العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاتعتذر .. توقف .. لاتنتظر .. الحذر يالاعب الاهلي

كلف خبير التحكيم الدولي الاستاذ مربي الاجيال ( الزيد ) وكيل المدرسة التي تخرج الرجال بالصدق والعدل والانصاف .. كلف نفسه بتصريح في جريدة الجزيرة عفوا( جريدة الحقيرة ) يعتذر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 10 - 2002, 05 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي لاتعتذر .. توقف .. لاتنتظر .. الحذر يالاعب الاهلي 


كلف خبير التحكيم الدولي الاستاذ مربي الاجيال ( الزيد ) وكيل المدرسة التي تخرج الرجال بالصدق والعدل والانصاف .. كلف نفسه بتصريح في جريدة الجزيرة عفوا( جريدة الحقيرة ) يعتذر في ذلك التصريح عن الخطأ الذي وقع فيه بحق الاهلي وشلية . وفي الواقع أن ما وقعت فيه ياظالم ليس خطأ بل ( ظلم ) ارتكبته بحق ناديا عاشت جماهيره مرفوعة الرأس لاكتسابها بطولات مستحقة لم يكن لك ولأمثالك من الظلمة دور في تحقيقها . أتت تلك البطولات أمام هلالك الذي كنت تحترق لعدم قدرتك في تحويل مسار البطولات له .. ولذلك جاءت الفكرة .. فقد التحقت بالتحكيم , رغم أنه ليس لك صلة بكرة القدم . والهدف ليس إلا خدمة هلالك .. الآن أتيت لتعتذر . بماذا يفيدنا اعتذارك عسى الله ينتقم منك ومن كل الظالمين 0

حمل الاخ الصديق : موسى الغامدي حملة شرسة ضد البلجيكي لوكا . ختمها بمقال عنونه بكن شجاعا ياسمو الامير وأقل لوكا .. وهاهي رحى المعركة تعود ثانية تخطب ود فراق ديمتري . ولكن لامجيب هذه المرة . ربما لأن الوقت لم يحن . أو لم يبدوا في الافق مايبرر مثل هذا القرار . وليت الامر توقف عند هذا الحد .. فقد أصابت العدوى معظم الاهلاويين .. فطارق الظاهري الذي لم أعهد منه إلا الحرص الشديد على مصلحة الاهلي .. هاهو يقدم الدعم المعنوي المطلق لإدارة النادي الجديدة ممثلة بالدكتور عبدالرزاق .. بالتنبؤا بفشل الدكتور / في إنتشال الاهلي من النكسة الاخيرة التي أصابته 0

وهنا تساؤل يطرح نفسه .. الى متى يظل حالنا هذا ونحن مع الخيل ياشقراء , إن أحسن الناس أحسنى وإن أساؤا اسأنا ؟ نطالب برأس مدرب لم يبدأ بعد .. كل مافي الامر أن وقت مجيئه صادف مشاركة النادي في بطولتين الاولى لم يكن له دور فيها برغبة إدارة النادي .. والثانية لم يسعفه الوقت ولم تساعده النجوم المتكدسة . ونتنبأ بفشل رجال لهم باع طويل في المجال الرياضي إضافة الى أنهم يحملون درجة علمية 0


وفي واقع الامر لا أعتقد أن ما يقومون به بعض الاخوان في منتديات الاهلي يخدم الاهلي مع ثقتي بأنهم يعملون من مبدأ مصلحة الاهلي ولكنهم اخطأوا الطريق .. وأخشى ما أخشاه أن يعمل الاخوة الاهلاويين دون علمهم باغتيال الاهلي .. وأسهل أعمال التخريب تأتي من المقربين .. أما الاعداء فأمرهم مكشوف ولن يستطيعوا تجاوز افتعال المشاكل 0




طالب الامير طلال بن محمد العبدالله بتكاتف الاهلاويين وعودتهم لخدمة الاهلي بإخلاص . ورغم أن هذه الدعوة هي المطلب لكل الاهلاوية . ورغم أنها ليست مستغربة من الامير طلال . إلا أن المستغرب جدا هو عدم مبادرة الامير بهذه الخطوة .. علما أنني أتوقع خلال الاسابيع القليلة القادمة حدوث مثل هذا الامر . ولكن في نظري أن مثل هذه الامور لاتحتاج الى انتظار أو ترقب 0

عندي كلام كثير جدا جدا عن لاعبي الاهلي .. ولكن من وجهة نظري أن الوقت ليس ملائما لطرحه . لأنهم ليسوا ناقصين من يأتي وينتقدهم ويسلخ من جلودهم .. فجميع الاهلاوية ماشاء الله وقت الهزيمة نقاد . وقضاة وجلادين . والضحية والجاني والمجني عليه هم ( اللاعبون ) 0

وهنا أذكر الجميع أن المنتخب السعودي أكلها بالثمانية وقد رأيت سامي سنتر قد سنتر سبع مرات تقريبا . الثامنة لم يستطع من هول الصدمة .. ريال مدريد انهزم بالاربعة من فرق غير مغمورة . مانشستر الانجليزي لم يسلم من الاربعات رغم وجود نجوم بل كواكب .. فريقنا هزم بالاربعات وأعلم علم اليقين أنها قاسية علينا ويكفينا تندر الشامتين وتسميتنا بالربع نسبة الى الهزائم بالاربعة . ولكن لابأس فالبطولات تنسي الجميع آلام الهزيمة وإن كانت قاسية .. ربما بعد النكسات الاخيرة في هذه السنة يعي اللاعبون أنهم تحت المجهر وأن جمهور الاهلي لن يرحم من يتهاون أو يتخاذل .. أو يتقاعس عن خدمة الاهلي .. فالمرة الاولى كسرت الجماهير الاهلاوية شبابيك النادي .. والمرة القادمة لا أعلم ماذاسيحدث لمن يثبت تهاونه من اللاعبين 0

خاتمة : أكثر ما يؤلمني أن الدخلا من الخدم قد نجحوا في زرع الفتنة والبلبلة في صفوف الاهلي والاهلاوية . وياخوفي يستمرون والاهلاوية يصمتون 0

أتمنى التوفيق للفريق هذا اليوم في مباراته مع الاتفاق . وأتمنى أن أقدم لكم التهاني بالفوز 0





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 10 - 2002, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

المسافر will become famous soon enough

افتراضي  


صدقوني ليس العيب في المدرب او لاعبي الاهلي ولكن في ايدي خفيه وراء كل ماحصل من سنين وعلي جماهير الاهلي البحث عن هذه الايدي الخفيه التي تلعب دورها لزعزعة الاهلي





FL=http://www.abrajalkuwait.ne t/upload/pic/الاهلي.swf] width = 400 height = 300 [/FL]
المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


[c]أستاذنا المسافر

اسعد الله اوقاتك بخير

الزيد 000وما ادراك من ابو زيد الهلالى000لقبوه بالعالمى لظلمه للاهلى000يخطىء وتشكره صحيفة الحائط على شجاعته فى الظلم والتبجح بالظلم والاعتراف به00

استاذى
----
عندما يخطى المدرب وتتهاون الاداره عن مسائلته 000هنا يجب علينا كمخلصين أن ننقده ونوجه الاداره لمناقشته وعدم السكوت على اخطائه البدائيه00نحن من يحترق ويتألم ويموت من القهر عند الهزيمه000نقدنا من اجل البحث عن الاخطاء ومعالجتها000

المسافر
------
لو قرأت ما خطه طارق العاشق وتفحصت ما بين السطور لما وجدت الا كل الدعم والتفاؤل بمقدم أبو داوود 000ريس نادينا المنقذ 0

المسافر
====
اعتقادك بعدم خدمة الأهلى الحبيب من قبل المنتديات الأهلاويه اعتقاد خاطىء

مئه % 000فمن للأداره وأعضاء الشرف واللاعبين غير جمهورهم هنا000

وبعد تحيز الاعلام بكل فئاته المتلونه لبعض الانديه ومحاولة هدم فريقنا الغالى

وجب علينا من خلال المنتديات ان يسمع صوتنا00ووجب التواصل بين الجمهور بكل مستوياته وتو عيته000وتوجيهه الوجه الصحيحه00لخدمة النادى والوقوف الى جانبه0000
وهل جاءت البطولات الا بعد اسهامات هذه المنتديات حتى ولو بنسبة واحد بالمئه

فى هذه الانجازات000خمس للقدم + 54 للالعاب الاخرى00

خاتمتك000أكثر ما المنافلن ولم يقدر مندس او دخيل من زرع الفتن والبلبله

فى صفوف الاهلى 0000جمهور الاهلى واعى 00ويعلم دوره جدا 000ورجال الاهلى أكبر بكثير 000من ان يفرقهم جاهل او متسلق او مندس 000


وشكرا لتفاؤلك بالفوز اليوم

وبأذن الله الفوز والعوده القويه لبطل الكؤوس
[/c]




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] اخي العزيز المسافر

اشكرك على الاشادة بي واني من الباحثين عن مصلحة هذا الكيان الحبيب

اخي العزيز موضوعي الخاص في ابو داوود لو تعمقت به وقرات ما بين الاسطر


وتركت العنوان جانبا لفهمت مقصدي جيدا

فانا اكثر السعداء بقدوم عبدالرزاق ولو تابعت مواضيعي السابقه

لو جدتني من الذين طالبوا بعدبالرزاق لمعرفتي بمقدرته انتشال حالة التسيب بالنادي

وايضا اخي الحبيب انا قمت بصياغو الموضوع على طريقة اللبيب بالاشارة يفهمه

وهي طريقة ايصال رسالتي ومفاداها بطريقة معوكسه

اي ان الدكتور سينجح لو قام بتصحيح الاوضاع الاداريه

وتجنب الاخطاء التي وقعت بها لادارات السابقه

ولله الحمد الموضوع وجد صدى طيب عند الادارة وفهموا مقصدي وهذا الذي ابحث عنه

وانشالله سنقابل عبدالرزاق اذا هو فعلا اتي مع الفريق للشرقيه

واخير اخي الحبيب اعتز بقلمك ونقدك واعذرك انك لم تفهم مقصدي


وبالنسبه للاخ موسى فوجهة نظره صحيحه لان دمتري قام

بسلك درب لوكا وهو اللعب بالمراكز والذي لا يجيده اللاعبون لدينا

وبحكم علاقتنا بالنادي وباللاعبين نتفهم الضجر الحاصل

لكن كما عرفنا انه تم مناقشة دمتري وتصحيح رويته وفكره

وان هذا لا ينفع مع الاهلاويين

فعدم مناقشة دمتري يعني ترك الحبل على القارب وهذا مضره اكثر من منفعه


اتمنى انك فهمت مقصدي


اخوك

طارق

[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


المسافر العربي : الايادي الخفية موجودة وتعمل ولن تنقطع مادام هناك منافسة .. وأغلب الظن أن الايادي الخفية من خارج جلد الاهلي . وأتمنى أن يكون كذلك 0


أهلاوي صريح : أشكرك جزيل الشكر على مداخلتك الدقيقة .. وحقيقة لقد أسعدني ردك حتى ولو أختلفت معك في بعض النقاط .. ولكن يبدوا لي أن لديك جانب كبير من فهم لغة الحوار .. ولكن أخي أنا لم أعتقد بعدم خدمة الاهلي عبر منتدياته .. أنا قلت : لا أعتقد أن ما يقومون به بعض الاخوان في منتديات الاهلي يخدم الاهلي .. وأرجو أن تعيد قراءة الجملة السابقة . فالمقصود أن أحكام كثير من محبي الاهلي مبنية على عواطفهم المتهيجة أحيانا نتيجة لهزيمة الفريق إذا حصلت .

طارق الظاهري : بصرف النظر عن رايي في موضوعك وفهمي .. إلا أنني أشعر بالسعادة أنني وجدت أشخاص محترمين يتقبلون النقد بروح رياضية .. ويهمهم في المقام الاول مصلحة الاهلي .. وفي واقع الامر أنني اطلعت على موضوعك .. ولكن ياطارق . يقول المثل : الكتاب يُقرأ من عنوانه .. ورغم أنه ليس لدي شك في سلامة مقصدك إلا أنني أتمنى أن نتجنب عناوين الاثارة ومايقرب أو يوحي الى تهبيط المعنويات .





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] ابشر يالمسافر

وراح احاول اختار عنوان بطريقه افضل

لكن .. بسبب معرفتي ان العنوايين المثيرة دائما تكون جذابه للقراء


وهذا مقصدي

شكرا لتفضلك بنقدك وايضاح صورتك لي وكل شرف بتقبلها اخي الحبيب


احوك

طارق
[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


احب ان ابدي اعجابي وتقديري لكم جميعا للاسلوب الراقي والفكر الجميل في طرح المواضيع والمناقشه واتمنى ان يستفيد الكل من اسلوب المناقشه الراقي فلكم الحب والتقدير وان شاء الله يجعل ايامكم كلها افراح





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2002, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر أخي ابو الرجال على مداخلتك .. ونحن بدورنا نبدي أعجابنا لمسئولي الموقع لماييبدونه من روح التعاون والاخاء .. فلكم احبتي كل الحب والتقدير ودعواتنا بالتوفيق 0

والف مبرووووووووووك عودة الورح للفريق ولنا جميعا كجمهور 0





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاتعتذر .. توقف .. لاتنتظر .. الحذر يالاعب الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر