العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مصائب قوم عند قوم فوائد .. حسبنا الله ونعم الوكيل

لقد أثارني موضوع في جريدة المدينة اليوم عن مشكلة غرق الشاب رحمه الله في مسبح النادي الأهلي وطبعاً لو عرفت من قام بهذه الحملة لبطل العجب فهو السوسة (الحكمي) لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2002, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied

افتراضي مصائب قوم عند قوم فوائد .. حسبنا الله ونعم الوكيل 


لقد أثارني موضوع في جريدة المدينة اليوم عن مشكلة غرق الشاب رحمه الله في مسبح النادي الأهلي وطبعاً لو عرفت من قام بهذه الحملة لبطل العجب فهو السوسة (الحكمي) لا أعلم لماذا تصبر إدارة النادي كل هذا الصبر على هذا االمستصحف لقد غثنا بكثرة إفترائه علينا بسبب ودون سبب فليس له غير الإصطياد في الماء العكر فيطلعنا اليوم بموضوع مع اسرة الشاب الغريق ومدى الإهمال الناتج عن وفاته وعن ضرورة إغلاق مسبح النادي وعن رغبة المسئولين في النادي على سرعة التنازل .



هنا السؤال هل اصبح الأموات سلعة في يدك ياحكمي ووسيلة مغرضة لتحقيق طموحك الا تخاف الله الا تعلم بأن الموت هو قضاء وقدر ممكن يكون هناك بعض الإهمال ولكن قدر الله وما شاء فعل لماذا يا حكمي تريد اثارة هذا الموضوع ما السبب الرئيسي الذي جعلك عمل حوار صحفي مع ذوي المتوفي إنه الحقد وليس غير الحقد .

رحم الله هذا الشاب وأسكنه فسيح جناته وصبر أهله على مصابهم وأنزل على قلبهم السكينة اللهم أمين




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2002, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] لا ضير ان تكون محب لفريقك

وان تحاول ان تستخدم بعض الوسائل لدعمه وفي ذات الوقت تضر خصمك



اما ان يصبح هذا التعصب اداة لتهكم على ارواح ابرياء

ذهب نخبهم بقضاء الله وقدره فهذه مسائله تحتاج منا توقف

فما يفعله الحكمي بهذه الطريقة من اعادة الاحزان للاهل المتوفي (( رحمه الله ))

وما مطالبه الا انها تنم على انه لم يكن غرضه بشريف ولا يمت للروح الصحفيه

لكن عندما نعرف هذا الحكمي انه من صاغ اللقاء وقام به

فانك حينها تعرف مدة دناءة اللقاء وابتعاده عن المنطق والعقل

وذهابه ال جانب الحقد والانتقام من هذا العملاق المرعب الاخضر

اللهم ارحم غريقنا واقبله من الشهداء يا رب العالمين

اللهم امين

[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

أبو سعود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى أبو سعود

افتراضي  


عندما نعرف أن هذا الحكمي من صاغ هذا اللقاء وقام به


فانك حينها تعرف مدى دناءة اللقاء وابتعاده عن المنطق والعقل

وذهابه ال جانب الحقد والانتقام من هذا العملاق المرعب الاخضر

اللهم ارحم غريقنا واقبله من الشهداء يا رب العالمين.





لاتظلمن إذا ماكنت مقتدراً والظلم عاقبته الى الندم
يدعوا عليك وعين الله لم تنم
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


ياخوانى المشكله ليست فى الحكمى اوفى شله حسب الله اللتى معه


المشكله ان صحفيي الاهلى الله يهديهم ماعند ك احد

كل يغنى على ليلاه ونادرا مانجد من يدافع عن الاهلى ويرد على تلك المغالطات

فى حق النادى الاهلى




 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  


رغم أني لست من هواة العقاب البدني ولست ممن يؤيد الضرب حتى في المدارس ولكن قد بلغ السيل الزُبى وبلغ هذا الحكمي كل مبلغ وكتب ولم يجد من يردعه وقد تكلمنا كثيراً مع بعض الصحفيين المنتمين الى الأهلي وطالبناهم بوقفه عند حده فيكون جوابهم بأنهم لن يُنزلوا أنفسهم الى مستوى الحكمي والبكيري واعتقد أن الدور الآن على الجمهور الأهلاوي فلو ذهب الى هذا النكرة خمسة من رجال الأهلي وأوقفوه عند حده بالكلام اولآً وبالطيب وانذروه بأن السيل بلغ الزُبى وذكروا له المثل الذي يقول إتق غضب الحليم إعتقد بأنه سيقف وإذا لم يقف فعند ذلك لابد من الكي وهو آخر العلاج وليكون هذا النكرة عبرة لغيره .معذرة فأنا أول مرة أكتب بهذا الأسلوب ولكن قد بلغ السيل الزُبى








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اعزائي لو سمحتو نتكلم بهدوء

المنطق يقول انه لايمكن اغلاق افوه النــاس

الحل يكمن في ان يكون لنـــا اصوات اعلي من اصوات النشاز هذه لإيقافهم عند حدهم وتصرفات تخرس هذه النوعية من المستصحفين

الحل في الرد فورا علي مثل هذه المواضيع بشكل عملي يتمثل بأن تقوم لجنة العلاقات العامه في النادي بحل هذه المشكله او الحادثه مع اهل هذا الشاب والذي هو بالتأكيد احد جماهير الأهلي بطريقة ودية وسريعة تأخذ في عين الأعتبار انهم مصابين وفقدوا عزيز من جماهير نــادينا اولا واخيرا

ومن ثم توجيه بيان رسمي بالموضوع يقدم العزاء لأهل الفقيد ويوقف امثال هذا الصحفي عند حدهم ويجفف منابع المــاء اللآسن الذي يصطاد فيه امثاله

هذه وجهة نظر فقط ورحم الله الفقيد وألهم اهله الصبر والسلوان





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مصائب قوم عند قوم فوائد .. حسبنا الله ونعم الوكيل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر