العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

Congratulations .. شاركونا امتع اللحظات

نزف للأمة الاهلاوية كل التهاني والتبريكات بمناسبة عودة قلعة الكؤوس الي حيث ماكانت .. الف مبروك للجميع .. انتهى الموسم والحمدلله كان ختامه مسكاً بل عطراً وعنبراً .. رجال الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2011, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

علمني الحب will become famous soon enough

افتراضي Congratulations .. شاركونا امتع اللحظات 




نزف للأمة الاهلاوية كل التهاني والتبريكات بمناسبة عودة قلعة الكؤوس الي حيث ماكانت .. الف مبروك للجميع ..



انتهى الموسم والحمدلله كان ختامه مسكاً بل عطراً وعنبراً .. رجال الاهلي اتحدوا فكان لهم ماارادوا .. والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يريدوا ان يكونوا كذالك من البداية عموما نحن كجمهور نريد ان نطوي صفحة هذا الموسم .. اتمنى ان لاتنسينا البطولة مرارة ماذقنا بهذا الموسم .. صدقوني يارجال الاهلي لاتهمنا بطولة بل يهمنا عودة الهيبة ولاتاتي الهيبة الا بالمواصلة على البطولات ..









#اكبر الخاسرين من فوزنا بالبطولة #
بلاشك الاتحاد وجمهوره اكبر الخاسرين .. فلك ان تتخيل عزيزي الاتحادي ( خسارة اهم البطولات وانت كنت في احسن ايامك وخصمك في اسوا ايامه .. خسارة ديربي .. خسارة ثالث نهائي متتالي من امام الغريم التقليدي .. خسارة عضو الشرف ولد البلوي .. مااقول الا الله يعينك من وين بتلقاها )

الشباب .. طرد من بطولة اسيا من الباب الواااسع .. خروج من الدور الاول .. خسارة التحدي الكبير

مالك معاذ .. نعم مازالت ذكرى 2007 عالقه في اذهاننا ونحن نردد اسمك ونقول الله يذكره بالخير .. متى تعود يامالك ؟ لانك لم تشارك تطلب اجازة وتتخلى عن فريقك الذي اوصلك الشهرة
.. ارجو ان تشاهد مباراة الاهلي والشباب الاياب ومشاركة الاعب الخلوق حسن الراهب ( شكرا حسن لسمو اخلاقك ولحبك للفريق ولاحترافيتك العالية )


stc .. هههههاي اقول 3 مليون ريال بسرعة الله لايهينكم








# اكبر الرابحين من فوزنا بالبطولة #

بلا شك جمهور الاهلي وخالد بن عبدالله ربان السفينة وفهد بن خالد اسد الاهلي وطارق كيال وباقي رجال الاهلي

منصور الحربي .. لاضاعته لركلة الجزاء لكن الحمدلله فزنا لاجل ان لاتاثر على نفسية هذا الاعب الخلوق والرااااااائع

الكرة السعودية .. لعودة كبيرها وتنوع الابطال










مساحة حرة لك ايها الووووووووفي @!@

(اضف هنا المزيد ممن تعتقد انهم اكبر الرابحين من فوزنا بالبطولة واكبر الخاسرين )

شاركونا امتع اللحظات << مسوي فيمتو

على طاري فيمتو اللهم بلغنا رمضان واجعلنا ممن يصومونه ويقومونه .. اللهم امين





والله صـــورة تبكي .. يا أهلي




في انتظار عودتك يا أهلي ..

بس ..

تكفى رد علي و قلي متى ..!

والله ياحبيبي مشتاقلك حيل !!
علمني الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2011, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

علمني الحب will become famous soon enough



صحفي اقتصادي بجريدة الاقتصادية يبارك للاهلي .. بمقال فريد

مبروك الكأس يا أهلي.. وصيغ اقتصادية




د.سليمان بن عبد الله السكران
أقيمت مساء يوم الجمعة مباراة الختام لكأس خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بين نادي الاتحاد والنادي الأهلي، حيث فاز فيها النادي الأهلي وظفر بالكأس. وفي حقيقة الأمر لست محللاً أو ناقداً رياضياً ولست كاتباً للأحداث الرياضية غير أن ما دعاني إلى اختيار مثل هذا الحدث موضوعاً للزاوية اليوم هو بعض المفاهيم والانعكاسات لبعض ما حدث بإطار اقتصادي والتي أراها أسهمت في نجاح النادي الأهلي وفوزه على غريمه. وليعذرني محبو ومشجعو الناديين إذا قصرت رؤاي عن أي من الفريقين فيما قد يرد في ثنايا الموضوع من المنظور الرياضي الفني.
فأول هذه المفاهيم التي أرى أنها كانت عاملاً للنجاح للفريق الفائز هو الحماس والإصرار إذ في تقديري ومن خلال متابعاتي المتواضعة أحسست أن الشارع الرياضي يرجح علو كعب نادي الاتحاد فنيّاً مقارنة بالنادي الأهلي وهذا مما انعكس ربما على أداء الفريقين أحدهما الإحساس لإثبات الذات بينما الآخر ما زال يتغنى بانتصارات سابقة. ولذا فالنجاح أيّاً كان رياضيّاً أو اقتصاديّاً لا يسوقه الماضي والتاريخ ومن هذا المنطلق يصنف سوق الأسهم بالفاعلة والكفؤة كلما كانت الأسعار التاريخية لا تخدم المستثمر. وهذا يعني أن التاريخ بحد ذاته لا يعني شيئاً بل ما يجب الالتفات إليه هو العوامل التي صنعت تلك التاريخية. أما الأمر الثاني فهو اقتناص الفرص والتوقيت والتي بلا شك استغلها النادي الأهلي، حيث وجد نفسه أمام فرصة عظيمة لإبهاج جماهيره، خصوصاً أن ترتيبه في المنافسات السابقة كان أقل مما كان يأمله جمهوره. ولن ندخل في تفاصيل أسباب ذلك وترديد بعض ما يقال فنيّاً إن هذا النادي أو ذلك يفوز في المنافسات القصيرة الأمد وهكذا من تحليلات لست خبيراً بها لكن التوقيت عادةً هو واحد من العوامل الرئيسة في صنع القرار وبالتالي التأثير في نتائج ذلك القرار. فحسبي أن النادي الأهلي بجميع مقومات الفريق (لاعبين ومدربين وإدارة وجمهور) استشعر أهمية الفرصة التي ربما لا تتكرر في المنظور القريب لإضافة نجاح وكأس وإثبات للذات وللغير بأنه منافس قوي دوماً مثلما كان ليقال إن تدني المستوى في فترة زمنية لا يتعدى كونه وقتيّاً سرعان ما زال بالفوز الذي انخلق توقيته ومن ثم استغلال هذه الفرصة.

وفي المنظومة الاقتصادية تستشعر الكيانات الاقتصادية (شركات وغيرها) التوقيت لتصالح المستثمرين نحو تحقيق أداء متميز مقارنة بالمنافسين، خصوصاً إذا كان الفارق بينها وبين الآخرين جليّاً أو لم يكن متوقعا فيعيد المستثمر تقديراته في الرؤية عن تلك الشركة التي كانت تتدنى مستويات أدائها. أخيراً ومن باب كسر الاحتكار وتطبيق مبدأ السوق الحر سنفرح للنادي الأهلي وغيره من أنديتنا في تنافسها الشريف لتحقيق نتائج إيجابية لما لذلك من انعكاس على الوسط الرياضي السعودي ككل بالتطور الذي نأمله.
أبارك للنادي الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين وللاتحاد حظاً أوفر في منافساته القادمة ولكل أنديتنا مزيدا من التوفيق محليّاً ودوليّاً.





والله صـــورة تبكي .. يا أهلي




في انتظار عودتك يا أهلي ..

بس ..

تكفى رد علي و قلي متى ..!

والله ياحبيبي مشتاقلك حيل !!
علمني الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

Congratulations .. شاركونا امتع اللحظات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر