العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شبكة ( غربان البين ) تدير عمليه جديده لنشر الفتن بالجسد الاهلاوي

[c]ما أن تم تشكيل الجهاز الإداري الجديد والذي يترأسه رجل قدير وهامة وله من الخبرة النصيب الأكبر سواءاً كلاعب وكابتن للكره الاهلاوية والسعودية او مناصب إشرافيه او كرئيس سابق لمجلس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2002, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي شبكة ( غربان البين ) تدير عمليه جديده لنشر الفتن بالجسد الاهلاوي 


[c]ما أن تم تشكيل الجهاز الإداري الجديد والذي يترأسه رجل قدير وهامة وله من الخبرة النصيب الأكبر سواءاً كلاعب وكابتن للكره الاهلاوية والسعودية او مناصب إشرافيه او كرئيس سابق لمجلس الإدارة ألا وهو الدكتور ( عبدالرزاق أبو داؤود ) ويضم بتشكيله رجال كبار امثال الاساتذه : عبدالرزاق معاذ .. وعبالله البلوشي .. واحمد بصفر وإبراهيم حبشي وعبدالمحسن الداؤود وعمار قاضي وحسام ابو داؤود ومحمد عبالخالق وطلال عشقان .. الخ .

الا وبدأت أجنحة(( الغربان )) الهلامية تدور وتبحث عن وسائل لوقف هذا الرعب القادم والكابوس القادم والجاثم على قلوبهم لحرق مخططاتهم ودحر دسائسهم كيف لا وهو من كانت له الكثير من المآثر عبر التاريخ ذاقوا خلالها الويلات وما مرور تلك السنوات السبع العجاف عليهم والتي كان للدكتور عبدالرزاق مساهمة كبيره فيها حيث راس مجلس الاداره ونائب للرئيس ومشرف للكره ..خلالها الا شاهد يجعلهم يتهيبون من قادم الأيام و رعب قادم لتدمير سوء تدبيرهم كيف لا والدكتور عبدالرزاق لديه من الخبره والدرايه ما يكشف سوء مخطاتهم وايضا يحظى بنصيب كبير من الدعم من جل أعضاء الشرف ورغبة كبيره من محبي الكيان لادارة هذا الكيان والأشراف على جهاز الكره وهم ما تحقق ولله الحمد ..




بدأت حملتهم الصحفيه في عدة مطبوعات وكأنها نسخه كربونية مع اختلاف الناشر وتقارب الفكره والهدف .. فبدءوا من جديد يزرعون العراقيل والفتن ونصبوا أنفسهم ولاة ووصاه على شئون الأهلي والبحث عن مصلحته وهم ابعد من ذلك مثل بعد سابع سماء عن قيعان البحر الضحله ..
فقد بدا المدعو ( الجبرتي ) الذي كان كبش فداء لعنترية وانبراشات كابتن الغربان ( جميل ) في يوما ما من.. ولم يرتدع .. وهذا الموقف كان مفروض يرد له عقله ويعرفه أين الصح من الخطأ ؟ وان الطريق الذي يسير عليه ليس إلا أسلوب الجبناء عديمي الكرامة ولكن ليس لنا لومه فهو يدار بجهاز الريموت من قبل أسياده لتحريكه مثلما يشتهون .. وواصل بالنبش عن مواضيع تسيء للأهلي وما موضوع محمد حسين ( بهزاد ) مثلما نشروه بالبنط العريض بالصفحة الأولى بجريده الدماء الوردية إلا أحدها ولو افترضنا جدلاً ان عروقه باكستانية او هنديه او أيما كان فهذا لن ينقص من حقه انه ارجل من كثير من مغتربيكم ( وافديكم ) وكثير من مواطني دولة البحرين الشقيقه لهم علاقات جوار وقربى مع الدول المحيطه بهم ولكنهم آصل وأرفع وأقدر شأناً وخدمة لعلم بلادهم ورقي وطنهم من مغتربينا .. ولن أخوض في كل وافدي ومنتسبي ذلك النادي الوافد .. ولكني سأقتصر على حملة أقلامكم المسمومة وحاملي الدفاع عن لواء ناديكم الفقير ....و....... فها هو ولد (( حكمت )) قبيح جاهل والمدعو ( جمال عارف ) اتى من تلك البلاد وانتسب لابناء الوطن بجنسية ظُـلمنا نحن بأن يكون أحد أفرادها .. و( المالي ) القادم من أدغال أفريقيا يعتبر أحد رواد التدليس بغباء فاحش وقبح خُلقي وخِـلقه .. وهذا المسئول بالنحاسية ( الظالم ) عصام الدين من أين أتى وماهية جذوره وما ذا قدم للوطن غير نشر الفتن ودعم مروجيها .. والنـ ( ــجستنيه ) وغيره وغيره فالقائمة ستطول .. ولكن الا هنا وكفا ..

وبمطبوعه اخرى نصب نفسه ( عبدالرؤوف ناجي ) وصي على الاهلي وهو يتمنى أن يغمض جفنيه ولا يرى كابوسه أمام ناظريه وحاول ان يحمل لواء الدفاع عن الأستاذ ( أحمد المرزوقي ) الرئيس السابق من تهمة التقصير ويرمي الكره بأمور أخرى ويدافع عن المرزوقي وكأنه أحد اخوته أو منفذي مخططاته وهو يريد التنظير لمحاولة بائسه لوقف جموح وحالة الارتفاع المعنوي لكل محبي ونجوم القلعه جراء التغيرات الإدارية الاخيره والتي هي مطلب كل رجال الأهلي ..

وبمنطقة سقوط اخرى وبدعم من ( الجاهل القبيح ) رئيس القسم الرياضي بعكاظ أوكل للوضيع ( حسين ) أن يكتب مقاله كبيره وبمساحة صفحة كاملة معنونة (''عكاظ''تكشف الملف السري للقلعة:اللاعبون يخططون للهرب.. وديمتري يفرض الديكتاتورية ))
في محاولة منهم للعلاج وأنهم حريصين على مستقبل الأهلي وان ما حدث للجهاز الإداري السابق ليس هو العلاج .. في رسالة مغزاها تقول بأن التغيير الإداري وهو الجاثم على قلوبهم لن يفيدكم فالمغرور ( دميتري ) حسب ما اسماه هذا الحاقد ( الوضيع ) هو سبب المشكلة و يجب ترحيله لانه جبان بخلاف ترديده طوال المقاله بالمغرور فهم لازلوا غير مصدقين الا الان بأن ديمتري يدرب نادي قهرهم سنين عديده وإذا تكررت انجازته فهنا الطامة لانهم يريدون حكر ما تحقق لهم على يد هذا المدرب لهم وفقط ..و وصلت بالمدعو ان يبرز امور طويناها ومحاولة لاعادة الاثاره والتشكيك اورد بثنايا موضوعه مقابله وهمية للمدرب يعضوهم (( الفاعل )) في إشارة للرشوه وهذا يدينهم ولكن جهله وتكذيب الحقيقة ومحاولة الوقيعة عاداتهم فهم يمارون ويدسون السم بالعسل ظنا منا اننا لا نعي مخططاتهم ولا دسائسهم عليهم من الله الويل والرد عليهم حسب نياتهم.. وادخل اسم ناديه بالمقالة أكثر من اسم نادينا فكيف يا من تدعي حرصك على الاهلي تستكبر خروج الاهلي من كأس المرحوم بأذن الله ( سمو الامير فيصل ) وبهدف ذهبي بعد ان سوى العجب (( معجب )) عجاب وتفريط نجومنا ونحن اقرينا بذلك ولم نسكت على تقصيرهم .. ولا تحاول معرفة المشكلة التي حلت بكم وهو نفس الفريق الذي أخرجكم من الدور النصف نهائي برباعية تعتبر نصر لكم اذا ما قسناها بالفرص التي تسابق نجوم الاتفاق الشباب في هدرها امام مرماكم وجعلوا من دفاعكم شربه وهو ما تفاخرون به دوما ..
ولكن هذا اعتراف بأن خروجكم اصبح شيء عادي يمر مرور الكرام ولا يضير ولكن القلعه خروجها شيء مستغرب وجلل كبير ..وشيء لا يمكن ان نتجاهله ..أما الآسيوية فلن نعلق عليها ولكني لا زلت أرى بأن السبب الأول هو ( الاتحاد السعودي ) بقراراته السيئة والتي جعلت من فريقنا مفككا غير منسجم بعد تحويل المسابقة المذكورة أعلاه للفريق الأولمبي وأيضا بإقامة النهائي قبل أربعة أيام من مباراة قارية مصيرية يتحدد فيها وضعنا وهو ما شتت الفكر وحطم الأحلام .. والذي لدي إحساس لو أعيدت تلك المباراة ونحن بوضع افضل.. مائه مره لن يحلم الفريق الإماراتي بالفوز ولكنها مشيئة الله ونحن قبلنا بما قسم الله لنا .. ولم يخلو المقال الذي نشره الوضيع التهجم على أعضاء الشرف وضمور دعمهم له وتناسى المذكور أن ( المرزوقي ) لم يقدم على خطوه إلا بدعم رجال الأهلي سواء بمالهم أو علاقاتهم وفكرهم وهذا ليس عيباً ونحن نشكره على ما قدم ولكننا نعي بأنه لا يملك الخبرة الكافية لا هو ولا من معه للسير بكيان كبير مثل الأهلي لساحات البطولات ومنصات التتويج وهذا ما جعل استمراره أشبه بالكابوس وما مُدحك له و نضم النثريات والبكائيات لشخصه إلا لأنه قبل ووافق بقبول مكافأة السم التي قدمها ( بلواكم ) أو انه وافق وشارك على التوأمة ( الظالمة ) بحق كيان كبير كالأهلي معكم ..وليته اكتفى بذلك بل وصلت للتجني على الرئيس الذهبي ( الأمير نواف ) بأنه حضر للملعب طامعاً بالرئاسة وهنا تصاب بالغثيان لتدليس المدعو وهي استمرار لنصب العداء بين رجال الاهلي الكبار .. فيا أيها الوضيع الأمير نواف لو أراد الاستمرار بالرئاسة لما تنحى عنها وتم محاولة ثنيه عن قرار الرحيل من جميع كبار الأهلي ولكنه أراد الراحة والتفرغ لحياته العملية والأسرية بعد سبع سنوات ذهبيه حقق فيها النادي جل بطولات الألعاب التي اشرف عليها .
ولم يسلم لاعبوا الأهلي أيضاً من سمومه ووصلت أكاذيبه بأنه ادعى بأن هنالك من نجوم الأهلي من قدم نفسه لبلواهم لينتقل لصفوف ناديهم . من هنا أتحداك لو عندك ذرة كرامه وصادق بكلامك أن تقدم دليلاً واحداً للاعب اهلاوي يأتي لجحيمكم ؟ وانتم الذين يساومونكم كباركم وكباتنكتم على الرحيل للأهلي او تعبئه مخابيهم بدراهم ( غسيل الاموال ) ..وهو ما استطاعوا نصبه كشراك ليحققوا مرادهم وضحكوا على كباركم من داعم وفاعل ..الخ ..للخضوع و إبقائهم بداخل سجن جحيمكم بشروطهم هم لا مسئوليكم .. و اما حكاية المستحقات وصرف الرواتب وخلافه فكل الانديه تعاني ولازال لاعبوا الاهلي اقل لاعبي الانديه مدينين لناديهم ونجوم ناديكم يامن تفاخرون بأنكم أهل مال لازالوا يبحثوا عمن يسدد فواتير هواتفهم فكف عن هذا ومن بيته من زجاج عليه ان لايرمي الناس بالحجر فأنت و أمثالك أيها الوضيع تفتحون على أنفسكم أبوابا لن تسد وسيتم الرد عليكم بنفس الأسلوب أو اقذر منه ولو أننا نبرأ أن نغوص بوحلكم القذر ..




رسالتي لمثل هؤلاء ( الغربان ) وهم شبكة ( غراب البين ) والذين نصّبوا أنفسهم للكتابه عن نادينا بعد أن تناسوا أن ناديهم يعج بالمعضلات وانه يحتاج حلولهم كحملة لواء فاشي لدعمه ولكنهم كالعادة ليس لهم شان إلا ملاحقة الأهلي ومطاردته لمحاولة النيل منه أو الانتقاص من شموخه ولكن صدق المثل القائل ( أرى كل غراب يرى عيب غيره .. ويعمى عن العيب الذي هو فيه ) ..

عليكم الابتعاد عن الأهلي فهو كيان كبير لا يضره نباحكم ولن تنطلي عليه فبركاتكم والتفرغ لناديكم ومشاكلكم بعيدا عنا.. وأن لم تعوا ذلك فهي الحرب والويل لكم .. ومن أوقد نار الفتنه فقد احترق بها ..
..


[/c]




ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2002, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الربان
دع هؤلاء الغربان والخنافس الذين خرجوا با الرياضه عن مسارها التنافسي
الشريف فا ان حقدهم لابد قاتلهم .
يجب علينا ان نشعر با الشفقه نحوهم لاان اقدارهم السيئه رمت بهم في مواجهة
القلعه الابيه النادي الاهلي
اخي وهل يضير الجبل نطح الخرفان له .
اخي ادعوا لهم لعل قلوبهم يغادرها الحقد والحسد والكره او اتركهم ومصيرهم
ولكن انظر لهم بعين الشفقه فهذا من ابسط الحقوق الانسانيه علينا تجاههم.

تحياتي اخي الربان




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] الغالي ابو بدر

نعاني نحن الاهلاويين من ضعف بالسلاح الاعلامي

وللاسف هؤلاء الغربان يستخدمونه ابشع استخدام ضدنا


و ما تفانيهم بهذا الاستخدام الا كما ذكرت رعبا وخوفا وريبة

ان تعود فرقة الرعب كما عهدناها بطل لا يقهر ابدا

فما الغربان ومعهم الاتحاد السعودي والتحكيم


الا منظومة اولت جل اهتمامها في عدم اعطاء الرعب العوده من جديد

و مهما كلفهم هذا

وذلك لمصالحهم المشتركه والخوافي العظااااام بينهم


لا نقول الله يعين اهلينا وينصر دكتورنا واعضاء شرفه المخلصين لتصيد


لهؤلاء وشكرا يا ابو بدر على هذه الروعه والطرح

اخوك

طارق [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

غالي will become famous soon enough

افتراضي  


اقول كم انت كبير يا اهلي

كل ذي نعمة محسود


لا يهمونكم فالاهلي لن يلتفت لهم وسوف تسير القافله ونحصد البطولات

باذن الله العلى القدير فهذا ديدنهم من عشرات السنين فهل تغير في اهلينا شي


لا- بل - ظل يحصد البطولات في جميع الالعاب يكفي ان الاهلي النادي الوحيد

في العالم كله وليس العالم العربي الذي هو بطل في كل الالعاب من

الجماعيه حتى الفرديه




غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي ابو بدر

نعاني نحن الاهلاويين من ضعف بالسلاح الاعلامي

وللاسف هؤلاء الغربان يستخدمونه ابشع استخدام ضدنا


و ما تفانيهم بهذا الاستخدام الا كما ذكرت رعبا وخوفا وريبة

ان تعود فرقة الرعب كما عهدناها بطل لا يقهر ابدا

فما الغربان ومعهم الاتحاد السعودي والتحكيم


الا منظومة اولت جل اهتمامها في عدم اعطاء الرعب العوده من جديد

و مهما كلفهم هذا

وذلك لمصالحهم المشتركه والخوافي العظااااام بينهم


لا نقول الله يعين اهلينا وينصر دكتورنا واعضاء شرفه المخلصين لتصيد

لهؤلاء وشكرا يا ابو بدر على هذه الروعه والطرح

اقتباس من طارق الظاهري




رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


خير الكلام ما قل ودل.


القافلة تسير والكلاب تنبح.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو فخري
 

وليد باسليمان will become famous soon enough

افتراضي  


حيالله الربان .. رجل المنتديات الأهلاوية .. والكاتب الاهلاوي الكبير .. المدافع بلسان الأهلي في وجه الحاقدين والناقمين لأبناء ورجالات ولاعبين القلعة ..

استاذي الكريم .. مازل ( الغربان ) علي حالهم مالم يخرج من يسكتهم ويخرس أفواههم النتنه ، والتي لا تلقي من يستمع إليها إلا ممن هم علي شاكلتهم ..
فالمتابع الرياضي للصحافة ( الحائطية ) والتي باتت اليوم وسيلة سهلة للوصول لغايات مدفونه وأحقاد عميقة في نفوس البعض .. باتت تلك الصحف تكتب وتباهي بحالها وبمكانها المرقوق في اعين المرتزقه .. والناقمين علي كل ناجح ومتميز ..
وهذا مانعانية استاذي الكريم . .
و والله لن يخرس هؤلاء إلا بوقفه حزم ترد لهم الصاع صاعين .. وتقتلع جذور الحقد والكره الدفين الذي يحملونه تجاه الاهلي خاصة ..والاندية ( السعودية ) عامة .. وقفه من رجال الأهلي .. الذين عودونا علي عدم السكوت لكل مايمس كيانهم وفريقهم ..


تحياتي ..




وليد باسليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ali2300 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ذكرتني بمقوله كنا زمان نرددها لنرد اعذارهم وهي الخوف قطاع القلوب وما عودة رموز الاهلي وعودة الدكتور الى من الخوف وخلهم فلمثل يقول مابيهزك ريح ياذا الجبل ولا العواصف والرعود ماهو الى ذولي الغربان الاهلي عئد غصب عنهم وسيبكون باذت الله كثير وما زلت عند رئي انه جمهور الاهلي وفي ومايسوي هذي العمايل ومتاكد ان الهدم رجعو لطريقتهم القديمه وهي بزرع غجرهم بين اهلاويتنا ودمتم





ali2300عاشق الاهلي
ali2300 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


يجب ان يتم التعامل معهم بشكل اخر واتمنى ان نجد من يدافع عن الاهلي في صحافة المصالح ويقف مع اللاعبين والاداره واتمنى ان يتم الرفع للرئاسه العامه اذا زاد الامر عن حده لانهم يدخلون في التشهير ودس السم في العسل





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الدعيبي will become famous soon enough

افتراضي  


من يقف وراء الحملة الدا.... او الفا ..... او الدافع؟





الخبيرالاخضر
الدعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شبكة ( غربان البين ) تدير عمليه جديده لنشر الفتن بالجسد الاهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر