العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الامبراطور لصحافه الاثنين 29/8/1423

صحوة الأهلي تخيف النصر في مواجهة.. الليلة كتب - إبراهيم الجريسان: يشهد استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الاثنين واحداً من أقوى اللقاءات وأكثرها إثارة وندية في كأس دوري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2002, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار الامبراطور لصحافه الاثنين 29/8/1423 







صحوة الأهلي تخيف النصر في مواجهة.. الليلة

كتب - إبراهيم الجريسان:

يشهد استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الاثنين واحداً من أقوى اللقاءات وأكثرها إثارة وندية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.. هذا اللقاء قد تزحف إليه جماهير جدة لتساند الأهلي العائد والنصر المتحفز لخطف الصدارة لأول مرة.



لقاء الفريقين هو مقدم من الجولة الرابعة لارتباط الفريق الأهلاوي بالمشاركة القادمة.. وأياً كان فإن اللقاء تنتظره الجماهير كأحد أقوى لقاءات الموسم لأن لقاءات الفريقين كثيراً ما تظهر بصورة إبداعية رفيعة ومستوى فني متطور يعكس تطورهما الأخير.
يدخل الأهلي لقاء الليلة بعد عودة الروح إلى الفريق وخروجه من نفق الخسائر بعد أن غير جلده الإداري إذ يلعب ورصيده ثلاث نقاط من لقاءين أحدهما خسره على أرضه من الشباب 4/2والثاني فاز به خارج أرضه في الدمام 4/صفر على حساب الاتفاق من هنا فإن الفريق لن يتنازل عن نقاط الليلة إذا ما أراد دخول المنافسة المبكرة إذ يمثل الآن المركز السادس الذي لا يتناسب وسمعة الفريق من هنا لن يفوت نقاط اليوم.
في حين يدخل النصر وهو أكثر استعداداً من الناحية النفسية والفنية إذ يحتل المركز الرابع بأربع نقاط تعادل مع الطائي في حائل 2/2وفوز آخر على النجمة في الرياض 2/صفر وهو مهيأ لكسب النقاط الثلاث في ظل الاستقرار الإداري والفني.. فهل يعيد الأهلي إلى دوامة الخسائر أم أن الأهلي يواصل انطلاقته ويلحق النصر بالاتفاق.
عموماً الفريقان يتطلعان إلى الفوز والفوز فقط إذ رغبة النصر الجامحة للتقدم إلى مركز الصدارة لأن فوزه سيرفع من رصيده إلى سبع نقاط ، كما وأن الأهلي لو فاز ربما يعتلي الصدارة بفارق الأهداف عن الرياض والاتحاد والهلال فلمن الغلبة؟ن

الأهلي يمنح الأمير الوليد بن طلال عضويته الشرفية مدى الحياة



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بمكتب سموه في الرياض يوم السبت 20شعبان 1423هـ الموافق 26أكتوبر 2002عضو شرف النادي الأهلي الرياضي بجدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز.
وخلال اللقاء قام سمو الأمير منصور بن مشعل نيابة عن أعضاء هيئة الشرف والأعضاء الفخريين بالنادي بمنح الأمير الوليد بن طلال عضوية النادي الشرفية مدى الحياة تقديراً وامتناناً لسموه على دعمه الدؤوب للنادي الأهلي الرياضي بصفة خاصة وجهوده اللامحدودة لخدمة الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية عامة. كما قام الأمير منصور في نفس اللقاء بمنح الأمير خالد بن الوليد عضوية النادي الشرفية مدى الحياة تقديراً لما يبذله لدعم الرياضة والرياضيين في السعودية.
وفي رسالة رفعها رئيس هيئة أعضاء الشرف والأعضاء الفخريين إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أعرب الشرف والأعضاء الفخريين بالنادي عن شكرهم وتقديرهم لدعم سموه للنادي الأهلي مستعرضين فيها أهم الإنجازات والبطولات التي حققها النادي الأهلي في الموسم الرياضي 1423/1422هـ
وكان الأمير الوليد قد قدم مكافأة مالية مجموعها نصف مليون ريال للنادي الأهلي الرياضي في شهر أبريل من هذا العام لحصولهم على كأس بطولة الأندية الخليجية التاسعة عشرة للأندية الأبطال والتي أقيمت في المنامة بمملكة البحرين الشقيقة، ولحصولهم على كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.
وفي شهر أكتوبر من العام الماضي 2001، قدم الأمير الوليد مبلغ مليون ريال إلى النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله للسنة الثانية على التوالي.
وكان سموه قد كرم النادي الأهلي في أكتوبر 2000بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله بمكافآت نقدية بلغت في مجموعها نصف مليون ريال.
الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة في المملكة العربية السعودية، ولا يقتصر تشجيع سموه على لعبة أو فريق أو ناد بعينه، بل يشمل العديد من الأندية والرياضات مثل رياضة التنس، والحمام الزاجل، والفروسية، والمبارزة، والدراجات ، وألعاب القوى، وكمال الأجسام، وألعاب الدفاع عن النفس، وكرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وبالطبع كرة القدم.



الأهلاويون يعتمدون مجلس إدارتهم الجديد

جدة - خالد الدماك:

أصدرت إدارة الأهلي بياناً رسمياً ضمنته أسماء مجلس الإدارة الجديد برئاسة الدكتور عبدالرزاق أبو داؤود مع الإشراف العام على كرة القدم إلى جانب معاذ نائباً للرئيس ومشرفاً عاماً على الألعاب المختلفة بالنادي وعبدالله البلوشي أميناً عاماً للنادي ومشرفاً على كرة السلة.
وأحمد بصفر أميناً للصندوق وطلال عشقان مشرفاً على كرة الطائرة ومحمود عبدالخالق سعيد عضواً مساعداً للمشرف العام على كرة القدم، وحسام أبو داؤود عضواً ومسؤولاً عن ملف الاحتراف الشامل لكرة القدم وإبراهيم حبشي مشرفاً عاماً على العلاقات العامة والاتصالات بالنادي، وعبدالمحسن الداؤود عضواً ومسؤولاً عن ملف الخصخصة والتطوير الإداري والمالي وعمار قاضي عضواً ومشرفاً على كرة الطاولة وسعد الغامدي عضواً ومشرفاً على الألعاب المائية.
وقد عقدت الإدارة الأهلاوية في ثوبها الجديد اجتماعاً مبدئياً لتوزيع المهام.


شلية مطالباً الجماهير الأهلاوية بمساندة فريقها أمام النصر:رباعـية الاتفاق بداية الأهلي الحقيقية

جدة - خالد الدماك:

قدم كابتن الأهلي محمد شليه اعتذاره الشديد للأهلاويين بعد السقوط المفاجىء للفريق خلال المرحلة الماضية.. وأبدى شكره الجزيل لجميع الأهلاويين الذين وقفوا بجانب الفريق بعد خسارته أمام الشباب.. وكان نتاجه الفوز والمستوى الكبير الذي قدمه الفريق أمام الاتفاق.
وأشار إلى ان مباراة الاتفاق ستكون بداية العودة الى المستوى الحقيقي للأهلي ونعد جماهير الأهلي ان يكون ما مر بالفريق سحابة صيف ولن تتكرر بمشيئة الله.
وطالب جماهير الأهلي بمساندة الفريق أمام النصر في مواجهة "الليلة" وقال انها مهمة جدا وسوف نؤكد نحن كلاعبين ان ما تعرض له الأهلي مجرد كبوة جواد.












اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2002, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




الاميران منصور بن مشعل وطلال بن محمد يتقدمان الحضور الشرفي

ادارة ابوداوود تبدأ مهامها وديمتري يستبعد القهوجي قبل النصر!!

بدأت ادارة الدكتور عبدالرزاق ابوداوود (المرشحة) يوم امس مهامها الاولية بالنادي بحضور الرئيس المرشح ونائبه وكذلك اعضاء مجلس الادارة, محمود عبدالخالق سعيد من اعضاء جهاز كرة القدم الذي رأسه الدكتور عبدالرزاق ابوداوود وكذلك عبدالله البلوشي الامين العام وحسام ابوداوود مشرف شؤون الاحتراف والناشئين والشباب وابراهيم حبشي المشرف على العلاقات العامة والمهندس طلال عشقان مشرف الطائرة.. وامين الصندوق والمشرف على السلة احمد بصفر.
وقد شهد النادي يوم امس حضورا شرفيا كبيرا تقدمه الامير منصور بن مشعل والامير طلال بن محمد العبدالله والذي حرص على تواجده بعد وصوله من الخارج بعد ان هنأ الادارة الجديدة وكافة اعضائها بمشوارها القادم والثقة التي منحت لها مؤكدا بأنها قادرة على خدمة النادي وتسييره.. ايضا شوهد نائب رئيس النادي السابق الدكتور خليل دهلوي وهو يهنئ الادارة الجديدة بعد ترشيحها.. وكانت هناك اجتماعات عدة عقدها رئيس النادي المرشح يوم امس مع عدد من اعضاء مجلس الادارة للتباحث حول عدد من المستجدات قبل انعقاد الجمعية العمومية السبت المقبل.. في الوقت الذي ناقش الامير منصور بن مشعل عددا من الامور مع الدكتور ابوداوود.. وعلى صعيد التدريبات استبعد مدرب الفريق ديمتري نجم الفريق خالد قهوجي من تشكيلة الفريق المختارة للقاء اليوم امام النصر بسبب تجدد وعدم زوال الاصابة التي تعرض لها مؤخرا في الوقت الذي دخل محمد بركات في التشكيلة وفي معسكر الفريق امس الذي شهد انتظام سعد الدوسري والواكد والشنيف والمشعل وغياب ديالو.



باشا محمد - جدة:

تتجدد اليوم بحسابات رد الاعتبار وتأكيد الجدارة

سباق اهلاوي - نصراوي لتجاوز "هاجس" ذكريات جدةئ?

يدخل فريقا الأهلي والنصر الكرويان مساء اليوم في سباق مبكر نحو صدارة الترتيب عندما يستضيف الأول نظيره النصر في جولة مقدمة من الأسبوع الرابع على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ويتوقع ان تحظى بندية وإثارة بالغتين نظراً لواقع الفريقين قبل هذه المواجهة بجانب تنافسهما المحموم على الثلاث نقاط لتغذية رصيدهما في سلم ترتيب الدوري الذي سيدخل غداً جولته الثالثة.
الأهلي والنصر عودا الجميع على تقديم عروض قوية خلال مواجهاتهما المثيرة ذات الطابع الهجومي الممتع والمفتوح.. في الوقت الذي تختلف حسابات كل فريق عن الآخر..
فالأهلي يدخل اللقاء بعد ان أعاد بعضاً من توازنه في الجولة السابقة أمام الاتفاق والتي استطاع من خلال فوزه بأربعة أهداف نظيفة أن يُعيد شيئاً من الثقة التي افتقدها نوعياً حيال ما تعرض له النادي من هزّة تولدت بفعل خسارة الفريق لبطولتين في اسبوع واحد فقط ومع ذلك أمتدّت الهزة حتى اللقاء الافتتاحي في الدوري أمام الشباب والذي خسره الاهلاويون بأربعة أهداف ولدت استقالة الادارة التراكمية والتي رأت النور بعد تلك النكسة.. لتأتي روح التغييرات عاملاً بارزاً لإعادة التوازن الذي فقد بنقاط الاتفاق في الدمام.. في الوقت نفسه يدخل الاهلاويون اختباراً آخر ينضم بجانب اختبار النصر وينصب هذا الاختبار حول اخراج جماهير الأهلي التي تؤازر الفريق بملعبه بملامح سعيده بعد ان دونت آخر (3) مفاجآت خسائرها ثقيلة وذات صدى الامر الذي يُشير بأن الأهلي امام حاجز نفسي لابد وان يضع له حدّاً في الوقت الذي يعيش خطوط الفريق الاهلاوي استقراراً واكتمالاً سيتولد بعودة شلية وبركات بعد الايقاف بجانب بقية المجموعة ويظل السويد العلامة البارزة والمؤثرة فعلياً على منطقة الوسط بجانب القهوجي وعبدربه واللذين لم تتأكد مشاركتهما بعد.
في الوقت نفسه يسعى مدرب الاهلي ديمتري لايجاد طريقة واسلوب يضمنان الاستقرار الكلي للفريق ويتولد ذلك (فعلياً) بنقاط النصر اذا ما تحققت واذا ما أوجد ديمتري الوجهة الواقعية التي قادته لرباعية الاتفاق والتي اعادت المتعة جُزئياً لخطوط الأهلي مع تعامل مثالي للغة الحسم بالتهديف والتي تكمن في المشعل.. الأمر الذي يدعو بأن لديمتري دوراً بارزاً في تحديد وجهة الأهلي الفنية والتي تأثرت بالتهجين الذي غير مراكز الاربعة لاعبين دفعة واحدة.
ايضاً يدخل للحضور الجماهيري اليوم مساحة أخرى للإثارة والندية بين الفريقين قد تختلف حساباتهما عن مدربي الفريقين ديمتري وهيبكر فالأول يبحث عن آلية انقاذ مباشرة والثاني يلوّح بأوراق شابة لن تخرجهما بأي حالة من حصار الأسئلة ذات التعقيبات الممزوجة بالانتقادات..
فديمتري مدرب الأهلي استحدث اسلوباً فنياً جديداً اعتمد على عبارة (التهجين) والذي أفرز عن ايجاد تغييرات عناصرية في مراكز اللاعبين تمثلت في تقديم عبدالغني للوسط والعبدلي للظهير الايسر والخزامي في المحور في الوقت الذي تنازل البلجيكي عن هذا الاسلوب في المواجهة السابقة التي أعادت التوازن الجُزئي للفريق وينتظر ان يحدد ديمتري اليوم علاقة ذلك التغيير اذا ما كان اجبارياً او اختيارياً.. وفي نفس الوقت تأتي لمدرب النصر خورخي هايبكر حسابات متناقضة ايضاً تتمثل في المستوى التصاعدي (البطيء) في شكل الفريق العام في مواجهتي الطائي والنجمة ووضعية المنافذ الدفاعية في منطقة الوسط ذات الثقوب العدّة والتي كشفها هجوم الطائي والنجمة والذي يختلف عن الأهلي من حيث الكم والكيف الأمر الذي يولد رسالة تحذير هيبكر. هذا وتدخل حسابات نفسية (ثانوية) تنصب في هاجس تجاوز الفريقين للذكريات (المحبطة) التي تولدت ابان آخر مواجهات الفريقين بملعب جدة بعد ان خسر الأهلي آخر ثلاث مباريات أمام الاتفاق في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وأمام الأهلي الاماراتي اسيوياً وأمام الشباب في المسابقة الحالية الدورية.. في المقابل يتجدد ركض الفريق النصراوي بذكرى خروجه العام الماضي من المربع الذهبي أمام الاتحاد ناهيك عن النحس الذي طارده في السنوات السبع الماضية في ذات الملعب بعد فوز النصر على الهلال الثلاثي في النهائي الشهير.
لكن الفريق النصراوي سيدخل المباراة بطموح أقل انفعالاً من الأهلي بحكم اختلاف الظروف والهزات التي أصابت (المستضيف).. الأمر الذي يعطي للنصراويين ولمدرب الفريق هيبكر تحذيراً غير مباشر بأن يوزع الحذر في المناطق الوسطية والدفاعية بإيجاد لغة ذات طابع متزن ومحتوي للأندفاع الاهلاوي شبه المؤكد طالما ان حسابات الفريقين وظروفهما الفنية والنفسية تلعب ان دوراً بارزاً بمثل هذه المواجهات والتي لا تمنع الفريق النصراوي من توسيع واعادة معاناة الاهلاويين بتسجيل ثلاث نقاط وانتصار غير مستغرب على فريق كبير وجماهيري كالنصر.. الذي يتسلح اليوم بلاعبيه الأجنبيين الارجنتيني كاستيلو والانجولي مانغا اضافة لكوكبة النجوم التي يتقدمها بندر تميم في مناطق الاطراف الهجومية مع الحقباني في منطقة الوسط وورقة البيشي التي تجيد التعامل مع المساحات الدفاعية اذا ما وجدت ولم يفلتها الحسين مدافع الأهلي ورفاقه بالشكل المطلوب..
النصر دون افتتاحية باهتة بتعادل أمام الطائي استطاع النصراويون تداركه سريعاً بتسجيل نقاط النجمة في رصيدهم النقطي ذي الأربع نقاط والذي ينتظر ان ترتفع للسبع اذا ما تعامل نجوم النصر ومدربهم هيبكر مع المباراة بواقعية دون فوقية منصبة حول الاندفاع المبكر والتغطية الدفاعية البطيئة والتي قد تكلف الكثير اذا ما وضع في الحسبان دواخل الاهلاويين التي تبحث عن استقرار يشاهد بالعين المجردة من قبل جماهيرية وموجة التغييرات التي أحاطت بأركانه.. الأمر الذي يدعو النصراويين في المقابل لأخذ الحيطة والتعامل باتزان تجاه حسابات الخصم التي تطول.


باشا محمد -جدة:

شؤون رياضية




عبدالرزاق ابو داوود لـ''''عكاظ'' في اول حديث بعد التشكيل الاداري:

لامشرف للاهلي والقدم من مسؤوليات الرئيس

جسد بعباراته ومفرداته خبرة الـ(43) عاماً التي قضاها في معمعة الوسط الرياضي.. تناول الماضي وناقش المستقبل والمستجدات بلغة الخبير واللاعب والاداري والرئيس.. وامتزجت تلك اللغة بمتانة فكر وحنكة ادارية ونضوج معرفي امطر اسئلتنا بأجوبة لبقة قدمت الاستاذ الاكاديمي الرياضي والسياسي في ان واحد. الدكتور عبدالرزاق ابو داوود اسم وعلامة بارزة كانت ولازالت وستظل لامعة ومضيئة في ذاكرة الرياضة السعودية والنادي الاهلي الذي قدمه كلاعب ذي خصوصية شخصية قوية امتدت مع مسيرته الذاتية منذ ان كان لاعباً ومن ثم ادارياً ورئيساً سابقاً للنادي للتجديد علاقة الابن ببيته ويعود مجدداً رئيسا للنادي الاهلي. وهاهو قد عاد عندما استنجد به الكيان الذي قدمه ولبى الدعوة دون تردد او خجل او مطالب.. حضر وبدأ يخطط ويقدم عصارة جهده وخبرة السنين لخدمة الاهلي عندما طلب وده منحه لقب (رجل المرحلة) وقبل يومين قدم ادوات العمل واختار اعضاء ادارته المرشحة وكشف في حديثه الافتتاحي المطول مع (عكاظ) عن جل الامور والتفاصيل التي صاحبت الايام القليلة الماضية والكثيرة المقبلة.
ابو سليمان ناقش مع (عكاظ) ابرز الاطروحات التي رسمها لمجلس ادارته الجديد الذي شهد استحداث مهام تقدم لاول مرة في ادارات الاهلي مثل ملفات التطوير الاداري وشؤون الاحتراف والخصخصة واوضح ابعاد هذه الملفات من واقع عضويته للجنة القدم والقرارات التي ستصدر قريباً بهذا الشأن. الدكتور عبدالرزاق تحدث ايضا عن الغاء مسمى المشرف على كرة القدم في الادارة الجديدة وابرز المواصفات التي وضعها قبل اعتماده لقائمة الاعضاء كاملة.
ايضا تناولت اجاباته افكاره واقتراحاته وتصوارته التي سينتهجها مع ناديه تأهباً لصدور قرارات لجان التطوير.. وناقش ايضا جديد فريق القدم ومباراته اليوم امام النصر وخلاصة ماتعرض له من هزات في الاسابيع الماضية عبدالرزاق اظهر عدم رغبته بجدية تامة دخول البعض في خصوصيات ناديه المالية والادارية والفنية مشدداً على انها ملكية خاصة للاهلاويين فقط.وهنا نص الحوار:
* نبارك لك ترشيحك رئيساً للنادي الاهلي ونود في مستهل حديثنا معك ان تكشف لنا خلفيات اختيارك واعتمادك لقائمة اعضاء مجلس الادارة الجديدة امس الاول?!
** شكراً لك على هذه التهنئة واتمنى بأن يوفقنا الله عز وجل في تقديم كل مالدينا من اجل خدمة النادي الاهلي هذا الكيان الشامخ.. واشكر كل من سعد ووثق واستبشر خيراً برئاسة عبدالرزاق ابو داوود للاهلي.. فأنا ابن هذا النادي ولن انسى افضاله عليّ ومجند في اي وقت لخدمته.. واتمنى بكل ما اوتيت من قوة وجهد بأن اقدم عصارة جهدي لرد جميل هذا الكيان الشامخ عليّ.
* ماذا عن خلفيات ترشيحك لاعضاء مجلس الادارة?!
** عقدت عدداً من الاجتماعات واجريت اتصالات عدة وحاولت قدر المستطاع ان اصل لقاعدة ادارية متجانسة ومواكبة لاحتياجات هذه المرحلة.
* ماذا عن الاسماء التي اعتذرت عن دخولها في قائمة الاعضاء واعتذرت لظروفها وهل لنا ان نعرف من كان متصدراً لاحتلال اي من المناصب الادارية?
** هذه امور خاصة بداخل النادي الاهلي ولا اهمية تدعو لذكرها.
* دكتور عبدالرزاق ما المواصفات التي وضعتها تجاه اختيارك لقائمة اعضاء مجلس الادارة التي تم اعتمادها من قبلكم?!
** طبعاً تم وضع الية ومخططات عمل منظمة وفقاً لاحتياجات المرحلة الحالية والمقبلة فقد كان هدفي منصباً حول ايجاد ادارة متجانسة وحيوية في التعامل ولها خبرة ممزوجة بكوادر شابة فالنادي لن يقوم على عبدالرزاق ابو داوود والاسماء الطاعنة في السن بقدر مايحتاج لايجاد مساحة عمل وفرصة لان يقدم الشباب افكارهم ومرئياتهم لناديهم الاهلي.
* بعد رفع اسماء اعضاء مجلس الادارة وقبل انعقاد الجمعية العمومية كيف تقيم اختيارك لهذه الاسماء بشكل عام وصريح?!
** الكمال لله وحده عز وجل.. نحن سنعمل وستقدم كل مالدينا من اجل الاهلي وارى بأن التشكيل الحالي مناسب والاسماء التي تم ترشيحها فيها الخير والبركة.. وانا متفائل واعتقد بأن التشكيل مناسب ناهيك عن وجود مستجدات وتغييرات استحدثت لاول مرة في تاريخ ادارة الاهلي وهي منصبة حول فتح مساحة للعمل في ملف شؤون الاشراف والخصصة وكلف بهذه المهمة (اخي) الاستاذ حسام ابو داوود.. ايضاً استحدثت الية عمل جديدة وارى في تاريخ ادارات الاهلي انها تتجه هذه المرة لملف التطوير الاداري بكافة محتوياته.
* هل لنا يادكتور عبدالرزاق ان نتوغل في حيثيات ملف شؤون الاحتراف والخصخصة الذي كلف حسام ابو داوود بالاشراف عليه وهل هذا يدخل في نطاق الاشراف على الكرة?
** للايضاح فقط حسام ابو داوود عضو مجلس ادارة ومشرف على شؤون الاحتراف والخصخصة بجانب اشرافه على قطاعي الشباب والناشئين لكرة القدم.. وحول آلية العمل في اختصاص ملف وشؤون الاحتراف فهذا المنصب والملف يقصد من خلاله دراسة الاحتراف الشامل والصحيح بكل مفاهيمه ويشمل كافة الاطراف (الادارة واللاعبين) وبقية الذين يدخلون في هذا الاتجاه.. في الوقت الذي اذا نظرت للواقع فستجد بأن ماتراه منصباً حول احتراف اللاعب فقط ونحن نهدف لتوسيع دائرة العمل والتركيز لاضافة كل مايفيد وسنتابع كل ذلك لاحقاً بجانب الخصخصة.
* ماذا عن المهام التي اوكلت للاستاذ عبدالمحسن الداوود المنصبة في التغيير الذي اوجدتموه في قائمة المهام حيال استحداث منصب لتطوير المهام الادارية?!
** اولاً هذا الملف كلف به انسان متمكن ذو فكر ناضج ويعي مسؤولياته كاملة.. فملف التطوير الاداري الذي استحدث في هذه الادارة سيناقش تحسن سير العمليات الادارية في النادي بشكل عام وستكون مهامه عديدة منها ارتفاع مستوى الجودة الادارية وتنظيم الادارات بجانب امر هام جداً ينصب في الترشيد المالي ومهام عدة سينتهجها النادي قريباً.
* دكتور عبدالرزاق رشحت كعضو في لجنة التطوير الرياضي وتحديدا عضواً في لجنة تطوير كرة القدم.. وشاءت الاقدار ان صح التعبير ان تشغل منصباً ادارياً بارزاً في ناد كالاهلي سؤالي الذي يحتاج لصراحتكم المعهودة.. هل هناك رابط بين المهام التي استحدثتموها في مناصب ادارتك والتي اهتمت بشؤون الاحتراف والخصخصة والتطوير الاداري وبين قرارات تطوير كرة القدم التي ستصدر قريباً?!
** سؤال في محله.. وجوابي بالطبع لا.. فما اقدمت عليه او استحدثته باعطاء مساحة للتطوير الاداري والاحترافي والخصخصة تولد بفعل تصوري الشخصي لا اكثر.. وفي نفس الوقت لابد ومن الضروري ان نبدأ من الان بتطبيق دراسة كيفية التحول الجذري والذي من خلاله ستكون كرة القدم قطاعاً اقتصادياً متطوراً ومحترفاً واقترح في نفس الوقت انشاء خلية اعدادية للفريق الاهلاوي اذا ماطبقت تلك التحولات واذا ماجاءت واعتمدت الخصصة حتى لايتفاجأ النادي الاهلي بها وحتى يكون متأهباً ومستعداً لحدوثها اذا ما اعتمدت..
* نبتعد قليلاً عن هذه التوقعات ونعود للحديث مجدداً عن الاهلي وعن الاستقرار الاداري الذي اعتمد بشكل شبه نهائي ومخططات ومرئيات ادارة الدكتور عبدالرزاق ابو داوود تجاه الاستقرار الاكثر فعالية وهو الاستقرار المادي.. ماذا اعدت الادارة الجديدة لتجاوز الازمة المالية والرواتب المتأخرة والتي وصلت لـ(8) اشهر علا بدلات السكن للاعبي الفريق الاول تحديداً?!
** اولاً ماذكرته غير صحيح بشأن المتأخرات والـ(8) اشهر التي ذكرتها في سؤال وما اريد قوله بأن هذه الامور يجب ان يعرف الجميع بأنها تخص النادي الاهلي وحده وصلاحيتها فقط لمنسوبي هذا النادي وهذه امور داخلية كما هو الحال للامور الفنية والادارية.. ومع ذلك فكبار اعضاء شرف الاهلي بذلوا في الفترة الماضية الشيء الكثير وسيبذلون بإذن الله في الفترة المقبلة كل مافيه مصلحة وحاجة الفريق.. وعموماً الاهلي بخير واعضاء شرفه بخير ويسعون لاستمراره كبيراًكما كان وسيكون.. ونحن مع اعضاء الشرف في كل وقت.. ونعلم ان هناك صعوبات كبيرة ستواجهنا وعلينا ان نصبر ونتكاتف من اجل تجاوز تلك الصعوبات حتى نساعد نادينا.
* دكتور عبدالرزاق هل هناك ترتيبات معينة للوقوف بجانب الجهاز الاداري المشرف على الفريق الاول وهل ستكون المشرف عليه?
** لايوجد مسمى مشرف على القدم ابدا في مجلس الادارة الجديد وهذا المسمى غير موجود ابدا وكرة القدم تابعة لرئيس مجلس الادارة فقط!!
* تعرض الفريق الكروي لهزة قوية في الاسابيع الماضية تجاوز بعدها الفريق مع التغييرات الادارية بعضا منها بعد فوزه على الاتفاق ما الاسباب التي تعتقد بانها اثرت على لاعبي الاهلي وهل الفترة الانتقالية التي عاشها النادي قد اثرت على نفوس اللاعبين?
** لاعب كرة القدم هو لاعب في فترة جماعية او فردية والفريق يتمتع بالنجوم وقدرات رائعة والمجموعة ممتازة جدا وكونهم لم يوفقوا فهذا لايقلل من امكانياتهم واهميتهم فقد حقق الاهلي العام الماضي اربع بطولات وحقق لقب بطولة سيدي سمو الامير عبدالله الفيصل دورة الصداقة الدولية.. وحدث ماحدث وهذا لايلغي بأن الاهلي ناد كبير قادر على النهوض بطرق الكبار والاستعدادات كانت جارية وموفقة وباذن الله همنا التفكير بالقادم وان تتضافر كافة الجهود الادارية والشرفية والجماهيرية مع اللاعبين وكافة الاجهزة من اجل تحقيق الافضل للقادم وان نتجاوز كل مالايفيد وان نتوحد من اجل الوقوف بجانب الاهلي وكل العابه.
* كيف ترى مواجهة الفريق الدورية اليوم امام النصر?
** ابناؤنا اللاعبون ليس امامهم اي عائق في تحقيق الفوز واتمنى منهم اليوم ان يلعبوا بالروح التي خاضوا بها لقاء الاتفاق الماضي ولامانع امامهم في الفوز فهم قادرون على ذلك اذا ماوجدت الروح والاصرار والتفاني والاخلاص داخل الملعب وكلنا ثقة في نجومنا وجماهيرنا ايضا في مؤازرة وتدعيم الفريق في لقاء اليوم وكل مواجهات الاهلي.


حاوره: باشا محمد







--------------------------------------------------------------------------------








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  





شؤون رياضية




أحمد اليافعي.. مهاجم ومدرب الأهلي السابق:

أنا من اكتشف ماجد عبدالله.. ووالده خطفه منا

نفض المدرب احمد اليافعي الغبار عن تاريخ الرياضة وزمان الكرة التي عاصرها كلاعب ومدرب ويعد اليافعي من اقدم المدربين وأوائلهم الذين قادوا اندية عريقة وحققوا معها بطولات عديدة, فاليافعي استطاع ان يحقق مع الاهلي بطولات عديدة فهو لاعب ومدرب واداري قدم العديد من النجوم الذين استطاعوا ان يسيروا بناديهم حتى استطاع
الاهلي ان يسيطر على معظم البطولات.
اليافعي تحدث عن العديد من امور الكرة وعن حالها في السابق وعن حال التدريب وماذا يعمل في الوقت الحاضر.
* أين أحمد اليافعي الآن?
** موجود وعايش والحمدلله.
* ولكن بعد الامجاد التي حققتها لماذا هذا الاختفاء?

** أنا لم أختف بل لكل زمان جيله فالكبر له دور فلقد عجزت ولا استطيع ان اعود من جديد.
** حدثنا عن تلك الايام وانت احدى ركائز الاهلي?
** لا استطيع فالذاكرة لا تسعفني ولكن الذي لم انسه هي تلك الايام الجميلة التي قضيتها مع الاهلي وانا لاعب ومدرب.

* يعني عاصرت الاهلي كلاعب ومدرب?
** نعم فلقد كنت رأس حربة وساهمت في احراز العديد من الاهداف وكنت هدافاً وبعد اعتزالي اتجهت للتدريب والحمدلله نجحت كلاعب ومدرب.
* دعنا نتحدث عن لاعب الامس بما انك واحد منهم كيف كان وماذا يختلف عن لاعب اليوم?
** بكل صراحة لاعب الامس يختلف اختلافاً كبيراً في كل شيء فاللاعب في ذلك الزمان يملك مهارة جيدة ويملك اخلاصاً كبيراً للفريق واعتقد ان لاعباً واحداً منهم قد يقارن بفريق كامل حالياً فلاعب اليوم همه الوحيد تحقيق اهدافه فقط على حساب النادي الذي قدمه والذي كان له الفضل في اظهاره.
* ولكن لاعب اليوم توفرت له كل مقومات النجاح ولم يتفوق على عصركم?
** هذه المقومات التي توفرت للاعب اليوم لو كانت موجودة في السابق لحققت الكرة السعودية الكثير من الانجازات العالمية ووصل اللاعب في ذلك الوقت الى أكبر الاندية العالمية.
* وكف ترى احتراف اللاعب اليوم?
** بكل صراحة لاعب اليوم لا يطبق الاحتراف الحقيقي ففي عهدنا كان الاحتراف الحقيقي هو الاخلاص والوفاء للفريق.
* من هو اللاعب الذي كان يملك مستوى كبيراً ويعد من النجوم في عهدكم?
** انه اللاعب عبدالله عبدالماجد فهذا اللاعب كان من النجوم الكبار واتمنى ان تنجب الملاب الحالية لاعباً مثله.
* دعنا نتحدث عن رحلتك التدريبية مع الاهلي كيف كانت?
** بعدما اعتزلت اتجهت للتدريب والحمدلله نجحت في ذلك حيث حققت العديد من البطولات للاهلي.
* هل كان لديك خلفية عن التدريب?
** نعم ولقد حصلت على دورات تدريبية في بريطانيا وبعض الدول.
* كيف كان تعاون اللاعبين معك وانت تقودهم وتضع لهم الخطط التدريبية?
** بكل صراحة كانوا في غاية التعاون وانا اشكرهم على تنفيذهم وما اطلبه هو انه كان في ذلك الوقت هم الجميع مصلحة النادي فلقد كان كل لاعب يسعى لتمثيل الفريق من اجل المساهمة في تحقيق انجاز جديد والاهلي كان ينعم بكل مقومات النجاح وأهمها الاخلاص والوفاء.
* ماذا عن الخطط التدريبية في ذلك الوقت وهل تشابه خطط اليوم?
** في السابق كان الفريق يعتمد على المهارات والقوة فلاعب ذلك الزمان كان يملك مهارات عالية تساعد المدرب على تحقيق ما يبحث عنه ولكن تختلف الطريقة اليوم كثيراً واعتقد ان هناك اختلافاً في طريقة اللعب.
* وكيف ترى حال مدربي اليوم?
** النتائج اصبحت هي التي تعطي المدرب الاجنبي الشهرة وذلك في نظر الجماهير واعتقد ان الوطني لو أعطي الفرصة كاملة سيكون له شأن كبير ومع ذلك فإن تعاون اللاعبين هو اهم مقومات نجاح المدرب.
* حدثنا عن ذكريات تدريبك وما هي المباراة التي لا تزال عالقة في ذهنك?
** ذكرياتي التدريبية جميلة مليئة بالبطولات وقلت الذاكرة لا تسمح بسردها, لكن المباراة التي لم انسها هي مباراة امام الاتحاد حيث كنت مدرباً للفريق الاهلاوي ودخل الاهلي ذلك اللقاء وبدأ يسحق الاتحاد حتى وصلت النتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء وكانت قابلة للزيادة مما جعل الاتحاديين ينسحبون من ذلك اللقاء خوفاً من نتيجة تاريخية وكانت هذه المباراة على بطولة الدوري حيث نالها الاهلي بكل جدارة.
* وكيف كانت لقاءاتكم مع الاتحاد?
** كانت لقاءات قوية فكان الاهلي في ذلك الوقت مسيطراً على البطولات اكثر من الاتحاد.
* وانت مدرب للاهلي هل كنت تحسب للاتحاد حساباً كبيراً قبل لقائه?
** كانت مباريات تنافسية ولم نكن نخاف من الاتحاد فالاهلي كان مرعباً وكنا دائماً واثقين من الفوز فالاتحاديون كانوا يخافون من الاهلي كثيراً.
* كيف كانت علاقتك بالجماهير عندما كنت مدرباً خاصة في حالة خسارة الفريق.
** الحمدلله كانت علاقة كبيرة فكانوا يحبونني وكنت أحبهم لم يحدث بيننا مالايحمد ذكراه ولقد حققت الكثير من البطولات.
* وكيف تصف لنا اهلي زمان?
** الاهلي زمان كان (غير) فلقد كان يقوده رجل كبير ولن تستطيع ان ننساه وهو الامير عبدالله الفيصل حفظه الله وهذا الرجل عمل وقدم الكثير ليس فقط للاهلي بل للكرة السعودية فلقد كان يوفر كل ما يطلبه النادي.
ومن جهة اخرى اعضاء الشرف كانوا كلهم يداً واحدة وكان النادي شعلة من النشاط حتى اصبح اكثر الفرق سيطرة على البطولات.
* ما هي الحكمة التي كنت ترددها حينما كنت مدرباً?
** (الكرة مالها أمان) فمن يتمعن هذه العبارة فسوف يحقق ما يبحث عنه سواء داخل الملعب او خارجه.
* من هو اللاعب الذي كان ورقتك الرابحة في الفريق?
** كثيرون فالفريق كله كان ورقة رابحة لكن اخص غازي ناصر وغيره فالذاكرة لا تسعفني كانوا يلعبون بشكل رائع واقول المعذرة لمن لم اذكر اسمه.
* من من اللاعبين الذين اكتشفتهم?
** أذكر منهم الوصلة وغازي ناصر.
* هناك من يقول انك اكتشفت ماجد عبدالله?
** نعم.. هذا صحيح.
* ولكن يقال ايضا انك حرمت الاهلي منه بتأكيدك انه لن ينجح مع الاهلي?!
** هذا غير صحيح لم أحرم الاهلي من ماجد عبدالله بل على العكس كنت اطالب به لكن انتقال عمل والده للرياض هو الذي حرم الاهلي منه فلقد كان ماجد عبدالله يريد البقاء في الاهلي ولقد حاولنا ولكن لم ينجح ذلك فرحل مع والده.
* ماذا جنى احمد اليافعي بعد رحلته مع الاهلي كلاعب ومدرب?
** جنيت الحب من الجماهير في ذلك الوقت لقد كانت اياماً جميلة لازلت احتفظ بها حيث لازلت احتفظ بالعديد من الهدايا التي تذكرني بتلك الايام الجميلة.
* لو طلب منك العودة للاهلي كمدرب ماذا سيكون ردك?
** أتمنى ذلك لكنني لا استطيع فلقد اصبحت عجوزاً فالاهلي يملك حالياً فريقاً كبيراً وسيظل فخوراً برجاله.

محمد دماس (جدة)

شؤون رياضية



''عكاظ''تكشف الملف السري للقلعة:

اللاعبون يخططون للهرب.. وديمتري يفرض الديكتاتورية

لا يختلف اثنان على ان الايام الماضية حملت احداثا عاصفة طوقت اسوار القلعة الخضراء لاكثر من واحد وعشرين يوما.. وكان من نتائجها بعثرة كافة الاوراق الاهلاوية التي كان احدها رئيس النادي المستقيل احمد المرزوقي ما اسهم في تلاشي الاستقرار وانكسار الطموح لدى الاهلاويين وهو الذي واكبه اهتزاز فني واضح للفريق الاول وخروجه من بطولتين كانتا ادرجتا مسبقا ضمن اجندة الحصاد الاهلاوي لهذا الموسم, لا سيما ان الاخفاق كان (بفعل فاعل) اكثر منه خروجا عن النص من قبل الفريق الاهلاوي.
عوامل كثيرة كانت سببا في قلب الموازين وتطاير ا لخلافات التي ادت الى انسحاب الادارة الاهلاوية وهي بعد لم تكمل عامها الاول.(الاسبوعية) تحاول من خلال هذا الملف السري للنادي الاهلي اظهار الحقائق وتباين الوقائع لكل عاشق للكيان الاهلاوي.
قرار شجاع
تعد الامور الادارية العمود الفقري الذي انكسر في الجسد الاهلاوي خلال الازمة السابقة فقد حاول رئيس النادي الاهلي الاستاذ احمد المرزوقي قبل اعلان استقالته ان يقود الاهلي الى مجد جديد وفق رؤية مستقبلية في ظل الظروف غير الواضحة التي توقع مسؤول الارصاد ان تغزو المناخ الاهلاوي مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي بسبب عدة عوامل ابرزها تأرجح العنصر المادي بين حضور ضعيف وغياب مرعب.
وبرغم المستقبل المجهول للاندية والاهلي احدها فقد ضحى المرزوقي وقبل بمهمة قيادة النادي الاهلاوي في تحد جديد بعد سلسلة من الانجازات للادارة التي سبقته برئاسة الامير نواف وهي الادارة التي خلفت وراءها طريقا مليئة بالعراقيل. حاول المرزوقي وبالتنسيق مع اعضاء الشرف الاهلاوي ان يدفعوا عجلة النادي وسط غابة من المتطلبات المتراكمة والاساسية من اجل نهوض الاهلي وبرغم البداية القوية والمشجعة لادارة المرزوقي التي لم تدم بسبب خفية جعلت من المرزوقي وحيدا امام الجمهور الاهلاوي وسط فرجة من بقية مجلس الادارة ليغرق في بحر الالتزامات للنادي الاهلي من جهة والالتزامات العملية والاسرية من جهة اخرى وعدم وجود من يقف الى جانب النادي من اعضاء الشرف مما جعله يفضل الانسحاب بهدوء ودون ان يخدش احداً بضجيج الاستقالة التي عادة ما تعصف بالاندية حين حدوثها.
استقال المرزوقي بشجاعة واتخذ القرار في اصعب الظروف اذ عادة ما يرفض المسؤولون ان يغادروا مناصبهم في الاندية خوفا من ان يخسروا اسماءهم كما يفعل العديد من الرؤساء الذين لا يهتمون الا بانفسهم على حساب الاندية ويفضلون اعلان استقالاتهم بعد تحقيق بطولي او نهاية الموسم على اقل تقدير, لكن المرزوقي اتخذ القرار الاصعب في وقت حرج على نفسه من اجل مصلحة الاهلي فقدم الاستقالة لرجال الاهلي الذين اكبروا فيه الشجاعة وسارعوا لترشيح رئيس آخر يملك الوقت الكافي لادارة النادي الاهلي.
المرزوقي اعلن عن رحيله بعد ان حصل على احترام كل الرياضيين خلال الفترة القليلة التي رأس الاهلي خلالها لينحسر الاهلي قدرة ادارية معترفا بان لا وقته ولا ظروفه يسمحان بادارة ناد مثل الاهلي دون ان ينظر لما ينظر اليه رؤساء الاندية من شهرة وحب الذات.
لكن المرزوقي الذي خظي بتقدير واحترام اعضاء الشرف وثقة الجماهير الاهلاوية بمثالية لم يرض لبعض المحسوبين على النادي الاهلي من بعض الجماهير والاعلاميين بسبب تعامله الحضاري مع الاهداف السامية وبعد نظره للرياضة عندما صنع توأمة للنادي مع منافسه نادي الاتحاد من اجل مصلحة الناديين وكذلك اعلانه بقبول المكافأة التي قدمها منصور البلوي مشرف كرة القدم بنادي الاتحاد للاعبين لقيامهم بمهمة وطنية وجاء ترحيب المرزوقي على اعتبار الامر يخص اللاعبين وحدهم ولا يحق لاحد ان يتحدث باسمهم فربما يكون هناك من اللاعبين من يرغب بقبولها ولم تكن المكافأة للادارة الاهلاوية حتى تستطيع الادارة تبرير موقفها من هذا الدعم من البلوي سبب انقساما بين الاهلاويين من جماهير واعلام فهناك من رفض بحجة ان البلوي اتحادي وهناك من صمت وهناك من وافق.
فالترحيب الذي ابداه المرزوقي لما قدمه البلوي كان ترحيب رجل المسؤولية ورجل القيادة ورجل يبحث عن مصلحة ناديه دون النظر الى مهاترات لا تخدم عمله كرئيس للنادي فبعد رحيل المرزوقي ورحيل ادارته بحث الاهلاويون عن رئيس في المستوى الاداري للرئيس المستقيل حتى يستطيع ان يكمل ما قد بدأه المرزوقي وخطط له. ولمستقبل الاهلي جاء الدكتور عبدالرزاق ابو داود من جديد ليتولى رئاسته وسط تشابك الحبال وتشتت العمل داخل الاهلي وتعتيم الرؤية نحو المنافسة على انجازات هذا الموسم.
سيناريو الهروب
لم يملك الجهاز الفني بقيادة ديمتري والجهاز الاداري بوجود وجدي الطويل الشجاعة الكافية التي امتلكها رئيس النادي احمد المرزوقي في الانسحاب وفضل المكابرة وانه لا يوجد تقصير فني برغم ان شرارة الخلاف التي تسببت في سقوط الاهلي تمثلت في السياسة الغريبة التي فرضها ديمتري من خلال رفضه للعديد من النجوم الاجانب الذين احضرهم الاهلاويون للتجربة وسط اصرار على نوعية خاصة من اللاعبين.
ولم يكن الامتعاض الاهلاوي من موقف ديمتري بخصوص الاجانب وانما امتد بالمفاجأة التي قدمها للادارة باعتذاره عن مواصلة الاشراف الفني قبل مباراة الاتحاد في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.. واصراره المتكرر على انه يفضل التركيز على البطولة الآسيوية التي خسرها.
وامام الاصرار العجيب من ديمتري سارعت الادارة الاهلاوية السابقة الى احتواء الموضوع بالتشاور مع اعضاء الشرف والموافقة على تكليف يوسف عنبر لاكمال المهمة وسط عدم رضاء الاهلاويين من تصرف ديمتري الذي فسره الكثيرون من الاهلاويين وغير الاهلاويين بانه هروب من مواجهة ناديه السابق الاتحاد خشية من خسارة تحسب عليهم. وقد توالت بعد ذلك التصادمات داخل الجهاز الفني والاداري بالاهلي حيث واصل ديمتري غطرسته برفضه مبدأ محاسبته بعد كل مباراة مع عدم تقديم تبرير للاخفاقات المتوالية التي لازمت بداية الاهلي مما انعكس على اللاعبين وقتل الروح فيهم.
الا ان ديمتري الذي رفض الاشراف الفني للفريق تحت 23 سنة في البداية عاد وتدخل من جديد في شؤون المدرب الوطني يوسف عنبر خلال مباراتي نصف النهائى اللتين شهدتا بين اشواطهما تدخلاً مباشراً من ديمتري الا انه عاد وحمل العنبر ضياع البطولة وسط استياء كبير لدى الاهلاويين من غطرسة ديمتري التي ساهمت في زعزعة الثقة الاهلاوية فيه مما تولد شعور لديهم بان ديمتري لا يريد ان يعمل ويتوقع تكرار سيناريو ما حدث منه مع ادارة نادي الاتحاد برئاسة احمد مسعود قبل موسمين التي انتهت بتقديم استقالته. وامام هذه المؤشرات السابقة ومن خلال نتائج الفريق المتوالية كانت رد فعل الجماهير الاهلاوية قوية من خلال لقاء الآسيوية عندما قذفت ديمتري بقوارير المياه احتجاجا على الاسلوب الذي يلعب به في تصرف لم يتوقعه البلجيكي مما حد باغلاق التدريبات امام الجماهير.وسط مطالبة من الادارة الجديدة بان يتخلى ديمتري عن غروره ويقدم تنازلات من اجل استمرارية العمل المشترك بين الطرفين ولا سيما بعدما وصل الامر من ديمتري رفضه للجهاز الاداري ان يناقشه قبل او اثناء او بعد المباريات.وعلى الرغم من ان الطويل اداري الفريق ليس من النوع الذي يتدخل في شؤون المدرب الا ان ديمتري فضل ان يجعل منه شماعة ا لاخطاء كما فعل مع باعشن مشرف كرة القدم الاتحادي حتى يلقي على غيره عندما يخطط للهرب وابعاد المسؤولية عن عاتقه والمحافظة على اسمه الذي تحقق من خلال حضوره في الدوري السعودي.
خلافات اللاعبين
تغيرت الاجواء على لاعبين في النادي الاهلي منذ رحيل صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل الذي كان يصرف لهم الرواتب في نهاية كل شهر مع وجود امتيازات مالية اخرى الا ان ذلك لم يدم طويلا واصبح وضع الرواتب في النادي كبقية الاندية تتاخر بثلاثة واربعة أشهر مما دفع ببعض اللاعبين الى ابداء رغبتهم في ترك النادي الاهلي امثال سعد الدوسري الذي اعلن ذلك خلال رئاسة الامير نواف وتراجع عنها وعاد مجددا لكن بأسلوب مختلف فقد حاول ان يأتي بعروض من اندية الهلال والنصر من أجل عودته الى مدينة الرياض فلم تكتب لتلك المحاولات النجاح برغم موافقة النادي الاهلي على انتقاله لنادي الهلال بمليون ومائة وخمسين الف ريال الا ان الاخير تراجع مجمدا المفاوضات بحجة عدم وجود ادارة حالية كما ان نادي النصر لم يمنح المفاوضات الصيغة الرسمية بل اكتفى ببعض الاجتهادات لبعض اعضاء الشرف بشكلها الودي.
وامام الاحباطات التي داهمت انتقال سعد الدوسري فقد اكدت المصادر ان هناك من قام بعرض خدماته عن طريق الاصدقاء للانتقال للاتحاد من خلال اتصالهم بمشرف كرة القدم منصور البلوي الا انه لم يكن هناك ترحيب اتحادي لادراكهم بان الاهلاويين لن يسمحوا للاعب بالانتقال للاتحاد بأقل من ثلاثة ملايين ريال مما جعل اللاعب يتريث في الانتقال على امل ان يشارك لرفع قيمته الانتقالية ولا سيما ان عقده سوف ينتهي في منتصف العام القادم.
سعد الدوسري لم يكن الوحيد الذي بادر في التفكير بالانتقال فهناك المدافع الدولي فوزي الشهري الذي ابتعد عن النادي بسبب الخلافات التي نشبت حول استمراره كلاعب باعتباره احد اسباب الخسائر المتلاحقة بالفريق وحدوث بعض الخلافات مع بعض زملائه والجماهير رغم ان فوزي الشهري كان واحد من نجوم الفريق الذي حقق البطولات الاخيرة.
فقد طالب فوزي الشهري بالموافقة على الانتقال ولا سيما ان هناك عروضا خليجية عرضت على الاهلاويين في الوقت الذي تزعزت الثقة بينه وبين رجالات الاهلي لعدم انضباطه داخل الملعب والمعسكرات وقد ازدادت الامور سوءا بعدما اتهمه زميله حسين عبدالغني بعد الخروج الآسيوي بالتخاذل في اللعب ورد على الشهري وسط محاولات ادارية قام بها الطويل لتهدئة الوضع مما حدا بالشهري الى مقاطعة التدريبات على امل وضعه على قائمة الانتقال.
تأخير الرواتب
تأخير الرواتب وغياب الروح داخل الفريق خلق جوا من الحساسية بين اللاعبين في التعامل فكل لاعب اصبح يغادر مباشرة بعد نهاية التدريب دون الاحتكاك بالاخرين وقد تضجر اللاعبون بسبب التصريحات التي اطلقها بعض اعضاء الشرف بخصوص تصريح بعض اللاعبين مما جعل اللاعبين يعلبون في حالة نفسية سيئة وتحت ضغوط ومخاوف من ضياع مستقبلهم وشعور بعض اللاعبين بحالة التوتر القائمة بين الجهاز الفني والاداري مما انعكس على ادائهم داخل الملعب لكن الامر لم يتوقف على اللاعبين القادمين للنادي وحسب بل طالت المخاوف ابناء النادي الاهلي فقد اختفى خالد قهوجي بسبب الاصابة وما تردد بان ديمتري لا يرتاح لاسلوب القهوجي داخل الملعب مما وضع اللاعب تحت ضغوط نفسية جعلت من سير برنامج علاجه يأخذ منعطفا بطيئا للشفاء برغم عدم مشاركته في المباريات السابقة.
النادي النموذجي
بعيدا عن هجوم كرة القدم فان النادي الاهلي يعيش حالة من الاستقرار بالنسبة للعاملين في النادي فهناك سياسة للعمل على مستوى عال وضعها الرئيس المستقيل احمد المرزوقي خلقت مناخا تعاونيا وروحا عملية بين العاملين تفتقدها العديد من الاندية فهناك التزامات بدفع الرواتب واهتمام بالالعاب الاخرى بالنادي وتفعيل الانشطة الثقافية والاجتماعية فبرغم الصخب الغاضب الذي اجتاح الفريق الاهلاوي لكرة القدم الا ان بقية العاب النادي تنافس بهدوء.
فكرة الطائرة احدى الركائز لتحقيق البطولات وكذلك اليد والنهوض التدريجي لكرة السلة وتفوق كرة الماء والتنس والعاب القوى والخلاصة ان الاهلي من افضل الاندية في الالعاب المختلفة ويصفونه بالنادي النموذجي فهو الاول في حضوره في اغلب الالعاب ومنافسته على تحقيق انجازات داخلية وخارجية وللسياسة الادارية للادارة السابقة دور في تفعيل كل الالعاب واشعار اللاعب بانه في محل تقدير واهتمام الادارة فالمناخ الاهلاوي في الالعاب المختلفة ربيعي ولا يوجد هناك ما يمكن ان يحجب الشمس الاهلاوية.
اسرار وخبايا
* تركت تصريحات عضو الشرف انطباعا سيئا داخل اللاعبين بالفريق الاول بسبب اعلانه من وقت الى اخر بان هناك لاعبين سوف يضعون على قائمة الانتقال واخرين سوف يتم محاسبتهم مما جعل اللاعبين لا يرتاحون في التدريبات والمباريات.
* لاتزال الاتهامات تلاحق مدير الكرة السابق بانه عمد الى تخريب اللاعبين واخراجهم عن اجواء المباريات ولا سيما انه بعد حفل العشاء الذي اقامه قبل مباراة الكأس.
المدير الحكيم رفض الرد على الاشاعات وترفعه عن صغار الامور.
ترددت بعض الاخبار حول زيارة المدرب المغرور الى العضو الداعم للنادي السابق بهدف السلام عليه بحكم العلاقة القوية بينهما تركت فجوة بين منسوبي النادي من جماهير واعلام اتجاه المدرب واحراجه امام الادارة.
*واصل اللاعب الدولي مكابرته على نفسه ومشاركته برغم الاصابة في الرباط الصليبي مما دفع ناديه الثمن غاليا بخروجه من البطولة القارية وظهوره بالفريق كالحلقة الاضعف.
*يعيش المدرب الوطني بالفريق الاول تجاهلا كبيرا من المدرب المغرور وعدم تعاونه معه بسبب ضياع البطولة السابقة برغم ان المدرب الوطني انقذ ذلك المدرب من ورطة مواجهة فريقه السابق.
*حضر الرئيس السابق للنادي في احدى المباريات متأملاً من الجماهير مطالبته بالعودة لرئاسة النادي الا انه فوجئ بان اعضاء الشرف رشحوا رئيسا في الادارة بالنادي.
* حاول بعض الاعلاميين المحسوبين على الاعلام الرياضي ارجاع استقالة الرئيس خلال الفترة الوجيزة بسبب خلافه مع ابرز الداعمين من اعضاء الشرف الا ان الرئيس كشف هؤلاء امام الجماهير بشكر هؤلاء الذين وقفوا معه.

حسين الشريف (جدة)








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 39 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  






الرغم من بيان النفي الشبابي
تكر الشباب يبدي رغبته في الانتقال للأهلي
جدة: فيصل الغامدي
اجتمع عضو شرف أهلاوي من منطقة الرياض، بمدافع فريق الشباب رضا تكر وبحث معه موضوع حسم انتقال اللاعب للنادي الأهلي، على الرغم من البيان الذي أذاعته إدارة نادي الشباب، ونفت فيه تفكيرها بالتخلي عن اللاعب لأي نادٍ آخر، وأكد أن اللاعب لم يمانع في الانتقال للأهلي شريطة أن يتم ذلك بالاتفاق مع إدارة ناديه الشباب.
وكان عضو شرف الأهلي الأمير منصور بن مشعل قد قاد المفاوضات مع اللاعب طيلة الأيام الماضية من خلال وجوده في الرياض، وخاطب إدارة الشباب بهذا الشأن.
وفي حال نجاح الصفقة سيكون تكر رابع شبابي ينضم للأهلي، بعدما سبقه وليد الصدعان، وخالد الشنيف، وعبدا لله الواكد.
وكان مصدر أهلاوي مسؤول قد صرح لـ "الوطن" قبل أيام أن النادي في طريقه للتعاقد مع 4 لاعبين محليين (3 مدافعين، ومهاجم)، بعد النكسة التي تعرض لها الفريق في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد "يرحمه الله"، وخروجه المبكر من بطولة السوبر الآسيوية.



المشعل أكد استشعار اللاعبين لأهمية المرحلة المقبلة
معاذ يبدي قلقه من فوز الأهلي الكبير على الاتفاق

جدة: فيصل الغامدي
أبدى نائب رئيس النادي الأهلي عبدالرزاق معاذ قلقه من ردود أفعال النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق الكروي على الاتفاق (4/ صفر) ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى خشيته من نوم اللاعبين على وسادة هذا الانتصار الكبير. وأكد في الوقت نفسه أن الفوز على الاتفاق جاء في وقته ليؤكد أن الأهلي كبير برجاله وجماهيره و لاعبيه. وتابع: "يجب أن يعي اللاعبون أن المشوار مازال طويلا، ومن أجل أن يتحقق الكثير يجب أن تقدم الكثير".

من جهة أخرى أكد مهاجم الفريق طلال المشعل "أن ما قدمه لاعبو فريقه أمام الاتفاق بيّن تفهم اللاعبين لأهمية المرحلة المقبلة". وعن المستويات المتصاعدة التي يقدمها منذ عودته للفريق من الإصابة، قال "مازال لدي الكثير لأقدمه للأهلي وجماهيره الكبيرة".
وعن تصدره لقائمة الهدافين ورغبته في تحقيق اللقب هذا الموسم، قال: "المهم أن نوفق في تحقيق البطولات الداخلية والخارجية التي سنشارك فيها، وموضوع الهداف متروك للأيام.
ووصف المشعل مباراة النصر المقبلة بالقمة بين فريقين كبيرين، مشيراً إلى ضرورة الحصول على الثلاث نقاط.

.









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




الأهلي والنصر في مواجهة مبكرة لتحديد المسار
* * كتب/ سالم الدبيبي:
تقام مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة المباراة المقدمة من الجولة الرابعة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي تجمع الفريق المحلي الأهلي بنظيره الزائر النصر.. وتعتبر هذه المواجهة الاختبار المبدئي الذي ستوضح نتيجته مدى قدرة واصرار الفريقين او احدهما على الاستمرار في الربع الاول من عمر المنافسة على احتلال المواقع المتقدمة في سلم ترتيب البطولة.
يأتي ذلك بناءً على ما قدمه الطرفان في الجولتين الماضيتين.. فالأهلي ظهر بوجهين متناقضين حينما خسر لقاءه الافتتاحي على ارضه امام الشباب برباعية اذهلت المتابعين، ثم عاد ليؤكد انه من الفرق ذات الامكانيات العالية التي بموجبها يستطيع النهوض من كبواته بسرعة تفوق الوقوع بها، جاء هذا بعدما قدم عرضاً متميزاً امام الاتفاق انهاه برد الدين الرباعي الذي سبق ان ناله من نفس الفريق في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
فيما لم يخض النصر حتى الآن الاختبار الحقيقي الذي يكشف به عن حجم امكانياته واستعداده الفني حيث قابل الطائي في البداية ونفد يومها بالتعادل الايجابي «2/2» معوضاً تأخره بهدفين.. ثم استضاف النجمة بالرياض ولم يجد صعوبة تذكر في تخطيه بهدفين دون رد وبمستوى لم يرتق الى الدرجة المنتظرة بشكل ربما فرضه مجرى المباراة قياساً بالمقاومة الهشة للفريق المقابل، وهي الوضعية المختلفة التي سيجدها الاصفر مساء اليوم.
ومن الناحية الفنية ترجح كفة الأهلي الأكثر تكاملاً من حيث اسماء العناصر المؤثرة لو استمر المدير الفني البلجيكي ديمتري في نهجه الذي اختاره للمباراة الماضية متخلياً عن فلسفته التي غيبت مستوى الأهلي ودفع ثمنها خسارة الاستمرار في البطولة الآسيوية.. ويلاحظ اعتماد الاهلي على طريقة «4/4/2» مع تميز واضح لخط الوسط بوجود الدولي عبدالله الواكد وسعد الدوسري الذي حاز على الثقة من جديد وقدم ما يقابلها مستوى رفيعاً اعاد به لهذا الخط حيويته المعتادة كما لايستثنى تواجد المهاجم الكبير طلال المشعل العائد الى صداقة الشباك حينما احرز نصف اهداف فريقه الاربعة في شباك الاتفاق فضلاً عن عودة النتيف الى حماية شباك الفريق بقوة ذكرت الجميع بصورته الدولية السابقة.. وسيحظى الأهلي اليوم بانضمام المصري محمد بركات وقائد الفريق محمد شليه على اثر نهاية فترة الايقاف بالبطاقة الحمراء.
وعلى الطرف الآخر حتماً سيتخذ المدرب الارجنتيني هيبكر احتياطاته الخاصة لهذه المقابلة قياساً بموقعها واسم الفريق الخصم، وربما ينطلق من اسلوبه الجماعي الذي يحجب به دائما عيوب التشكيل بالتباين الواضح في مستويات لاعبيه وقصور بعض المراكز عن موازاة التميز الذي تتحلى به الأخرى.. لذلك يظهر النصر بقوة في خط الوسط حيث يتوهج في قيادته باولو سيزار بمساندة عبدالعزيز الجنوبي والوجهين الصاعدين احمد الخير ومحمد المولد.. فيما يقدم الارجنتيني المهاجم كرستيان مستوى متوسطاً لا يرقى الى اجتهاد وحركية زميله البيشي ويبقى خط الدفاع النصراوي مصدر القلق الذي تهدد ثغراته شباك الفريق.. وربما تسنح الفرصة اليوم للمشاركة الاولى في هذا الموسم للدولي ابراهيم ماطر وزميله ماجد الدوسري حسب رؤية وقرار المدرب بعد جاهزيتهما التامة وتخلصهما من اثر الاصابة.

القهوجي وشلية وجوشان أساسيون أمام النصر.. والأول يعد بكسب نقاط المباراة!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
عاد اللاعب الأهلاوي المعروف في خط الوسط «خالد قهوجي» لمشاركة فريقه وبفعالية لمواجهة فريق «النصر» الهامة حيث شارك مع زملائه في المناورة القوية التي أجراها «ديمتري» ووقف خلالها على التشكيل المناسب للمباراة.. وقد شهدت التمارين عودة اللاعب «يحيى جوشان» الذي غاب لإصابته أمام فريق الأهلي الإماراتي وعودة المدافع الدولي «محمد شلية» الذي غاب عن المباراة الماضية لطرده أمام فريق الشباب وستكون مشاركتهم واردة إلى جوار «الواكد» ورفاقه..
وفي الوقت الذي عاد فيه عدد من نجوم الأهلي المعروفين لن يتمكن «ماما ديالو» من المشاركة لإصابته التي تتطلب راحته لفترة لا تقل عن أربعة أيام حسب مرئيات طبيب النادي الأهلي ولم يشارك في التمارين هو والدولي المصري محمد بركات الذي يعاني هو الآخر من شد عضلي إلا أنه من المحتمل مشاركته في المباراة حسب المصادر الأهلاوية.
«خالد قهوجي» أكد في كلمة ل«الجزيرة» أن مباراة النصر هامة جداً لمسيرة الفريق بعد استعادة توازنه ولا بديل عن الفوز بنقاط المباراة واسعاد الجماهير الأهلاوية التي عاتبت فريقها في الفترة الماضية.
وطالب القهوجي الجماهير الأهلاوية بالحضور ووعدهم بتحقيق الفوز كما لمس ذلك لدى جميع زملائه. وفي رده على سؤال حول امكانية وصوله للشباك النصراوية كعادته قال بعد ابتسامة واضحة هذا ما سوف أسعى له أنا وباقي زملائي والمهم هو تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة بغض النظر عن صاحب الوصول إلى شباك النصر!!


الأهلي يمنح الأمير الوليد بن طلال عضوية النادي الشرفية مدى الحياة

* استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز بمكتب سموه في الرياض يوم السبت 20 شعبان 1423هـ الموافق 26 اكتوبر 2002 عضو شرف النادي الأهلي الرياضي بجدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز.
وخلال اللقاء قام سمو الأمير منصور بن مشعل نيابة عن أعضاء هيئة الشرف والأعضاء الفخريين بالنادي بمنح الأمير الوليد بن طلال عضوية النادي الشرفية مدى الحياة تقديراً وامتناناً لسموه علي دعمه الدؤوب للنادي الأهلي الرياضي بصفة خاصة وجهوده غير المحدودة لخدمة الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية عامة. كما قام الأمير منصور في نفس اللقاء بمنح الأمير خالد بن الوليد عضوية النادي الشرفية مدى الحياة تقديراً لما يبذله لدعم الرياضة والرياضيين في السعودية. وفي رسالة رفعها رئيس هيئة أعضاء الشرف والأعضاء الفخريين الى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أعرب أعضاء الشرف والأعضاء الفخريين بالنادي عن شكرهم وتقديرهم لدعم سموه للنادي الأهلي مستعرضين فيها أهم الإنجازات والبطولات التي حققها النادي الأهلي في الموسم الرياضي 1422/1423هـ.
وكان الأمير الوليد قد قدم مكافأة مالية مجموعها نصف مليون ريال للنادي الأهلي في شهر ابريل من هذا العام لحصولهم على كأس بطولة الأندية الخليجية التاسعة عشرة للأندية الأبطال التي أقيمت في المنامة بمملكة البحرين الشقيقة، ولحصولهم على كأس سمو ولي العهد لكرة القدم. وفي شهر أكتوبر من العام الماضي 2001، قدم الأمير الوليد مبلغ مليون ريال الى النادي الأهلي بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله للسنة الثانية على التوالي.
وكان سموه قد كرّم النادي الأهلي في اكتوبر 2000 بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله بمكافآت نقدية بلغت في مجموعها نصف مليون ريال. ويعد الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة في المملكة العربية السعودية، ولا يقتصر تشجيع سموه على لعبة أو فريق أو نادٍ بعينه، بل يشمل العديد من الأندية والرياضات مثل رياضة التنس، والحمام الزاجل، والفروسية، والمبارزة، والدراجات، وألعاب القوى، وكمال الأجسام، وألعاب الدفاع عن النفس، وكرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وبالطبع كرة القدم.

الأهلي يصرف مكافأة الفوز على الاتفاق قبل مواجهة النصر
* جدة عبدالخالق الزهراني:
صرفت ادارة النادي الاهلي للاعبي الفريق الاول لكرة القدم مكافآت الفوز الذي حققه اواخر الاسبوع الماضي على فريق الاتفاق في الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك تحفيزاً لهم قبل مواجهة الفريق النصراوي ووعد الرئيس بتسليم مكافآت الفوز بصورة عاجلة حتى يواصل اعضاء الفريق حماسهم وتحقيقهم للنتائج الايجابية.
ومن جهة ثانية عقد رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود اجتماعاً خاصاً بمدير العلاقات العامة عضو مجلس الادارة الاستاذ ابراهيم احمد حبشي وباقي الاعضاء لإيمانه التام باهمية جهازهم وانه يعد الواجهة المثالية للنادي واستمع الى مطالبهم وآرائهم وحثهم على بذل قصارى جهودهم في سبيل اداء المهمة الملقاة على عواتقهم.


الأهلي والنصر مباشرة على أوربت

تنقل قناتا أوربت الرياضية والاعلامية المفتوحة على الهواء مباشرة لقاء الأهلي والنصر ضمن مباريات الدور الأول لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، والمقام اليوم الاثنين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، عقب صلاة العشاء بمكة المكرمة.
يأتي الأهلي في المركز السادس برصيد 3 نقاط، اما النصر فيحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي نبيل نقشبندي ويجري مذيعا اوربت حسين الشمري وخالد العرافة اللقاءات الميدانية المباشرة مع اداريي ولاعبي الفريقين، ويقوم بإخراج اللقاء خالد الوثلان








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  







الأهلي بنشوة الأربعة يبحث عن الفوز الثاني أمام النصر




جدة - علي السلمي

تتجدد الاثارة والندية مساء اليوم الاثنين على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة عندما يحل النصر ضيفا ثقيلا على الاهلي في مباراة مقدمة من الاسبوع الرابع من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وتعتبر مواجهة الليلة هامة لكلا الفريقين فالأهلي يأمل مواصلة صحوته القوية التي راح ضحيتها الفريق الاتفاقي بطل مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد في حين يسعى النصر لاحتلال الصدارة مبكرا بعد سقوط منافسه الهلال امام القادسية مساء الجمعة الماضي. ومن هذا المنطلق فان المباراة لن تكون سهلة لاسيما للنصر الذي لم يحقق اي فوز على الاهلي في جدة منذ اكثر من اربع سنوات.
ويدخل الاهلي مباراة الليلة بعد ان خاض مباراتين خسر الاولى امام الشباب 4/2 وكسب الثانية امام الاتفاق خارج قواعده 4/صفر ويسعى اليوم جاهدا لخطف النقاط الثلاث لاسيما في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بعد الانتكاسه غير المتوقعة التي اضاع بسببها بطولة كأس الأمير فيصل والبطولة الآسيوية. ولاشك ان الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الاتفاق سيكون له وقع ايجابي على نفسيات اللاعبين الذين سيدخلون المباراة بثقة كبيرة خصوصا في ظل عودة قائد الفريق محمد شليه والمصري محمد بركات اللذين تغيبا عن المباراة السابقة بسبب الايقاف.
ويتوقع ان يجري المدرب ديمتري عدة تغييرات على التشكيلة حيث سيشارك الشلية وبركات وربما عبدالله الواكد منذ البداية في حين سيبقى فوزي الشهري وخالد قهوجي على مقاعد البدلاء في حالة جاهزيتها الفنية.
اما النصر فيدخل المباراة ورصيده (4) نقاط جمعها من مباراتين تعادل في الاولى امام الطائي 2/2 وفاز في الثانية امام النجمة 2/صفر ويبحث الليلة عن فوز يضعه في الصدارة او على الاقل التعادل لكونه يلعب خارج ملعبه.
الفريق النصراوي قدم مستويات تصاعدية خلال لقاءيه السابقين رغم اعتماده على عدد من الوجوه الشابة امثال محمد الدوسري واحمد الخير واحمد الجهدي ومحمد شريفي.
ويعتمد الفريق على تحركات البوليفي خوليو سيزار في الوسط وعبدالعزيز الجنوبي وناصر الحلوي على الاطراف والارجنتيني كاستيلوني في الهجوم.
ويفتقد الفريق عددا من نجومه المؤثرين امثال ابراهيم ماطر ومحمد الخوجلي وفيصل سيف وعلي يزيد وماجد الدوسري.
عموما يظل الاهلي الافضل فنيا نظرا لاكتمال صفوفه لذا فانه سيكون الاقرب للفوز فهل يواصل انطلاقته القويه ام يتعثر من جديد امام النصر ويتربع الاخير على كرسي الصدارة؟



أوضاعنا المستقرة تزيد من إصرارنا على الفوز
جدة - علي السلمي

طالب لاعب فريق الاهلي الكروي عبدالله الواكد جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة في مباراة اليوم امام النصر وقال جماهيرنا الوفية عودتنا دائما على مساندة اللاعبين ولاشك ان ذلك يمثل دافعا قويا لنا ويزيدنا اصرارا على كسب المباراة.
واكد الواكد ان فريقه يعيش حاليا وضعا مستقرا من كافة النواحي سواء الفنية اوالمعنوية وقال الفوز الكبير الذي حققناه على الاتفاق اعاد الروح من جديد بعد ان تأثر اللاعبون نفسيا عقب الخروج من البطولة الآسيوية ولا يسعني هنا الا ان اتقدم بالشكر الجزيل للادارة الاهلاوية بقيادة الدكتور عبدالرزاق ابو داؤود الذي استطاع بفضل خبرته الرياضية الطويلة انتشال اللاعبين من ازمتهم النفسية اثناء تواجده معهم في المنطقة الشرقية الامر الذي شكل حافزا قويا لديهم.
واوضح الواكد ان مباراتهم امام النصر لن تكون سهلة وتحتاج الى تركيز وجهد مضاعف داخل الملعب متى ما ارادوا الفوز ومواصلة الانطلاقة نحو المقدمة مشيرا الى انه وزملاءه لن يرضوا بغير حصد النقاط الثلاث واسعاد جماهيرهم الوفية.
وحول مشاركته في مباراة الليلة كأساسي قال الواكد: هذا الامر متروك للمدرب لكونه هو الذي يحدد ذلك ولكن بالنسبة لي فانني في كامل جاهزيتي وانتظر اشارة المدرب للمشاركة والمساهمة مع بقية زملائي في صنع الانتصارات.



مدافع العدالة ينتقل للأهلي
الاحساء - مصطفى الشريدة
توجه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة ـ درجة ثانية ـ اللاعب عبدالله العبدالله إلى محافظة جدة للدخول في التدريبات الأهلاوية تحت اشراف المدرب البلجيكي ديمتري ويخضع لتجربة ميدانية فعلية لمدة ثلاثة أيام.
ويأتي ذلك للمستوى المميز والبارز للمدافع الصلب العبدالله في لقاءات فريقه في دوري الدرجة الثانية ولما يملكه هذا اللاعب من مقومات تؤهله للدفاع والذود عن القلعة الخضراء. وكان اللاعب قد أجل ذهابه إلى جدة حتى نهاية مباريات الجولة السابعة في دوري الدرجة الثانية حيث ان الدوري سيتوقف نشاطه الى بعد عيد الفطر المبارك ويأتي ذهاب العبدالله ودخوله في تدريبات القلعة بدعوة تلقاها من أحد الأهلاويين البارزين.
وكان العبدالله قد تلقى في الموسم الماضي وبداية الموسم الرياضي الحالي عدة عروض خاصة من أندية الاحساء والشرقية.

حضور شرفي كبير في الأهلي قبل موقعة النصر وديمتري يستبعد القهوجي والشهري
جدة - علي السلمي

استبعد المدرب ديمتري اللاعبين خالد قهوجي وفوزي الشهري من معسكر الفريق وذلك لعدم جاهزيتهما الفنية بينما تأكدت مشاركة المصري محمد بركات في مباراة الليلة امام النصر بعد تحسن اصابته السابقة.
وكان مران البارحة قد شهد حضور الامير منصور بن مشعل والامير طلال بن محمد العبدالله والدكتور خليل دهلوي. ويأتي هذا الحضور الشرفي الكبير بهدف دعم اللاعبين معنويا وتحفيزهم لمباراة الليلة المهمة.
من ناحية اخرى خسر فريق الاهلي لكرة الماء عصر امس مباراته الدورية امام الاتحاد بنتيجة 3 - 2 وقد سبق للفريقين ان التقيا في الاسبوع الماضي واستطاع الاهلي ان يكسب المباراة بنتيجة 4 - 3 .




عبيد الدوسري يمارس اللف والدوران!!
مكة المكرمة - خالد علي

بدأ الدولي عبيد الدوسري المرحلة الثانية من علاجه استعدادا للعودة للملاعب عقب تعرضه للاصابة في الرباط الصليبي والمرحلة الثانية التي بدأها عبيد الدوسري تتمثل في عملية اللف والدوران بعد ان كان في المرحلة الاولى بعد اجراء العملية قد خضع لبرنامج تقوية العضلات وتبقت على عودة عبيد الدوسري للملاعب من جديد مرحلة واحدة وهي المرحلة الثالثة والأخيرة والمتمثلة في التمارين اللياقية واكتساب الحساسية من خلال مداعبة الكرة على اعتبار انه منقطع عن مزاولة الكرة منذ فترة تصل لقرابة الـ6 أشهر.
الدوسري عبر عن سروره بتجاوز المرحلة الاولى من العلاج وتمنى ان يحالفه التوفيق في المرحلة الثانية والثالثة.


الأهلي يطلب تأجيل بطولة آسيا لكرة اليد
جدة - علي السلمي

تنوي ادارة النادي الأهلي خلال اليومين المقبلين مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن طريق الاتحاد السعودي للعبة وذلك بشأن تأجيل البطولة الآسيوية للأندية ابطال الدوري المزمع اقامتها بمدينة دبي الاماراتية خلال الفترة من 10 وحتى 19 من شهر ديسمبر المقبل.
وفي هذا الصدد اكد عبدالرزاق معاذ نائب رئيس الاهلي المرشح والمشرف العام على الالعاب المختلفة بالنادي في تصريح خص به (الميدان الرياضي) ان الموعد الذي حدد لاقامة البطولة لايتناسب مع الفرق الخليجية وقال ان موعد اقامة البطولة حدد له يوم 6 شوال وهذا الموعد غير مناسب كونه يأتي بعد عيد الفطر المبارك بثلاثة ايام مما يعني ان الفريق لن يكون جاهزا للبطولة اذا ما عرفنا ان العشر الاواخر من رمضان المبارك وأيام العيد الثلاثة سيمنح خلالها اللاعبون اجازة كما هو الحال بالنسبة لبقية الالعاب في جميع الاندية.
واوضح معاذ ان الاتحادين القطري والكويتي للعبة تقدما بخطابين للاتحاد الآسيوي بخصوص التأجيل وقال نحن سندعم موقف اشقائنا في دول المنطقة وسنقدم خطابا لتأجيل البطولة إلى ما بعد نهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرتغال وان شاء الله سيلقى هذا الطلب الموافقة.



الاتفاق صفحة طويناها وبقي الدور على النصر
جدة - علي السلمي

أبدى نجم الهجوم الأهلاوي اللاعب طلال المشعل سعادته بالمستوى الكبير الذي قدمه وزملاؤه في المباراة السابقة أمام الاتفاق إلى جانب النتيجة الثقيلة التي آلت إليها المباراة وقال ان ثقتي في نجوم الأهلي لم تهتز وكنت واثقا من العودة بقوة لدائرة الانتصارات ومسح آثار الاخفاقات السابقة والحمد لله اننا استطعنا ترجمة ذلك عمليا على أرض الواقع وعدنا اكثر قوة من منذ قبل.

وأكد المشعل ان مباراتهم الليلة أمام النصر لا تقل أهمية عن سابقتها وقال: سنرمي بكامل ثقلنا أمام النصر من أجل مواصلة الانتصارات وحصد ثلاث نقاط جديدة ربما تضعنا في صدارة الترتيب خصوصا في ظل عودة اللاعبين محمد شلية ومحمد بركات اللذين يشكلان ثقلا في الفريق.
واوضح المشعل ان النصر فريق قوي ويتطلع للفوز الذي يعتبر حقا مشروعا لكل الفرق ولكن بعزيمة رجال الأهلي سنوقف انتصاراته وسنؤكد للجميع ان الأهلي لا تؤثر فيه الهزات لكونه جواد أصيل لا يرضى بغير الفوز.
وفي ختام حديثه تمنى المشعل أن تظهر المباراة بصورة تليق بسمعة الفريقين وان تكون خالية من الشد العصبي والخشونة كما تمنى ان تكون النتيجة لمصلحة فريقه.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




ديالو" و"بركات" يضعان الأهلي في ورطة قبل النصر
صرف مكافأة الفوز على الاتفاق وتجهيز القهوجي
محمد الجابري جدة:
تأكد غياب السنغالي ماما ديالو المحترف في صفوف فريق الاهلي الاول لكرة القدم عن لقاء فريقه مساء غدٍ الاثنين امام النصر، نظراً للاصابة التي لحقت بركبته في الوقت الذي لاتزال مشاركة المصري محمد بركات معلقة بسبب شعوره بشد خفيف في الوقت الذي يقوم فيه الجهاز الطبي محاولة تجهيزه للقاء. وقد شهد تدريب الامس حضوراً جماهيرياً اهلاوياً كبيراً في اشارة الى رضاه التام عن المستوى الذي قدمه فريقه امام الاتفاق وذلك وسط حضور جميع اللاعبين باستثناء ابراهيم سويد الذي اصيب في لقاء فريقه امام الشباب. وقد بدأ البلجيكي ديمتري التدريبات بتقسيم الفريق الى اربع مجموعات بهدف زيادة الجرعات اللياقية وركز على عبدالله الواكد ومحمد حسين في تنفيذ الكرات الثابتة. ثم قام باجراء مناورة شارك فيها خالد قهوجي بعد شفائه التام من الاصابة ومن المتوقع مشاركته غداً مع وليد عبدربه الذي يشكو من تمزق خفيف، وقد اوقف ديمتري المناورة عدداً من المرات لشرح بعض الاخطاء للاعبين.
ومن جهة ثانية تقرر صرف مكافأة الفوز على الاتفاق للاعبين مساء اليوم بطلب من عدد من اللاعبين الذين يودون قضاء احتياجاتهم قبل دخول شهر رمضان.
ومن ناحية اخرى عقد عبدالرزاق ابوداود رئيس النادي الجديد اجتماعاً مع اعضاء العلاقات العامة لمناقشة ترشيح اسماء جديدة للانضمام بدلاً الاسماء التي لم تقم بعملها على الوجه المطلوب بالاضافة الى مناقشة جدول الاعمال ومخاطبة اعضاء شرف النادي لحضور اجتماع الجمعية العمومية للنادي في الرابع من شهر رمضان الى جانب الاستعداد لتوزيع المهام للاشراف على تصفيات البحر الاحمر لكرة القدم التي يستضيفها الاهلي خلال الفترة من الثالث عشر حتى الثامن عشر من شهر رمضان المقبل وطلب الاقتراحات والمشورات التي من شأنها تفعيل دور العلاقات العامة في النادي.




الأهلي والنصر على قناتي أوربت


تنقل قناتا اوربت الرياضية والإعلامية المفتوحة على الهواء مباشرة لقاء الاهلي والنصر ضمن مباريات الدور الاول لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والمقام غداً على ملعب الامير عبدالله الفيصل في مدينة جدة عقب صلاة العشاء في مكة المكرمة.
يأتي الاهلي في المركز السادس برصيد 3 نقاط اما النصر فيحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي نبيل نقشبندي، ويجري مذيعا اوربت حسين الشمري وخالد العرافة اللقاءات الميدانية المباشرة مع اداريي ولاعبي الفريقين، ويقوم باخراج المباراة المخرج سعد الوثلان.





مدافع فريق الأهلي خلال حديثه الجريء في مؤتمره الصحافي
فوزي الشهري : اعذروني لأنني مررت بأسوأ أيام حياتي وابتعدت بسبب ظروفي النفسية
محمد با سنيد - جدة:
قدم فوزي الشهري لاعب المنتخب السعودي وفريق الاهلي اعتذاره لجميع جماهير الاهلي على انخفاض مستواه خلال الفترة الماضية مؤكداً اعتزازه بالانتماء لنادي الاهلي والذي سيظل يخدمه مادام قادراً على العطاء، رافضاً فكرة الانتقال من صوفه لاي سبب من الاسباب وانه سيتجه للمدرجات في حالة تركه لفريق الاهلي بجانب الجماهير الاهلاوية الوفية والتي يعتز بها كثيراً كواحد منهم يسعى لخدمة الاهلي في أي موقع .جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده اللاعب مساء امس الاول بفندق هيلتون جدة كاشفاً كثيراً من الامور ولتوضيع مايدور حوله من بعض الاتهامات غير الصحيحة. وقد سبق المؤتمر الصحافي اجتماع جمع بين اللاعب فوزي الشهري بحضور اللاعب فهد الزهراني مع مجموعة من محبي الاهلي تقدمهم العقيد مشعل الثبيتي والنقيب حمد العويضي ومحمد الدوسري ومحمد جبران وعمر عجلان وممدوح العويضي وقد تمت مناقشة اللاعب حول انخفاض مستواه في الفترة الاخيرة والملاحظات حول بعض الامور التي ساهمت في ذلك وقد وعد اللاعب الحاضرين وجميع جماهير الاهلي وادارة النادي والجهاز الفني بأنه يكون بصورة مغايرة مجتهداً خلال التدريبات محافظاً على الانتظام ليكون بالصورة المعروفة ليس عن فوزي الشهري فقط بل كما هو معروف عن اي لاعب اهلاوي يفتخر بالانتماء لهذا الكيان. وقال في كلمة مؤثرة للحضور عقب الاجتماع به لجميع الجماهير الأهلاوية: ان تقبل اعتذاري حيث مررت بأسوأ ايام حياتي خلال الفترة هذه والإخفاق نتحمله كلاعبين وعلى الجماهير ان تعرف أني اهلاوي وعاشق للاهلي واسرتي اهلاوية وأتيت للنادي من اجل الدفاع عن شعاره وهي امنية تحققت بالنسبة لي. واحب ان اقول للجماهير اعتبروني أخاكم وابنكم وجهوني وانصحوني عند ما تشاهدون مني تقصيراً وسوف اقبل منكم اي توجيه، مقدماً شكره لكل جماهيرالاهلي في المملكة وستشاهدون، فوزي بصورة مغايرة وقدم شكره لجماهير الاهلي التي تبنت هذا اللقاء.
@ ثم أجاب فوزي الشهري عن بعض الاسئلة خلال مؤتمره الصحافي:
@ ما سبب غيابك عن التدريبات عقب لقاء الاهلي الاماراتي؟
- غيابي كان بإذن من الجهازين الاداري والفني نتيجة لظروفي النفسية عقب خروج الفريق من بطولتين متتالية كان وقعها كبيراً ليس على فوزي فقط بل على جميع لاعبي الفريق ومحبيه وهذا حال الكرة.
@ لكن ذكرت ان جماهير الاهلي هددت بقتلك؟
- هذا ليس صحيحاً ولم يحدث.
@ جاء ذلك خلال حوار لك مع احدى الصحف عقب الخروج من البطولة الاسيوية؟
- احب ان اوضح للجميع بأني لم اتحدث لاي صحافي خلال الفترة الماضية ولم اجر اي حوار مع اي شخص حتى الصحف لم اطالعها بسبب ظروفي النفسية الاخيرة التي لاتسمح لي بالتحدث ماعدا رسالة الاعتذار التي ارسلتها (لعالم الرياضة) وغير ذلك افتراء على مع الأسف لايمت للواقع بصلة.
@ هل نفهم من ذلك ان جماهير الاهلي لم تهاجم فوزي؟
- اولاً جماهير الاهلي عزيزة على نفسي وبفضلها بعد الله ما وصلت له من شهرة وهي تساندنا في جميع الاحوال وما حدث من البعض هي ردة فعل طبيعية للخسارة وصدقني ان واقع العتب يكون اكبر على حسب ثقتها في اللاعب لهذا جاءت ردة الفعل بشكل اكبر على فوزي لثقتها ان فوزي كان من المفترض ان يكون بصورة افضل مما ظهر عليه في اللقاءين الأخيرين اللذين شارك فيهما وانا اعترف بهبوط مستواي رغم اني لاعب وسط زملائي اللاعبين ولم نظهر بصورة مرضية ككل وانا اقدم اعتذاري لجميع جماهير الاهلي الحبيبة على نفسي واعدهم ان يشاهدوا فوزي الشهري بصورة مختلفة خلال المرحلة المقبلة. واتمنى ان نوفق في تحقيق ماتبقى من بطولات الموسم لتعويضهم عن مافات من بطولات وسنبذل اقصى جهدنا لاسعادهم.
@ ماذا عن خلافك مع حسين عبدالغني؟
- انا وحسين عبدالغني اخوان قبل ان التحق بالاهلي منذ انضمامي للمنتخب نحن مع بعض وما حدث من شد عقب لقاء الاهلي الاماراتي نابع من حرصنا والغضب من فقد فرصة التأهل والتي كانت في ايدينا وهذا امر عادي ويحدث بين الاخوان في البيت الواحد وليتأكد الجميع ويرتاحوا حسين لاعب كبير لن يتأثر بالاقاويل ولن تهتز علاقتي به فكل لاعبي الاهلي اخوه يميزنا الاحترام المتبادل والسعي لهدف واحد وهو رفع الفريق وتحقيق البطولات.
@ تسجل جماهير الاهلي على فوزي كثرة غيابه عن التدريبات وعدم المواظبة؟
- ان اعترف بجيمع اخطائي السابقة واعتبر هذا الامر ماضياً احب ان انساه وسأبد صفحة جديدة ترضي جميع الأهلاويين واعدهم بالافضل في الايام القادمة.
@ ماذا عن ادارة الاهلي والجهاز الفني؟
اقدر موقفهما معي خلال الفترة السابقة واعدهما ان اكون عند حسن ظنهما بي ومهما قلت لن اوفيهما حقهما من خلال دعمهما والوقوف بجانبي واقدم اعتذاري لمدرب الفريق ديمتري عن اي تقصير بدر مني خلال الفترة الماضية.
@ ما صحة العرض المقدم لفوزي من نادي السد القطري؟- هل يعرف الجميع ان عقدي سار مع الاهلي وهو صاحب الحق في اتخاذ اي قرار يراه مناسباً.
@ ولكن هل ستقبل الانتقال من صفوف الاهلي ؟
- اي لاعب يتمنى ارتداء شعار الاهلي لانه نادي بطولات وصحاب قاعدة جماهيرية كبيرة ويدعمه رجال مخلصون وامنية اي لاعب ان يرتدي شعار الاهلي وانا لن اغادر النادي بأي حال من الاحوال وقد قدمت لنادي الاهلي بدافع العشق لشعاره وخدمته وكان حلم حياتي ارتداء شعار الاهلي واللعب في صفوفه.
@ لكن اي لاعب محترف يبحث عن تأمين مستقبله؟
- مستقبلي هو الاهلي ولن اجد نفسي في فريق غيره وليدرك الجميع ان والدي اهلاوي ويحاسبني بشدة على اي خطأ تجاه الفريق بعد كل مباراة فهو محب للاهلي وورث هذه الحب لي ولجيمع اخواني.
@ كلمة اخيرة لفوزي الشهري؟
- احب ان اشكر كل من وقف معي خلال هذه الفترة التي مررت بها وساندني واخص بالشكر رجال الاهلي الاوفياء وجماهير الاهلي والاعلام النزيه واعد الجميع بالافضل ان شاء الله.


الدمام بالاس مقراً لسكن فرق الأهلي في الشرقية
هاني الباشا - الدمام:
زار كل من باسم أبو داود مدير فريق كرة القدم بنادي الأهلي وعبدالسلام السقناوي اداري الفريق وكرم العمري عضو الشرف اضافة الى عبدالرزاق معاذ عضو مجلس ادارة الأهلي فندق الدمام بالاس وقاموا بأخذ جولة تفقدية للفندق واطلعوا خلالها على الديكورات والخدمات التي يقدمها الفندق وفي ختام الزيارة تناول الجميع العشاء في مطعم الفندق .
الأهلاويون يبدو أنهم بصدد اختيار الفندق ليكون مقر سكنهم الدائم في جميع زياراتهم للشرقية.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  






غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




الأهلي يبحث عن الفوز الثاني أمام النصر اليوم في لقاء مقدم من الدوري السعودي

يلتقي مساء اليوم فريقا الاهلي والنصر في اطار المباريات المقدمة من الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك على ارض ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة ويتوقع ان يقدم لاعبو الفريقين مباراة قوية ومثيرة نظرا لتقارب المستوى الفني بينهما.
ويخوض لاعبو الاهلي اللقاء اليوم بروح معنوية عالية بعد النصر الكبير الذي حققوه على الاتفاق وكان بنتيجة 4/0 حيث اعاد هذا الفوز الفريق الى وضعه الطبيعي بعد الازمة الكبيرة التي مر بها الفريق حيث عصفت بإدارة النادي التي اعلنت استقالتها برئاسة احمد المرزوقي بعد سلسلة الهزائم التي مني بها الفريق. وقد نجح اعضاء شرف الاهلي بقيادة الامير خالد العبد الله من إخراج الفريق من الحالة الانهزامية، حيث تم ترشيح الدكتور عبد الرزاق ابوداود للرئاسة. وعقد الامير خالد اجتماعا مع المدرب ديمتري واللاعبين وكان بمثابة نقطة الانطلاقة والعودة الي المستوى المعروف عن الاهلي.

وقد نجح ديمتري في استغلال الظروف وعرف كيف يعيد توظيف بعض اللاعبين في الملعب ونجح في رد الثأر على الاتفاق وفاز بنتيجة اللقاء. وعن إعداده للفريق لمباراة اليوم استعان ديمتري بخدمات اللاعب المصري محمد بركات بالاضافة الى عودة قائد الفريق محمد شلية بعد شفائه من الاصابة، وستشكل عودة هذا الثنائي قوة للفريق خصوصا الاول الذي اثبت نجاحه مع فريقه الجديد في اول مباراة لعبها.
وكان ديمتري قد منح لاعبي الفريق الذين لعبوا امام الاتفاق اجازة لمدة يوم واحد بعد المجهود الكبير الذي قدموه كما اكد ان طلال المشعل سيكون قوة ضاربة في الهجوم. ويدخل الاهلي لقاء اليوم ورصيده ثلاث نقاط فقط حصل عليها من لقاءين حيث خسر امام الشباب وفاز على الاتفاق.
بالنسبة للنصر فان مدربه الارجنتيني جورج هايبكر حذر لاعبيه من لقاء اليوم وقال انهم يلعبون امام فريق يبحث عن الفوز لكي يؤكد لانصاره بانه تخلص من الحالة الانهزامية التي تعرض لها قبل أسبوعين، وفي ذات الوقت طالب هايبكر لاعبيه بان يستغلوا الثقة التي اكتسبها لاعبو الاهلي بعد فوزهم على الاتفاق وقد تكون سلبية عليهم، حيث شرح الارجنتيني هايبكر نقاط الضعف في الاهلي، وقال ان الجهة اليسرى في الدفاع التي لعب فيها حسين عبد الغني تمثل نقطة الضعف التي ستقودنا للفوز واوعز لمهاجمه عبد الرحيم البيشي استغلال هذه الثغرة من اجل تسجيل الاهداف، كما طالب لاعب الدفاع بفرض الرقابة القوية على مهاجمي الاهلي طلال المشعل والمصري محمد بركات لان في تحركاتهما بدون رقابة خطورة بالغة على مرمى النصر، خصوصا الاخير الذي قد يسجل اهدافا في حال وجدت امامه مساحة خالية.
ويتوقع ان يلعب النصر لقاء اليوم بنفس التشكيلة التي لعب بها اما م النجمة مع اشراك اللاعب فيصل سيف بدلا من احمد الخير.


--------------------------------------------








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] الله يعطيكم العافيه

للجميع من شارك بنقل الاخبار لنا [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الامبراطور لصحافه الاثنين 29/8/1423



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر