العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المنتديات الإلكترونية > منتدى الإتصالات والجوالات العام
   

الاتصالات السعودية ترعى ورشة عمل التعريف بأنظمة تتبع المركبات بغرفة أبها

الاتصالات السعودية ترعى ورشة عمل التعريف بأنظمة تتبع المركبات بغرفة أبها ابها - حدث نظمت الاتصالات السعودية معرضا خاصا للتعريف بخدماتها في قطاع النقل وذلك ضمن فعاليات ورشه عمل "التعريف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2010, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

واااو will become famous soon enough

افتراضي الاتصالات السعودية ترعى ورشة عمل التعريف بأنظمة تتبع المركبات بغرفة أبها 


الاتصالات السعودية ترعى ورشة عمل التعريف بأنظمة تتبع المركبات بغرفة أبها
ابها - حدث


نظمت الاتصالات السعودية معرضا خاصا للتعريف بخدماتها في قطاع النقل وذلك ضمن فعاليات ورشه عمل "التعريف بأنظمة تتبع المركبات في مركبات النقل البري" والتي ترعاها الاتصالات السعودية بمقر الغرفة التجارية الصناعية بأبها بحضور وكيل أمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني ووكيل وزاره النقل الدكتور عبد العزيز العوهلي .
واشتملت الورشة على محاضرات للتعريف بالخدمة و طرق الحصول عليها وعلى تجارب محلية من عملاء استفادوا من الخدمة، كما قام المشرفون على المعرض بالرد على استفسارات الضيوف والزوار والتعريف بالخدمة وتوزيع كتيبات تعريفية للخدمة وهدايا تذكارية.
يذكر أن أنظمة تتبع المركبات (AVL) من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية للجهات الحكومية المعنية علاوة على الشركات التي تحتاج طبيعة عملها لمثل خدمة (تتبع أعمال) التي تمكن العملاء من تتبع مركباتهم وإدارة أسطولهم عبر الاستفادة من خاصية تحديد المواقع عن طريق الأقمار الصناعية وحزمة من الخواص المساعدة مثل معرفة مستوى الوقود والسرعة وأوقات التشغيل والإطفاء، كما تتيح الخدمة لمدير الأسطول متابعته مباشرة عن طريق موقع الخدمة على شبكة الإنترنت، فضلاً عن تمكنه من الحصول على إشارات تنبيهيه عن حالة المركبات بواسطة الرسائل النصية القصيرة ( sms) مما يجعل من عملية إدارة الأسطول أمراً سهلاً وميسراً وبالتالي يخفض التكاليف التشغيلية للمركبات ويرفع مستوى الأداء ويحقق الأمان للأسطول والسائقين على حد سواء.
وقد أشاد وكيل أمارة منطقة عسير بالحلول المبتكرة التي تقدمها الاتصالات وسعيها المتواصل لتحديث وترقية مستوى خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات من أجل رفع مستوى الأداء وفي سبيل خدمة عملائها.
وفي الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة قدم وكيل وزارة النقل الدكتور عبد العزيز العوهلي شكره وتقديره للاتصالات على تواجدها ورعايتها.
وفي نهاية الحفل قدمت الاتصالات السعودية هدايا تذكارية لكل من المهندس عبد الكريم الحنيني وكيل أمارة منطقة عسير والدكتور عبد العزيز العوهلي وكيل وزارة النقل ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبد الله المبطي قدمها لهم مدير وحدة المبيعات وممثل الشركة بمنطقة عسير الأستاذ مسفر عوض القحطاني .




واااو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاتصالات السعودية ترعى ورشة عمل التعريف بأنظمة تتبع المركبات بغرفة أبها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر