العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المنتديات الإلكترونية > منتدى الإتصالات والجوالات العام
   

بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة RIM: خطوات لتطوير خدمات البلاك بيري في المملكة

بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة RIM: خطوات لتطوير خدمات البلاك بيري في المملكة الرياض - علي المعيوف (حدث) بحثت كلا من شركة الاتصالات السعودية وشركة "RIM" الكندية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 10 - 2010, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

واااو will become famous soon enough

افتراضي بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة RIM: خطوات لتطوير خدمات البلاك بيري في المملكة 


بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة RIM: خطوات لتطوير خدمات البلاك بيري في المملكة
الرياض - علي المعيوف (حدث)

بحثت كلا من شركة الاتصالات السعودية وشركة "RIM" الكندية المصنعة لأجهزة "البلاك بيري" سبل التعاون والشراكة بين الطرفين، وذلك في خطوة تهدف فيها "RIM" لتعزيز أعمالها مع "الاتصالات السعودية" كونها المشغل الأول في المنطقة، و لما تمتلكه الشركة من بنية تحتية ضخمة قادرة على استيعاب و تطوير كل جديد، مكنت الاتصالات السعودية للاستمرار في قيادة تطوير خدمات البلاك بيري في المملكة.
وقد استقبل المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية في مقر شركة الاتصالات السعودية في العاصمة الرياض، السيد جيم بالسللي الرئيس التنفيذي المشارك لشركة "RIM" الكندية و الذي يزور المملكة للمرة الأولى، في إشارة إلى تقدير شركة "RIM" لحجم و دور الاتصالات السعودية و اهتمامها بزيادة التعاون و تطوير إعمال الشركتين على المستوى الدولي عامة و المنطقة بشكل خاص.
وقال المهندس سعود الدويش أنه تم بحث قنوات التعاون مع السيد جيم بالسللي لتعزيز الشراكة بين "الاتصالات السعودية" وبين شركة "RIM" الكندية، في الوقت الذي تشهد فيه تقنية البلاك بيري نمواً مضطرداً خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الاتصالات السعودية تسعى دائماً للتطوير شراكاتها الإستراتيجية مع الشركات العالمية، بهدف إثراء قطاع الاتصالات. و أضاف المهندس الدويش " لقد تم تبادل وجهات النظر والتعرف على خطط شركة "RIM" المستقبلية، و مناقشة القضايا الإستراتيجية المتعلقة بمستقبل صناعة الاتصالات.

من جهته أكد السيد جيم بالسللي على قوة و مكانة شركة الاتصالات السعودية كشريك أساسي لتقديم خدمات البلاك بيري في المملكة، مشيراً إلى انه تم بحث عدد من جوانب التعاون المستقبلية في ما يتعلق بخدمة البلاك بيري في السعودية، وعمليات تطويرها من خلال تقديم أحدث منتجات الشركة في السوق السعودي.و اضاف "نرى بأن طريقة تقديم خدمات الاتصالات وإستراتيجية شركة الاتصالات السعودية هي الطريق الصحيح للاستجابة لفرص النمو لخدمات البلاك بيري في السعودية" ، مشيراً إلى توافر فرص النمو في المملكة بشكل كبير لتعزيز شركة RIM لإعمالها خلال الفترة المقبلة.
و ذكر السيد جيم بالسللي بعد اجتماع مطول مع المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، بأن علاقة شركته مع "الاتصالات السعودية" تعد ايجابية بشكل كبير و هناك فرص كبيرة لتعميق العلاقة على مستوى عال. مؤكداً بأن الاتصالات السعودية تستطيع إن تضع لتلك الفرص الإطار المناسب من خلال إستراتيجياتها الجيدة، وهو الأمر الذي سيسهم بتعميق العلاقة بين الشركتين، و هذا من أسباب زيارته للمملكة.
وتسعى شركة الاتصالات السعودية إلى تعزيز حضور خدمة البلاك بيري، لكونها المشغل الأول الذي يملك العدد الأكبر في المملكة من عملاء البلاك بيري، وعلى هذا فأن الشركة توفر مجموعة كبيرة من أجهزة البلاك بيري في مكاتبها وذلك من خلال سعيها لتزويد عملائها بكل ما يستجد على الساحة في المجالات التقنية والتكنولوجية من خدمات وأجهزة، حيث طرحت سابقاً جميع أجهزة البلاك بيري في السوق السعودية بأحجامها ومقاساتها المختلفة منذ إطلاقها مع مواكبة كل جديد.




واااو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بهدف إثراء قطاع الاتصالات الاتصالات السعودية و شركة RIM: خطوات لتطوير خدمات البلاك بيري في المملكة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر