العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( الفارس المقدام ))

[c] كان ياماكان في قديم الاوان وسالف العصر والاوان كان هناك فارس همام بطل مغوار مقدام لايخشى الحرب ولا يهاب يذيق خصومه المر والعذاب صوته لدى الكل مسموع وفوق كل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2002, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

(( الفارس المقدام )) 


[c]



كان ياماكان في قديم الاوان وسالف العصر والاوان


كان هناك فارس همام بطل مغوار مقدام لايخشى الحرب ولا يهاب يذيق خصومه

المر والعذاب صوته لدى الكل مسموع وفوق كل الانام ذكره مرفوع وكيف لا وهو

من يفتخرون به ويحتمون به له صولات وجولات نال فيها البطولات

ولكن دوام الحال من المحال فلقد مرض الفارس المقدام واصابه مرض لين العظام

فاصبح هشا كسيرا وبين يدي اعدائه اسيرا يذيقونه من العذاب اصنافا شتى

ولا يستطيع ان يقول ارحموني (( حته )) >>>>>> مداخله مصريه عشان الحوار

واصبح بدون قوة او حيله ولا يستطيع اتخاذ اي وسيله

وفي المقابل من الجهة الاخرى كان عشاقه يبكون وبالنواح يصرخون ويلطمون

وكيف لا وقد غاب حاميهم وحارس اراضيهم فاصبحوا يحسون بالضياع واصبحوا

كالايتام الجياع يبكون الليل والنهار لغياب الفارس المختار واصبحوا في حيره من

امرهم هل حانت نهاية بطلهم

وفجاة من خلف الجبال ظهر لهم

اقوى من الشده اطول من المده واهدء من السكون انه ابو الحروووف

اسف اسف ياحبتي لقد اختلط علي الحوار وذكرت غير ماريد ولكن اعذروني

فقلبي مع الفارس العنيد

ظهر لهم رجل حكيم ذو شأن عظيم وقال لهم (( ايه اللي حصل ياجدعان ))

فاجابوا لقد خطف فارسنا (( الورعان )) واصبح في خبر كان فصرخ فيهم

ايها المتكاسلون والمتخاذلون هل فقط ستبكون ام انكم الان متحركون

الى بلاد السحر والدجل لاانقاذ فارسكم البطل فاجمعوا امركم وشدوا عزمكم

فاني منطلق لهم لااشتت شملهم واحارب كبيرهم وصغيرهم حتى يرضخوا

ويطيعوا فهيا بنا على (( السريعوا )) >>>> اسف بس لزوم القافيه

فاجتمعوا كلهم وصرخوا بصوت كالرعد لقد حان الان الوعد

وتحرك جيشهم الكبير وهو من كثرته للغبار يثير حتى وصل بلاد الاعداء

وقالوا اليوم تراق الدماء

وهجموا هجمة رجل واحد وليس بينهم هارب او متباعد حتى وصلوا الى فارسهم

فوجدوه قد شفي من مرضه حين سمع صوتهم وقال الان حان دوري سانطلق

الان من فوري

واخرج ردائه الجميل الناصع البياض ولبس عمامته الخضراء وقال مرحبا بكم يا\




(( اهلي ))

لقد جرى دمي في عروقي بقوة وسوف اقاتلهم بكل قوة

سوف ادمرهم تدميرا وانطلق خلف الاعداء وهو يريق الدماء مستمدا قوته

من تجمع عشاقه واحبابه فهو بدونهم لاشي وهم بدون لاشي

فاجتمع العاشق والمعشوق

وانتهى امر عدوهم واصبح يريد عفوهم وهنا قال الفارس البطل بعد كل ماحصل\

لولا اجتماعكم حولي ياحبابي وتوحد راي كل اصحابي

لا طال اسري الى نهاية عمري فشكرا لكم جميعا والان نعود الى (( قلعتنا ))

لنجدد عهد محبتنا ونعيد عهد بطولاتي وصولاتي

وهنا








جت امي وصحتني من النوووووووووووم يااااااااااعالم

لاانه قد طلع الصباح ويجب ان نسكت عن الكلام المباح

وقلت اجي اقول لكم حلمي الجميل يمكن يكون له فاااائده

باي

شغووووووووووووووب
[/c]





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2002, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


مرحبا وهلا باالشغب الاصلى
فى منتداك وبين اخوانك

بس انشاء الله الفارس
يصحى من منامة
ويرجع بطل مغوار كما عهدناة
لك تحياتى
سلاااااااام






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الصامت الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاَ وسهلاَ بشغووووووبي في هذا المنتدى الرائع

بالفعل شغب بس >>>>>>> بأدب


انشاءالله سوف يرجع الفارس كما كان


ويعود الى مكانه الرئيسي


والى الامام يافارسنا

اخوكم / الصـــــــــــــــــ امت





(( الـــــــــــــــصــ ـــــــــــــامت ))
الصامت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الخيل الأصيلة تلحق تالي .......وأهلينا اصيل




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية CaptaiN
 

CaptaiN will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى CaptaiN

افتراضي  


هلا مشاغب

وانا اقول ايش فيه المنتدى منور اليوم

بس ما شاء الله عليك كل هادا حلم <<<< والله شكله فلم هندي


حلووووووووة وما عليك الفارس راجع اكيد





[flash=http://captain1.*******************************************************/alahli/cap3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=180[/flash]
CaptaiN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


(( اهلي ))

لقد جرى دمي في عروقي بقوة وسوف اقاتلهم بكل قوة

سوف ادمرهم تدميرا وانطلق خلف الاعداء وهو يريق الدماء مستمدا قوته

من تجمع عشاقه واحبابه فهو بدونهم لاشي وهم بدون لاشي

فاجتمع العاشق والمعشوق

وانتهى امر عدوهم واصبح يريد عفوهم وهنا قال الفارس البطل بعد كل ماحصل\


لولا اجتماعكم حولي ياحبابي وتوحد راي كل اصحابي

لا طال اسري الى نهاية عمري فشكرا لكم جميعا والان نعود الى (( قلعتنا ))

لنجدد عهد محبتنا ونعيد عهد بطولاتي وصولاتي


ويارب حقق امنياتي ويعود الفارس ويكتب له تاريخ من ذهب








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاً عمر افندي
وحشتنا قصصك
ونكشاتك
وشغبك المؤدب

وأدبك المشاغب

الحقيقة اننا محظوظين بانضمامك لمنتدانا
فلا تحرمنا من قصصك الرمزيه


& اهلاً بك بيننا &





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  


هلا مشاغب موضوع رائع ومكانه الطبيعي منتدى الشعر لاتصدق ابي ارفع ضغطك شوي مرحبا بك وتأكد بأنني اسعد من في المنتدى لوجودك معنا هنا وأتمنى أن تتحفنا بروائعك المعتادة والتى وبصراحة تشرح الصدر وتنفس في كثير من الأحيان عن النفس .








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


بدايه قويه لمشاغب محترف ومؤدب بس مو تاخذ قلم وتحسب عن جد يعني شوية نفاق


وان شاء الله يعود الجواد الاصيل الى صدارة السباق وان شاء الله كل احلامنا وامانينا تتحقق





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


[C]


اهلاوي بدر

هلا وغلا ويامرحب يامسهلا الحمدلله اني شفتك



كنت قاطع الامل من شوفتك ولكن كما قال المثل (( يمكن نتقابل يوم ))

ولي الشرف بوجودي معكم
============
الصامت الاهلاوي (( اسمك عكس وصفك ))

ان شاء الله تشوف اللي يسرك بس اصبر علي وماااااعليك
(( على فكرة المواضيع هناك زي النار صح ))

===============
رياضي 2000
صح لساااانك >>>>>> على بالي شعر

=============
هلا كابتن
المنتدى منور لاان شغوبي جالس فيه (( واثق الولد ))

ترى حلمت فيه وانا متعشي فول يعني لا تعتب علي
والفارس بيرجع قريب
=============

اهلاوي الوادي

ان شاء الله تتحق كل الاماني

================
ابو وليد
((اهلاً عمر افندي))

مين انت اكشف عن نفسك من تكون بالتحديد

وانت بعد وحشتني جدا
وجدا وحشتني
وغيابك طال
وطال غيابك
وسالت عنك
وعنك سالت

(( برضه اعرف اشقلب الكلمات زيك ))

والقصص كثير بس انتم اصبروا علي بالدوووووور

==============
هلا ابو هنادي الهادي بطعم الزبادي
تقول منتدى الشعر خخخخخخخخ ليه مافي ناس تفهم هنا
وصدقني وانا اسعد (( مين اسعد )) بانضمامي لكم ))
وان شاء الله اقدر اكون مفيد
===========
ابو الرجال تصدق اني اخذت قلم بس ماكتبت فيه

وهلا فيك وتسلم

بايوووووووو

شغوووووبي
[/C]





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( الفارس المقدام ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر