العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى كوبا امريكا Copa America 2011
   

|| حصريا || [ منتخب التانجو يكسر سوء الطالع ويتأهل إلى ربع النهائي على حساب كوستاريكا ]

.. بســــم اللــــــــــه الرحمــــــــــــــن الرحيـــــــــــــم .. [ منتخب التانجو يكسر سوء الطالع ويتأهل إلى ربع النهائي على حساب كوستاريكا ] صالح منتخب الأرجنتين جماهيره بعد تغلبه على منتخب كوستاريكا بثلاثة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2011, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute

افتراضي || حصريا || [ منتخب التانجو يكسر سوء الطالع ويتأهل إلى ربع النهائي على حساب كوستاريكا ] 


.. بســــم اللــــــــــه الرحمــــــــــــــن الرحيـــــــــــــم ..



[ منتخب التانجو يكسر سوء الطالع ويتأهل إلى ربع النهائي على حساب كوستاريكا ]









صالح منتخب الأرجنتين جماهيره بعد تغلبه على منتخب كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضمن تأهله إلى دور ربع النهائي من مسابقة كوبا أميركا وذلك عن المجموعة الأولى والتي تصدرها عن جدارة منتخب كولومبيا.

المباراة كانت من طرف واحد، منتخب الأرجنتين هاجم بشتى الوسائل من أجل افتتاح النتيجة منذ اللحظة الأولى من الشوط الأول، بدأ هذه الحملات هيجواين في الدقيقة السابعة بعد ركلة حرة نفذها ميسي لتصل الكرة إلى مهاجم ريال مدريد الذي سدد كرة صدها الحارس موريرا. بعدها بدقيتين حاول ميسي التسديد ولكن كرته ارتطمت بالدفاع لتنتهي إلى ركنية. هيجواين عاد ليهدد مرمى كوستاريكا بعد عملية ثلاثية جميلة بينه وبين جاجو وأجويرو انتهت بتسديدة من جونزالو إلا أنها خرجت محادية لمرمى موريرا.

توالت هجمات الأرجنتين التي كانت تقترب شيئًا فشيئًا من هز الشباك وقد كان لمتوسط ميدان ريال مدريد فيرناندو جاجو دور كبير جدًا في قيادة خط منتصف الألبيسيليستي فبدا وكأنه استعاد أيام مجده في بوكا جونيورز حيث تحمل مسؤولية تنظيم اللعب بل وحتى زملاؤه كانوا لا ينفكون يبحثون عنه لبدء الهجمات طيلة الشوط الأول. ميسي حاول أيضًا عبر ركلة حرة تسبب فيها هو نفسه إلا أن تسديدته علت العارضة، أيضًا حاول أجويرو الذي لم يبرح الجهة اليسرى الاختراق مرارًا بمساعدة من زانيتي فحاول بتسديدة من مسافة بعيدة إلا أن كرته خرجت إلى خارج المرمى عن يمين الحارس موريرا.

أول تسديدات كوستاريكا كانت في الدقيقة 22 حيث أراد مورا مفاجأة حارس المنتخب الأرجنتيني روميرو من مسافة بعيدة إلا أنه لم يركز في تسديدته التي علت العارضة، رد منتخب التانجو على هذه التسديدة كان قاسيًا حيث ارتفع نسق الهجمات وحتى خطورتها؛ وتحديدًا كانت أخطر الهجمات حتى ذلك الحين في الدقيقة 23 من رأسية من بورديسو الذي ارتقى بشكل رائع ليلتقط كرة عالية مرسلة من ركنية فسددها برأسية جميلة رفضت هز الشباك ذلك أن القائم أخرجها عوضًا عن الحارس موريرا؛ بعدها مباشرة طالب النجم ليو ميسي بركلة جزاء بعد احتكاك مع المدافع كالفو إلا أن الحكم لم يعلن عن شيء.

السمة الأبرز في المنتخب الأرجنتيني كانت استرجاع الكرة المبكر وفي مناطق الخصم هذا ما جعلهم يهددون مرمى موريرا كثيرًا وواحدة من هذه التهديدات كانت تسديدة أجويرو الذي استغل تمريرة من دي ماريا إلا أن كرته كانت ضعيفة بسبب مضايقة المدافع. هيجواين كاد أن يفتتح النتيجة في عدة مناسبات وواحدة منها كانت بعدما خطف ميسي الكرة في وسط الميدان وانطلق ومرر تمريرة جميلة إلى جونزالو في شبه انفراد على الجهة اليمنى ولكنه لم يسدد بهدوء فراحت كرته القوية عاليًا. وقبل نهاية الشوط الأول بثوان جاءت تسديدة المتألق جاجو على الطائر صدها الحارس موريرا إلا أن الكرة وجدت أجويرو الذي سبق الدفاع وأسكن الكرة الشباك الخالية معلنًا عن قدوم الفرج أخيرًا بالنسبة للألبيسيليستي في آخر أنفاس الجولة الأولى.



تغييرات مدرب كوستاريكا لافولبي المبكرة في الشوط الثاني لم تنفع فقد استمرت سيطرة الأرجنتين فانطلق ميسي بداية بين ثلاثة مدافعين متجهًا إلى المرمى فلم يكن للمدافع دوارتي إلا أن يعترض طريقه ليمنحه ركلة حرة خطيرة كلفته إنذارًا مستحقًا؛ الركلة الحرة نفذها ميسي نفسه ولكنها لم تسفر عن شيء ذلك أن نجم برشلونة سددها على الحائط. في الدقيقة الثانية والخمسين قدم ميسي كرة على طبق من ذهب لسيرخيو أجويرو داخل المنطقة على الجهة اليسرى أنهاها نجم أتلتيكو مدريد بأفضل الطرق وبهدوء بلمسة من قدمه اليمنى إلى القائم الثاني ليعلن عن هدف الأمان لجمهور كوردوبا -قرطبة- الأرجنتينية.

ليو عاد ليأخذ دور الممرر الأخير بعدما تلاعب بثلاثة مدافعين ثم مرر كرة بينية إلى نجم ريال مدريد هيجواين الذي سدد الكرة بيسراه عاليًا مرة أخرى. تمريرات ميسي لم ترح كلها سدى ففي الدقيقة 63 استطاع دي ماريا أن يستغل كرة ميسي الممرة من بين المدافعين ليدخل منطقة الجزاء مخترقًا الدفاع ويسدد كرة قوية بيسراه على القائم الأول هزت شباك الحارس موريرا للمرة الثالثة لتعلن عن هدف هدأت به أعصاب أرخنتينا أخيرًا.

بعد الهدف الثالث هدأت المباراة خاصة وأن منتخب كوستاريكا فقد الأمل نهائيًا في العودة في المباراة بينما منتخب الأرجنتين فقد بدأ يلعب للمتعة ومن دون أية ضغوط، مهاجموا كوستاريكا كانوا طوال المباراة بعيدين عن مرمى الأرجنتين ولهذا حاول كامبل التسديد من بعيد إلا أن الحارس موريرا كان حاضرًا لصد الكرة. الهدف الرابع كاد أن يأتي في الدقيقة 86 بعد انطلاقة من ميسي ثم تمريرة حاسمة أخرى للبديل لافيزي في الجهة اليمنى الذي سدد على طريقة أجويرو إلا أن كرته ارتطمت بالقائم لتضيع الفرصة لتعميق الفارق. حارس مرمى الأرجنتين أبى إلا أن يشكل جزءًا من حفلة منتخب بلاده بعد تصديه ببراعة لرأسية كوبيرو في آخر دقائق الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد استعاد بها الثقة في إمكانياته من أجل الظفر بلقب المسابقة القارية.

بهذا الفوز رفع منتخب التانجو رصيده من النقاط إلى 5 نقاط في المجموعة الأولى وتأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة كوبا أمريكا ليصالح بذلك جماهيره بعدما تعثر في أول مبارتين أمام بوليفيا وكولومبيا، بينما كوستاريكا فقد ينتظر أن يحالفه الحظ في أن يتأهل كصاحب أفضل مركز ثالث في المجموعات الثلاث.






|| تقييم اللاعبين ||

[ منتخب الارجنتين ]

سيرجيو روميرو [ حارس مرمى ] [ 6.0 ]
بابلو زابالايتا [ 6.0 ]
جابريل ميليتو [ 6.0 ]
نيكولاس بورديسو [ 6.5 ]
خافيير زانيتي [ 6.5 ]
دي ماريا [ 7.5 ]
خافيير ماسكيرانو [ 6.0 ]
فرناندو جاجو [ 7.0 ]
سيرجيو اجويرو [ 8.0 ]
ليونيل ميسي [ 8.5 ]
جونزالو هيجواين [ 6.0 ]

|| البدلاء ||

لوكاس رودريغو [ 6.0 ]
خافيير باستوري [ 6.0 ]
إزكويل لافينزي [ 5.5 ]


[ منتخب كوستاريكا ]

ليونيل موريرا [ 6.5 ]
اوسكار ديوارثي [ 5.5 ]
جوني زامورا [ 6.0 ]
هينير مورا [ 6.5 ]
جوزيه لوبيز [ 4.5 ]
جوزيه لوريا [ 5.5 ]
سيزار ايليزوندا [ 5.5 ]
لويس فالنسيا [ 6.0 ]
فرانشسكو كالفو [ 4.0 ]
جويل كاميبل [ 6.0 ]
جوزيه مارتينز [ 4.5 ]

|| البدلاء ||

دييجو بلوا [ 6.0 ]
راندل موتا [ 5.0 ]
لويس جواريز [ 5.5 ]







]|[رجل رائع: ليونيل ميسي ]|[




من السهل اختيار هداف المباراة أجويرو كرجل رائع، ولكن الحقيقة تقول إن ليونيل ميسي كان الأروع في هذه المباراة، اللاعب قدم العديد العديد من الكرات على طبق من ذهب لزملائه وكلها كانت تمريرات حاسمة لا تحتاج سوى لإنهائها في الشباك، اثنان منها سكنتا الشباك حقًا أولاهما أنهاها أجويرو وثانيهما تكفل بها دي ماريا؛ ولكن هناك العديد من الكرات الأخرى كتلك التمريرة الرائعة لهيجواين بعد تلاعبه بثلاثة مدافعين، أو الأخرى التي مررها إلى لافيزي إلا أن الأخير سددها على القائم. ميسي كان حاضرًا في أغلب هجمات المنتخب الأرجنتيني وقد كان له دور كبير في هذا الانتصار العريض خاصة بعدما أعطيَ حرية أكبر في اللعب من المدرب باتيستا، لهذا يستحق أن يكون الرجل الرائع في هذه المباراة.


]|[رجل مخيب: فرانسيسكو كالفو ]|[




المدافع لم يكن موفقًا اليوم، رأينا ضعفًا شديدًا خاصة في الجهة اليسرى في الشوط الأول في منتخب كوستاريكا، وكالفو هو أحد المسؤولين على التغطية على هذه الجهة، رأينا كيف كان ظهير الأرجنتين زاباليتا يتقدم بحرية ويرسل العرضيات من دون مراقبة. كالفو اضطر لتلقي بطاقة صفراء ذلك أنه كان متجاوزًا من طرف مهاجمي المنتخب الأرجنتيني، أيضًا ارتكب خطأ على ميسي داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم تغاضى عنه ولم يعلن عن ركلة جزاء، كل هذا عدا عن أنه كان من المتفرجين حينما صد الحارس موريرا تسديدة جاجو فاستغل ذلك أجويرو ليفتتح النتيجة بهدف في وقت سيء على منتخب كوستاريكا. المدرب لافولبي سارع بتغييره مع بداية الشوط الثاني بزميله برينيس غير أن هذا لم يكن كافيًا لإقاف مد هجوم الأرجنتين. كالفو يستحق أن يكون الرجل المخيب لأنه كان اللاعب الأكثر تأثيرًا بشكل سلبي على منتخب بلاده من بين كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.





|| اهداف اللقاء ||







نقدم لكم تغطية حصرية عبر امبراطور المنتديات للمباراة الارجنتين و كوستريكا




نتيجـــة اللقاء


3 - 0

ا





بجودة hd .. .. تعليق عصام الشوالي





هدف اغويرو الاول



هدف اغويرو الثاني








هدف دي ماريا






|| [ فريق العمل ] ||

: الفتى الاسطوري :
: king of troy :
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 07 - 2011, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

مطوع بريدة will become famous soon enough



يستاهل الارجنتين



دام فيه ميسي

-----------------------------------------------





مطوع بريدة
مطوع بريدة غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2011, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
نائب رابطة ليفربول
الصورة الرمزية الخالدي2007
 

الخالدي2007 has a spectacular aura aboutالخالدي2007 has a spectacular aura about




يالبى الكون والله بدعت وماخيبت ظن ميسي فيك لما كان يمرر لك وأصبح هداف البطولة
وحلوة حركته لما كان يشير الى ميسي يعني بذلك بأن الفضل يعود لـ الساحر ميسي
شكراً لـ ميسي فديته وشكراً لكل رفاقه على هذي المتعة
نريدكم دوماً هكذا ودائماً وأبداً ...




الخالدي2007 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2011, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute



سعيد .. ماجد

مجهود ما شاء الله جبار و متميز جداً

الله يعطيكم الف الف عافيه و عساكم ع القوه

والف الف الف مـــبـــرووووك لمنتخبنا الارجنتيني الانتصار المستحق






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2011, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ــأتقهوى عذابڪَ •°¦ is a name known to allــأتقهوى عذابڪَ •°¦ is a name known to allــأتقهوى عذابڪَ •°¦ is a name known to allــأتقهوى عذابڪَ •°¦ is a name known to allــأتقهوى عذابڪَ •°¦ is a name known to allــأتقهوى عذابڪَ •°¦ is a name known to all



..



آلف مبروك لعشـآق التانغوو
مبـآرآه جيـده بنسبه للتانغوو
عقبـآال مايرفعو الكـآس ي رررب

..



|| [ فريق العمل ] ||

: الفتى الاسطوري :
: king of troy :




شكرآ للجهد الله يقويكم ..






ــأتقهوى عذابڪَ •°¦ غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2011, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



مبروووك للتآآنجو التآهل وعقبال جالدهم السيلساو


سعيد آند مآجد

يعطيكم العافيه وعسآكم عــ القوة





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2011, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
كاتب مميز
مشرف منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية الجنــ 8 ــرال
 

الجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really nice






يً لبىـآ "الكوون" يً نآآس ..

والله عجبتني حركته ..

أومآ ميسي يبغىـآ لي أمخمخ بـ وآحد "ريلآكس" وجآيكم بـ موضوع لـ "الليو" ..




الجنــ 8 ــرال غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2011, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя
 

χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to behold
إرسال رسالة عبر MSN إلى χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя إرسال رسالة عبر Skype إلى χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя



روعهـ التغطية يعافيكم ربي ع الجهود
سعيد آند ماجد ثاني رائع .. و قدمتوا لنا الشي الكثير .. قواكم الله دوم
لكم كل الود و اكليل من الورد





χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

|| حصريا || [ منتخب التانجو يكسر سوء الطالع ويتأهل إلى ربع النهائي على حساب كوستاريكا ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر