العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رضـــــــــا تكر ؟؟؟؟

يا جماعة الخير ايش اخر اخبار انتقال رضا تكر للاهلي .... بعد كل التاكيدات عبر جميع المواقع الاهلاويه فجاءه الموضوع انقفل وما عاد احد تطرق له ........ يا ليت اللي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2002, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

green blood will become famous soon enough

افتراضي رضـــــــــا تكر ؟؟؟؟ 


يا جماعة الخير ايش اخر اخبار انتقال رضا تكر للاهلي .... بعد كل التاكيدات عبر جميع المواقع الاهلاويه فجاءه الموضوع انقفل وما عاد احد تطرق له ........ يا ليت اللي عنده خبر يوافينا ..





تفوز او تخسر .... حبك يسري في عروقي
green blood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2002, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية vertigo
 

vertigo will become famous soon enough

افتراضي  


بالنسبه لإنتقال رضا الى الاهلي ..

قرأت امس في عالم الرياضه بأن الادارة الشبابيه نفت الخبر ..

والبركه في نجوووووم الأهلي


نبضه الاهلي










vertigo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough


والله يا عزيزي انني زيك جلست اتسائل في منتدى الاهلي ما يقارب عشرة ايام ولم يقنعني احد بمصدر موثوق

سوى الاخ فيصل العوفي عن المشرف عبدالله

وانشاء الله انهم ثقه كلهم والاخبار التي اوردوها حقيقيه


وتقبل تحياتي




بن جارالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 14 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


أخواني الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

لقد صدر عن منتديات جمهور الإمبراطور بيان بعد مباراة الأهلي والشباب

وكان يحتوي على ثلاث أخبار وهي ..

1- استقالة المرزوقي وتعيين الدكتور عبدالرزاق ابو داؤود

2- تعيين الأستاذ عبدالرزاق معاذ نائب لأبو داؤود
3- انتقال رضا تكر للنادي الأهلي ,
==========
وقد شكك البعض في مصداقية هذه الأخبار ونحن هنا نؤكدها للمره الثانيه
والثالثه بأن هذه الأخبار حقيقه ومنها ما تنفذ فعلاً ومنها ماهو قيد التنفيذ

نتمنى من الجميع التريث وسوف تتضح الرؤيا للجميع ,,

وما زلنا نصر بأن رضا تكر أهلاوياً ,,

===========
تقبلوا تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور نشط
 

فيصل العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


خلنا نريحهم يا بو طاهر أعزائي إذا جاتكم اخبار الإمبراطور صدقوها ومين مصدرها أستاذ عبدالله وابو طاهر كيف ينتقل وفترة التسجيل الثانية مابدأت خلها تبدأ وبعدين قولوا ماجاء





[c]شكرا لك [/c]

[c]أخوك[/c]

[mover]أهلااااااااااااوي صميــــــــــــــم [/mover]
[movel]أهلااااااااااااوي صميــــــــــــــم [/movel]

سبحان الله العظيم ****** سبحان الله وبحمده

لا إلـــه إلا اللـــه ******و لا حول ولا قوة إلا بالله
فيصل العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 44 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


[c] فتره التسجيل الثانيه ستكون في رمضان المبارك


تحياتي [/c]




اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

RAFFO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RAFFO

افتراضي  


يالله شمس تطلع و خبر يبان..






AHLAWI 4 EVER
RAFFO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


9 رمضان موعد تسجيل الفتره الثانيه

وعلى قدوم رمضان والمطر ربنا يجيب خير

والقادم أجمل يا أهلاويين

جمهور جده000الوعد يوم الاثنين فى الملعب 000أوكى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

المثل يقول المويه تكذب الغطاس

انشاء الله سوف ترون ولد تكر اهلاوي في رمضان باذن الله

واذا قال الامبراطور كلمته ماتنزل الارض

وتقبلوا تحياتي
[/c]


[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


انشاء الله يارب وينتهي مسلسل انضمم رضا الى الاهلي على خير




رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رضـــــــــا تكر ؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر