العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البكاء ... لايعيد اللبن المسكوب ......

يقول المثل - والامثال عصارة فكر الشعوب - لايصح البكاء على اللبن المسكوب , واللبن المسكوب هو ضياع 6نقاط في الدوري والغاء عقد المدرب سوليد . ولا يصح البكاء على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 08 - 2010, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

د / زائد will become famous soon enough

افتراضي البكاء ... لايعيد اللبن المسكوب ...... 


يقول المثل - والامثال عصارة فكر الشعوب - لايصح البكاء




على اللبن المسكوب , واللبن المسكوب هو ضياع 6نقاط في

الدوري والغاء عقد المدرب سوليد . ولا يصح البكاء على سوليد

وان كان البكاء على ضياع الست نقاط يدخل تحت بند البكاء

على ميت , فالميت حين تبكي عليه تعلم انه لن يعود لكنك تبكي

فراقه ...

الوضع القائم اليوم يحتم علينا التفاؤل بالقادم من باب لعل

وعسى وان كانت الادارات الاهلاوية المتعاقبة طوال عقدين من

الزمان ( تسمعنا جعجعة ولا ترينا طحنا ) , وقد سمعنا الامير

فهد وهو يحلل اسباب اقالة سوليد وهي اسباب منطقية جدا

يتوصل اليها المشجع الاهلاوي العادي وليس فقط المحلل الفني

او الذي يجب عليه اتخاذ القرار وهذا مؤشر على ان الامير يعيش الهم الاهلاوي الذي يعيشه الشارع الرياضي الاهلاوي , ومع ذلك نتوقع صفقة تعاقد مع مدرب غريبة وبها شرط جزائي غيرمنطقي يجبر المدرب الجديد على العبث بالنادي للظفر بالشرط الجزائي برغم كل المواقف التي وقفت فيها الادارة الاهلاوية حائرة في اتخاذ القرار بسبب حجم الشرط الجزائي ...

عود على بدء يجب على كل الاهلاويين الوقوف مع المدرب بدرة

رغم كل مانحمله له ولغرم العمري من مشاعر الحنق والغضب

من أجل الاهلي الكيان ... ومن أجل الاهلي الشعار ... خاصة

وان الاهلي محتاج جدا لنقاط نجران خاصة ونحن مقبلون على

اجازة للفريق لمدة عشرة ايام ومن ثم سيلعب الفريق مباراة

الاتحاد ثم يتوقف ايضا لمدة عشرة ايام وهذه فترة كافية ليتعرف

المدرب الجديد على الفريق قبل الاستمرار في مباريات الدوري

وهذا يزيد من اهمية الحصول على نقاط نجران لنلعب مع الاتحاد

ولدينا 6نقاط بدلا من ثلاث ....

ارجو ان نتناسى جراحنا ونقف مع نادينا رغم كل الذي سببه لنا

بدرة وغرم واشباه النجوم فقوة الاهلي الحقيقية بجمهور خط

النار ... وسلامتـــــــــــكم جميعا ...




د / زائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 08 - 2010, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

د / زائد will become famous soon enough



ليش مافيش تفاعل

والا عاجبتكم البكائيات اللي مالية المنتديات الاهلاوية ...

تروا العمل افضل من البكبكة ... والوقوف مع الكيان مطلب ...




د / زائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البكاء ... لايعيد اللبن المسكوب ......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر