العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابراهيم السويد السبب صدقوني

السلام عليكم كل عام وانتم بخير كما توقعت لن نعرف قيمة هذا اللاعب الخلوق الا عند غيابه نعم من الاسباب الرئيسيه في هبوط مستوى الاهلي هو غياب القائد الفعلي لفرقة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 11 - 2002, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي قديم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى اهلاوي قديم

ابراهيم السويد السبب صدقوني 


السلام عليكم
كل عام وانتم بخير

كما توقعت لن نعرف قيمة هذا اللاعب الخلوق الا عند غيابه نعم من الاسباب الرئيسيه في هبوط مستوى الاهلي هو غياب القائد الفعلي لفرقة الرعب نعم
هو ابراهيم سويد الللاعب اللذي يعتمد عليه كل مدرب يحضر للاهلي لاعب خلوق ملتزم بتعليمات مدربه يستطيع اعادة التوازن للفريق يصلح الاهذاف يسجلها يدافع صدقوني هو اللاعب اللذي يفتقده الاهلي ولن يستطيع لاعب واحد تعويض دوره لانه يقوم بدور لاعبين .





عتاب للمدرب القدير يوسف عنبر
اعتقد لو انك جربت لاعبين في خانة متوسط الدفاع من اللاعبين الشباب في المباريات السهله في كاس فيصل وهي كثيره كان حليت مشكلة الدفاع ؟؟؟؟




اهلاوي قديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 11 - 2002, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

فعلا مكان السويد شاغل وعلى قولة المثل


ماتعرف خيري الين تجرب غيري ياهلاويه وهذا ينطبق عليكم فعلا

فابراهيم هو الجندي المجهول في الفريق الذي لم نعطيه حقه للاسف

لاكن الف سلامه عليه ومايشوف شر وباذن الله يرجع لنا في اقرب فرصه

فالاهلي بحاجه اليه

ودمتم سالمين
[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2002, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
العلاقات العامه
الصورة الرمزية الثوعي
 

الثوعي will become famous soon enough

افتراضي  


والله من جد
السويد وبس
هذا الاعب الى يلعب في صمت

انشاء الله ترجع بسلامه يا سويد




الثوعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2002, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


انــا من اشد المعجبين بهذا النجم

لاعب يجبر الجميع علي احترمه ملتزم بالتدريبات وتوجيهات المدرب وفوق ذلك اخلاق عالية


لذلك فهو اللاعب المطلوب دائما من المدربين

شفاك الله يـــــانجم النجوم





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2002, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ثـامـر الأهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


[c]والله لاعب كبيييييييييييييييييي ر ..


ويستحق كل التقدير والاحترام ..[/c]




ثـامـر الأهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2002, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

واحد أهلاوي will become famous soon enough


السلام عليكم

فعلا اللاعب هدا افتقدو الاهلي كثيرررررر الفترة الي فاتت...اتمنى له الشفاء العاجل ...بصراحة لمن اشوف السويد في الملعب اتفائل




تحياتي





ويضل العشق اهلاوي
واحد أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2002, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



مافي داعي نتكلم عن السويد لانه شهادتنا فيه مجروحه وترى السويد من افضل اللاعبين في الملاعب ياجامعه في وجوده او في غيابه الله يرجعه بالسلامه








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2002, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ابو ايمن will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا مكان السويد شاغل وعلى قولة المثل


ماتعرف خيري الين تجرب غيري ياهلاويه وهذا ينطبق عليكم فعلا

فابراهيم هو الجندي المجهول في الفريق الذي لم نعطيه حقه للاسف

لاكن الف سلامه عليه ومايشوف شر وباذن الله يرجع لنا في اقرب فرصه

فالاهلي بحاجه اليه

ودمتم سالمين




ابو ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2002, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا مكان السويد شاغل وعلى قولة المثل

ماتعرف خيري الين تجرب غيري ياهلاويه وهذا ينطبق عليكم فعلا

فابراهيم هو الجندي المجهول في الفريق الذي لم نعطيه حقه للاسف

لاكن الف سلامه عليه ومايشوف شر وباذن الله يرجع لنا في اقرب فرصه


فالاهلي بحاجه اليه

ودمتم سالمين





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2002, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

العاصف الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


إن شاء الله الاهلي مايتوقف على لاعب معين والسويد لاعب كبير وأنا من أشد

المعجبين بهذا الاعب ولكن يجب أن يكون هناااااك بديل ياأهلي.




العاصف الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابراهيم السويد السبب صدقوني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر