العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه ليوم الخميس 25شعبان

[c] منافستا مسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب والناشئين تنطلقان اليوم ب«9» مباريات.. حامل اللقبين في مهمتين سهلتين أمام نجران واليرموك.. والهلال في مواجهة «ثنائية» مع الوحدة الأهلي والنصر في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 10 - 2002, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه ليوم الخميس 25شعبان 


[c]

منافستا مسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب والناشئين تنطلقان اليوم ب«9» مباريات..
حامل اللقبين في مهمتين سهلتين أمام نجران واليرموك.. والهلال في مواجهة «ثنائية» مع الوحدة
الأهلي والنصر في أقوى مواجهات الشباب والاتحاد يعود للأضواء بالطائي


* كتب طارق العبودي:
تنطلق عصر اليوم منافسات مسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين «كل على حدة» بعد توقف استمر لأكثر من 7 أشهر أعقب نهاية المسابقتين في الموسم الكروي الماضي.
ولأول مرة في تاريخ مسابقات كرة القدم ربما على مستوى العالم ستكون «البداية» بمباريات الجولة الثالثة بعد أن تم تأجيل الجولتين الأولى والثانية من المسابقتين نظراً لتزامنهما مع اقامة بطولة خادم الحرمين الشريفين المدرسية لمنتخبات المناطق التعليمية التي اختتمت في الرياض الأسبوع الماضي.
* «20 فريقاً» في المسابقتين:
وسيشارك في منافسات هذا العام 10 فرق على مستوى الشباب هي: الشباب والأهلي والهلال والاتفاق والنصر والوحدة ونجران والطائي واللواء والاتحاد.
كما يشارك نفس العدد من الفرق على مستوى الناشئين وهي: الشباب والهلال والأهلي والاتحاد والنصر واليرموك والوحدة والفتح وهجر ووج.
وكانت المسابقتان تضمان 8 فرق فقط لكل مسابقة إلى ما قبل انطلاقتهما في الموسم الماضي قبل أن يصدر قرار رسمي من اتحاد الكرة بزيادة عدد كل مسابقة إلى 10 فرق حتى تحققا الهدف المنشود منهما وهو اكساب اللاعبين صغار السن الخبرة المطلوبة.



* موسم «ثامن» للشباب و«خامس» للصغار:
وكانت مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب قد بدأت انطلاقتها عام 1416هـ بقرار من اتحاد الكرة الذي ألغى النظام المعمول به سابقاً وهي تصفيات على مستوى المناطق ومن ثم يتواجه أبطال المناطق بطريقة خروج المغلوب فيما بدأت مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين عام 1419هـ بقرار مماثل من اتحاد الكرة الذي ألغى النظام السابق المعمول به واعتمد نظام الدوري الكامل.
* الهلال والأهلى والنصر.. مشاركة متواصلة:
شاركت فرق الهلال والنصر والأهلي في منافسات المسابقتين منذ انطلاقتهما بلا توقف.. في حين لم تستطع بقية الفرق ومن بينها الاتحاد والاتفاق والشباب من المشاركة فيهما دفعة واحدة في الأعوام السابقة بسبب الهبوط لدوري المناطق «شباب وناشئي الاتحاد والاتفاق وشباب الشباب».
ففي هذا العام صعد شباب الاتحاد إلى الممتاز فيما هبط ناشئو الاتفاق.
* نجوم مرشحون «للتألق» هذا العام:
تضم الفرق المشاركة في صفوفها مجموعة من أبرز اللاعبين المرشحين للتألق وخطف النجومية وخصوصاً على مستوى درجة الشباب.. ففي الهلال مثلاً هناك الهداف فيصل الجمعان مهاجم منتخب الناشئين وزميله مدافع المنتخب بدر النجار ومازن الفرج ومحمد الوهيب وحسين الخثعمي اضافة إلى صالح الحوطي وأحمد الجري فيما لو تنازل عنهما ماتورانا..
وفي النصر سعد الحارثي ومحسن القرني وخالد السلامة وفي الشباب ناجي مجرشي ومسفر القحطاني وعبده عطيف و عبداللطيف الغنام وعبدالعزيز السعران.. وفي الأهلي محمد مسعد وفي الاتحاد أسامة المولد وسعود نور وفي الاتفاق سعد العبود وأغلب هؤلاء النجوم إن لم يكونوا جميعهم شاركوا في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لهذا العام.
أما على مستوى الصغار فإنه من الصعوبة جداً تحديد هوية من سيخطف النجومية لأن 95% من عناصر الفرق الذين شاركوا في الموسم الماضي تم تصعيدهم إلى درجة الشباب واحضار لاعبين جدد بدلاً عنهم.
* وآخرون برزوا في المواسم السابقة:
نجحت منافسات قاعدة الكرة السعودية وخصوصاً دوري الشباب في إبراز وتقديم عدد كبير من النجوم.. منهم من وصل إلى المنتخب الأول ومنهم من ينتظر الفرصة.. ولعل اللاعبين محمد الشلهوب وطلال المشعل وفوزي الشهري ومحمد نور وسامي شاص وبندر المطيري وعبدالرحمن البيشي وعمر الغامدي وسعد الشهري ومناف أبو شقير وناجي مجرشي وبدر الخراشي وصالح بشير وعيسى المحياني وبندر تميم ومحمد وهادي شريفي هم من أبرز هؤلاء اللاعبين الذين تضمهم قائمة طويلة جداً لا يتسع المجال هنا لذكرهم جميعاً.
وفي الوقت الذي قدمت فيه مسابقة دوري الشباب نجوماً كثراً فإن مسابقة دوري الناشئين كانت بمثابة الإعداد الحقيقي لهؤلاء النجوم وبالتالي أصبح منتخبا المملكة للشباب والناشئين المستفيدين الأكبر من المسابقتين وليس تأهل الأخضر الشاب لنهائيات كأس العالم وحصول الأخضر الصغير على كأس الخليج إلا دليل كبير على نجاح المخطط الذي رسمه المسؤولون عن الرياضة في مملكتنا الغالية.
* 9 مباريات في الجولة الافتتاحية:
وستقام اليوم 9 مباريات دفعة واحدة منها 5 مباريات على مستوى درجة الشباب والأربع الباقية على مستوى درجة الناشئين.. على أن تختتم المباريات غداً الجمعة بلقاء وحيد يجمع «صغار» قطبي جدة الاتحاد والأهلي.

مباريات دوري الشباب:
* الأهلي * النصر: في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بجدة الساعة 45 ،3 عصراً وهذه المباراة تعد أقوى مباريات الجولة الافتتاحية كونها تجمع فريقين من الفرق المرشحة للمنافسة بكل قوة.

ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الدوري
الاتفاق والأهلي في لقاء تضميد الجراح.. والطموح المشترك يجمع الرياض بالشعلة


تتواصل مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين باقامة لقاءين حيث تجري على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام أحداث مباراة الفريق المحلي الاتفاق وضيفه فريق النادي الأهلي.. فيما يتقابل بالرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد الرياض والشعلة..
الاتفاق والأهلي:
تظل على هذا اللقاء رغبة واحدة تجمع الفريقين حيث يسعيان إلى استبدال ثياب الهزيمة برداء الانتصار بعدما وقعا في فخ الخسارة بالجولة الافتتاحية بشكل لم يكن متوقعاً وأن تفاوتت التنبؤات بين الطرفين.. فالاتفاق حامل كأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد التي نالها بجدارة واستحقاق نظير مستوياته الفنية المدهشة لم يلبث طويلاً قبل أن يخف وهجه الساطع بالسقوط السريع أمام شعلة الخرج ويتجرع مرارة الخسارة ب«2/3».. ومن الطبيعي أن تتفاوت رؤى جماهيره وإدارته حول هذه البداية فالبعض يذهب إلى أنها عبرت واقع الفريق بين بطولة الدوري بقوتها كمنافسة واختلافها بالمستوى عن مسابقة كأس الفيصل.. في حين تقلل أطراف أخرى من انعكاساتها بل تؤكد أن ذلك من صالح الفريق للتخلص من الآثار السلبية التي تصاحب أفراح البطولات.
ومساء اليوم على أبناء فارس الدهناء تأكيد تطور عطاءاتهم واتساع مساحة تطلعاتهم بالعودة من جديد إلى سدة الحدث.. خصوصاً وهم يملكون قدرات جيدة تستطيع أن تترجم حقيقتها مستوى ونتائج متى رأى لاعبو الفريق أن المشوار مازال في بدايته.
وعلى الطرف الآخر تسارعت الأحداث داخل قلعة الكؤوس وتراجعت أسهم الفريق بعدما تكرر الاخفاق خلال فترة وجيزة.. مما ألقى بالكثير من الاحباط وجعل الأمر يبدو صعباً ويعوزه مدة طويلة قبل أن يعالج وتعود الأمور إلى طبيعتها لينهض الأهلي من جديد كأحد أبرز الفرسان في ميدان الأقوياء.. مساء الأحد الماضي كان مؤلماً على أنصار ومحبي الأخضر العريق وهم يرون فريقهم فريسة سهلة يلتهمها ليوث الشباب دون رحمة ولا شفقة حينما خسر الأهلي استهلاليته ب«2/4».. ومساء اليوم يجب على ديمتري الذي يتحمل بأسلوبه الغريب جزءاً كبيراً من المسؤولية التخلي عن قناعته والنزول إلى مستوى استيعاب لاعبيه باختيار التشكيل المناسب ورسم التكتيك الملائم للحصول على التشخيص الصحيح ومن ثم البدء بجرعات الدواء قبل أن يجد نفسه خارج الحسبة الأهلاوية لو استمر مسلسل هذا التدهور..

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 10 - 2002, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

الأمير محمد العبدالله يوضح لا علاقة لي بترشيح "أبو داود " لرئاسة الأهلي

أكد الأمير محمد العبدالله المشرف السابق على كرة القدم الاهلاوية عدم قدرته على الالتزام المالي الذي يمنحه حق ترشيح أي شخص لتولي رئاسة النادي الأهلي وقال حول ترشيح عبدالرزاق أبو داود بأنه لا علاقة له بترشيح الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيساً للنادي أو خلافه وأن ذلك يعني عدم التزامه بأي دعم مالي معين موضحاً بأنه سبق وأن أعلن بأنه لم يعد قادراً على الالتزام المالي الذي يمنحه حق ترشيح أي رئيس للنادي وأن يكون صوته من ضمن أعضاء المجلس الشرفي بما يعني أنه موافق على أي قرار يراه أعضاء شرف الأهلي ويصوت له من خلال (اجتماع).


[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

اعتذار الأهلي والاتحاد يهدد دورة دمشق لكرة السلة بالإلغاء

هدد اعتذار نادي الاتحاد السعودي، ومن قبله جاره الأهلي عن المشاركة في دورة دمشق الدولية لكرة السلة بإلغاء الدورة، حيث اقتصرت المشاركة فيها على 7 أندية هي الحكمة اللبناني والاتحاد السكندري المصري، والكويت الكويتي، ووداد بوفاريك الجزائري، والأرثوذكسي الأردني، وبتشيت الروماني، إضافة للوحدة السوري.
وجاء اعتذار الناديين السعوديين لظروفهما الخاصة، على الرغم من الحرص السوري على حضورهما بالنظر لسمعة كرة السلة السعودية، وهو ما سيسهم، خاصة إذا صدقت الأنباء التي تحدثت عن اعتذار نادي الوحدة السوري عن المشاركة في إلغاء الدورة التي ستقام من 4 وحتى 11 نوفمبر الحالي نهائياً.

فيما يلتقي الرياض والشعلة بطموح الصدارة
الاتفاق والأهلي بين تكرار الماضي وتضميد الجراح


تعاود 4 من فرق الدوري الممتاز اليوم أداء مبارياتها بلقائين في الرياض والدمام ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في جولته الثانية، حيث يجمع اللقاء الأول فريقي الرياض والشعلة حيث لعب كل منهما اللقاء الأول في المسابقة واستطاع الفوز فيه، فقد التقى الرياض مع النجمة وتمكن من تجيير الـ 3 نقاط لمصلحته في بنك المسابقة بهدف يتيم قاده لذلك مدربه المصري فاروق جعفر، وبالمثل فعل الشعلة حينما ألحق الهزيمة ببطل كأس الأمير فيصل بن فهد 2/3 مؤكدا استمرار عروضه القوية خصوصا حينما يلعب على أرضه وبين جماهيره.
لفريق الرياض 3 نقاط ويحل خامسا في ترتيب الفرق، ويأتي الشعلة ثالثا بفارق الأهداف عن الأول والثاني، والفريقان يحرصان على إضافة مزيد من النقاط إلى رصيديهما.
وفي اللقاء الثاني يخوض فريق الاتفاق ونظيره الأهلي مباراتيهما الثانية على استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك بعد أن مني الفريقان بالهزيمة الأولى في افتتاحية لقاءاتهما، حيث خسر الاتفاق أمام فريق الشعلة في الخرج 3/2، فيما خسر الأهلي على أرضه أمام فريق الشباب 4/3، ليأخذ لقاء اليوم طابع الأهمية لكل من الفريقين من حيث السعي إلى التعويض قبل أن يجد الفريقان وضعهما في حالة تأزم منذ بداية الدوري.
وتأتي أهمية اللقاء أيضاً من جهة أخرى، لكون الفريقين قد التقيا في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد في بداية هذا الموسم وحسم اللقاء لمصلحة الاتفاق 3/4 عن طريق الهدف الذهبي، فالاتفاق يسعى لحسم لقاء اليوم للتأكيد على مقدرته في مجاراة الأهلي وتكرار إلحاق الهزيمة به للمرة الثانية على التوالي وفي موسم واحد، فيما يسعى الأهلي لرد اعتباره وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تعزز من حظوظه أمام الاتفاق ورد الدين له، مما سيجعل اللقاء اليوم في غاية القوة، على الرغم من الأوضاع غير المستقرة لدى الأهلي بسبب الأحداث الأخيرة التي مر بها وبالذات هزيمته أمام الاتفاق في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وكذلك هزيمته أمام الأهلي الإماراتي، بالإضافة إلى خسارته الكبيرة أمام فريق الشباب وخسارته أيضاً لاثنين من أهم اللاعبين وهما قائد الفريق. محمد شلية وكذلك المحترف المصري محمد بركات لحصولهما على البطاقة الحمراء في لقاء الشباب الماضي، فيما يعيش الاتفاق في حالة استقرار فنية وإدارية، لا سيما في ظل التوقع من ناحية الحضور الجماهيري الذي سيحرص على مشاهدة الفريق في أول لقاء في الدوري يقام على أرضه وبين جمهوره.

بعد أن قام المترجم بقيادة التفاوض مع اللاعب
الأهلي يقفل باب مفاوضات السد القطري مع الشهري


أكدت اللجنة المشرفة السابقة على كرة القدم في النادي الأهلي السعودي، أن المفاوضات التي قادها نادي السد القطري لضم مدافع الأهلي والمنتخب السعودي فوزي الشهري بنظام الإعارة لموسم واحد، ابتعدت أخيراً عن الجدية، حيث اكتفى النادي القطري بإرسال فاكس بهذا الخصوص بداية الموسم الحالي، وبناء على طلب من مدربه البلجيكي لوكا الذي كان مدرباً للأهلي في الموسم الماضي، ليكتفي بعد ذلك بمجرد اتصالات مع اللاعب عبر مترجم السد سعيد المصري، الذي عمل مترجماً للوكا خلال فترة عمله مع الأهلي.

واعتبر الأهلي أن اتصالات المترجم لمعرفة نية النادي حيال موضوع إعارة الشهري للسد، غير رسمية، ولا يمكن الاستناد لها، ولهذا طالبت اللجنة المشرفة السابقة بتقديم السد لعرضه من قبل إدارته وبشكل خطي ورسمي، وموضح بالأرقام.
وكان الشهري قد انخرط أخيرا في تمارين الفريق، وذلك بعد نجاح محاولات الرئيس الجديد للأهلي عبدالرزاق أبوداود في احتواء أزمة اللاعب وجماهير النادي.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 49 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

مباراتان في المرحلة الثانية للدوري
الاتفاق يخطط لزيادة "جراح" الاهلي.. والرياض يخشى "لهيب" الشعلة


تستكمل اليوم المرحلة الثانية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فتقام مباراتان في الدمام والرياض. وتجمع المباراة الاولى الاتفاق والاهلي في حين ان المباراة الثانية ستجمع الرياض والشعلة.

الاتفاق*الاهلي

ملعب الامير محمد بن فهد الرياضي في الدمام يستضيف الاتفاق فريق الاهلي في لقاء يطلق عليه (لقاء الجريحين) بعد خسارة كل فريق في الجولة الاولى.

فالاتفاق سقط امام الشعلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في حين ان الاهلي سقط امام الشباب بأربعة اهداف مقابل هدفين. ويسعى الاتفاق بطل كأس الامير فيصل بن فهد لتعويض خسارته امام الشعلة والتأكيد على ان تلك الخسارة لم تكن سوى كبوة جواد قادر على تخطيها. وسيحاول الاتفاقيون استغلال الظروف التي يعاني منها الاهلي في فقدان التوازن اضافة لاستغلال غياب قائد الفريق محمد شلية والمهاجم المصري محمد بركات لطردهما في لقاء الشباب. وركز المدرب رايسبرغن على تحصين الدفاع والارتداد نحو الهجمات المرتدة بحذر لاسيما وان الاهلي يريد هو الاخر تعويض كبوته. الفريق الاهلاوي سيحاول بدوره ان تكون مباراة الاتفاق فرصة للخروج من مسلسل الاخفاق الذي لازمه منذ نهائي كأس الامير فيصل بن فهد واعادة التوازن للفريق ومعالجة الاخطاء ومحاولة استغلال التغيير الاداري بتولي عبدالرزاق ابو داوود رئاسة النادي واستثماره ايجابيا لصالح الفريق. ومن المنتظر ان يحدث المدرب ديمتري تغييرات شاملة قد تطال عدد من نجوم الفريق وفي الانتظار فان مهمة ديمتري اليوم لن تكون سهلة كونه سيلعب على ارض الاتفاق ومطالب بإبعاد الفريق عن اي هزة اخرى قد تؤدي الى مالايحمد عقباه.

الرياض*الشعلة

وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز يلتقي فريقا الرياض والشعلة في لقاء تأكيد الجدارة حيث يدخل الرياض لقاء الليلة ولديه ثلاث نقاط كسبها من اول لقاء له في الدوري امام النجمة بهدف وقدم مباراة متوسطة المستوى ويعود ذلك لسخونة البداية التي صاحبت معظم لاعبيه ويسعى المدرب المصري فاروق جعفر لاستمرار تفوق الرياض وهو قد اجرى بعض التعديلات في خطوط فريقه الثلاثة بعد ان اكتشف بعض نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق ويعول جعفر كثيراً على لاعبيه المحترفين ترادري وايمرسون في فتح ثغرات في دفاع الشعلة المعروف بصلابته وهذا الشباك وكسب النقاط الثلاث رفع رصيد الرياض النقطي وليظل داخل المنافسة. وفي المقابل نجد ان فريق الشعلة هو الاخر يسعى للفوز الثاني على التوالي بعد ان اطاح ببطل كأس الامير فيصل بن فهد فريق الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويمتاز مدرب فريق الشعلة السيد لويس البرتو بقراءة الفريق المقابل واستغلال نقاط ضعفه بجانب انه يملك عناصر شابة تساعده على تنفيذ التعليمات بالشكل الذي يضمن له الفوز ويدخل اللقاء اليوم بشكل مغاير عن اللقاء السابق حيث حصن دفاعاته بالشكل المطلوب خاصة وان مهاجمي فريق الرياض يمتلكون مهارات فردية عالية سيحاول الاعتماد على الارتداد السريع مستغلاً تقدم خط وسط الرياض ويعول (البرتو) على المهاجم نواف الدعجاني وكلاوديو في لقاء اليوم لهز شباك فريق الرياض والعودة الى الخرج بثاني انتصار.


تغييرات ادارية في الاهلي.. والشهري يعود للتدريبات
حسام مسؤولا عن الاحتراف.. البلوشي امينا والحبشي للعلاقات


اجرى الدكتور عبدالرزاق ابوداوود رئيس النادي الاهلي عدة تغييرات ادارية في مجلس الادارة حيث اصبح الاستاذ عبدالرزاق معاذ نائبا لرئيس النادي والاستاذ عبدالله البلوشي امينا عاما للنادي ومنسقا بين اعضاء الشرف وحسام ابوداوود عضوا في مجلس الادارة ومسؤولا عن شؤون الاحتراف وابراهيم حبشي مديرا للعلاقات العامة وحرص ابوداوود على اخذ موافقة اعضاء الشرف على هذه التغييرات قبل ان تعلن رسميا خلال اليومين القادمين. وعلى صعيد آخر احتوت ادارة النادي الازمة التي حدثت لمدافع الفريق فوزي الشهري عقب تعرضه لانتقادات حادة جرّاء خسارتي كأس الامير فيصل والبطولة الآسيوية حيث بدأ اللاعب في اداء التدريبات بعد فترة انقطاع لمدة خمسة ايام.

وتؤكد مصادر (عكاظ) بأن ادارة النادي غيرت قناعاتها تجاه عرضه مع زميله الآخر سعد الدوسري على قائمة الانتقال وسيعقد رئيس النادي اجتماعا بالثنائي الشهري والدوسري لحل كل الامور بعد العودة من لقاء اليوم الذي سيجمعهم بالاتفاق في الدمام والذي سيتغيب عنه عدد من اللاعبين المؤثرين بدواعٍ مختلفة وهم محمد شليه ومحمد بركات بسبب الايقاب وابراهيم سويد ووليد عبدربه وخالد قهوجي بسبب الاصابة وفوزي الشهري لعدم الجاهزية. وعلى صعيد آخر قررت ادارة النادي فصل شؤون الاحتراف التي يمثلها حسام ابوداوود.. وغرم العمري عن ادارة القدم بحيث تصبح مرتبطة برئيس النادي بشكل مباشر.

تغييرات ادارية في الاهلي.. والشهري يعود للتدريبات
حسام مسؤولا عن الاحتراف.. البلوشي امينا والحبشي للعلاقات


اجرى الدكتور عبدالرزاق ابوداوود رئيس النادي الاهلي عدة تغييرات ادارية في مجلس الادارة حيث اصبح الاستاذ عبدالرزاق معاذ نائبا لرئيس النادي والاستاذ عبدالله البلوشي امينا عاما للنادي ومنسقا بين اعضاء الشرف وحسام ابوداوود عضوا في مجلس الادارة ومسؤولا عن شؤون الاحتراف وابراهيم حبشي مديرا للعلاقات العامة وحرص ابوداوود على اخذ موافقة اعضاء الشرف على هذه التغييرات قبل ان تعلن رسميا خلال اليومين القادمين. وعلى صعيد آخر احتوت ادارة النادي الازمة التي حدثت لمدافع الفريق فوزي الشهري عقب تعرضه لانتقادات حادة جرّاء خسارتي كأس الامير فيصل والبطولة الآسيوية حيث بدأ اللاعب في اداء التدريبات بعد فترة انقطاع لمدة خمسة ايام.

وتؤكد مصادر (عكاظ) بأن ادارة النادي غيرت قناعاتها تجاه عرضه مع زميله الآخر سعد الدوسري على قائمة الانتقال وسيعقد رئيس النادي اجتماعا بالثنائي الشهري والدوسري لحل كل الامور بعد العودة من لقاء اليوم الذي سيجمعهم بالاتفاق في الدمام والذي سيتغيب عنه عدد من اللاعبين المؤثرين بدواعٍ مختلفة وهم محمد شليه ومحمد بركات بسبب الايقاب وابراهيم سويد ووليد عبدربه وخالد قهوجي بسبب الاصابة وفوزي الشهري لعدم الجاهزية. وعلى صعيد آخر قررت ادارة النادي فصل شؤون الاحتراف التي يمثلها حسام ابوداوود.. وغرم العمري عن ادارة القدم بحيث تصبح مرتبطة برئيس النادي بشكل مباشر.

طائرة الأهلي تعبر الطرف

فاز فريق الكرة الطائرة بالنادي الاهلي لدرجة الشباب على نظيره الطرف بثلاثة اشواط نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء ضمن مباريات دوري شباب الممتاز.

وفي دوري الاولى اجتاز فريق الخليج نظيره فريق الشروق في عقر داره بفوزه عليه (3/1). وابدى مدرب الشروق الوطني عبدالله الرشيد عدم رضاه عن مستوى لاعبي فريقه وأكد انهم بعيدون كل البعد عن ادائهم المعروف.

حسم أعضاء الادارة الاهلاوية بعد ثلاثة ايام
ابوداوود يرافق الفريق ويدعم اللاعبين امام الاتفاق


حرص رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابوداوود دعم الفريق الكروي الاول والذي سيخوض اليوم مواجهته الودية الثانية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الفريق الاتفاقي من خلال اصراره على المغادرة مع الفريق للدمام والتحق بمعسكر الفريق في الفندق ودارت عدة اجتماعات مع اللاعبين انصبت حول دعمهم معنويا وبث روح الحماس والاخلاص داخلهم بحضور الجهاز الاداري ممثلا في باسم ابوداود وعبدالسلام سقناوي.. في الوقت الذي ادخل ديمتري عددا من التغييرات الفنية في قائمة الفريق لغياب الثنائي (الموقوف) محمد شلية ومحمد بركات وزج ديمتري بالعبدلي بديلا لشلية والقهوجي او المحمدي بدلا من بركات وفي الهجوم ديالو والمشعل بينما يقود متوسط الدفاع كلا من جدوع وجوشان والحسين.

من جهة ثانية لم يتوصل رئيس النادي الاهلي عبدالرزاق ابوداود لتصور نهائي لقائمة اعضاء مجلس ادارته.

بعد ان اكد لـ (عكاظ) بأنه لازال بصدد اخذ الموافقات النهائية والرسمية من قبل الاشخاص الذين يرغبون بالعمل معه.. في الوقت الذي اكد ابوداوود استمرار (5) اسماء من الادارة السابقة كما اشارت له (عكاظ) في عدد الامس.. وبقية الاسماء لم تأخذ طابع الحسم وان كانت المصادر تؤكد بأن حسام ابوداوود سيدخل في التشكيل الجديد مع ابراهيم حبشي ويقود الاول شؤون الاحتراف ويقود الثاني دفة العلاقات العامة.. ايضا يأتي عبدالله البلوشي امينا وعبدالرزاق معاذ كنائب للرئيس.. ويبقى مقعد أخير لازالت اسماء عدة مرشحة لدخوله.

على ذات الصعيد يتوقع ان يحسم اختيار مجلس ادارة الاهلي خلال الثلاثة ايام المقبلة ومن خلالها ستعقد الجمعية العمومية لاعتماد الادارة بمكتب رعاية الشباب والمتوقع ان تعقد بين يومي الثلاثاء او الاربعاء اذا ما تم تأخير اختيار واعتماد اسماء الاعضاء.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

تتجدد الاثارة في لقاء الاتفاق والأهلي اليوم الخميس باستاد الأمير محمد بن فهد في الجولة الثانية لمسابقة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يسعى صاحب الارض للتأكد والاهلي للثأر جراء خسارة الاخير في نهائي كاس الامير فيصل بن فهد.
الفريقان يدخلان اللقاء وهما يعانيان الاصابات التي داهمت عناصرهما وازداد وضع الاهلي سوءا عندما اوقف اثنان من ابرز لاعبيه الاساسيين هما محمد شلية والمصري محمد بركات اللذان طردا في مباراة الشباب الماضية مما يضع مدرب الفريق ديمتري في موقف صعب للغاية.
وعلى نفس الصعيد كان قائد الاتفاق عبدالعزيز الدوسري قد تعرض لاصابة في الايام السابقة لكنه تماثل للشفاء وبقيت مشاركته من عدمها بيد مدرب الفريق الهولندي بيرغن.
ويحاول الاهلي القفز على ظروفه والاتفاق اعادة توازنه.
ومن جهة اخرى سيقام حفل تكريم الاتفاق بمناسبة الفوز بكاس الامير فيصل بن فهد الخامس عشر خلال شهر رمضان المقبل.

السعد يؤكد مشاركة 12 فريقا في البطولة العربية

اكد الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد في عمان مشاركة 12 فريقا في بطولة الاندية العربية الموحدة الاولى على كأس الامير فيصل بن فهد المقررة في مدينة فاس المغربية من 17 الى 30 يناير بعد تراجع الافريقي والملعب التونسيين عن قرار الاعتذار. وقال السعد ان قرعة البطولة ستسحب في المغرب في 17 ديسمبر المقبل حيث ستوزع الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات. والفرق المشاركة هي المغرب الفاسي والوداد البيضاوي المغربيان والافريقي والمعلب التونسيان والحسين الاردني والوحدة السوري والاقصى الفلسطيني والاهلي البحريني والاولمبي الليبي والقادسية الكويتي بالاضافة الى فريقين يمثلان المجموعة الجغرافية الثانية التي تضم اهلي جدة السعودي واهلي صنعاء اليمني والزمالك المصري والمريخ السوداني.

الاتفاق والأهلي على الهواء مباشرة

يقوم التلفزيون السعودي بنقل مباراة الاتفاق والأهلي التي ستقام اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الأسبوع الثاني من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
اللقاء سيكون في الساعة 7.55 بعد صلاة العشاء بمكة المكرمة.

أكد صعوبة المهمة أمام الاتفاق.. محمد حسين:
سنضع حدا للهفوات.. ولا مجال للتفريط بعد الآن


اكد مدافع الفريق الاهلاوي الدولي البحريني محمد حسين صعوبة مباراة فريقه مساء اليوم امام الاتفاق وقال ان صعوبة المباراة واهميتها تكمن في كوننا نرغب في استعادة الانتصارات عقب الهفوات المتتالية التي تعرض لها الفريق مؤخرا والتي كان آخرها الخسارة امام الشباب 2/4 الى جانب الثأر من الاتفاق الذي هزمنا في نهائي كأس مسابقة الامير فيصل بن فهد بينما يحاول الاتفاق تعويض خسارته السابقة امام الشعلة. واضاف حسين قائلا من هذا المنطلق فان ا لمباراة ستكون مثيرة وستشهد تنافسا قويا بين الفريقين من اجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث. واوضح حسين انه وزملاءه قادرون على تجاوز الظروف النفسية السيئة التي يمرون بها واعادة الثقة بانفسهم خصوصا في ظل العزيمة والاصرار التي ابدوها في التمارين الماضية وفي ختام حديثه طمأن حسين جماهير الاهلي وقال ان الفريق سيعود قويا ومنافسا في البطولات كما كان في السابق وانهم عاقدون العزم على تعويض الاخفاقات السابقة في ظل الوقفة الصادقة من قبل المسؤولين عن الفريق.

وعد جماهيرهم باستعادة هيبة الأهلي.. المشعل:
الاتفاق سيكون انطلاقتنا الحقيقية.. وما حدث في السابق كبوة جواد


الرباعية تطارد الأهلاويين

لم تمض على خسارة فريق الأهلي لكرة القدم من الاتفاق في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة برباعية علقت في أذهان الجميع من الرياضيين أقل من أسبوعين حتى جاء فريق الشباب بكل طموح لينفض الفريق الأهلاوي برباعية جديدة هاتان المبارتان أقيمتا في أستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وسط الجماهير الأهلاوية.
هذه الهزات المتلاحقة لم تعط أي دلائل على عزم اللاعبين تعويض جماهيرهم ومحبيهم الذين تجرعوا المرارة والحسرة.
ويترقب الجميع ماذا سيفعل اللاعبون خلال لقائهم القادم اليوم الخميس أمام الاتفاق في الدمام وقد أصبح وضعهم لغزا محيرا فهل يزيد الاتفاقيون الأحزان الأهلاوية من جديد أم يفندون ذلك ويثبتون أن ما تعرضوا له يعد كبوة جواد؟!

"زلازل".. في الأهلي!

الأوضاع السيئة التي يعيشها الفريق الأهلاوي هذه الأيام لا تبشر بالخير.. ولعل خيبة الأمل في تحقيق بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 سنة الأمر الذي أثر كثيرا في فقدان الأهلي منافسته للبطولة الآسيوية التي تأهل من خلالها الأهلي الإماراتي بعد تعادله معه 2/2 ومما زاد الفريق عناء الهزيمة القاسية من الشباب في أولى مبارياته من بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين التي كسبها الشباب 2/4 مما جعل الجماهير الأهلاوية تعيش في حزن وهم.. والدموع تنهمر على الحالة التي أصابت فريقهم بعدما كان الجميع يأمل منه الشيء الكثير.. فهل يواصل الأهلي غموضه أم يفيق من النوم العميق؟!

عبيد عاد لمداعبة الكرة.. والشهري وضع حدا لغيابه
الأهلي يعقد جمعيته العمومية في 9 نوفمبر.. ويفرض عقوبات سرية على لاعبيه



حدد الاهلاويون يوم السبت 9 نوفمبر المقبل موعدا لعقد الجمعية العمومية التي سيتم خلالها اعلان الدكتور عبدالرزاق سليمان ابو داوود رئيسا للنادي الاهلي بصفة رسمية بعد ان تم ترشيحه رئيسا بالتزكية خلفا للرئيس المستقيل احمد المرزوقي.
من جهة ثانية فرضت ادارة النادي عقوبات سرية على بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالصورة المطلوبة في مباريات الفريق السابقة وقد اكتفت الادارة بعقوبة الحسم من مرتباتهم وتوجيه انذار لكل لاعب منهم.
وعلى صعيد آخر دخل اللاعب عبيد الدوسري في التمارين الجماعية واقتصرت مشاركته على ملامسة الكرة والجري بها تأهبا للعودة بصفة رسمية خصوصا في ظل التحسن الملحوظ الذي طرأ على اصابته التي اجريت لها عملية جراحية قبل ثلاثة اشهر في باريس. وفي السياق نفسه عاد اللاعب فوزي الشهري لتمارين فريقه بعد غياب دام خمسة ايام ومن المرجح ان يشارك اللاعب في مباراة فريقه امام النصر التي ستقام يوم الاثنين المقبل.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الــــــــ1000ــــــ ف شكراً



قليله






في




حقك







يا غالب





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه ياغالب

مجهود تشكر عليه

تقبل تحياتي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



.





الشكر اخي مرلد على هذا الجهد.




.................... ..... حبايبنا في الغربة عساكم طيبين .................... ..




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2002, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك ياغالب وننتظر دائما مشاركاتك التي تتحفنا بها دائما فلك تقديرنا وشكرنا





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار قلعه الكؤوس في الصحافه ليوم الخميس 25شعبان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر