العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعتذار خطي من فوزي الشهري فهل تقبلونه؟

اخواني اعضاء ومشرفي الامبراطور والجمهور الاهلاوي عامه الاعتراف بالخطاء والتقصير والاعتذار من شيم الرجال وبامانه فقد قسونا كثيرا على فوزي الشهري ولو فكرنا بتمعن بما حصل لوجدنا جميع اعضاء الفريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2002, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني اعضاء ومشرفي الامبراطور والجمهور الاهلاوي عامه

الاعتراف بالخطاء والتقصير والاعتذار من شيم الرجال وبامانه فقد قسونا كثيرا على فوزي الشهري ولو فكرنا بتمعن بما حصل لوجدنا جميع اعضاء الفريق كانو في وضع فني سيء ولكن كان هنالك اشاعه وصدقناها واتمنى من الجميع التسامح وبداء صفحه جديده وان شاء الله سيعود فوزي الشهري كما كان وهذا لايمنع ان يحاسب من قبل ادارة النادي على مابدر منه من افعال فل نقف مع جميع لاعبي النادي ونبتعد عن التجريح والمشاحنات ونبداء صفحه جديده واهلا وسهلا بشهر رمضان شهر التوبه والغفران وشهر التسامح والتصافي والعتق من النار

وايضا يجب ان نعترف بخطأنا تجاه فوزي وغيره من اللاعبين وعدم تصديق الاشاعات والاقاويل الى بعد التاكد منها ومن مصدرها




ومن عفا واصلح كان اجره على الله

شكرا عيد على نقل الاعتذار وتقبل تحياتي





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2002, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اعتذار مقبول اتمني ان يحذو الآخرين حذوك فلست الوحيد

وعتبنا علي الجميع عتب المحب الذي لا يرضي لكم جميعا هذا السقوط

واخص بالذكر محمد حسين، عبد الغني حسين، فهد الزهراني، فلاته، والمدرب ديمتري والجهاز الأداري

قبول العتذار والأعتذار يعني ان نبذل الجهد والعزيمة علي تلافي الخطاء والألتزام





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية واحـ من الناس ـد
 

واحـ من الناس ـد will become famous soon enough


أنا شخصياً على الرغم من أن رأيي لا يقدم ولا يؤخر لن

أسامح من يقصر في حق ذلك الكيان الكبير، فهو ملك
للجميع ولا يحق لكائن من كان أن يكون وصي على ذلك
الكيان، فالجميع وخاصة ساكني مدينة جدة يروا ما يحصل
من نجوم نادينا وخاصة في الأماكن العامة فكيف الأماكن
الخاصة، نعم ما يحصل من البعض يندى له الجبين ودرة
العروس وغيرها من المنتجعات السياحية تشهد على هؤلاء
الأوباش الذين يسيئون لناديهم وأسمائهم، ولكن كما قال المثل
من آمن العقاب أساء الأدب وهو ما يحصل مع البعض، فلا
يحق لأحد أن يتنازل عن كبرياء وكرامة تلك القلعة التي لم
يكن البعض بكفء لتمثيلها بل يجب أن يحاسب كل
مقصر، ولن تؤثر فينا تلك السيناريوهات التي يقدمها البعض
من فترة لأخرى لتبرير مواقفهم المخزية ، ويطالبوا الجماهير
أن تعذرهم، فنعذرهم عن ماذا عن التنكيل بالنادي عن التقصير
والمستويات المخزية التي قدموها هؤلاء الجبناء، بل يجب أن
يضربوا بيد من حديد حتى يكونوا عبرة لغيرهم، فالجميع يعرف
بأنهم أحرقوا قلوب الجماهير العريضة تلك الجماهير التي تضم
الدكتور والمهندس والطيار والإنسان العادي نعم احرقوها بتلك
الروح الانهزامية التي تسود الفريق والتفريط في البطولات
ونسوا أو تناسوا بأن الغالب منهم لا يجيد الكتابة والقراءة ولا
يحمل مؤهل أكثر من ثاني متوسط، ولو لا الله ثم هذا النادي
احتواهم لكانوا عطلة في الشوارع ، إذاً لا يجب أن يمر هذا
الأمر مرور الكرام بل يجب أن يعاقبوا ويحاسبوا حساب
عسير حتى يحسوا بأخطائهم إن كان باقي لديهم إحساس.





سأصبرُ حتى يملّ الصّبر من صبري سأصـبــر حتى يحكـمَ الله في أمـــري.
واحـ من الناس ـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

غرام الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى غرام الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غرام الاهلي



مشكوووور حبيبي فوزي وماقصرت وترانا نحنا اللي اخطينا والمفروض نعتذر مو انت ياكل الكل ومشكووور وانشالله راح تكون السد العالي للاهلي وللمنتخب ومشكووووور وبانتظارك مع الاتفاق ياعسل وشكرا








اذا كان عشق الاهلي جريمه فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم بالعالم

للتواصل عبر المسنجرa57non@hotmai l.com
غرام الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


نحن نحب جميع لعيبة الاهلى الذين يخدمون النادي ويلعبون بروح
واتمنى ان تكون منهم
كما ارجومن ادارة النادي ان تحقق عي هذا الكلام الذي يقولة فوزي حيث يقول
انة محارب من بعض اللعيبة وهذا لة مردود عكسي على الفريق حيث لايمكن جلب بطولة وهذة الخلافات موجودة بين اللعيبة





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 10 - 2002, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس من ابو الرجال2
اخواني اعضاء ومشرفي الامبراطور والجمهور الاهلاوي عامه

الاعتراف بالخطاء والتقصير والاعتذار من شيم الرجال وبامانه فقد قسونا كثيرا على فوزي الشهري ولو فكرنا بتمعن بما حصل لوجدنا جميع اعضاء الفريق كانو في وضع فني سيء ولكن كان هنالك اشاعه وصدقناها واتمنى من الجميع التسامح وبداء صفحه جديده وان شاء الله سيعود فوزي الشهري كما كان وهذا لايمنع ان يحاسب من قبل ادارة النادي على مابدر منه من افعال فل نقف مع جميع لاعبي النادي ونبتعد عن التجريح والمشاحنات ونبداء صفحه جديده واهلا وسهلا بشهر رمضان شهر التوبه والغفران وشهر التسامح والتصافي والعتق من النار


وايضا يجب ان نعترف بخطأنا تجاه فوزي وغيره من اللاعبين وعدم تصديق الاشاعات والاقاويل الى بعد التاكد منها ومن مصدرها

ومن عفا واصلح كان اجره على الله

شكرا عيد على نقل الاعتذار وتقبل تحياتي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2002, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


مقبووووووووووووووووو وووول اعتذارك ...............





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2002, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


رائع ارى الجميع قد قبل عذر فوزي الشهري

وانا أولكم ......


ولكن ماذا عن الجمهور الغير مشارك في المنتدى
الجمهور الذي فكر احدهم بقتل فوزي


اتمنى ان يكونوا قد قبلوا اعتذاره


تحياتي للجميع





بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2002, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي الغربية will become famous soon enough

افتراضي  


هذا فووووزي و اعتذر

وين البشوااات الثانييين




أهلاوي الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2002, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


إعتذارك مقبول




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعتذار خطي من فوزي الشهري فهل تقبلونه؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر