العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياشباب النصر هو المظلوم

احبتي الف الف الف مبروك على الفوز الصعب وغداً لاتتعجبوا فستجدون تصريح بالبنط العريض النصر انظلم كثيراً والنصر له ضربة جزاء ونحن لعبنا أمام الحكم وستقرأون العجب العجاب والبركة في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2002, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي ياشباب النصر هو المظلوم 


احبتي الف الف الف مبروك على الفوز الصعب وغداً لاتتعجبوا فستجدون تصريح بالبنط العريض النصر انظلم كثيراً والنصر له ضربة جزاء ونحن لعبنا أمام الحكم وستقرأون العجب العجاب والبركة في ذكاء الأمير عبدالرحمن بن سعود فهو الذي سوف يصرح رغم أن فريقه هو المستفيد من التحكيم وسنجد صمت أهلاوي كالعادة وإن تكلموا فعلى إستحياء وكأننا نحن الظالمون والواجب على أعضاء الشرف عدم السكوت وايضاً لاننسى بأن يُحاسب المتسبب الأول في تدهور مستوى الأهلي الليلة اللاعب بدر الخزامي فهو يستحق الكرت الأحمر ودخوله غريب وعجيب فالكرة في منتصف الملعب وهو عنده كرت أصفر اذاً ماذا يُريد هل يُريد الطرد لابد من مكافأة الأبطال جميعاً ومحاسبة المقصر لكي يستمر هذا العطاء وتستمر هذه الروح .








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2002, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


حبيب الكل أبو هنادى

مبرووووووووك الفوز

والحكم كان ظالم اليوم وباعتراف محللين القناة الثالثه مو معقول خطأين بكرتين

المفروض انذار فقط لان الاول ظلم000ورئينا المشعل يضرب داخل ال 18 ولا بلنتى

ولا فاول 000ولا الحكم مطنش


بدر متحمس وبيثبت جدارته بالدخول العنيف000ونحن نطالبهم باللعب القوى

مبرووووووك




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


هم يصرحوا على اوراق الصحف ونحن تصريحاتنا على البساط الأخضر



ومبروووووووووووووووو ك لكل أهلاوووووووووووووووو ووووي .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

خلهم يقولون مايقولون واذا حبوا يزودون وبالالوان يكتبون وبأعالي الصوت يصرخون

لاكن الكواسر راح يردووووووووووون

وفي الملعب يجلدوووووووووون

راح نخليهم يولعووووون


ومن جوه يغلووووووووووووون

وعظه وعبره عشان يتعظووووووووووون


ويعطيك الف عافيه يابوا هنادي


[/c]
[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان يتحرك اعضاء الشرف فالموضوع بداء يزيد عن حد المعقول





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
العلاقات العامه
الصورة الرمزية الثوعي
 

الثوعي will become famous soon enough

افتراضي  


الف مبروك الفوز اخويه ابو هنادي
وبنسبه لتحكيم فلا جديد

والله المستعان
لاكن لابد من ان يتحركون الاعضاء




الثوعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مبـدع
 

ابو سجى الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اهم شي الثلاث نقاط


والمثل يقول القافله تسير000000000





[IMG]http://nawaf2236.*******************************************************/ابوسجى.jpg[/IMG]
ابو سجى الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] ابو هنادي

بكل صراحة اصبح عبدالرحمن بن سعود

مجرد كلام يعبى به بالصحف

لان الرياضيين ملوا من سخفاته التي لا تنتهي ابدا

ولو كان صادقا فانه لا يعار لكلامه احد


لكن اتمنى نحن اهل الحق بالحديث واتمنى من مسؤولينا التكرم بالنقد والشكوه [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2002, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


هذي عادتهم ضربة جزاء الحكم ضالم الحكم مدري وش سوى نفسي اشوف مباراة لنثر (النصر) ينهزمون ويقولن الحكم ماغش
يقولون احد النصراويين ذهب الى حفل فروسيه المهم بدا السباق ويوم تعد الفرس خط النهاية قام يصايح يقول تسلل ياحكم







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياشباب النصر هو المظلوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر