغل كل خبراته الطويلة في أهم كرة طلبها عشاق التانجو في الشباك، قد يقول البعض أن جميع نجوم العالم اهدروا ركلات ترجيحية، وحتى لو تغاضينا عن ذلك، هل من الممكن التغاضي عن أداء الأباتشي المخيب جداً خلال الشوطين الاضافيين؟ لا بكل تأكيد !!







]|[ اهداف اللقاء ]|[


نقدم لكم تغطية حصرية عبر امبراطور المنتديات للمباراة الارجنتين و الارغواي




المنتخبان :الارجنتين x الاورغواي
الـمـناسـبة : دور الربع النهائي ضمن لبطولة كوبا امريكا 2011
موعد اللقاء :السبت 16/7/2011
وقت اللقاء : 1:15 صباحا بتوقيت مكة المكرمه



ملعب : إستاد بريغادير جينيرال إستانيزالو لوبيز
القنوات الناقله :الجزيره الرياضيه +2 _ الجزيرة الرياضيه +3 _الجزيرة HD1
النتيجــة : 1-1 الشوط الاول

تقديم المباراة : ][ الارجنتين × الارغواي ][ تقديم لمباراة القمة في دور الـ8 من كوبا اميركا .. !!








بجودة hd .. .. تعليق عصام الشوالي



هدف الارغواي الاول - بيريز -




هدف الارجنتين الاول - هيقواين -























ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 07 - 2011, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute







[ بيرو تُبعد كولومبيا من ربع النهائي في أولى المفاجآت ]





حققت بيرو مفاجأة من العيار الثقيل بتأهلها للدور نصف النهائي لبطولة كوبا أميركا -المقامة في الأرجنتين- بعد فوزها على المنتخب الأفضل خلال دور المجموعات "كولومبيا" بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي بعد أن امتدت المباراة للأشواط الاضافية التي سجلت خلالهم بيرو هدفي الفوز.


ويعتبر هذا هو الفوز الأول للبيرو التس سبق وتوجت بالبطولة مرتين على كولومبيـا منذ عام 2001، حيث لم يعرف رفاق مانويل فارجاس الفوز على كولومبيا صاحبة اللقب الوحيد في آخر سبعة مباريات، لتواجه بذلك الفائز من مباراة الأرجنتين صاحبة الأرض والأوروجواي والتي ستنطلق بعد قليل في الدور قبل النهائي.


شهدت المباراة في بدايتها حذر دفاعي من جانب المنتخبين في ظل انعدام الفرص وصعوبة اختراق دفاع كلا الفريقين، مع سيطر نسبية من جانب منتخب بيرو على مجريات الشوط الأول، بينما اعتمدت مدرب كولومبيا كاستيو على نجمه الأول فالكاو كمهاجم وحيد.


وحملت الدقيقة 20 أخطر فرص الشوط الأول ، عندما سدد قائد منتخب بيرو ونجم فيورنتينا مانويل فارجاس تسديدة صاروخية مرت بجوار المقص الأيسر للحارس لويس مارتينز بقليل، لتضيع أخطر فرص المباراة.


استعادت كولومبيا السيطرة على المباراة، وكاد مدافع بيرو رودريجيز أن يُكلف فريقه غاليًا بعد أن أخطاء في تشتشيت الكرة لتصل إلى لاعب كولومبيا دايرو مورينيو الذي مررها لفالكـاو على حدود منطقة الجزاء وتحرك له ليتسلم التمريرة من جديد لكن نجم بورتو فضل التسديد لتعلو كرته العارضة في الدقيقة 27.


عاد فارجاس بالدقيقة 34 لممارسة هوايته خلال أحداث الشوط في التسديد على مرمى المنتخب الكولومبي بعد أن أطلق كرة قوية إثر هجمة مرتدة للبيرو لكن حارس كولومبيا لويس مارتينز أبعد الخطورة عن مرماه .


وقبل نهاية أحداث الشوط الأول بدقائق أهدر جناح كولومبيا داريو مورينو فرصة كادت أن تضع فريقه في المقدمة بعد أن وصلت له الكرة من ركلة ركنية لكنه سدد في الشباك من الخارج.


جاء الشوط الثاني مغايرًا تمامًا للشوط الأول، إذا أهدر الفريقين فرص عديدة وتصدت العارضة والقائمين في كلا المرميين لكرات بالجملة كان أغلبها لصالح المنتخب الكولومبي، لكن المبادرة الهجومية خلال الحصة الثانية كانت لصالح بيرو عن طريق تشيرخو الذي سدد كرة قوية تألق حارس كولومبيا لويس إنريكي مارتينز وحولها لركة ركنية..ردت كولومبيا بتسديدة قوية بالدقيقة 62 من جانب مورينو مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بيـرو بسنتيمترات.


بالدقيقـة 65 أضاع أعظم هداف في البطولات الأوروبية فالكاو ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، ليُهدر فرصة ثمينة كادت أن تمنح فريقه الأسبقية بعد أن لعب الكرة برعونة بجوار القائم الأيمن.


واصل مورينو -أحد نجوم المبـاراة- إنطلاقاته من على الرواق الأيمن ووصل بالكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لبيـرو في الدقيقة 76.


كادت بيرو أن تُعاقب كولومبيا على الفرص المهدرة، بعدما أطلق بالبين كرة لا تُصد ولا تُرد تألق الحارس لويس إنريكي وحولها ببراعة إلى ركلة ركنيـة في الدقيقة 81.


استمر المنتخب الكولومبي في إهدار الفرصة تلو الأخرى، وكاد جورين أن يُنهي المباراة بهدف قاتل، بعد أن استخلص الكرة وراوغ كل ما واجهه من لاعبي البيرو ودخل لمنطقة الجزاء وسدد كرة قوية، لكن عارضة بيرو وقفت للمرة الثانية حائلاً أمام هدف التقدم لرفاق فالكاو، ليُطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية الشوط الثاني بتعادل الفريقين ليلجأوا للأشواط الاضافية.


وفي الدقيقة 12 من زمن الشوط الإضافي الأول نجحت بيرو في إحراز الهدف الأول عن طريق كارلوس لوباتون الذي استغل الخروج الخاطئ لحارس مرمى كولومبيا على الكرة التي أرسلها فارجاس واصطدم مع مدافعه ماريو ييبس، لتصل الكرة للوباتون الذي سددها قوية في المرمى الخالي من حارسه.


حاولت كولومبيا تدارك الموقف سريعًا وسدد نجم المباراة مورينو كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس بيرو راؤول فيرنانديز على مرتين.


نجحت البيرو في تأكيد أحقيتها بالمرور للدور نصف النهائي بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الثاني بتسديدة قوية من فارجاس إثر تمريرة من خوزيه جيريرو.








|| تقييم اللاعبين ||

[ منتخب كولمبيا ]


مارتنيز رودريغيز " حارس مرمى " [ 5.0 ]
خوان كامبلو [ 5.0 ]
لويس امارانتو [ 6.0 ]
بابلو ارميرو [ 6.0 ]
ماريو البرتو [ 6.5 ]
انريكي اجيلار [ 6.0 ]
كارلوس سانشيز [ 6.0 ]
فريدي جوارين [ 6.5 ]
ادريان راموس [ 5.5 ]
دايرو مورنو [ 7.5 ]
راداميل فالكاو [ 4.5 ]


[ منتخب البيرو ]

راؤول فيرنانديز " حارس مرمى " [ 7.0 ]
كريستيان راموس [ 6.5 ]
ولتر فيشليز [ 6.0 ]
البرتو رودريغيز [ 6.5 ]
ادان بالبين [ 6.0 ]
خوان فارجاس [ 8.0 ]
انزو ريفوريدو [ 6.5 ]
رينالدو كروزادو [ 6.0 ]
لويس ادفينكولا [ 5.0 ]
خوزيه غيريرو [ 6.5 ]
ويليام تشيروخو [ 6.5 ]

|| البدلاء ||

بوتون [ 6.0 ]
كارلوس لوباتون [ 7.0 ]







[ رجل رائع - رجل مخيب: كولومبيا × بيرو ]



|| رجل رائع : خوان مانويل فارجاس ||




قاد مانويل فارجاس منتخب بلاده للمرور للدور نصف النهائي مباراة جيدة سواء على الصعيدين الهجومي والدفاعي، حيث كان هو حلقة الربط بين الدفاع والهجوم.

نجم فيورنتينا الإيطالي هدد كثيرًا مرمى كولومبيا بتسديداته الصاروخية على مدار الأشواط الأربعة، ليتوج مجهوده في النهاية بتسجيل الهدف الثاني الذي ضمن لمنتخب بلاده مقعدًا في المربع الذهبي.

لم يكن فارجاس هو الأروع في المباراة، فعلي الرغم من هزيمة كولومبيا لكن الجناح دايرو مورينو قدم مستوى جيد أيضًا بإنطلاقاته وازعاجه لدفاعات بيرو طوال المباراة.

تصدت العارضة والقائم لتسديدتين من اللاعب، هذا بالإضافة إلى صناعته العديد من الكرات لزملائه خاصة في الشوط الثاني، كما نجح في الحصول على ركلة جزاء فشل فالكاو في تسجيلها.




|| رجل مخيب : راداميل فالكاو ||




خيب نجم بورتو رادميل فالكاو آمال عشاق المنتخب الكولومبي بعد أن قدم واحدة من أسوأ مبارياته على الإطلاق، فلم يكن لديه أية خطورة تُذكر على مرمى بيرو خلال اللقاء مستسلمًا للرقابة الصارمة التي فرضت عليه.

أعظم هدافي بطولات الأندية الأوروبية والذي كان تشيلسي "يلهس" للتعاقد لم يكن له أي بصمة خلال المباراة سوى تسديدة واحدة كانت في الشوط الثاني الأول تألق فيها حارس بيرو وتصدى لها، بل والأكثر سوء أنه أهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بمرور فريقه للدور ربع النهائي.






]|[ اهداف اللقاء ]|[



[ فريق العمل ]

|| الفتى الاسطوري ||
|| king of troy ||






















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2011, 54 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غدي
 

غدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant futureغدي has a brilliant future



مشــكوريــن علــى جهــودكم آلآكثــر من رآآآئعــة ,,
الله يســتر مــآنبغــى مفـآجــآئــآت نبــغى البــطولة تكــون فـ محــلهآ الطبيــعي ,, آنــهم آسيــآد العــآلم ,,




غدي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[ ربع نهائي كوبا أمريكا ] : || الارجنتين تودع البطولة وتأهل الاورواغواي + البيرو تفاجئ الجميع وتتأهل ||



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر