العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه ليوم الجمعة 1423-08-26هـ الموافق 2002-11-01م

[c] كسب الاتفاق بأربعة أهداف بالمشعل والواكد وحسين.. الأهلي يخزي العين بيرغن تأخر في تغييراته.. وديمتري نجح في جولاته ثأر فريق الاهلي من الاتفاق وهزمه في عقر داره امس الخميس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2002, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه ليوم الجمعة 1423-08-26هـ الموافق 2002-11-01م 


[c]

كسب الاتفاق بأربعة أهداف
بالمشعل والواكد وحسين.. الأهلي يخزي العين
بيرغن تأخر في تغييراته.. وديمتري نجح في جولاته


ثأر فريق الاهلي من الاتفاق وهزمه في عقر داره امس الخميس 4/صفر في الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سجل الاهداف البحريني محمد حسين 5 وطلال المشعل (75.24) وعبدالله الواكد 90. فاجأ الاهلي مضيفه بهجوم ضاغط ومحاولات جادة للوصول الى المرمى ولم يمهل الاهلي لاعبي الاتفاق لالتقاط انفاسهم وسجل البحريني محمد حسين الهدف الاول للضيوف 5 من اصل ركلة ركنية احتك فيها الحارس مع البحريني وسقطت الكرة لتجد قدم الحسين الذين عالجها في المرمى.
اعطى الهدف المبكر دفعة معنوية للاعبين الاهلي وساهم في ازدياد ارتباك الاتفاقيين ونتج عن هذه الحالة هدف تأكيدي للضيوف عندما استغل الدولي طلال المشعل عرضية السنغالي ديالو واودعها رأسية في المرمى الاتفاقي هدف ثان 24.
نشط الاتفاق في الربع الاخير من الشوط الاول وحاول مدربه الهولندي وليام رايسنبرج تنشيط خط الوسط فاخرج الظهير الايمن حمد العيسى وادخل السنغالي سليمان سيسي وهي المباراة الاولى له مع الاتفاق ودانت السيطرة لاصحاب الارض وحاصر الاهلي في ملعبه ولكن تلك السيطرة افتقدت للنهاية السليمة.. لا سيما ان لاعبي الاهلي تراجعوا لخط الـ 18 للحفاظ على التفوق التهديفي وانتهاء الشوط الاول بتقدم الاهلي 2/صفر وثلاث بطاقات صفراء للاعبي الاهلي لحسين عبدالغني وتيسير الجاسم ومحمد حسين.
وكاد صالح بشير يقلص النتيجة لصالح الاتفاق مع بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية اعتلت العارضة بسنتمترات 46 ونفس اللاعب مرر كرة ذكية ليسري الباشا انفرد بالمرمى لكن كرته كانت ضعيفة في يد الحارس 47 وكان مدرب الاهلي ديمتري قد زج مع بداية الشوط الثاني بلاعبين دوليين هما عبدالله الواكد المنتقل حديثا من الشباب بالاعارة وصالح المحمدي في محاولة لتنشيط خط الوسط في المقابل ادخل مدرب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني بدلا من ابراهيم المغنم في محاولة لتعزيز خط المقدمة وللمرة الثانية يهدد صالح بشير المرمى الاهلاوي بتسديدة قوية تمر بجوار القائم الايسر 70 وشكل البديل الاتفاقي ازعاجا كبيرا للاهلي في الجهة اليسرى وقاد عدة هجمات ولكن النهاية لم تكن سليمة وسط الاندفاع الاتفاقي في البحث عن تقليص النتيجة. اخمد طلال المشعل المحاولات الاتفاقية عندما استغل كرة مررت له من هجمة مرتدة انفرد بها ووضع الكرة بكل ثقة على يسار الحارس هدف ثالث للاهلي 75 وسنح للفريق بعد ذلك العديد من الفرص ونجح المتخصص عبدالله الواكد في تسجيل الهدف الرابع من كرة ثابتة لتسكن شباك الاتفاق مختتما مسلسل الاهداف.




الأهلي يتجاوز الشروق 84/ 69

حقق فريق كرة السلة لدرجة الشباب بالنادي الاهلي فوزا مهما على مستضيفه فريق نادي الشروق بنتيجة 84/ 69 في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الثالثة للدوري الممتاز وعلى ارض الصالة المغطاة بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء.

في ختام الجولة الثالثة لناشيء الممتاز
الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في ديربي المنطقة الغربية المصغر


تستكمل عصر اليوم مباريات الاسبوع الثالث من دوري ناشيء الممتاز بلقاء وحيد يجمع قطبي المنطقة الغربية الاهلي والاتحاد على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة. ويأمل كل فريق ان تكون بدايته قوية في المسابقة من خلال الفوز بنقاط المباراة التي بلاشك سترفع من الروح المعنوية لدى اللاعبين وتساعدهم على تقديم مستويات قوية في المباريات المقبلة. ويملك الفريقان ذخيرة جيدة من اللاعبين البارزين الذين سيساهمون في رفع درجة الاثارة في اللقاء كما يسعى كل منهم الى ترجيح كفة فريقه على الآخر. عموما المباراة تعتبر متكافئة بين الفريقين لاسيما وانهما قدما مستويات قوية في دوري الموسم المنصرم واستطاعا ان يحتلا مركزين من مراكز المقدمة خصوصا الاهلي الذي احتل المركز الثالث.

تميز اليمن درس للجميع
المحترفون لا يستحقون تسلم مقدم عقد


ها هي اليمن تتأهل الى نهائيات كأس العالم للناشئين وهو منتخب ضعيف الامكانات وهذا لا يقلل أبدا من انجازه الكبير.. هذا المنتخب خسر من كوريا بركلات الترجيح وما زلت أؤكد بأن الحظ الصديق الوفي للكوريين.
المنتخب اليمني ارسل رسالة للمتنخبات يقول فيها انه قادم فالرجاء الحذر منه بعد أن كان استراحة للمنتخبات الأخرى وعودته اسعدتنا كثيرا بلا شك.
سعد يهدد سعد يقاطع التدريبات سعد يريد الانتقال.. اعلم يا سعد بانه لا يوجد مكان لمن يساوم الأهلي وإذا كنت مصرا على الرحيل فارحل لمن تشاء.. الجماهير الأهلاوية واثقة من ناديها كثيرا وكله الا مساومة الأهلي يا سعد.
اللاعب الخلوق فهد الزهراني أوقف ثلاثة أشهر وغيره من اللاعبين (ماخذين راحتهم) والآخر يسرح ويمرح في الحواري والآخر سيئ الخلق والسلوك ويدفع الحكم لكن لم يروا الا الزهراني وحده وحرم ناديه من خدماته بلا سبب مقنع مع أنه صرح ونفى ما أشيع حوله لدينا ثقة لا حدود لها في نادينا لتحقيق البطولات واهدائها لرجالاته وعشاقه ويالزهراني لا تهتم ونحن معك دوما.
يتساءلون فيما بينهم ماذا سيفعل العجوز المسن امام الكواسر.. هذا همهم المساكين.. لو فشل هذا المسن وأبدع أمام الامبراطور لقالوا صفقة ناجحة 100 % لأنه أبدع أمام الكواسر وهذا الأهم.. والأهلي شاغل بالهم.
* في استديو تحليلي للقاء مسجل بين الشوطين يسألهم عن نتيجة اللقاء النهائية وأنا متأكدة انه يعرف النتيجة.. فيكف يكون هذا اللقاء مسجلا وبنتيجة معروفة ويكون له تحليل بساعة ونصف مهدرة. لا أعلم لماذا يعطى لاعبونا مقدم عقد للتوقيع! اللاعب هنا يتلاعب بمشاعر جماهيرنا ويستغل حبها له للضغط على ادارة النادي.. النادي الذي قدمه للجماهير والمنتخب وجعله من المع النجوم في سماء الكرة السعودية ويتناسى هذا كله ويطلب بلا خجل مقدم عقد.
اهلاوية الرياض

خسارة الاتفاق من الشعلة طبيعية
عدوى عدم الاستقرار الإداري في الهلال امتدت للأهلي


ما قلنا شيئآ ) الاتفاق يستحق بطولة الأمير فيصل بن فهد ولكن لا يجب على الاتفاقيين الفرح الى حد نسيان الاستعداد للدوري وهذا ما حدث في لقاء الشعلة عندما هزم الاتفاق فكان الأمر طبيعيا بالنسبة للجماهير الاتفاقية التي توقعت هذه الهزيمة بعد اتضاح الصورة ان الاستعداد للدوري لم يكن على ما يرام.
*عدوى الاستقالات لإدارات الأندية امتدت من الهلال الى الأهلي.. لا استقرار.. وكل ذلك بسبب كرة القدم والفرق التي تسير بمستويات للخلف فيدفع الرؤساء الثمن بالاستقالات عموما إذا كان الهلال غير مستقر اداريا فهذا أمر طبيعي لأن الهلال لم يكن مستقرا كنادي النصر ولكن الأهلي لم نكن نتمنى أن يحدث له ما حدث.
*تأهل منتخبنا للشباب لكأس العالم القادمة لا نريده أن يكون انجازا بالاسم فقط بل نتمنى ان يكون له استعداد لكي نظهر بالمظهر المشرف إن شاء الله ولا نكون استراحة للمنتخبات الأخرى المشاركة بل نريد أن نكون بعبعا لجميع المنتخبات.
العنود محمد الجبيل

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2002, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

في الجولة الثانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين:
الأهلي يسترد أنفاسه بفوزه على الاتفاق، والرياض يطفئ الشعلة


استرد الأهلي أنفاسه بفوز جيد على الاتفاق بعد أن زرع في مرماه أربعة أهداف جاءت على مدار الشوطين وفي الرياض استطاع فريق الرياض أن يكسب لقاءه الذي جمعه مع فريق الشعلة بـ 3/1 .

الأهلي × الشباب
هيمن الأهلي على النصف ساعة الأولى من الشوط الأول واستطاع بالتالي تسجيل هدفين عن طريق المحترف البحريني محمد حسين ومهاجمه طلال المشعل وعلى الرغم من هذه السيطرة إلا أن أخطاء الدفاع ظهرت بشكل كبير ولو وفق هجوم الاتفاق في تكرار استغلال هذه الأخطاء لكان باستطاعته تسجيل هدف على الأقل في الشوط الثاني وفي الربع ساعة الأخيرة من الشوط تغير أداء الاتفاق واستطاع أن يهاجم الأهلي في منطقته حتى أعلن حكم اللقاء ناصر حمدان نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 2/صفر وفي الشوط الثاني بسط الاتفاقيون نفوذهم على مجريات الشوط واستطاعوا محاصرة الأهلي في منطقتهم بفضل التبديلات التي أجراها مدرب الاتفاق وبالغ الاتفاق كثيرا في الهجوم فانكشف مرماهم للهجوم الأهلي فاستطاع طلال المشعل تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 70 بعد أن استغل أخطاء دفاع الاتفاق ولم يكتف الأهلاويون بذلك فأكمل عبد الله الواكد مهرجان الأهلي التهديفي في هذا اللقاء بتسجيله الهدف الرابع والأخير قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لا شيء ليحصل الأهلي على أول ثلاث نقاط في الدوري ويبقى سجل الاتفاق خال من أي نقطة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.


[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  






اختيار حسام أبو داود لإدارة شؤون اللاعبين في الأهلي

اسند الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس الأهلي القادم مهمة إدارة شؤون اللاعبين إلى الكابتن حسام أبو داود بدلاً من الأستاذ غرم العمري الذي تم إقالته من قبل الإدارة الجديدة.
حيث سيدأ أبو داود مهام عمله خلال اليومين القادمين.. حيث سيتم اختياره ضمن الإدارة الجديدة التي سيعلن عنها خلال الأيام القادمة.. بجانب عدد من المرشحين وهم: عبدالله باحميشان، البلوشي، إبراهيم الحبشي، حسام أبو داود، أحمد عبدالواسع، بالإضافة إلى خمسة من أعضاء الإدارة السابقة وهم: عبدالرزاق، معاذ، عمار قاضي، محمود عبدالخالق، أحمد بصفر، حيث يعقد الرئيس الأهلاوي المرشح اجتماعاته واتصالاته المتواصلة مع الأعضاء لبحث مدى قابلية الأعضاء المرشحين لتولي بعض المناصب في الإدارة والإشراف على بعض ألعاب النادي.
في ظل عودة بعض الأعضاء الذين عملوا في الإدارات السابقة أمثال باحميشان والبلوشي، وأحمد الواسع بحكم خبرتهم الإدارية خلال إشرافهم السابق على ألعاب الطائرة والسلة والتنس.

ست مباريات في ممتاز الطائرة.. اليوم

تقام اليوم الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة (6) مباريات وتعد مباراة الاتحاد والهلال التي ستقام على صالة رعاية الشباب بجدة الساعة الخامسة مساء أقوى لقاءات هذا الأسبوع من حيث المستوى الفني والمتابعة الجماهيرية خاصة وان فريق الاتحاد ظهر بمستوى مغايراً عن المواسم الماضية حيث قدم مستويات رائعة واستحق الفوز في لقائه الأخير أمام فريق النصر ولكن بنفس الوقت سيواجه الاتحاد فريقاً يملك من عناصر الخبرة والمهارات الفنية تفوق الفريق الاتحادي ويبرز خليل حجي معد الطائرة الهلالية وحنش القوة الضاربة بالفريق الهلالي.

عموماً ستشهد المباراة عودة لفريق الاتحاد وسيظهر خلالها المحك الحقيقي للفريق. وسيقود اللقاء كل من علي البيشي (حكم أول) ومحمد طالع (حكم ثاني) والغامدي مسجل.
أيضاً هنالك مباراة لن تقل أهمية عن هذا اللقاء والتي ستجمع فريق النصر والصفا حيث يتوقع ان تشهد تنافساً كبيراً بين الفريقين ويحاول النصر تعويض خسارته الماضية أمام الاتحاد للحاق بركب المقدمة.
وسيقود اللقاء كل من إبراهيم العاصم (حكم أول) وسعد الفرحان (حكم ثاني) والضويحي مسجل. المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالدرعية الرابعة عصراً.
أما بقية المباريات الأخرى فستكون من طرف واحد حيث لن تجد الخويلدية أي صعوبة تذكر في تجاوز المحيط للفارق الكبير في المستوى الفني - المباراة ستقام على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف الساعة الرابعة عصراً ويقودها تحكيمياً الدولي عبدالله الرشيد (حكم أول) وسامي الخضير (حكم ثاني) والفوزان مسجل.
ويستضيف فريق الهداية فريق الأهلي على صالة رعاية الشباب بالدمام الخامسة مساء في مباراة من طرف واحد لمصلحة الأهلي الذي لا يزال متصدر فرق المسابقة برصيد (6) نقاط ويقود اللقاء جمال الحسين (حكم أول) وسعد آل آدم (حكم ثاني) وصديق جمال الليل مسجل.
وأخيراً يلتقي الأخدود مع الشرق على صالة نادي الأخدود بنجران الساعة الرابعة عصراً ويقودها تحكيمياً نشاط العتيبي (حكم أول) وفهد الجعيد (حكم ثاني) وجابر الرشدان (مسجل).
ويذكر ان أندية الأهلي والهلال والخويلدية يتصدرون فرق المسابقة برصيد (6) نقاط ولكن الأهلي يتربع على سلم الترتيب بفارق الأشواط.
أما ما يخص دوري الدرجة الأولى ستقام (5) مباريات اليوم الجمعة فلا يزال كل من فريق الساحل والسلام يتصدران فرق المسابقة بعد انتهاء الجولة السادسة ورصيد كل منها (10) نقاط.

الرياض يحقق الفوز الثاني بثلاثة في مرمى الشعلة
عودة أهلاوية قوية ترد (الأربعة) للاتفاق وتضاعف جراحه


داوى فريق الاهلي جراحه بفوز كبير ومستحق على نظيره الاتفاق باربعة اهداف نظيفة في ثاني لقاءاته ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وجاءت اهداف الفريق الاهلاوي عن طريق محمد حسين في الدقيقة 5وطلال المشعل في الدقيقتين ( 23و75) وعبدالله الواكد في الدقيقة (93) وجاء فوز الاهلي بعد اداء متقن خلال شوطي اللقاء استطاع من خلاله ان يبسط سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته.
وكان الشوط الاول قد بدأ بضغط مركز من الجانب الاهلاوي لم يعط خلاله ديمتري نظيره راسنبرغ الفرصة في فرض اسلوبه ونجح هذا الضغط في احراز هدف مبكر في الدقيقة 5عن طريق البحريني محمد حسين الذي استغل ضربة زاوية اخطأ حارس الاتفاق فيصل الخالدي في تخليصها لم يتوان في ارسالها نحو المرمى كهدف اول لفريقه، ووضح ان الهدف قد اسهم في بعثرة اوراق الاتفاقيين حيث دانت السيطرة للاعبي الاهلي رغم ان صالح بشير مهاجم الاتفاق لاحت له الفرصة في تعديل النتيحة حينما واجه المرمى الاهلاوي ولكنه تعامل مع الكرة بعشوائية، ليكون الرد الاهلاوي اقوى في الدقيقة 23حينما عزز طلال المشعل تفوق فريقه بهدف آخر برأسه مستغلا عكسية من السنغالي دياك، وكان باستطاعة الاهلاويين مضاعفة النتيجة في هذا الشوط لولا براعة حارس الاتفاق ونجاح عمق الدفاع الاتفاقي في تخليص الكرات الخطرة.
ومع بداية الشوط الثاني اجرى مدربا الفريقين عددا من التعديلات لكن تغييرات ديمتري كانت هي الانجح ليبسط من خلالها نفوذه على المباراة بشكل تام رغم ان الاتفاق لاحت له فرصتان في الدقائق الاولى عبر صالح بشير ويسري الباشا لكن التعامل معهما كان عشوائيا، واسهم دخول عبدالله الواكد في تعزيز السيطرة الاهلاوية حيث شكل مع المحمدي خطورة على الاتفاقيين واسهمت الكرات الطويلة التي تم تنفيذها خلف مادفعي الاتفاق في زعزعة الدفاع وكان لهم ما ارادوا في الدقيقة 75عبر كرة طويلة ارسلها المحمدي للمنطلق المشعل الذي كسر التسلل وواجه الحارس واضعا الكرة كهدف ثالث لفريقه، وفيما رفع الاتفاقيون الراية البيضاء زاد الواكد غلة فريقه بهدف رابع في الوقت الضائع عبر ضربة حرة مباشرة هز بها الشباك الاتفاقي كمسك الختام لاهداف الفريق الاربعة.

[/COLOR] [/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]شكرا لك ، ومبروك الفوز الأهلاوي .. وإن شاء الله هذه بداية (( الطريق الصحيح )) ..[/c]








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 19 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الجنتل will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك الله بعطيك الف عافيه
مبروك الفوز




الجنتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c][SIZE3]

الأهلي يجتاز أزمته بأربعة في الاتفاق..الرياض يكسب الشعلة

اعاد الفريق الاهلاوي بعضا من بريقه المفقود وهو يقدم مساءالامس مباراة تعد الأفضل له هذا الموسم توجها بفوز كبير وصريح وبرباعية نظيفة في المرمى الاتفاقي في اللقاء الذي جمع الطرفين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد مباراة تفوق فيها الفريق الاهلاوي في اغلب فتراتها وشهدت عودة للهداف طلال المشعل الذي سجل «هدفين» من اهداف فريقه الأربعة التي افتتحها محمد حسين واختتمها الواكد.
الفريق الأول سجل اهدافه الأربعة على مدار الشوطين وبالتساوي حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي أيضا بهدفين ليخطف الاهلي اول ثلاث نقاط له في الدوري في الوقت الذي بقي فيه الاتفاق خالي الوفاض بعد ان تلقي خسارته الثانية على التوالي.
جاءت المباراة منذ بدايتها مثيرة وسريعة من الطرفين وبخاصة من جانب الفريق الأهلاوي الذي كان واضحاً سعيه الحثيث نحو الوصول إلى شباك الاتفاق سريعاً خاصة وأن ديمتري المدرب قد أجرى عدة تغييرات على تشكيلة الفريق الأخضر.
هذه البداية القوية من جانب الأهلي اثمرت عن هدف مبكر مع مرور الدقيقة الرابعة بعد ضربة ركنية نفذت وأخطأ الحارس الاتفاقي الخالدي في ابعادها والامساك بها لتجد محمد حسين الذي عالجها في المرمى هدفاً أهلاوياً.
هذا الهدف اشعل المباراة مبكراً وبدأ الاتفاق في مبادلة الأهلي اللعب مما جعل اللعب مفتوحاً من الطرفين اللذين تبادلا الهجوم على المرميين فكاد صالح بشيران يسجل هدف التعادل بعد مرور عشر دقائق فقط عندما مرر له الباشا الكرة برأسه واجه بها بشير المرمى ولكنه سدد الكرة بقوة اعتلت العارضة.
رد عليها الأهلي بكرة لعبها حسين عبدالغني عرضية إلى ديالو الذي لعبها رائعة ولكن الخالدي ابعدها بصعوبة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي.
هذا الأداء المفتوح من الجانبين اتاح الفرص لهما إلى تهديد المرميين في أكثر من كرة خطرة خلال هذا الشوط وعلى الرغم من التفاهم الذي كان عليه الباشا والبشير إلا أنه لم يثمر عن أي هدف اتفاقي في هذا الشوط بخلاف الأهلي الذي استطاع ان يسجل الهدف الثاني عن طريق طلال المشعل الذي استفاد من كرة ماما ديالو الذي تلاعب بالبحري ولعب الكرة عرضية داخل المنطقة إلى المشعل الذي عالجها برأسه داخل المرمى هدفاً أهلاوياً ثانياً بعد مضي 24 دقيقة.

هذا الهدف ساهم في هدوء اللعب نسبياً من الجانبين وانحصر في وسط الملعب قليلاً حتى قبل نهاية هذا الشوط بعشر دقائق والتي شهدت محاولات اتفاقية لتعديل النتيجة وبدأ في فرض سيطرته في الدقائق العشر الأخيرة في الوقت الذي حاول فيه الأهلاويون التحفظ الدفاعي وفرض الرقابة اللصيقة على يسري الباشا وقطع جميع الإمدادات عنه وإن كاد الاتفاقيون التسجيل من أكثر من كرة خطرة إلا ان هذا الشوط انتهى بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.
* الشوط الثاني بدأ بداية هجومية من جانب الانفاق الذي شهد خلال الدقائق الثلاث الأولى كرتين خطرتين الاولى تسديدة من صالح بشير اعتلت العارضة والاخرى كرة تبادلها بشير والباشا سددها الثاني وهو في مواجهة النتيف سهلة في يد النتيف.
هذا الشوط شهد منذ البداية محاولات اتفاقية واصرارا على هز الشباك الاهلاوية في الوقت الذي كان فيه الاهلاويون يعتمدون على الكرات المرتدة التي كانت تعتمد على ارسال الكرات الطويلة الى المحمدي الذي اهدر فرصة هدف مؤكدة بعد ان كان في وضع منفرد بالحارس لولا تدخل البحري الذي ابعدها في اللحظة الأخيرة وكرة اخرى سددها الواكد قوية أبعدها الخالدي بصعوبة لترتد لم تجد المتابع.ومع مضي دقائق هذا الشوط بدأ التسرع والاستعجال يتضح على اداء لاعبي الاتفاق الذي واصل اسلوبه الهجومي وتهديده للمرمى الاهلاوي فكانت المحاولة هذه المرة من جديد عن طريق صالح بشير الذي تبادل الكرة مع الدوسري وسدد بقوة ومرت بجوار القائم الأيسر لتيسير النتيف.
ووسط المحاولات الاتفاقية القائمة للعودة الى أجواء اللقاء يطفىء المشعل تلك المحاولات بتسجيله للهدف الثالث بعد كرة وصلته من المحمدي وهو في مواجهة الخالدي الذي حاول التغطية ولكن المشعل وضعها في المرمى هدفا اهلاويا ثالثا للاهلي.
ولم تثمر معها محاولات المدرب الاتفاقي وهو يحدث تبديلاته بالفريق ودخول ديوب في الهجوم بل على العكس زاد هذا الهدف من نشاط الفريق الاهلاوي قليلا وبدأ في تهديد المرمى الاتفاقي في اكثر من كرة كانت ابرزها الكرة التي وصلت الى الواكد وتجاوز فيها الحارس ولكنه لم يستفد منها فلعب الكرة الى الخارج على الرغم ان المرمى كان خاليا مهدرا هدفا اهلاويا محققا.
في مقابل ذلك لم يكن للاتفاق اي حضور في الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت قبل صافرة النهاية تسجيل الواكد للهدف الرابع من خطأ كان لمصلحة المحمدي الذي تعرض لعرقلة من الشهري نفذه الواكد بطريقة جميلة على يمين الحارس الخالدي مسجلا الهدف الرابع لفريقه الاهلي ورادا الدين للاتفاق الذي كسبه بنفس النتيجة في نهائي كأس مسابقة الامير فيصل لينتهي اللقاء بفوز كبير وصريح للاهلي العائد من كبوته بعد خسارته المزدوجة الاسبوعين الماضيين وبرباعية نظيفة ذهب ضحيتها الفريق الاتفاقي.
من المباراة:
قاد اللقاء الدولي ناصر الحمدان الذي كان جيدا الى حد ما حيث فاتت عليه بعض المخاشنات من الطرفين. طلال المشعل بدأ يستعيد بعضا من مستواه الغائب وسجل هدفين في هذا اللقاء.
الفريق الاتفاقي بعد بطولة مسابقة الامير فيصل تلقى الخسارة الثانية على التوالي في لقاءين بالدوري.

ثمن حديث الزيد لـ « الجزيرة »
منصور بن مشعل يتساءل: متى سيكون عمر الشقير شجاعاً؟؟


ثمن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز عضو شرف الأهلي الفعال.. ثمن شجاعة الحكم السعودي عبدالرحمن الزيد واعترافه ل (الجزيرة) بالخطأ الكبير الذي اتخذه بطرد الكابتن محمد شليه وعدم احتسابه لضربة الجزاء الواضحة والقانونية فكان الطرد وعدم احتساب ضربة الجزاء نقطة تحول في المباراة لصالح فريق الشباب.. وذكر سموه ان ذلك الاعتراف من الزيد محل تقدير الجميع إلا انه يطالب ان يكون رئيس اللجنة الأستاذ عمر الشقير في شجاعة الزيد ويطبق النظام في حق الأستاذ الزيد بإعلان (العقوبة) ولو صوريا ليكون لدى اللجنة المصداقية المفقودة بينها وبين الاندية وخاصة النادي الاهلي أكثر الاندية تضررا من التحكيم.. وعن سؤال سموه عن جديد الأهلي.. أكد على تفرد الجزيرة إن شاء الله بمفاجآت اهلاوية مدوية في القريب العاجل.. والقادم بحول الله وقوته ايجابي للكرة الاهلاوية والسعودية.

أهلاويون«مؤثرون» اتفقوا على تنصيب أبو داود رئيساً للأهلي
رئيس الأهلي يعدّ « الجزيرة » من أهم الصحف السعودية وأكبرها


تؤكد مصادر«الجزيرة» الخاصة أن ترشيح الدكتور عبدالرزاق ابو داود رئيسا للنادي الأهلي قد تم بعد التشاور مع أعضاء الشرف المؤثرين ومباركتهم لذلك الترشيح دون تحفظ أحد منهم.
هذا وقد أبدى عدد كبير من أعضاء الشرف والفخريين الأهلاويين تفاؤلهم باختيار ابو داود رئيسا للنادي، كما عمت موجة من التفاؤل الجماهير الأهلاوية متمنين التصحيح المنتظر من رجل رياضي وأكاديمي بهامة الدكتور ابو داود.
هذا وفي اتصال«للجزيرة» مع رئيس الأهلي المرشح للتهنئة له بهذه الثقة من رجالات الأهلي وجماهيره.. ثمن بادرة«الجزيرة» بالتهنئة له.. وأكد أن ليس لديه حاليا ما يقوله واعتذر بشدة عن التصريح أو التلميح لأي أمر.. واعداً ان تكون «الجزيرة» من أوائل الصحف التي سيفتح لها قلبه فهي إحدى أهم وأكبرالصحف التي واكبت الرياضة السعودية بمصداقية في كل مراحلها على حد قوله هذا ونشير هنا إلى ان«الجزيرة» تتفهم وتقدر تحفظ رئيس الأهلي المرشح بعدم الإدلاء بأي تصريحات في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الأهلي متمنين لهم ولكل أندية الوطن التوفيق والسداد بما يخدم الرياضة السعودية.

[/SIZE]
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

قائد تنس الاهلي بعد الانجاز الخليجي
الامير خالد بن عبدالله يجني ثمار مازرعه في الماضي


اكد قائد فريق تنس الاهلي احمد المقهوي ان الانجاز الاخير الذي حققه الفريق في بطولة الخليج جاء بجهود وتضافر الجميع الى جانب الاهتمام الذي يلقاه من قبل الاهلاويين وقال المقهوي: الحمدلله على ما تحقق فالاهلي سيظل بطل هذه اللعبة لاسيما وانه يملك كوكبة من نجوم اللعبة قادرة على حصد المزيد من البطولات وما تحقق مؤخراً دليل قوي على ذلك فالبطولة الاخيرة الخليجية (10) مشيراً الى ان مواصلة الفريق في السيطرة على بطولات المملكة خير دليل على ان الاهلي فريق كبير. واضاف المقهوي: هذا الفريق زرع بذرته الامير خالد بن عبدالله وها هو يجني ثمار ذلك ولن يتهاون في تحقيق تطلعات الجماهير الاهلاوية وانني اشكر مدير الفريق عمار قاضي الذي يعمل دائماً بشكل رائع حتى حقق الفريق ما يبحث عنه. وقدم المقهوي شكره الى كل محبي الفريق وداعميه للوصول لهذه المكانة.


مؤكداً ان نجوم الفريق عازمون على مواصلة تحقيق البطولات القادمة والسيطرة عليها حتى تمتليء خزينة النادي بالكؤوس.

رؤوف شتيبة: الدوسري التزم بالبرنامج وعودته في منتصف الم

اكد الدكتور رؤوف شتيبة رئيس الجهاز الطبي لفريق القدم بالنادي الأهلي انه بامكان اللاعب عبيد الدوسري العودة للملاعب بعد شهرين من الآن مؤكداً بأن اللاعب قطع مشواراً طويلاً نحو العودة معززاً ذلك برغبة اللاعب وحرصه على اتحاد برنامجه العلاجي.

وقال شتيبة ان الدوسري سيكون جاهزاً بشكل كبير في منتصف الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مؤكداً بأنه كان حريصاً خلال الشهرين الماضيين على الالتزام الكامل بالبرنامج العلاجي وهو الامر الذي ساعده على قطع خطوات كبيرة نحو العودة للاعب وتمنى شتيبة أن يواصل اللاعب اهتمامه وان يعرف جيداً ان عودته للملاعب مرتبطة باستمراره على برنامج العلاج المعدله وقال بأن اللاعب بدأ في المرحلة الثالثة من العلاج وهي اللف حول المضمار وهي المرحلة التي تسبق عودته الفعلية في المشاركة في التدريبات.

عبيد الدوسري ممتدحاً رجال الاهلي الاوفياء وتاريخ ابو داود:
خسارتنا للثنائية "كابوس"... وجماهير الاخضر"حالة خاصة"


قطع نجم هجوم المنتخب السعودي وفريق القدم بالنادي الأهلي عبيد الدوسري مرحلة طويلة من مشوار العودة لممارسة كرة القدم بعد ان بدأ يوم أمس الأول بالجري حول المضمار برفقة اخصائي العلاج الطبيعي رؤوف شتيبة وهي المرحلة الثانية من مراحل العلاج التي بدأها ببرنامج تقوية عضلة الفخذ التي استمرت قرابةالشهرين ويستمر الدوسري في برنامجه الحالي قرابة الشهر قبل ان يبدأ في المرحلة الثالثة التي ستبدأ داخل ارض الملعب من خلال (مداعبة الكرة) بشكل انفرادي قبل ان ينخرط في التدريبات اللياقية وهي المرحلة الأخيرة من مراحل العلاج. وقدم الدوسري شكره لكل من وقف معه وساعده لتجاوز الآثار النفسية للاصابة وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الذي حرص على الاطمئنان عليه ومتابعة علاجه مؤكداً ان اهتمام سموه كان من العوامل الهامة التي ساهمت في قطع مراحل متقدمة من مراحل العودة للملاعب. وقال الدوسري نحن كلاعبين في الأهلي محظوظون بالرجال الأوفياء الذين يهمهم في المقام الأول تذليل كافة الصعاب امام اللاعبين وهذا ما لمسه ويلمسه بقية زملائي في النادي وعن التغيرات الجديدة التي شهدها النادي باستقالة الرئيس السابق احمد المرزوقي وتنصيب الدكتور عبدالرزاق ابو داود في منصب الرئاسة قال: الشيء الأكيد ان المرزوقي قدم الكثير للأهلي وابتعد لظروفه العملية كما قرأت وعلمت اما عن الدكتور عبدالرزاق ابو داود فهو اسم غني عن التعريف ويعتبر من الاسماء البارزة في تاريخ الأهلي وتواجده في النادي خلال هذه الفترة سيكون دعماً وعوناً لنا كلاعبين متمنياً ان يقف الجميع معه لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير الاهلاوية. وعن الاحداث الاخيرة التي مر بها النادي قال صراحة شعرت بحزن كبير على ضياع بطولة الأمير فيصل والبطولة الآسيوية وأحسست بأنها (كابوس) او حلم ثقيل لأنني لم أكن مصدقاً ان تكون لغير الأهلي ولكن الشيء الأكيد ان القادم سيكون اجمل بوقفة رجال الأهلي وجماهيره الوفية التي اثبتت انها تختلف عن بقية الجماهير الأخرى بحبها لنا ووقوفها معنا وحرصها على معرفة اسباب الخروج من البطولتين مضيفاً بأن هذا حق من حقوقها ولا يمكن ان يلومها اي شخص على ما تفعل. وتمنى الدوسري من الجماهير الأهلاوية ان تقف خلف اللاعبين وأن لا تستجيب لمن يحاول زرع الفرقة بينها وبين اللاعبين لأن ذلك سينعكس على الاداء الذي يقدمه الفريق داخل ارض الملعب.

وقال الدوسري ان الخسارة امر وارد في كرة القدم ولا يمكن ان يكون هناك فريق يكسب على طول او يخسر دائماً المهم ان يستفيد الفريق من اخطائه لأن العبرة دائماً بالنهاية.

وعن تغيبه عن اداء البرنامج العلاجي في بعض الايام قال مررت ببعض الظروف الأسرية التي اجبرتني على الغياب وهذا كان بعلم ادارة الفريق ولكن عدت بعد ذلك لاستعمال العلاج حسب البرنامج اليومي المعد وبدايتي باللف حول المضمار بعد مرور شهر ونصف من اجراء العملية دليل اكيد على انني اسير حسب البرنامج المعد لي من قبل البروفيسور سيان والدكتور رؤوف شتيبة مؤكداً بان الاتحاد السعودي لكرة القدم على اطلاع دائم على مراحل العلاج من خلال اخصائي اصابات الملاعب مبارك المطوع الذي كما يقول زارني في النادي اكثر من مرة ويحصل على تقارير اسبوعية عن برنامج العلاج لتقديمها للأمير تركي بن خالد المشرف على المنتخب السعودي الأول الذي اتقدم له عبر (عكاظ) بالشكر على وقوفه معي وتكفله بعلاجي وهذا ليس غريباً على المسؤولين في الاتحاد السعودي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]عبيد شهرين .. بصراحة قترة طويلة وؤاح يكون خلص كأس ولي العهد على ما أعتقد .. يعني عبال ما يكون جاهز 100% 3 شهور .. لازم نبحث عن مهاجم يسد فراغ عبيد .. لاعب أفضل من ديالو ..[/c]








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مبروك لجميع عشاق الامبراطور هذا الفوز الكبير وشكرا لك أخ / غالب مراد على الجهد الذي بذلته في تزويدنا باخبار القلعة في صحف اليوم . أما بالنسبة لنادي الاتفاق فقد ثبت أن فوزه بكأس الفيصل لم يكن الا فورة ( بيبسي ) وبمباركة صريحة من حكم تلك المباراة . تحياتي للجميع




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

RAFFO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RAFFO

افتراضي  


شكرا يا اشاوس و لو تقدروا تجيبوا اخبار الرياضيه و الجريده الصفراء من فضلكم..





AHLAWI 4 EVER
RAFFO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه ليوم الجمعة 1423-08-26هـ الموافق 2002-11-01م



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر