العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نـحـــــن نحتـــــــرق

انتهت ثلاثة امتحانات وباقي اربعة بعد مرورمعانــات الأسبوعين الماضيين وأتمني ان نكون قد تجاوزنـا الأزمة أو في طريقنــا الي ذلك اقول لكم جميعا لاعبين وجماهير كم هو قبيح الأنهزام كم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 11 - 2002, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي نـحـــــن نحتـــــــرق 


انتهت ثلاثة امتحانات وباقي اربعة




بعد مرورمعانــات الأسبوعين الماضيين وأتمني ان نكون قد تجاوزنـا الأزمة أو في طريقنــا الي ذلك

اقول لكم جميعا لاعبين وجماهير

كم هو قبيح الأنهزام

كم هو محزن الأنكســار

كم هو ثقيل علي مشاعرنا أن تهدم مشاريع البنـــاء قبل إكتمـــالها

كم هـو محزن موت الحلم قبل ان يولد

كم هو مؤسف قطف الزهور قبل ان تزهـر

اشعر ان ضلوعي تتآكل وقلبي يتفتت عندمــا شــــاهدت وسمعت وقرأت وعايشت هذه الأحداث

دمي يفور عندمـــا اشاهد الكواسر بهذا المستوي

لا اكاد اعرفهم رغم اني اعايشهم ليل نهار

انتم لستم انتم ولا هذا فريقي ولا هؤلاء نجومي هنالك خللل هنالك خطأ مـــا

أرجوكم اتوسل اليكم بحق حبنـــا لكم بحق عشقكم وحبكم وولائكم لفريقكم إذا لم تكونوا قادرين علي رسم البسمة وزرع الفرح تنحوا افسحوا الطريق لغيركم

يقول المثل الأنجليزي بما معناه " اما ان تضرب او تنضرب او تتنحي عن الطريق"

ليس لكم عذر في زيـــادة آلامنـــا

مـــا شاهدناه في مباراة الأتفاق يؤكد انكم لديكم القدرة والكفاءة لتعيدوا الفرح والسرور لقلوبنا والبطولات لنــادينــا

هذا الكلام ليس موجهــا للاعبين فقط بل الي كل إداري او مدرب أو مساهم بأي شكل في مسيرة نــادينا

نعي تماما انكم تحترقون من أجل نــاديكم ولكن إذا شعرتم انكم غير قادرين علي الأداء بما يرضينا ويرضيكم توقفوا فورا ودعوا غيركم يكمل المسيرة





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 11 - 2002, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


يسلام على الكلام الرزين والتعبير الرائع اوافقك على كل ماذكرت بالتوفيق





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2002, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] اخي المبدع والقلم العاشق مهدي

دعني اشارك اللامك .. دعني اشارك تعجبي .. دعني اشارك دموعي


أحبتي اللاعبين .. هناك من يحترق .. وهناك من ينفجر ...

وهناك للاسف من ينقل للمستشفى

.. أأحبتي اللاعبين

هناك ممن ترك اهله وقدم يساندكم

و هناك من فصل من عمله لغيابه بسبب مساندتكم

وهناك من نسى الكثير من ضروريات الحياه ولازمكم

وبعد كل هذا لا نرى منكم نار تشتعل

وبراكين تتفجر

واعاصير تتمطر

وزلازل تدمر

في الملعب


نريدكم ان تحسوا فينا مره وتنكوى بنارنا مره



حينها صدقوني انكم ستكنون امام امرين امام ذاتكم

هو اما تبدعون وتنتصرون بالملعب او انكم ستندمون على لعب الكره

[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي ابو الرجال عزيزي طارق

شكرا علي المشاركة

الذي حدث اثر فينا اكثر لأنه جاء في وقت كنا نحتفل بهذا البنيان الذي اكتمل ونستعد لحصد الأحتفالات

اتمني ان يكون درس للجميع





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2002, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



انشالله يكون الفوز على النصر اليوم بدايه خير مع اعتقادي ان يحاسب ديمتري ويناقش على اخطائه وشكرا .





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نـحـــــن نحتـــــــرق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر