العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الامبراطور لصحافه السبت 27/8/1423

شلية وبركات يعودان أمام النصر مكة المكرمة - خالد علي يعود ثنائي فريق الاهلي محمد شلية ومحمد بركات للمشاركة مع فريق الاهلي اعتبارا من المباراة المقبلة التي ستجمع الاهلي بالنصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2002, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي اخبار الامبراطور لصحافه السبت 27/8/1423 




شلية وبركات يعودان أمام النصر
مكة المكرمة - خالد علي

يعود ثنائي فريق الاهلي محمد شلية ومحمد بركات للمشاركة مع فريق الاهلي اعتبارا من المباراة المقبلة التي ستجمع الاهلي بالنصر يوم الاثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.
وكان كل من شلية وبركات قد غابا عن المباراة الماضية التي جمعت الاهلي بالاتفاق وانتهت بفوز الاهلي باربعة اهداف دون مقابل للاتفاق وذلك بسبب وقفهما لحصولهما على البطاقة الحمراء في المباريات التي جمعت بين الشباب والاهلي في الجولة الاولى من مسابقة خادم الحرمين الشريفين والتي خسر الاهلي نتيجتها باربعة اهداف دون مقابل.



عبيد يبدأ المرحلة العلاجية الثانية ويشارك مع الأهلي في الدور الثاني





جدة - علي السلمي

بدأ نجم الاهلي والمنتخب اللاعب عبيد الدوسري المرحلة الثانية وقبل الاخيرة من مراحل علاجه التي تسبق عودته لممارسة الكرة بصورة طبيعية, وقد اشتملت هذه المرحلة على الجري حول المضمار بهدف رفع المعدل اللياقي وتقوية عضلات الركبة وستستمر قرابة الشهر يبدأ بعدها المرحلة الاخيرة المشتملة على ملامسة الكرة بشكل انفرادي قبل الدخول في التمارين الجماعية.
وفي السياق نفسه اكد الدكتور رؤوف شتيبة ان اللاعب عبيد الدوسري قطع مرحلة متقدمة نحو العودة للملاعب خصوصا في ظل مواظبته على البرنامج المعدلة ورغبته في العودة سريعا الى المشاركة مع فريقه.
واوضح شتيبة ان الدوسري سيشارك مع فريقه في مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز بعد اكتمال جاهزيته الفنية واللياقية.



الأهلي يكتسح النصر بالأربعة.. والاتحاد يتجاوز الطائي بصعوبة
جدة - علي السلمي
سجل الاهلي عصر امس فوزا عريضا على النصر قوامه اربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي ضمن مباريات الدوري الممتاز لفئة الشباب, وقد سجل اهداف الاهلي الأربعة صفوان المولد (هاتريك) وعلي ضاوي. وقد سيطر الاهلي على مجريات المباراة بالكامل واضاع مهاجموه العديد من الفرق السهلة امام المرمى النصراوي الذي ظهر لاعبوه بصورة متواضعة.
وفي اطار نفس المسابقة حقق الاتحار فوزا صعبا على ضيفه الطائي بنتيجة 1/2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وقد سجل هدفي الاتحاد سلمان المطيري ورامي ابو العلا في حين سجل هدف الطائي الوحيد عبدالكريم النومسي.


الأهلاويون رتبوا أمورهم ورشحوا الدكتور رئيسا
جدة - علي السلمي

توالت الاحداث الدراماتيكية داخل النادي الاهلي خلال الاسبوع الماضي والذي قبله حتى بلغت ذروتها ولولا حنكة وخبرة رجالاته المخلصين الذين ظهروا في الوقت المناسب وتداركوا الاوضاع السيئة التي يعيشها النادي بصفه عامة وفريق كرة القدم على وجه الخصوص لتحول بين ليلة وضحاها من نار الى رماد ومن بعبع مخيف الى حمل وديع. ان ما قام به اعضاء شرف الاهلي المخلصون الذين ضمدوا الجراح الغائرة بعد ان اكتشفوا الداء ووصفوا الدواء لم يكن من باب الشفقة وانما من باب الواجب الذي يحتم عليهم الوقوف الى جانب ناديهم وانتشاله من ازمته التي كادت تعصف بفريق كرة القدم تحديدا وتؤدي الى عالم المجهول رغم المشاركات المنتظرة على المستوى المحلي والعربي.
فبعد الاستقالة التي تقدم بها احمد المرزوقي رئيس النادي السابق نتيجة ظروفه الخاصة التي اوجزها في خطاب الاستقالة الذي سلمه لرئيس هيئة اعضاء الشرف الشيخ عبدالخالق سعيد لم يحتج الاهلاويون سوى 24 ساعة فقط ليعلنوا بعدها عن الرئيس الجديد الذي سيقود دفة النادي خلال الموسم الحالي حيث رشحوا بالتزكية استاذ العلوم السياسية ورئيس قسم الجغرافيا بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرزاق سليمان ابو داؤود الذي سبق له تمثيل الفريق الاهلاوي والمنتخب الوطني في الستينات واوائل السبعينات الميلادية قبل ان يحظى بشرف رئاسة النادي عام 1985/84م وحقق معه الفريق في تلك الفترة بطولة مجلس التعاون الخليجي. ومما لا شك فيه ان اختيار رئيس ناد بحجم الدكتور ابو داؤود سيعيد الاستقرار لجميع فرق النادي خصوصا انه رياضي ولديه الخبرة الكافية لتسيير امور ناديه بالشكل المطلوب.
ولو عدنا قليلا للوراء للتعرف على اسباب الاحداث الساخنة التي طغت على السطح الاهلاوي لوجدناها متشبعة ولكن تظل الخسارة امام الاتفاق في نهائي مسابقة كاس الامير فيصل بن فهد بداية الشرارة التي اشعلت الفتيل فيما بعد, فالفريق كان مهيئا لنيل لقب البطولة عطفا على ادائه الثابت والكبير الذي قدمه في الدور الاول والدور نصف النهائي واعتماده على مجموعة من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني امثال المشعل والسويد والمحمدي والشهري والجيزاني ووليد عبدربه الا انه ظهر بصورة مهزوزة خصوصا في الشوط الاول الذي خسره بهدفين ورغم اصلاح الخلل في الشوط الثاني وتقدمه بثلاثة اهداف لهدفين حتى قبل النهاية بدقيقتين الا انه فشل في المحافظة على تقدمه ليخسر المباراة بالهدف الذهبي بعد ان تمكن الاتفاقيون من تسجيل هدفين وهذه الخسارة التي لم تكن في حسبان الاهلاويين القت بظلالها على أروقة النادي وأثرت نفسيا على اللاعبين الذين كانت تنتظرهم مهمة وطنية صعبة تتمثل في مواجهة الاهلي الاماراتي في اياب الدور الثالث من دوري ابطال آسيا بعد ان خسروا موقعة الذهاب بفارق هدف 2/3 ورغم ان الفريق كان بحاجة للفوز بهدف وحيد لضمان بلوغ الدور الرابع من البطولة الاسيوية الا انه فشل في ذلك مع انه تقدم بهدفين قبل ان يدرك الضيوف التعادل.
وهذه الخسارة والخروج المرير من البطولة القارية كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير حيث تبادل الاهلاويون الاتهامات فيما بينهم فمنهم من حمل اللاعبين الخسارة ومنهم من نسبها الى المدرب ديمتري ومنهم من اتهم الطرفين معا.
اما الجماهير فقد ضربت كفا بكف وابدت غضبها ازاء الوضع السيئ الذي يمر به فريقها الذي بدوره فقد بطولتين كانتا في متناول اليد في خلال خمسة ايام.
ان مازاد الامور تعقيدا الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق امام الشباب الذي لعب بعدد من العناصرة الشابة في مستهل مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث تسببت في استقالة رئيس النادي احمد المرزوقي وكذلك فقدان الثقة في المدرب ديمتري ومطالبة الجماهير بمحاسبة اللاعبين المقصرين.
عموما الان وبعد ان هدأت العاصفة واستقرت الامور الادارية بصفة رسمية بقي الدور على المدرب واللاعبين الذين بحاجة لاعادة الامور الى نصابها واسترجاع هيبة فريقهم ومصالحة جماهيرهم التي لن يهدأ لها بال حتى تشاهد فريقها في طليعة الفرق.


الأهلي رد صاع الاتفاقيين صاعين
جدة - علي السلمي

من مباراة الاهلي - الاتفاق

رد الأهلي صاع الاتفاق صاعين وثأر لخسارته غير المتوقعة في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بالهدف الذهبي بفوز صريح قوامه اربعة اهداف نظيفة كانت قابلة للزيادة فيما لو استثمر الهجوم الاهلاوي الفرص التي سنحت له في ظل انهيار الدفاع الاتفاقي بالكامل.
الفريق الاهلاوي قدم مساء الخميس الماضي واحدة من افضل مبارياته في الموسم الحالي واثبت بالدليل القاطع ان الهزات التي تعرض لها في الأسبوعين الماضيين لا يمكن ان تؤثر عليه او تفقده هيبته رغم النقص الذي عانى منه أمام الاتفاقيين وبهذا الفوز الكبير يكون الاهلي قد تجاوز كبوته وصالح جماهيره وثأر من الاتفاق الذي حرمه لقبه مما يؤكد انه اصطاد ثلاثة عصافير بحجر واحد.

رباعية الشباب هل أنصفت الشهري؟!
بريدة ـ سليمان السعوي
بعد هزيمة فريق الاهلي من الاتفاق في نهائي كأس الامير فيصل باربعة اهداف ثم تعادله مع الاهلي الاماراتي صبت الجماهير الاهلاوية جام غضبها على المدافع فوزي الشهري واتهمته بالتخاذل وطالبت بايقافه مما حدا بالشهري الى الغياب عن تمارين الفريق مما ادى الى اخراجه من القائمة الرئيسية التي ستلعب مباراة الشباب وفرحت الجماهير الاهلاوية لغياب اللاعب ولكن فرحتها لم تدم طويلا والسبب ان الفريق لعب امام الشباب على ملعبه وبدون الشــهري ولكنه تلقى خسارة موجعة باربعة اهداف مقابل هدفين.
السؤال الذي يطرح نفسه هل عرفت جماهير الاهلي ان الخلل ليس في فوزي الشهري وحده بل في المدرب واللاعـــبين والجهاز الاداري ولا ادل علــى ذلك الا تــقديم رئيس الاهلـــي ونائبه وبقــية الادارة اســتقالتهم النهائية.


الأهلي يحول خسارته أمام الاتحاد إلى فوز مثير بالخمسة
جدة - علي السلمي
حول فريق الاهلي خسارته امام جاره الاتحاد بهدفين مقابل هدف الى فوز كبير قوامه خمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ضمن مباريات الاسبوع الثالث لدوري الناشئين. وقد سجل اهداف الاهلي الخمسة مازن سرور (هدفين) وعلاء المولد وناصر محمد وعبدالله سالم. وقد شهد شوط المباراة الثاني سيطرة اهلاوية خصوصا بعد طرد احد لاعبي الاتحاد نتيجة الخشونة. وعقب نهاية المباراة كادت الجماهير الاهلاوية والاتحادية تشتبك فيما بينها لولا تدخل رجال الامن بالنادي في ظل غياب الشرطة عن حضور المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا غفيرا غصت به مدرجات الاتحاد.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2002, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




الأهلي يجتاز أزمته بأربعة في الاتفاق..والرياض يكسب الشعلة

* كتب نبيل العبودي:
اعاد الفريق الاهلاوي بعضا من بريقه المفقود وهو يقدم مساءالامس مباراة تعد الأفضل له هذا الموسم توجها بفوز كبير وصريح وبرباعية نظيفة في المرمى الاتفاقي في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد مباراة تفوق فيها الفريق الاهلاوي في اغلب فتراتها وشهدت عودة للهداف طلال المشعل الذي سجل «هدفين» من اهداف فريقه الأربعة التي افتتحها محمد حسين واختتمها الواكد.
الفريق الأول سجل اهدافه الأربعة على مدار الشوطين وبالتساوي حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي أيضا بهدفين ليخطف الاهلي اول ثلاث نقاط له في الدوري في الوقت الذي بقي فيه الاتفاق خالي الوفاض بعد ان تلقي خسارته الثانية على التوالي.
جاءت المباراة منذ بدايتها مثيرة وسريعة من الطرفين وبخاصة من جانب الفريق الأهلاوي الذي كان واضحاً سعيه الحثيث نحو الوصول إلى شباك الاتفاق سريعاً خاصة وأن ديمتري المدرب قد أجرى عدة تغييرات على تشكيلة الفريق الأخضر.
هذه البداية القوية من جانب الأهلي اثمرت عن هدف مبكر مع مرور الدقيقة الرابعة بعد ضربة ركنية نفذت وأخطأ الحارس الاتفاقي الخالدي في ابعادها والامساك بها لتجد محمد حسين الذي عالجها في المرمى هدفاً أهلاوياً.
هذا الهدف اشعل المباراة مبكراً وبدأ الاتفاق في مبادلة الأهلي اللعب مما جعل اللعب مفتوحاً من الطرفين اللذين تبادلا الهجوم على المرميين فكاد صالح بشيران يسجل هدف التعادل بعد مرور عشر دقائق فقط عندما مرر له الباشا الكرة برأسه واجه بها بشير المرمى ولكنه سدد الكرة بقوة اعتلت العارضة.
رد عليها الأهلي بكرة لعبها حسين عبدالغني عرضية إلى ديالو الذي لعبها رائعة ولكن الخالدي ابعدها بصعوبة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي.
هذا الأداء المفتوح من الجانبين اتاح الفرص لهما إلى تهديد المرميين في أكثر من كرة خطرة خلال هذا الشوط وعلى الرغم من التفاهم الذي كان عليه الباشا والبشير إلا أنه لم يثمر عن أي هدف اتفاقي في هذا الشوط بخلاف الأهلي الذي استطاع ان يسجل الهدف الثاني عن طريق طلال المشعل الذي استفاد من كرة ماما ديالو الذي تلاعب بالبحري ولعب الكرة عرضية داخل المنطقة إلى المشعل الذي عالجها برأسه داخل المرمى هدفاً أهلاوياً ثانياً بعد مضي 24 دقيقة.
هذا الهدف ساهم في هدوء اللعب نسبياً من الجانبين وانحصر في وسط الملعب قليلاً حتى قبل نهاية هذا الشوط بعشر دقائق والتي شهدت محاولات اتفاقية لتعديل النتيجة وبدأ في فرض سيطرته في الدقائق العشر الأخيرة في الوقت الذي حاول فيه الأهلاويون التحفظ الدفاعي وفرض الرقابة اللصيقة على يسري الباشا وقطع جميع الإمدادات عنه وإن كاد الاتفاقيون التسجيل من أكثر من كرة خطرة إلا ان هذا الشوط انتهى بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.
* الشوط الثاني بدأ بداية هجومية من جانب الانفاق الذي شهد خلال الدقائق الثلاث الأولى كرتين خطرتين الاولى تسديدة من صالح بشير اعتلت العارضة والاخرى كرة تبادلها بشير والباشا سددها الثاني وهو في مواجهة النتيف سهلة في يد النتيف.
هذا الشوط شهد منذ البداية محاولات اتفاقية واصرارا على هز الشباك الاهلاوية في الوقت الذي كان فيه الاهلاويون يعتمدون على الكرات المرتدة التي كانت تعتمد على ارسال الكرات الطويلة الى المحمدي الذي اهدر فرصة هدف مؤكدة بعد ان كان في وضع منفرد بالحارس لولا تدخل البحري الذي ابعدها في اللحظة الأخيرة وكرة اخرى سددها الواكد قوية أبعدها الخالدي بصعوبة لترتد لم تجد المتابع.ومع مضي دقائق هذا الشوط بدأ التسرع والاستعجال يتضح على اداء لاعبي الاتفاق الذي واصل اسلوبه الهجومي وتهديده للمرمى الاهلاوي فكانت المحاولة هذه المرة من جديد عن طريق صالح بشير الذي تبادل الكرة مع الدوسري وسدد بقوة ومرت بجوار القائم الأيسر لتيسير النتيف.
ووسط المحاولات الاتفاقية القائمة للعودة الى أجواء اللقاء يطفىء المشعل تلك المحاولات بتسجيله للهدف الثالث بعد كرة وصلته من المحمدي وهو في مواجهة الخالدي الذي حاول التغطية ولكن المشعل وضعها في المرمى هدفا اهلاويا ثالثا للاهلي.
ولم تثمر معها محاولات المدرب الاتفاقي وهو يحدث تبديلاته بالفريق ودخول ديوب في الهجوم بل على العكس زاد هذا الهدف من نشاط الفريق الاهلاوي قليلا وبدأ في تهديد المرمى الاتفاقي في اكثر من كرة كانت ابرزها الكرة التي وصلت الى الواكد وتجاوز فيها الحارس ولكنه لم يستفد منها فلعب الكرة الى الخارج على الرغم ان المرمى كان خاليا مهدرا هدفا اهلاويا محققا.
في مقابل ذلك لم يكن للاتفاق اي حضور في الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت قبل صافرة النهاية تسجيل الواكد للهدف الرابع من خطأ كان لمصلحة المحمدي الذي تعرض لعرقلة من الشهري نفذه الواكد بطريقة جميلة على يمين الحارس الخالدي مسجلا الهدف الرابع لفريقه الاهلي ورادا الدين للاتفاق الذي كسبه بنفس النتيجة في نهائي كأس مسابقة الامير فيصل لينتهي اللقاء بفوز كبير وصريح للاهلي العائد من كبوته بعد خسارته المزدوجة الاسبوعين الماضيين وبرباعية نظيفة ذهب ضحيتها الفريق الاتفاقي.
من المباراة:
قاد اللقاء الدولي ناصر الحمدان الذي كان جيدا الى حد ما حيث فاتت عليه بعض المخاشنات من الطرفين. طلال المشعل بدأ يستعيد بعضا من مستواه الغائب وسجل هدفين في هذا اللقاء.
الفريق الاتفاقي بعد بطولة مسابقة الامير فيصل تلقى الخسارة الثانية على التوالي في لقاءين بالدوري.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




بريء .. يابيه

للدكتور عثمان عبده هاشم

** الهجوم على فوزي الشهري اصبح مادة دسمة لكل الخبثاء و(من في حكمهم)..

وقد سبق وذكرت في مقال سابق بأن فوزي مدافع جيد ومحور يدرك جيداً الدور الذي يقوم به..

وهو بريء من كل التهم.. او على الاقل معظمها واذا بدر من الشهري بعض السلبيات والملاحظات فهي بلا شك قابلة للتعديل.. ولا يحتاج لاكثر من توجيه خاصة وانه لاعب صغير السن ويعمل على تطوير نفسه دائماً.

ولذا فعلى الاهلاويين الحفاظ على عناصرهم الجيدة وعدم الالتفات لكل من وجد في ذلك فرصة للتدخل .

***

** تأهل منتخبنا للشباب لكأس العالم وحقق المركز الثالث في آسيا.. وكان جديراً بالمركز الأول لولا بعض الاخطاء والحظ

الفريق مليء بالعناصر الجيدة وما علينا سوى الاهتمام بهم والحفاظ عليهم ليبقوا نواة اساسية للمنتخب الأول.

واقصد بالاهتمام هنا.. الى جانب الاداري والفني الاهتمام الاعلامي الذي لم يجدوه كما وجده غيرهم.. ولكن وبشرط الا يكون على حساب ألوان انديتهم!



اغتيال الأهلي..!!

هناك حقيقة ثابتة تقول.. ان فريق الأهلي.. فريق متكامل.. وهو طوال السنوات الماضية كان قادراً من جميع النواحي على نيل البطولات..!!
من الناحية المادية فهو فريق مدلل.. يحظى لاعبوه بدعم مالي وحوافز تفقدها بقية الاندية.. وفنياً تعاقب عليه اعظم الاسماء التدريبية.. التي يصعب على بعض المنتخبات التعاقد معها.. واشرف عليه من الاسماء الادارية.. شخصيات مؤهلة وجديرة بالقيادة والنجاح.. بيد ان الفريق يفرط وبسهولة.. في مراكز متقدمة وبطولات يستحقها.. كانت في متناول يديه..!!

وجماهيره.. لاتملك امام ضياع تلك البطولات.. الا ان تضرب كفا بكف.. فلا جدوى لها غير ذلك.. فالادارة سواء كانت ادارة النادي او الادارة المشرفة على الفريق.. وفرت كل شيء.. جهاز فني يحمل من الكفاءة الشيء الكثير.. دعم مالي دون توقف.. هناك في الفريق نجوم تبحث عنهم كافة الاندية..!!
ولكن.. مشكلة الاهلاويين تكمن في نجومهم.. فالمحاولات باعادة الهيبة للفريق دائماً ما تقابل بالاحباطات من قبل بعض هؤلاء النجوم.. ففي تصوري ان هؤلاء البعض يتحمل مساحة كبيرة في ابتعاد الاهلي عن مساحة البطولات والكؤوس.. فالفريق «عانى» من هذه النوعية من لاعبيه.. وسط مباركة من بعض الاهلاوية الذين كانوا يبحثون عن عذر آخر مهما يكن.. المهم ان هذا العذر لايحمل صاحب المسؤولية مسؤوليته وهم اللاعبون..!! وعندما.. نجحت الادارة المشرفة على الفريق التي كان يقودها الأمير محمد العبدالله في ايجاد «العلة» الحقيقية بالفريق.. فقاد الاهلي بحنكة وبعد نظر وتجاوز بهم اشياء وعراقيل كثيرة.. واستطاع ان يبني فريقا جديدا مكتظاً بالنجوم صغار السن.. وسلم بقية اللاعبين الذين يمتلكون الامكانات الفنية دون العقلية.. وممن يلعبون بروح الهزائم.. وممن يتمتعون بنيل البطاقات الصفراء والحمراء بدون مبرر.. جميعهم سلمهم خطابات شكر.. ونجح المشرف وفي فكرة وجيزة من صناعة فريق غير عادي.. مكتظ بالنجوم الحريصة على سمعة فريقها فاعادوا الوهج والامتاع الى العروض الاهلاوية.. وحقق على اثر ذلك الفريق البطولات.. وكان ذلك من ثمار العمل الصحيح..
وابتعد الأمير محمد العبدالله عن الفريق.. عبر موقعه الرسمي كمشرف على الفريق.. وتخبط الاهلي كثيراً.. واصبح الجميع يتحسر على وضع هذا الفريق بعد ان دبت الفوضى فيه وبفعل النجوم ايضاً.. وهم وان اختلفت الاسماء.. إلا انهم الآن يمارسون نفس الدور الذي كان يلعبه زملاؤهم السابقون.. يجب على دكتور الاهلي عبدالرزاق ابو داوود.. ان يعيد النظر في بعض لاعبيه الذين «يغتالون» الأهلي بتصرفاتهم.. وان يعيد الثقة للبعض الآخر التي فقدها بسبب «تسلط» هؤلاء على الفريق.. فالأهلي سيظل كبيراً بجماهيره ولاعبيه «المخلصين» فقط..!!








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  






فوزي الشهري: سأرد على كل من شكك في ولائي للأهلي

محمد باسنيد جدة:
عقد فوزي الشهري لاعب فريق الاهلي لكرة القدم مساء أمس مؤتمراً صحافياً في فندق هيلتون جدة بترتيب من عضوي شرف النادي الاهلي العقيد مشعل الثبيتي والنقيب حمد العويضي ومحمد الدوسري نائب مدير العلاقات العامة بالنادي.
وقد شرح فوزي الشهري خلال هذا المؤتمر الاعلامي موقفه تجاه ماطاله مؤخراً من بعض الجهات الاعلامية وبعض الجماهير الأهلاوية التي مست وشككت في ولائه للنادي حيث اوضح ان ما تردد مؤخراً عن ذلك الشيء عار من الصحة مؤكداً انه كان ولا يزال متمسكاً بحبه للنادي الاهلي ولا يفكر مطلقاً في الانتقال منه الى اي ناد آخر مشدداً على انه سيرد في الوقت المناسب على كل من شكك في ولائه للنادي الاهلي .

وقد قدم الشهري اعتذاره للجماهير الاهلاوية عن انخفاض مستواه في اللقاءات الاخيرة مشيراً الى ان هذه المرحلة قد تواجه اي لاعب في اي ناد كان، منوهاً في الوقت نفسه على ان ما حدث بينه وبين زميله حسين عبدالغني بعد خسارة الفريق امام الوصل الاماراتي في بطولة أندية السوبر الآسيوي لا يعكر صفو علاقته واحترامه لزميله عبدالغني وان ما حصل هو ردة فعل غاضبة من جميع لاعبي الفريق








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




مدرب الاتفاق السعودي يحمل لاعبيه الخسارة الثقيلة أمام الأهلي في الدوري السعودي
الرياض: عبد العزيز التويجري
حمل الهولندي ريربرنغن مدرب فريق الاتفاق السعودي لاعبي فريقه الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق امام الاهلي (صفر/4) في مباراتهما التي اقيمت اول من امس على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام في اطار الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز (كأس دوري خادم الحرمين الشريفين) وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة: اعتقد ان الجميع شاهد كيف أهدى الدفاع الاتفاقي الهدفين الاول والثاني نتيجة الاخطاء التي وقع فيها، مضيفا: حتى الهجوم لم يستثمر الفرص التي اتيحت له رغم كثرتها. يذكر ان هذه الخسارة هي الثانية للاتفاق بمسابقة الدوري حيث سبق ان خسر من الشعلة في الجولة الاولى بثلاثة اهداف مقابل هدفين وهو الحاصل اخيرا على كأس مسابقة الامير فيصل بن فهد.
وكانت السيطرة لفريق الاهلي طوال شوطي المباراة وكان بامكان لاعبيه ان يحرزوا مزيداً من الاهداف وسجل للاهلي مدافعه البحريني في الدقيقة الخامسة واضاف طلال المشعل هدفين في الدقيقتين الـ 23 و76 والواكد عبد الله في الدقيقة 93 ويحتل بذلك الاهلي المركز الرابع بـ 3 نقاط فيما يهبط الاتفاق الى قاع الترتيب بدون نقاط.
وفي نفس المسابقة قفز فريق الرياض لصدارة الترتيب مؤقتا بعد فوزه الكبير اول من امس على فريق الشعلة بثلاثة اهداف مقابل هدف استطاع لاعبو الرياض ان يفرضوا ايقاع اللعب من بداية المباراة بتكتيك فني جيد اعده لهم مدربهم المصري فاروق جعفر وتقدم الرايض بهدف في الشوط الاول عن طريق فيصل مرزوق بالدقيقة الرابعة واضاف الثاني عادل بخيت في الدقيقة 14. في الشوط الثاني بدا الشعلة مندفعا هجوميا وسجل مهاجمه البرازيلي الكسندر هدفاً قلص به الفارق بالدقيقة 68 واحبط احمد الصبحي المتألق بوسط الرايض محاولات لاعبي الشعلة في البحث عن التعادل بعدما سجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 88 وبهذا الفوز يرتفع رصيد الرياض لـ 6 نقاط محتلا صدارة الترتيب وبفارق الاهداف عن الهلال وبقي الشعلة على نقاطه الثلاث بالمركز السادس.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  






في الجولة الثانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين:
الأهلي يسترد أنفاسه بفوزه على الاتفاق، والرياض يطفئ الشعلة

أبها:، الرياض: محمد الزهيان،الوطن
استرد الأهلي أنفاسه بفوز جيد على الاتفاق بعد أن زرع في مرماه أربعة أهداف جاءت على مدار الشوطين وفي الرياض استطاع فريق الرياض أن يكسب لقاءه الذي جمعه مع فريق الشعلة بـ 3/1 .

الأهلي × الشباب
هيمن الأهلي على النصف ساعة الأولى من الشوط الأول واستطاع بالتالي تسجيل هدفين عن طريق المحترف البحريني محمد حسين ومهاجمه طلال المشعل وعلى الرغم من هذه السيطرة إلا أن أخطاء الدفاع ظهرت بشكل كبير ولو وفق هجوم الاتفاق في تكرار استغلال هذه الأخطاء لكان باستطاعته تسجيل هدف على الأقل في الشوط الثاني وفي الربع ساعة الأخيرة من الشوط تغير أداء الاتفاق واستطاع أن يهاجم الأهلي في منطقته حتى أعلن حكم اللقاء ناصر حمدان نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 2/صفر وفي الشوط الثاني بسط الاتفاقيون نفوذهم على مجريات الشوط واستطاعوا محاصرة الأهلي في منطقتهم بفضل التبديلات التي أجراها مدرب الاتفاق وبالغ الاتفاق كثيرا في الهجوم فانكشف مرماهم للهجوم الأهلي فاستطاع طلال المشعل تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70 بعد أن استغل أخطاء دفاع الاتفاق ولم يكتف الأهلاويون بذلك فأكمل عبد الله الواكد مهرجان الأهلي التهديفي في هذا اللقاء بتسجيله الهدف الرابع والأخير قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لا شيء ليحصل الأهلي على أول ثلاث نقاط في الدوري ويبقى سجل الاتفاق خال من أي نقطة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

أبوداوود: الأهلي استعاد الروح.. ولاعبونا ممنوعون من الحديث خارج الميدان
جدة: عوض الرقعان
أكد رئيس النادي الأهلي عبد الرزاق أبوداود أن فريقه كان ينتظر الفوز على الاتفاق (4/صفر) في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكي يستعيد توازنه، مرجعاً الفوز الكبير لعوامل عدة منها تنفيذ اللاعبين للخطة التي وضعها مدرب الفريق ديمتري، إضافة لتحليهم بالروح العالية طوال دقائق المباراة، إضافة للمؤازرة الجماهيرية التي حظي بها الفريق، على الرغم من نتائجه السلبية السابقة.
وقال أبوداود: " الأهلي بحاجة إلى التكاتف في المرحلة المقبلة"، معتبراً الفوز عربون مصالحة بين الفريق وجماهيره، ومحذراً اللاعبين من مغبة الأحاديث خارج الملعب، وقصرها على الأداء داخل الميدان، مشدداً على أن إدارة الفريق ستعمل خلال اليومين المقبلين على الاستعداد لمواجهة النصر الاثنين المقبل.

من جهته أكد مسؤول العلاج الطبيعي في النادي رؤوف شتيه أن مهاجم الفريق الدولي عبيد الدوسري لن يعود للملاعب قبل شهرين، شرط أن يواصل اللاعب التمارين يومياً دون انقطاع، كما أشار إلى حاجة مدافع الفريق وليد عبدربه لراحة لمدة أسبوع لمعالجة الكدمة القوية في مفصل قدمه، وكذلك الحال بالنسبة للاعب خالد القهوجي الذي يعاني إصابة في مفصل القدم أيضاً، أكدت الأشعة التي أجريت عليها عدم إصابتها بأي مضاعفات، فيما تأكدت حاجة اللاعب إبراهيم السويد للراحة لمعاناته من إصابة في عضلات البطن وعضلة الفخذ الضامة.









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  






الأمير خالد بن عبدالله:الأهلي تجاوز مرحلة "انعدام الوزن" في زمن قياسي

جدة - خالد الدماك:

بارك الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف الأهلي للجماهير الأهلاوية واللاعبين والجهاز الفني بالفوز الكبير الذي حققه الأهلي امام الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل وعودة الروح والمستوى الكبير الذي يعرف به الاهلي.
وقال سموه ان الفريق نجح في ان يتجاوز الكبوة في فترة قصيرة، واضاف: ان الأخطاء سيتم تلافيها مستقبلا وأكد ان الاجتماعات المستمرة مع اللاعبين كانت مستمرة.. وتحدثنا بصراحة وطلبنا منهم ان يتحدثوا بصراحة، قال سموه: في اعتقادي انه لولا تحديد الاخطاء والحديث بصراحة لما حدثت هذه النقلة.
واضاف انه حسب ما علمت ان اللاعبين لوحدهم اجتمعوا وأكدوا مع البعض على تجاوز الكبوة من خلال احساسهم بحجم المسؤولية، ونستطيع ان نقول ان التصحيح قد بدأ والاهم كما قلت انهم تجاوزوا الضغوط.
وأكد سموه ان العنصر الزمني شيء مهم كأحد الاسباب التي لم تساعد الفريق على ان يتجاوز المرحلة بالشكل المطلوب، وكانت جميع لقاءاته تحت ضغط كبير من المباريات.. فبعد نهائي كأس الامير فيصل بن فهد وخسارته خرج من كأس آسيا بأربعة ايام ثم بعدها بأيام خسر امام الشباب في الدوري.
وكما قلت ان العنصر الزمني مهم لتهيئة اللاعب سواء فنيا او معنويا.. وأنا واثق ان اللاعبين شعروا بآلام هذه المرحلة وكما تسمى مرحلة "انعدام الوزن".

واضاف ان المرحلة التي حدثت يتحملها الجميع كما هو يحدث عند تحقيق الفوز وليس اشخاصا معينة.
واكد ان المدرب ديمتري سوف يسعى لاختيار مدرب كفؤ للإشراف على الشباب والناشئين رغم وجود مدربين وطنيين أكفياء، ولكنهم يحتاجون الى الخبرة، والهدف ليس تحقيق البطولات بقدر ما هو إعداد فريق للمستقبل وتهيئة اكبر عدد من اللاعبين مستقبلا.





ديمتري: الشهري غير منضبط وفوزنا جاء في الوقت المناسب

الدمام - عبدالله العبود:

وصف ديمتري مدرب الاهلي فوز فريقه على نظيره الاتفاق خارج ارضه بأنه فوز غال وثمين وجاء في الوقت المناسب مؤكداً حاجة اللاعبين لهذا الفوز لمصالحة الجماهير خاصة بعد النتائج غير المرضية التي مني بها الفريق مؤخراً والتي سببها من وجهة نظر ديمتري الضغط والارهاق الذي اثر على اداء اللاعبين.
وقال ان اللاعبين للتو بدأوا يتدربون مع بعضهم بعد انتهاء كأس الأمير فيصل وهم الآن يؤدون مباريات أفضل من تلك خاصة بعد المباريات الكثيرة المضغوطة مع أهلي دبي وانتهاءً بمباريات الدوري.
واشار ديمتري إلى مستوى الاهلي الجيد الذي كان به في لقاء الاتفاق والفوز تحقق نتيجة العمل المتواصل من الإدارة والجهاز الفني إلى جانب تعاون اللاعبين واصرارهم على مسح الصورة الماضية وعزمهم على تعويض ما فات وقد نجحوا بدرجة كبيرة وبأداء رائع.
اما ما يخص الاتفاق فقد وصفه بالفريق الكبير ولا تعني خسارته امام الاهلي بهذه النتيجة بأنه سيىء وهذه هي كرة القدم اليوم فائز وغداً مهزوم واعتقد ان الاتفاق قدم مباراة كبيرة رغم خسارته وهو يجبرك على احترامه بما يملك من لاعبين مميزين.
وعن غياب فوزي الشهري.. اكد بأنه في الاهلي يوجد نظام وعلى فوزي احترامه والانضباط والالتزام بذلك النظام وعليه البدء بمرحلة جديدة حتى يعود للفريق.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر ويعطيك العافيه اهلاوي الوادي ,,


تقبل تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكراً لك اخي اهلاوي الوادي

جهودك مقدرة من الجميع

الله يعطيك الصحة والعافية




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكرلك يامبدع المنتدى





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الامبراطور لصحافه السبت 27/8/1423



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر