العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هو يطالب بعلاء الصاصي وانا اطالب بعلي النونو

والله ان علاء الصاصي افضل من مارندينا واللاعب الاردني والمصري اللي نسيت اساميهم وسباستيان اللي جا الاهلي واحسن من مارسينهو ووندرسون اللي دفعنا فيهم ملايين ضايعه وانتظر بس خلي بطولة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2010, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough



والله ان علاء الصاصي افضل من مارندينا واللاعب الاردني والمصري اللي نسيت اساميهم وسباستيان اللي جا الاهلي واحسن من مارسينهو ووندرسون اللي دفعنا فيهم ملايين ضايعه وانتظر بس خلي بطولة الخليج تنتهي وشوف العروض اللي بتجي الصاصي والا بس عشانه يمني طيب عماد الحوسني عماني واليمن وعمان ما بينهم فرق وشوف كيف الحوسني مبدع مع الاهلي..





عالعموم انا اعرف انك تقصد موضوعي. وبرضه لازم تعرف ان هذي المواضيع اللي مكتوبه كلها مجرد اراء ولازم الجميع يحترمها لا تجي لا انت ولا غيرك يمنع الواحد حرية الرأي..

اللهم صبرنا على الجهلة




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2010, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية راس حربه
 

راس حربه will become famous soon enough



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ

ما ابغى اجرح في اللاعبين اليمنيين ولكن ترى اليمن للحين ماعمره حقق شي
شلون ناخذ منه لاعبين !!! ( ماعمرهم حققوا شي ) ..
يعني الله يهديكم حسستموني ان السعوديه لعبت مع البرازيل

واللي يقول لقطة علي نونو وقالها المعلق

وش المعلق يعني فارس عوض هو اللي متكت اللاعبين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

الله يستر عليهم خلوهم في ملاعبهم
اذا وصلت وبنجيب من اليمن

ننزل نحن الجمهور نلعب احسن





ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر
راس حربه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

mstree7 will become famous soon enough



علاء الصاصي .. لاعب فنااان

لكن ليس بطموح النادي الاهلي



تقبلو مروري




mstree7 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أسيرة الراقي
 

أسيرة الراقي will become famous soon enough



اقتباس
السلام عليكم..


مع احترامي للاعبين المنتخب اليمني.. الا انه ليس من طموحنا لعبينهم..

وانا متاكد ان كل من طالب بهاللاعبين هم ابو يمن والله لو ما بقي الا هم

ما ناخذهم ^_^

واللعبو غيرها يبو يمن...

أتوقع ان في اسلوب ارقى من كذا

ايش فيهم ابو يمن اللي تتكلم عنهم ماهم اوادم

وبعدين أهلينا ملك للجميع

وكل شخص أهلاوي سواء سعودي يمني مصري عماني له حرية ان يكتب رأيه

وبعدين قاعد تتفلسف ومش عارفه ايه

قلي بس ايش فرقة عمان عن اليمن

كلامهم وثلاث ارباع اطبعاهم نفس الشي حتى بعادتهم وتقاليدهم

سبحان الله ناس ماعرف كيف تفكر

وقال ايش مع أحترامي

اي احترام تتكلم عنه

وأنا حضرميه وأفتخر بعد

ناس تفكر بطريقه غريبه

تتكلم عن لعيبة مأدري مين هم رغم اني يمنيه بس اسلوبك وطريقة كلامك هية اللي نرفزتني





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أسيرة الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أسيرة الراقي
 

أسيرة الراقي will become famous soon enough



أنا كيمنيه وأهلاويه بنفس الوقت اعترف بأن لعيبة منتخبنا مو من طموحنا انهم يعلبو بأهلينا

لأن مهما كان معروف ان الدوري اليمني ضعيييييف جدن

بس على الأقل ياليت يكون في اسلوب الوحد يتكلم فيه


لأن بعض ردود الأعضاء مع الأسف فيها سخريه ومادري ايش الهدف منهم





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أسيرة الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

أهلاوية راقية will become famous soon enough



ياجماعة وربي حرراااااااام عليكم في اللي تقولونه


إلآ تبون تخربون ع الييمن يآخي وش سوت لكم هي واللعيبة كل واحد ماسك يقول ابو يمن ابو يمن.!

قسم بالله رحمت ذا اليمن يقولون يآنآس آمآن تعالو تكفون تعالوا ومو عارفين شنو يسوون عشان راحة الخليجيين..


لآ إن شاء الله البطولة بتنجح في اليمن..

واللعيبة حابين يطوروا من انفسهم وربي ماقصروا بس الحظ واقف ضدهم..

كأس العآلم كآن في جنوب آفريقيآ وجنوب آفريقيآ فيها كل شي ونجح كأس العآلم ليش ماينجح كأس الخلييج في اليمن .؟

كل التوفيق لليمن في الإستضآفة ..

وكل التوفيق للمنتخب اليمني ..

وكل التوفيق للنونو وغيره حتى وشفيهم اليمنييين مو بشر مثلنا ليش تتعالون عليهم

وربي انهم مخلصين ..

حررررررررررام عليكم

اتقوا الله






جمالُ كُلّ يومٍ ليس فِي شُروقِ الشّمسِ فحسبْ !
...... بلّ في شُكر ’ الله
على أن وهبَنا يوماً آخر جميِل نذّكُرهـ ونشكرهَـ ونعبُدهـ فِيه
اللّهُم إني عِبدك الضعيف رزقًته من العدِمُ فلكِ الحمدَ حمدآ أبلغِ به رضآكـ
اللّهُم مَاعلمتُ ليِ او لأحبتيِ من حسَنةِ فَزكِّها وضعّفها
وماعلمِتُ لنآ مِن سيئةٍ فـ.. اغّفِرها إنّك غَفورٌ رحيِم
اللّهُم انيِ اسألكِ من خيركـ كلهَ عاجلهِ وآجلهِ ..
اللّهُم وانيٍ أسألك فرحآآَ ينسينآَ مآتذوقنآهـ من مرآرهِ الآلمِ وحرقهِ الدمعِ ..
اللّهُم آآآمين
أهلاوية راقية غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الراقي
أنا كيمنيه وأهلاويه بنفس الوقت اعترف بأن لعيبة منتخبنا مو من طموحنا انهم يعلبو بأهلينا

لأن مهما كان معروف ان الدوري اليمني ضعيييييف جدن

بس على الأقل ياليت يكون في اسلوب الوحد يتكلم فيه

لأن بعض ردود الأعضاء مع الأسف فيها سخريه ومادري ايش الهدف منهم

معليش يالأخت هذولي جهـله ما يفهمـون شي والله هم يقصدون موضوعي اللي كتبته حق علاء الصاصي وكان مجرد رأي وخذو الموضوع على محمل الجد وكأن الصاصــي في الطريق جاي للنادي..

واحنا اخوان ما بيننا فرق سعودي يمني عماني بحريني قطري كويتي اماراتي عراقي حتى لو ايراني خخخخخخخخ اما ايراني امزح.

لا تعكرين مزاجك على ناس جهله وربي انهم جهـلة بمعنى الكلمة لا شفت ردودهم أضحـك لو انهم مفتحين عقولهم شويه بس كان عرفوا ان الرسول صلى الله عليه وسلم (( لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى ))

ولكن للأسف جهـلة جهـلة على طريقة الغشيان.




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أسيرة الراقي
 

أسيرة الراقي will become famous soon enough



اقتباس
معليش يالأخت هذولي جهـله ما يفهمـون شي والله هم يقصدون موضوعي اللي كتبته حق علاء الصاصي وكان مجرد رأي وخذو الموضوع على محمل الجد وكأن الصاصــي في الطريق جاي للنادي..

واحنا اخوان ما بيننا فرق سعودي يمني عماني بحريني قطري كويتي اماراتي عراقي حتى لو ايراني خخخخخخخخ اما ايراني امزح.

لا تعكرين مزاجك على ناس جهله وربي انهم جهـلة بمعنى الكلمة لا شفت ردودهم أضحـك لو انهم مفتحين عقولهم شويه بس كان عرفوا ان الرسول صلى الله عليه وسلم (( لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى ))

ولكن للأسف جهـلة جهـلة على طريقة الغشيان.

يخسون وربي اعكر مزاجي عشان ناس ناقصه

انت قلتها جهلة

مأقول غير الله يكبرهم بعقولهم

اللي ابيه بس كل شخص قبل لا يكتب رد ينتبه لذا الشي







سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أسيرة الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي المزاحن will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمن المر
شر البلية مايضحك بالفعل

اصبح بعض الجمهور يسخر من الاهلي باقترحات تجيب الغثيان

اهلي ديدي ومرادونا وسانتانا وكايو وطارق ذياب واحمد الصغير رحمه الله وتيسير الجاسم و و و من اللاعبين اصبح هناك من يتندر بالاهلي ويطالب بالتعاقد مع الصاصي وكانه ماهوبصاحي

طالما كل يغني على ليلاه فانا اطالب بعلي النونو (ترى له لقطة دبل كيك بس ماجات هدف) يقول عنها معلق خليجي انها احسن من هدف

دوروا على اللقطة وتشوفون كيف ان اللاعب فنان وفلته فقبل لاياخذه تشيلسي لحقوا عليه

وآآآآآآآآآه لي من جمهور الآآآآآآآآآآآآآآآه لي


للاسف انتا لا تفهم بالكورة علي النونو كان محترف في الزمالك المصري وكبتن منتخب اليمن
والتقليل منه ومن الصاصي لانهم يمنين اليس كذلك هذا ما اوصل الاهلي السعودى لمستوى درجة الهبوط يا فندم
الاهلي ممثل بالعبندة والتكارين لن تقوم له قائمة والمثل يقول من لعب بالخادم اصبح نادم عرفت يا مشجع الاهلي علي النونو وعلا الصاصي في غنى عن الاهلي فهم يمثلو منتخب بلادهم فلا داعي للمسخرة عليهم ترفعو عن هذه المسخرة يا جمهور الراقي وخليكم في عبندتكم المسعد ومالك واولاد الموسى وغيرهم الذي جعلو من الاهلي منتخب النيجر ونحن لا ندري




اهلاوي المزاحن غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2010, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [20]
كاتب مميز
مشرف منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية الجنــ 8 ــرال
 

الجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really nice



لآعبين اليمن مو طموحنآ ..


لكن ارتقوا بـ أطروحآتكم يآ نآس !








" يسرقون رغيفك، ثم يعطونك منه كسرة
ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم ... يالوقاحتهم !"

غسان كنفاني

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

https://twitter.com/MAlolaqi
الجنــ 8 ــرال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هو يطالب بعلاء الصاصي وانا اطالب بعلي النونو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر