العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جريمة اغتيال بملعب الامير فيصل

هل تريد أن ترى نظاما أو قانونا يذبح من الوريد الى الوريد ؟ إذا راجع شريط مباراة فريقي الشباب والاتحاد هذا اليوم الجمعة .. فقد قام السيد / يوسف العقيلي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2002, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

جريمة اغتيال بملعب الامير فيصل 


هل تريد أن ترى نظاما أو قانونا يذبح من الوريد الى الوريد ؟
إذا راجع شريط مباراة فريقي الشباب والاتحاد هذا اليوم الجمعة .. فقد قام السيد / يوسف العقيلي باغتيال الامل الذي كاد أن يسري الى نفوسنا .
الامل ياسادة بأن نرى تحكيما عادلا وحكاما منصفين لايميلون مع هذا أو ذاك 0
ولكن يبدوا أننا أسرفنا في الاحلام المستحيلة

لم يمنع الشيحان من زيارة المرمى الاتحادي سوى الخطأ الذي ارتكبه الصقري والذي يستحق بموجبه كرت أحمر لاجدال فيه ولا حتى مجرد نقاش . كون الشيحان كان مواجها للمرمى .. ولكنه خوف العقيلي من صحافة الغربان التي مافتئت تنعق لاستجلاب الميل كل الميل مع فريقها المنتفخ .. نعم احبتي ليس هناك مبرر سوى خوف العقيلي الذي ضيع حق شبابي كفله نظام التحكيم 0

من وقت لآخر أشاهد مباريات لفريق الاتحاد .. وبالطبع ما يجعلني أشاهد مباريات الاتحاد هو الطرف الآخر .. أقول يمكن أن نرى فريقا في الاتحاد يلعب كرة قدم بعيد عن العنجهية والعربجية والخشونة ( سلاح العاجز ) ولكن يبدوا أن هؤلاء القوم قد توارثوا التخلف الكروي .. فلا نشاهد إلا الانزلاقات الخطرة التي ربما تؤدي الى إعاقات لبعض الخصوم . وغيرها من حركات المصارعة الحرة والتايكوندوا .




يعجبني جدا فريق الشباب .. لأنه شباب في شباب ومع مرور الايام سوف يكون له شأن آخر وسترون .. ولكن بشرط الاستمرار بإعطاء الفرصة لهذا الفريق الشاب 0

من بيبيتو الى بابانجيدا وياقلب لاتحزن ... حينما شاهدت البيبي الاربعيني في مباراته الاولى مع فريقه . وشاهدت بابانجيدا اليوم مع الشباب .. حمدت الله كثيرا على توفيقه لنا بالتعاقد مع بركات الرائع ومامادو المتعاون والمجتهد جدا . ومحم حسين البحريني 0
إذا احبتي احمدوا الله أننا لم نتبلى بعلل الاتحاد أو مثلهم . وكله من اجتهاد ابو كرش ( البلوه ) .
تحياتي





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2002, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


هذي عاده توارثاه الغربان وهذي احد اسلاحتهم المنتشري المعاق الله لا يبلانااعاق احد لاعبين الشباب وما عطاه الحكم كرت اصفر مع انها لعبة تستحق الكرت والثاني حسين مبروك دخل دخول متعمد على زيد المولد في وسط الملعب ولكن شيْ صار هذولي الغربان

بس المثل يقول :
ماطر غراب وارتفع الا كما طار وقع







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 11 - 2002, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة لاعبيهم يذكروني بلعب الهلال السوداني قبل 15 سنة بصراحة الان تطور الهلال السوداني وهم على حالهم لاجديد الخدم خدم .






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2002, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


لا جديد التحكيم هو هو لان نفس الحكام ومن كم سنه ماطلع حكم ممتاز للاسف





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 11 - 2002, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


لاجديد فالخنافس والغربان يضعون العراقيل امام تطور الحكام لأجل مصلحتهم الشخصية





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 11 - 2002, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الظلم ظلمات

ولن يبقى الليل الاسود طويلا


سينبلج الفجر الجديد قريبا

وسيذهب عديمى الضمير الى سلة مهملات التاريخ




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جريمة اغتيال بملعب الامير فيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر