العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار مبكي ونااااااااااااري لمحمد حسين في الرياضيه

[C] اليوم نزل الموضوع في جريدة الرياضيه وبصراحه فيه حقائق كثيرة ومرعبه اتمنى من الادارة مراعاه وضع اللاعب ترى قال كلام بالعربي كذا (( يفشلنا بقوووووووة )) [/C]


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2002, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


[C]

اليوم نزل الموضوع في جريدة الرياضيه

وبصراحه فيه حقائق كثيرة ومرعبه

اتمنى من الادارة مراعاه وضع اللاعب

ترى قال كلام بالعربي كذا (( يفشلنا بقوووووووة ))


[/C]





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2002, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
 

الجنتل will become famous soon enough



ياريت ياجماعه احد ينزل اللقــــــــــــــــ ــــــــــــــــاء

اما عن محمد فهذا غيض من فيض


الله يستر

من الباقين لما يخرجوا عن صمتهم الرهيب

لنعرف اننا ظلمناهم كثيراااااااااا

بعد هذا يجب ان ننسى هذه الفتره السوداء

بكل مافيها ودعم محمد وبقية الكواسر




الجنتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [33]
امبراطور جديد
 

حلم الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


[
الغالي على نفسي أكرم باجميل

لقد ساءني الكلام الذي كتبت وكم تمنيت في قرارة نفسي أن يكون الكلام غير صحيح ولكن وبعد أن تاكدت من الكلام الذي ذكرته من خلال قراءتي للحوار في الجريدة تيقنت أن الإدارة السابقة لم تكن جديرة بحمل الأمانة ولكن ما نقول إلا الله لا يعود تلك الأيام .
بالنسبة لمحمد حسين ثق أن بالأهلي رجال لن يرضوا أبداً بالشي الذي تحدثت عنه وسوف يقدورن لك كل التضحيات التي قمت بها ونيابة عن زملائي واصدقائي الجماهير أقدم أعتذاري عن كل ما بدر اتجاهك منهم ومنا وسنقف معك طالما انك ترتدي شعارنا الغالي .


عتب للغالي محمد شلية :

عزيزي قائد سرب الكواسر لا أعلم هل كنت تجهل ما يتعرض له أحد أعضاء الكتيبة الخضراء أم كنت تعلم ولكن ألم تحاول معهم وتبين لهم أن التهيئة النفسية عامل مهم لإبداع اللاعب داخل الملعب عزيزي أنت الآن أصبحت مسؤولاً أمامنا عن خمسين لاعباً تضمهم الكشوفات ونحن نعلم أنك أهل لهذه الثقة فأحرص كل الحرص على حقوقهم فأنت راع وكل راع مسؤول عن رعيته .


الغالي أكرم :
لقد أحرجتنا حينما أتيت بهذا الكلام والذي صادقت عليه الرياضيه في عددها الصادر هذا اليوم وانت البعيد عن النادي بينما القريبين هنا غارقون في أمور لاتفيد أبداً فبدل من السب والشتم وتصدير الشائعات التي لا تفيد أخبرونا عن كل ما يجري فأنتم العيون التي بها نكشف الأخطاء شكراً مرة أخرى وسلمت يمناك على كل خطته .







أحزن على حبيب مات وما نساني لكن أبكي على حبيب ما مات ونساني
حلم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [34]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


ما سمعنا اي رد او تعقيب من الاداره الاهلاويه
عسى المانع خير رغم انه ماحد يلومهم هذا
خطاء من الاداره السابقه بس احنا ودنا نطمن على وضع اللاعبين

وتوفير اسباب الراحه لهم علشان يسعدونا في الملعب




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور جديد
 

kluivert will become famous soon enough

افتراضي  


والله مشكلة


ظلمناك يامحمد حسين
فضائح والله يستر من الجاي





[IMG]http://carriage.*******************************************************/Kluivert%202.jpg[/IMG]
kluivert غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


ماذا تريدون من اللاهثين خلف التوأمة؟






تو.................. ......أمه



تو.................. .............. أمه



تو.................. ............أمه




تو.................. .......... أمه




توهمه............... ........ تهمة................ ............. توهمة




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور جديد
 

مُتيــم الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


والله فعلا لقاء مثير ....... ان كان فعلا الحوار حقيقي

فقد فضح الاداره السابقه
وفعلا عاش الكبتن وضع سيىء جدا ومن حقه الا يقدم المستوى المامول منه
ونتمنى الاداره الجديده تحقق من ذلك وتبذل سعيها فى توفير الجو المناسب ليقدم الاعب المستوى المطلوب منه كلاعب محترف .




مُتيــم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


واخزيااااااااااااااا ااااااااااااااااه





بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2002, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

اتسائل اين الاداره من هذا الموضوع اين اعضاء الشرف

لماذا الى الان لم نسمع اي تصريح او مبادره لحل هذا الامر المخزي

والله حرام عليكم تضيعون اسم الاهلي وتاريخ الاهلي المرصع بالذهب والمعروف عنه بالاخلاق والجود والكرم

بس انشاء الله ابوا داوود يحل هذا الاشكال فهو رجل لايرضيه مثل هالكلام ابدا

واتسائل ايظن وينك ياشليه انت ايظن من هذا الموضوع اليس انت الكبتن ولا الكبتنيه فقط شاره توضع على اليد وبس

الكابتن يجب ان يكون كبتن خارج الملعب وداخله يحل مشاكل اللاعبين ويكون هو حلقة الوصل بينهم وبين الاداره
واشك ان الشليه يقوم بهذا الدور

لاكن الله يصلح الحال وباسم جمهور الاهلي نقدم اعتذارنا للكبتن محمد ونقله الي انكسر يتصلح ومايكون خاطرك الا طيب وانت ولدنا ومانرضى عليك ابدا

وباذن الله نسمع الاخبار الحلوه في الايام القادمه

ويعطيك الف عافيه ياكرم على تصليط الضوؤ على هذا الامر المهم
[/c]



[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2002, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد



محمد حسين: أسكن في الشارع.. وأعيش بـ(الديون),, وأنام في منازل الأصدقاء!

حوار ـ عادل الجبرتي
كشف مدافع الأهلي (البحريني) محمد الحسين الكثير من الحقائق التي يجهلها الجمهور الأهلاوي عن معاناته وظروفه الصعبة التي يعيشها وكانت سبباً في هبوط مستواه خلال الأيام الماضية، واعترف في حواره لـ
(الرياضية) أن الواقع (المر) الذي يعيشه لا يساعد أحداً على النجاح رافعاً النقاب عن مأساته مع الإدارة الأهلاوية التي تعاملت مع مطالبه الشرقية بتوفير السكن رواتبه أسوة بزملائه بالتجاهل. الحسين كان صريحاً
وهو يعرض الحقائق التي ستصدم الجمهور الأهلاوي كثيراً.. وفيما يلي التفاصيل:
● عند حضورك استبشرت الجماهير الأهلاوية خيراً بترميم خط الدفاع لفريقها نظراً لامكاناتك الفنية وشهرتك على مستوى المنطقة ولكن خلال الفترة الأخيرة اتضح عكس ذلك فما هو رأيك؟
ـ بالفعل عندما انتقلت للأهلي أحسست بأنني داخل لمهمة كبيرة وهذا بحد ذاته نجاح بالنسبة لي أن أنضم لفريق مثل هذا الكيان الذي سمعنا عنه ما يكفي لأن يكون اللاعب الشاب والمحترف الصغير في السن يبحث عن الانضمام له في عصر الاحتراف الذي يطمح اللاعب منا بأن يكون ضمن طاقم النجوم وفي فرق الأحلام. لكن الكلام الجميل هذا يصطدم بدار الواقعية الذي يجهله الكثير وأولهم أنا الذي حضر وكله أمل بأن يكون عند حسن ظن المسؤولين في الأهلي الذين وضعوا ثقتهم في وكذلك الجماهير التي ترى أن حسين هو ضالة فريقهم، كما أن الصحف كتبت بأن حسين مكسب كبير للأهلي!! بالفعل فخر لكن ما وجدته هنا لا يؤهل بنسبة واحد بالمائة لأن أكون كذلك.
● وما الشيء الذي وجدته؟!
ـ بصراحة وأقولها وكلي حزن بأن الأهلي لم يوفر الأجواء الصحية للإبداع والتألق واعتقد أن الظروف التي وجدتها لا تتناسب مع أي لاعب كان أو مهما كان حجمه أو جنسيته!!
● لماذا تحاول التهرب من الإجابة، فما هي تلك الظروف؟!
ـ أنا لم أتهرب ولكن كنت لا أود الحديث عنها، ولكني وجدت نفسي مظطراً للإفصاح عنها، فأنا كلاعب محترف غير سعودي في ناد كبير كالأهلي لا أجد بيتاً أنام فيه، بل يصل الأمر إلى أنني يومياً أنتقل للنوم عند أحد
اللاعبين!! هل هناك لاعب يتحمل مثل هذه الظروف ، لا أعتقد ذلك إلا لو كان محمد حسين فقط!!

● وهل رفضت الإدارة الأهلاوية إيجاد سكن لك كسائر اللاعبين الآخرين؟!
ـ الإدارة وفرت لي السكن منذ قدومي وقامت باختيار إحدى العمائر واستأجرت شقة لي وقبل شهر ونصف الشهر تحديداً تفاجأت بصاحب العمارة يطالبني بإخلاء الشقة بحجة أنني عازب وأن السكن مخصص للعوائل بل زاد الأمر لمضايقتي بقطع الماء والكهرباء مني في أوقات متفرقة لإجباري على الرحيل.
● ولماذا لم تخبر الإدارة بما حدث؟!
ـ أخبرت الجميع ولكن يبدو أن الإدارة كانت مشغولة خلال تلك الفترة في أمور أخرى لا أعلم عنها شيئاً وبسرعة البرق وجدت نفسي مع عفشي وأغراضي في الشارع، إضافة لذلك فقد خاطبت صاحب العمارة وقلت له إنني لاعب محترف والإدارة تعرف تماماً بأنني عازب ألم يخبرونك بهذا الشيء، قال لي بالحرف الواحد: كل ما أعرفه أنك عازب واترك الشقة.
● وكيف تصرفت بعد ذلك؟
ـ أبداً انتظرت الإدارة فترة ولم يحدث شيء، وبدأت استغل علاقاتي مع بعض اللاعبين فأنام عند هذا يوم وانتقل بعفشي في شقة الآخر في اليوم التالي وعلى هذا الحال منذ ما يقارب الشهر إلى أن وصل بي المطاف الليلة
عند زميلي يحي جوشان.
● ولكن من المفترض أنك تعاود شرح الأمر للجهاز الإداري مجدداً؟
ـ كما قلت لك أنا أخبرتهم بما حصل والجميع في الفريق يعرف مدى المعاناة التي أعيشها ومع ذلك لم يحرك أحد ساكناً تجاهي حتى أنني بدأت أشعر أنه لا حياة لمن تنادي!!
● ألست ملزماً بشروط العقد، وهل هي لا تشتمل على السكن والمواصلات؟
ـ عند توقيع العقد كان كل شيء على ما يرام وكنت بالفعل أحلم بأن أكون من أفضل اللاعبين الأجانب الذين مروا ليس فقط على مستوى الأهلي بل على مستوى الأندية السعودية وهذا يعود لأن الأهلاويين سلموني القمر في يدي اليمين والشمس في يدي اليسار وشعرت منذ البداية أن كل شيء يسير في الطريق الصحيح لكن يبدو أن هناك سحباً مليئة بالمشاكل تحف الأهلي ، وأعتقد أن مشكلتي تاهت بين تلك المشاكل!!
● وهل بقية اللاعبين المحترفين يعانون مثلك؟
ـ إذا أردت الحديث عن اللاعبين السعوديين فهم مهما صار ومهما حدث يظلون يعيشون بين أهلهم وذويهم أما أنا فأتمنى أن أعامل مثل ما يلقاه اللاعبون الآخرون السنغالي ديالو والمصري محمد بركات فكلاهما أقام في فندق فخم لمدة بسيطة ثم بعد ذلك قامت الإدارة بجولة لهما لمشاهدة المجمعات السكنية (compounds) واختيار الأحلى والأنسب لهما!! وأنا لا أحسد اللاعبين ولا انتقد الإدارة على قيامها بذلك بالعكس هذا من أبسط حقوقهم كمحترفين مغتربين عن أهلهم وذويهم لكن أليس من العدل مساواتي بهما، والبحث لي عن سكن وأنا أعلنها أنني لا أريد بنفس مستوى ديالو أو بركات وسأرضى بأي شيء المهم أن يكون مكاناً خاصاً بي وأشعر أنني مرتاح نفسياً.
● ولكن ربما النادي يعاني من أزمة مالية لذلك سيقوم بحل مشكلتك بعد أن يجد حلاً لأزمته؟
ـ أزمة وديالو وبركات يتقاضيان حقوقهما على أكمل وجه؟ أنا فقط الذي لم أحصل على أبسط مستحقاتي حتى الرواتب لي ما يقارب الشهرين وأنا لم أستلم أي مبلغ يذكر وأزيدكم من الشعر بيتاً أنا لا أملك حتى مصروفا
يوميا أو ما أستطيع أن أوفر لي به وجبة أكل فأعتمد على الله أولاً ثم على مساعدة بعض زملائي اللاعبين الذين يقدرون وضعي الاجتماعي.
● مشكلة الرواتب في كل الأندية ومع كل اللاعبين وليس محمد حسين فقط هو من لم يستلم رواتبه؟
ـ أنت تتكلم عن لاعب محلي، ليس مهما ذلك فاللاعب السعودي سيظل يلعب وحقوقه محفوظة ويعيش بين أسرته وأصدقائه وأهله أي أنه مستقر من النواحي الأخرى فإذا كان اليوم معه فلوس وغداً ليس معه يستطيع أن يوفر احتياجاته وهو جالس في بيته، لكن لاعب محترف أجنبي مثلي لا.. يختلف الوضع تماماً، فأنا احتاج لمصروف بشكل يومي لتوفير كافة احتياجاتي ومستلزماتي فقط وأقولها أنني لو كنت مثلاً أعيش نفس هذا الوضع مع أي فريق بحريني مثلاً لما اهتممت بالسكن وخلافه لأنني موجود عند أهلي وأقاربي لكن هنا الوضع يختلف كلياً.
● هل توقعت بأن يكون الوضع في النادي الأهلي بمثل ما هو عليه الآن؟
ـ لا.. لا.. لا.. لم أكن أتوقع لحظة أو يخطر ببالي فكرة أن الأهلي كناد كبير يعيش مثل هذه الأوضاع، فأصعب شيء على الإنسان سواء كان محمد حسين أو أي شخص آخر عندما يشعر بأنه لا يلقى الاهتمام في المكان
الذي يتواجد فيه، فالطفل عندما لا يجد الاهتمام والرعاية من أهله وذويه ويعامل بأسلوب الطناش في تلبية احتياجاته ومستلزماته داخل المنزل، فماذا تتوقع أن يكون شعوره وردة فعله؟! سيقول أنا شخص غير مرغوب
فيه، وللأسف هذا هو الواقع الذي أعيشه هنا في الأهلي. عندما حضرت كنت أملك فكرة بأن الأهلي أفضل ناد على المستوى المحلي من حيث الاستقرار الإداري والمعنوي للاعب وكل احتياجاتك وأمورك المالية متوفرة، وطلباتك هناك أوامر، لكن الواقع كشف لي حقيقة (مرة) لا زلت غير مصدق لها إلى الوقت الحالي و(بصراحة) و(بدون زعل) دخل في قلبي وفي نفسي بأنني بدأت أتندم على قبولي لعرض الأهلي طالما أنني غير مرتاح نفسياً، حتى أن أحد زملائي اللاعبين بدون ذكر اسم قال لي ذات يوم: حسين شكلك ما نمت زين. قلت له أعطني مكان أنام فيه ثم اسألني. نعم مللت من الحياة التي أعيشها في الوقت الحالي فمن غير المعقول أن أبقى على
هذا الحال التنقل بين منازل اللاعبين الذين أكن لهم كل المحبة والتقدير على وقوفهم بجانبي لكن لا بد أن يكون لدي (ذرة حياء) فكل واحد منهم له حياته الخاصة وظروفه وطبيعة نومه وأنا أتمنى أن لا أزعجهم أو أثقل
عليهم!!. ومع هذا كله أتمرن وألعب لكن بصراحة لا أستطيع أن أنتج وأنا بهذه الحالة لا سكن.. لا مال. أعيش في بلد بدون أقارب وأصحابي قليلون.. ماذا تتوقعون أن أنتج؟!
● وما هو ردك على التهمة الموجهة إليك بجانب المدافع فوزي الشهري وتسببه في تراجع مستواك؟!
ـ فوزي لم أتعرف عليه إلا في النادي ولم أسهر معه حتى ليلة واحدة، أضف لذلك على الرغم من ظروفي الصعبة التي أمر بها لم أنم عند فوزي ولا حتى ليلة واحدة!!
● ولكن يقال بأنه صديق السهر بالنسبة لك؟!
ـ أنا وفوزي علاقتنا سطحية وداخل النادي فقط حتى في الخارج لا أتقابل معه إلا في النادر وبالصدف.
● وماذا عن التهمة الموجهة إليك بأنك لاعب مستهتر وتضيع فلوسك على السهر وفي المنتجعات والقرى الساحلية والشاليهات؟
ـ أولاً أنا لا أملك شيئاً حتى أضيعه، ومصروف جيبي أوفره بعض الأحيان (بالسلف) والبعض الآخر بتبرعات من زملائي!! وأقولها بكل صراحة منذ أن وطأت قدماي جدة وإلى اليوم هذا وأنا لا أعرف الطريق المؤدي إلى هذه الشاليهات أو المنتجعات ولم أدخل أي واحدة منها طوال هذه الفترة وأتحدى من يثبت ذلك!! وربما أقول شيئاً بسيطاً هو أنني إلى الوقت الحالي لا أعرف سوى طريق النادي والشقة القديمة التي كنت أسكن فيها وللمعلومية ففوزي قام بعزيمتي في يوم من الأيام على منزله بعد مباراة النهائي أمام الاتفاق واعتذرت له بسبب عدم معرفتي بمنزله.. فكيف يكون صديق السهر بالنسبة لي وأنا لا أعرف حتى منزله؟
● ولكن هناك أدلة وبراهين موجودة في النادي وتحديداً لدى الإدارة تثبت عكس كلامك؟
ـ أذكرها لي وأنا أتحدى من يثبت هذا الكلام.. وأحب أن أؤكد شيئاً للجميع سواءً للأهلاويين أم لجميع الجماهير.. أنا لاعب محترف قدمت من دولة ليست متقدمة كروياً مقارنة بالكرة السعودية لكنني أقدر الاحتراف وأعمل حسب اللوائح والضوابط التي يفرضها علي.. ولا يمكن في يوم من الأيام أن أضر نفسي ومستقبلي الكروي بفعل أي شيء يؤثر في المستوى الفني.
● ولكن الحملة التي شنت مؤخراُ كانت تستهدف فوزي وحسين فلماذا تحديداً هذين اللاعبين ومن وراء تلك الحملة؟
ـ لا أعرف لماذا تحديداً أنا وفوزي ولكن أعرف أن من وراء الأهلاوي. وكل ما قيل عن محمد حسين في الفترة الأخيرة هو كلام جماهير فقط!! وأقولها بصراحة أنا لم أشاهد جمهوراً مثل جمهور النادي الأهلي فهو جمهور غريب.
● وما هو سر الغرابة؟
ـ هجومهم علي والتحدث عني بقصص غير حقيقية ووصفي بأمور وأخلاق غير صحيحة تماماً وتحميلي في الوقت ذاته مسؤولية الخسائر المتلاحقة للفريق على الرغم من أنهم لا يعرفون مدى المعاناة التي أعيشها بالنادي ومع ذلك أنا لا زلت أكن لهم كل المحبة والتقدير وأعتبرهم تاجاً على رأسي مهما قالوا ومهما فعلوا بي.
● ولكن ألا تعتقد بأن حبهم الزائد لك ولفوزي هو من تسبب في انفلات أعصابهم وتهجمهم عليكما للخسائر الأخيرة؟
ـ منذ قدومي وجدت ترحيباً كبيراً أحسسني بأنني متواجد بين إخوتي ولست غريباً وفوزي كما سمعت من زملائي وعلى حد معرفتي بأنه كان من أفضل اللاعبين في الموسم الماضي وساهم في تحقيق كثير من البطولات حتى وصفوه بأنه أفضل لاعب في الأهلي حتى هذا الموسم سجل لهم أهدافاً كثيرة وهو مدافع وقدم مستويات جيدة ولكن بمجرد خطأ واحد وقع فيه أو خطأين تقوم الدنيا كلها علية ويتهمونه باللاعب الفاشل وأنه سبب الهزائم وغيرها من الكلام الذي يحطم اللاعب ويفقده التوازن.. ونصيحة ليست للجماهير الأهلاوية فقط بل لكل الجماهير السعودية أنتم تعيشون في عصر احتراف ولابد من مناقشة الأخطاء بهدوء وكما تتقبلون الانتصار لا بد من تقبل الخسارة لأن الكرة هي كذلك!!
● إذاً تنتقد ما قام به الجمهور الأهلاوي؟!
ـ أنا أعذره في التعبير عن غضبه وهذا أبسط حقوقه لكن في الوقت ذاته ألومه على ما قام به وأرى أنه زيادة عن حدود المعقول لا سيما وأن فريقه يمر بفترة حرجة ويحتاج لوقفة ومساندة منه. وللمعلومية فأنا عندما وافقت على إجراء هذا الحوار كان هدفي الأول والأخير هو إيضاح صورة وحقيقة وضعي للجماهير الأهلاوية التي أريدها أن تعرف حجم المعاناة التي أعيشها وتقدر وضعي وأستطيع أن امحي الصورة السيئة التي في مخيلة البعض منهم!!
● بصراحة بعد الأحداث التي حصلت مؤخراً ألم تفكر في العودة إلى البحرين مجدداً؟
ـ أقول شيئاً ولأول مرة أبوح به، أنا الأكبر بين أشقائي وأبي يصرف على إخوتي الأربعة ومتكفل بمصاريف البيت كله وراتبه لا يتعدى الألفي ريال.. ووالدتي (توقف قليلاً عن الكلام) قبل وفاتها كانت دكتورة وتساعده على المصاريف ولكن الآن الوضع في أسرتي من النواحي المالية صعب جداً.. جداً. وأنا عندما أصبر على الحياة التي أعيشها حالياً من أجل لقمة عيش لي ولإخوتي ولكي أساهم مع أبي في تعليم إخوتي وتوفير المال لهم.
لكن للأسف أنني في الفترة الأخيرة لم أستطع إرسال أي ريال حتى أنني أصبحت أرى نفسي عالة عليهم.. وللمعلومية وأقولها عبر (الرياضية) أنا عندما أحادث والدي يتحاشى أن يطلب مني (فلوس) وأنا أعلم أنه
محتاج ومع ذلك لا أستطيع أن أساعده!! فخلال رواتبي الماضية كنت أوفر مصروفاً يومياً فقط والباقي أقوم بإرساله إلى أهلي لمساعدتهم.. تخيل بعد ذلك هل من الممكن أن أعود إليه (ويدي فاضيتين)!!
● في بطولة الصداقة كان مستوى محمد حسين جيداً لكن بعد ذلك بدأ في الانحدار فهل يوجد أسباب غير التي ذكرتها؟!
ـ ممكن هناك سبب واحد وهو ابتعادي عن مزاولة الكرة لمدة شهر كامل حيث حصلت على إجازة أسبوعين ثم فجعت بوفاة والدتي (رحمها الله) ومكثت هناك أسبوعين وبصراحة كانت نفسيتي في الحضيض وكنت أعيش في أوضاع صعبة جداً (توقف عن الكلام) ويعلم الله كيف كنت أقضي الليالي في تلك الفترة حتى أن الإحباط بدأ يتسلل لداخلي.
● هل الإدارة الأهلاوية قدرتك في تلك وساعدتك من الناحية المالية؟
ـ (ضحك كثيراً) وقال بعد عودتي وجدت الجهاز الإداري وقد رفع خصماً على راتبي بسبب غيابي وقلت لهم أنتم تعرفون أن والدتي توفت فما كانت الإجابة سوى الخصم؟! ورضخت لأوامرهم.
● هل حاولت تأهيل نفسك بعد تلك الفترة؟!
ـ وجدت صعوبة في العودة لنمط الحياة والدخول في أجواء التمارين والتدريبات اليومية وكان ذلك مع انطلاقة كأس الأمير فيصل بعد ذلك ساعدني على العودة لأجواء الكرة مشاركتي مع المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية ببوسان.
● محمد حسين سلسلة اللقاءات الثلاثة الأخيرة تعرض الفريق فيها لأخطاء دفاعية بحتة وظهر الخط بشكل متهالك فما هي الأسباب؟!
ـ لماذا الهجوم فقط على المدافعين فالفريق بشكل عام لم يكن بالمستوى المطلوب وتحديداً في لقاء الإياب أمام الأهلي الإماراتي الذي اعتقد أنه الشرارة التي أشعلت النادي، بالرغم من أن الفريق ظهر بمستوى ضعيف ولكن واقع الخروج المر رسم فكرة أن الأهلي فريق سيئ وتحديداً مدافعيه. والسؤال الذي أطرحه عليك هل هناك أحد خرج وقال إن محمد حسين كان لاعباً سيئاً في لقاء الشباب بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد؟ الجواب لا، على الرغم من أنني كنت قد وصلت إلى البحرين في المساء بعد 13 ساعة طيران من كوريا وصباح السبت سافرت لجدة وتوجهت إلى الملعب مباشرة وتمرنت وسافرت بعد التمرين إلى الرياض مع الفريق كله لم يخرج أحد ويقول بأنني سيء، وبعدها بثلاثة أيام لم تترك كلمة لم تقل عني ومع هذا كله سألعب وأعيد للجماهير الفكرة التي عرفوا بها محمد حسين.
● وكيف كان سير ذلك اللقاء؟
ـ لن أريد الخوض في اللقاء المشؤوم ولكن كل ما حدث بأن هناك تقلبات كثيرة صاحب اللقاء منها إصابتين في أول خمس دقائق بالإضافة لبعض الأخطاء الفردية منا وقدرة الخصم الجيدة على الاستفادة منها. ولكن أقولها
بصدق إن الدفاع هو من وقع ضحية تلك الخسارة على الرغم من أن الفريق بأكمله لم يكن جيداً.
● هل ترى بأن الثقة الداخلية لديك أصابها نوع من الاهتزاز من جراء كل تلك الظروف التي تعيش فيها؟
ـ لا ولله الحمد فثقتي في نفسي وبقدراتي الفنية لا حدود لها ولا أهاب أي شيء ولكن ربما قلة التركيز هي التي صاحبت أدائي في الفترة الأخيرة والسبب كما شرحت لكم حول الظروف التي أعيشها!!
● الهدوء والسكوت صفات ملازمة لك لا سيما خارج الملعب.. لماذا لم تغيرها لتحل جزءاً من الإشكالية التي تعيش فيها؟
ـ هذا طبعي ولا أحب أن أتحدث مع أحد ولا أريد أن أناقش أحداً بخصوصياتي وهذه العادة مرتبطة بي منذ الصغر، ولكن بصراحة أيقنت هنا أنه خطأ واعترفت بالمثل القائل: من يسكت عن حقه يضيع. فأنا طوال الفترة الماضية أتحدث مع الإدارة بهدوء تام ولا أجد سوى الوعود وفي الآخر شعرت بأنني أثقلت كاهلهم وكأنهم بدأوا يتذمرون من مطالبي فقررت عدم الحديث معهم وتركت لهم حرية القرار ولكن مع هذا لم أصل إلى حل!! وما زاد من حيرتي بأن عبدالله الواكد المنتقل حديثاً قال لهم بعد ستة أيام انقطع عن التدريبات في بداية انتقاله، تدفعون لي فلوسي وإلا سأقطع تذكرة وأعود للرياض وعلى الفور لبي طلبه وأنا لا أزال أبحث عن غرفة أنام فيها!!
● وهل تنوي القيام بمثل ما قام به الواكد وتضغط على الإدارة؟!
ـ لم يكن هذا الأسلوب من مميزاتي في يوم من الأيام وطوال حياتي لم أستغل ولن أستغل أحداً حتى وأن الفرصة متاحة لي لعمل ذلك، فلو فكرت بعدم أداء التمارين والانقطاع عن النادي لحين حل أزمة السكن وتسديد رواتبي هل سيلومني أحد لكن هذا الأسلوب لا أحبه ولا أتبعه لا سيما أنني بحريني في المقام الأول وخليجي في المقام الثاني والدليل على ذلك مواقف زملائي اللاعبين معي.
● حضرت قبل ذلك للسعودية واحترفت في النجمة لموسم واحد، فكيف تقيم تلك الفترة مقارنة بالفترة الحالية؟
ـ بصراحة وبدون زعل كنت في النجمة مرتاحاً أكثر مما أنا عليه في الأهلي حتى لو أنني لم أتسلم رواتبي لكن نفسياً كنت سعيداً ومرتاحاً وألعب دون ضغوط أو أي ظروف أخرى على عكس ما أعيشه حالياً في الأهلي، حتى في التعامل الإداري كان هناك اهتمام لأي طلب يخصني ومراعاة لأنني لاعب أجنبي والمشكلة الوحيدة كانت الرواتب ومع ذلك لم تكن تشغل بالي.
● الم تستطع رسم فكرة عن أوضاع الأندية السعودية في تلك الفترة؟!
ـ بشكل خارجي رسمت الفكرة وكنت أعتقد أن الأهلي أفضل من النواحي الإدارية والتنظيمية حتى عندما عرض علي الوسيط السعودي أحمد القرون الأمر وافقت على طول لمعرفتي السابقة بالوضع الأهلاوي، لكن يبدو أن الأمور تغيرت وأنا لا أعلم.
● بعد الأحداث التي واجهتك هذا الموسم، هل تنوي تجديد العقد مع الفريق لفترة أخرى؟
ـ مبدئياً الوضع لا يشجع.
● حتى لو تغيرت الظروف؟!
ـ عندئذ يكون لكل حادث حديث.
● المدرب ديمتري لماذا لم تقم بإخباره بالمشاكل التي تواجهها؟
ـ ديمتري متخصص في الأمور الفنية ولا شأن له في الأمور الإدارية، ثم إنني قمت بإخبار الجهاز الإداري بأكمله ولم يتحرك أحد، فهل تريد أن يتحرك ديمتري.
● ولكن هو له نظرة في مساعدة لاعبيه وتهيئتهم من النواحي الاجتماعية؟
ـ سئمت الحديث مع أي أحد وصرت انتظر فقط متى يحل وضعي ورغم ذلك سأظل ألعب وأتمرن وأنفذ ما علي من واجبات والباقي لدى للإدارة الأهلاوية.
● كلمة أخيرة تود قولها عبر الرياضية؟
ـ أنا عندما قررت إجراء هذا الحوار كان كل قصدي إيضاح الصورة الغامضة التي تجتاح الجماهير عن محمد حسين وبصراحة أنا أعتز بالجمهور وأحاول دائماً المحافظة على صورتي عنده بشكل طيب سواء الجمهور
الأهلاوي أو أي جمهور آخر. أضف لذلك أنا أحب أن أقدم اعتذاري الكامل للجماهير الأهلاوية إن كانت هناك أخطاء قد وقعت مني فإنني أتمنى أن يعذروني ويقدروا ظروفي وأنا أعدهم بأن أقدم في الفترة المقبلة مستوى جيداً وأعيد لهم الثقة التي فقدوها مؤخراً. وأتطلع إلى سرعة اتخاذ قرار إداري لحل أزمتي السكنية والمالية.

شكر خاص جدا لطلال بن محمد على اصدار اوامره بنقل الحوار عبر موقع دورة الصداقه

www.ifft.com




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار مبكي ونااااااااااااري لمحمد حسين في الرياضيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر