العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وهذا ما يقوله الخدم و نحن لا نستطيع الرد

أود أن أكتب هذا الموضوع لكي أوضح مدى حقد الإتحاديين على أسيادهم (النادي الأهلي )فوالله لم أكتب هذا الموضوع إلا بعد ما فاض بي الصبر من استهزائهم بنادينا الحبيب و


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2002, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي الغربية will become famous soon enough

افتراضي وهذا ما يقوله الخدم و نحن لا نستطيع الرد 


أود أن أكتب هذا الموضوع لكي أوضح مدى حقد الإتحاديين على أسيادهم (النادي الأهلي )فوالله لم أكتب هذا الموضوع إلا بعد ما فاض بي الصبر من استهزائهم بنادينا الحبيب و ما أشاهده من ظلم في منتدانا الرسمي الذي يعترف و يعتز بالتوأمه للأسف و هم لا يعروفون أبجدياتها ، و ما لموضوع يكتب ويكون الغربان فيه طرفاً إلا و يحذف مباشره لماذا ؟؟؟
أهو خوف من الغربان أم طبيقاً للتوأمه الكاذبه التي تكون من طرف واحد أم ماذا ؟؟؟

فوالله كتبت موضوع لأبارك فيه للإتفاقيين على فوزهم المستحق فحذف بعد كتابته بخمس دقائق تقريباً



أما هم يستهزؤون و يسخرون منا دائماً ليس فقط في منتداهم بل حتى في الصفحه الرئيسيه لموقعهم ( الحلم الخامس ) يسخرون منا بعبارة ( الأهلي يعسكر في االبرازيل و الإتحاد يعسكر في شباكه ) في زاوية مباريات من التاريخ لماذا هذه المباراة بالذات على واجهة الصفحه ؟؟؟ أهذا من التوأمه ؟؟ أجيبوني !!!

و ما من موضوع يكتب في المنتدى الأهلاوي عنهم إلا و يحذف من الإخوه المشرفين للأسف الشديد

لماذا لا يزور أحدكم منتدى الغربان ( صحيح نجاسه لكن يحاول بعدها يغتسل 7 مرات ) لتروا بأنفسكم الإستهزاء و السخريه بنا حتى وصل تطاولهم على صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل حفظه الله بعد أحد البطولات الأهلاويه الأخيره حينا أتى الاعب حسين عبدالغني ( على حسب الصوره المرفقه في الموضوع ) يقبل أميرنا المحبوب و أعتبروها الغربان إهانه كبيره في اللاعبين أنهم يقبلوا تاج راس الإتحاديه أميرنا المحبوب
فلماذا لم يحذف الموضوع ؟؟؟ أليس هنالك مشرفين يتابعون المواضيع ؟؟؟

و كتبوا و قالوا و استهزؤوا و نحن واقفين لا نستطيع الدفاع عن أهلينا الغالي و رجاله و لا حتى نبارك لفريق فاز عليهم ( إن شاء الله دوم ) لماذا ؟؟؟ جاوبوني أخبروني لماذا ؟؟؟

هل جمهور الأهلي حرم عليه الكلام و إبداء الرأي و الخدم حقت لهم الحريه ؟؟؟

يـــــــاعـــــالـــ ـــم أجـــيــــبـــونــــ ي

لا تقولوا انه منتدى رسمي بإسم النادي و مسجل في رعاية الشباب لأن منتديات الزعيم و العالمي رسميه أيضاً و الفرق بينها و بين منتدانا ( الــحــريــة )

و هناك الكثير و الكثير فماذا أكتب و ماذا اخفي فلا أريد أن أكتب و أقول و أضع روابط خوفاً من حذف الموضوع و في نفس الوقت أتمنى أن أكتب كل ما عندي لكي يعرف الجمهور الأهلاوي دناءت منتدى الغربان و حقيقت الخدم اللي فيه

فوالله لم أكتب هذا الموضوع الا من شدة القهر على أهلنا الغالي و ما يقال عنه في منتدى الغربان و نحن لا نستطيع أن نفعل شيء بسبب ؟!؟!؟!؟!

و سامحوني إخواني على الإطاله ...

أخوكـــم ،،،

أهلاوي الغربية





دآمـ العرٍوٍووقـ خضـرآ .. آجــل آنــآ سعوٍوٍودي و آهــلآوي
للتواصل عبر الماسنجر
hattan_a@hotmail.com
أهلاوي الغربية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2002, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي اهلاوي الغربيه

اسعد الله اوقاتك بكل خير

اتمنى ان لاتنزل مستوى تفكيرك واخلاقك الى مستوى تفكير هذه الحثاله فانت ان جاريتهم بالرد على مثل مواضيعهم هذي فقد انزلت من مقدارك العالي عند كل الناس فانت اهلاوي والاخلاق والمثاليه في التعامل مع الاخرين اهم مايميزنا ودع الكلاب تنبح فنباحها لن يهز شعره منا اتمنى منك حتى عدم زيارة ذلك الموقع لانه موقع مستنقع وبه امراض كثيره ولتقل الله لايبتلينا





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز اهلاوي الغربيه

اسعد الله اوقاتك بكل خير

تعودنا نحن جماهير الأهلي من اميرنا ومعلمنا اطال الله في عمره

صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز ال سعود

على التسامح وأن نكون المبادرين لعمل الخير ولو كان في غير موضعه

اخي لدينا قيم وتعاليم من ديننا الحنيف ومن تعلمنا منهم من مناهلهم الأدبيه

والعلميه وتعلمنا من شيمهم بالعفو عن المقدره وتجنب الرذيله اين كان مصدرها

والترفع عن الأساليب الرخيصه والدنيئه ..

فلا نستطيع تغيير منهجنا وتعاليم وتقاليد نشأنا عليها وتعلمناها ,,


فتجاوزنا عن الأخطاء وترفعنا عن المهاترات لا يدل عن حبن او تخاذل

ولكن لسمو افكارنا ونبل اخلاقنا ,,

وهذا الفرق وهذا اللذي يميزنا عن غيرنا ,,

اخي العزيز ليس من عادتنا حذف اي موضوع الا اذا خرج عن حدود الأداب الأسلاميه

أو وجد فيه ما يمس الأهلي ورموزه فهذه الموضواضيع التي تحرص ادارة المنتدى

على حذفها مهما كان حجم كاتبها .. أما خلاف ذلك فلا للحذف قاموس لدينا ,,

كلي أمل ان ترتفع لغة حوارنا ومناقشاتنا عن النزول لبعض الألقاب لأنها

تسيء لنا اكثر مما نتوقع انها تسيء لغيرنا ..

وهذا املنا في الجميع ,,

لك مني خالص الشكر والتقدير .




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ اهلاوي الغربيه

أحب أذكرك بمثل بسيط


ألقافله تسير والكلاب تبح



وأحيي فيك غيرتك على حرية الرأي للجمهور الاهلاوي التي انا متأكد أنها شعار المشرفون هنا


تحيااااااااتي للجميع





بحر الغلا غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الأهلا(شهد)وية2002 will become famous soon enough


يسلمو لي هل المشرفين اللي أحلى من العسل
ويسلم لي كل أهلاوي غيور
ويلوموني في حبك يا الاهلي00000000000!




الأهلا(شهد)وية2002 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

اهلاوي صميم will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخي لاتدخل منتداهم لأنهم( صراصير) يحبون العفن




اهلاوي صميم غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس من ابو الرجال

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اتمنى ان لاتنزل مستوى تفكيرك واخلاقك الى مستوى تفكير هذه الحثاله فانت ان جاريتهم بالرد على مثل مواضيعهم هذي فقد انزلت من مقدارك العالي عند كل الناس فانت اهلاوي والاخلاق والمثاليه في التعامل مع الاخرين اهم مايميزنا ودع الكلاب تنبح فنباحها لن يهز شعره منا اتمنى منك حتى عدم زيارة ذلك الموقع لانه موقع مستنقع وبه امراض كثيره ولتقل الله لايبتلينا
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
وتقبل خالص تحياتي






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي الغربية والله ان نشكرك على غيرتك على النادي الغالي يالله انا معك في الحملة الوطنية لمكافحة الغربان وانشاء الله نقضي عليهم بس لابد ان اعضاء المنتدى انهم يتحدون معنا يلله انت معي ولا لا







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

يقول المثل اذا نطق السفيه فلا تجبه فخيرا من اجابته السكوت فان كلمته فرجت عنه وان ترفعت عنه كانه كبدا يموتوا

يعني خليهم يقولون مايشائون فهذا من قهرهم وترى اي واحد يسب الاهلي او يفرد له موضوع لوحده اعرف انه بيطق من القهر والغيظ

وياجماعه لاتناولوهم مرادهم ترى هم يبونا نرد عليهم ويكون بينا كلام من هذا النوع وكذا عشان يبونا نجارريهم ويفكون عن نفسهم اشوي وينسون انهم خدم لاكن لا لن ينالوا مرادهم ابدا

وهذا هم وهذا مستواهم اصلا لو تسأل اي مشجع يشجع اي نادي وتقله الاتحاد يقلك ايه الخدم يعني معروفين لدى الكل بمستواهم الواطي وخدميتهم


ولا يغرك كلامهم ولا تغرك حركاتهم والله انهم يخافون من الاهلي موت ويحسبون له الف حساب وحساب

وترى لاتفكر عشان في الفتره الاخيره يفوزون علينا كثير خلاص ترى ماطار غراب وارتفع الا كما طار وقع يعني راح تشوف في المباريا ت الجيه الاهلي ايش راح يسوي فيهم

وهذا بالاضافه الى باقي الالعاب الي الاهلي موريهم الويل واقربها مباراة كرة الماء الاسبوع الي فات

وهذا الاهلي سيظل امبراطورا ومنجم للذهب والكؤوس تاج راس كل النوادي فرقة رعب كواسر

وهم مساكين ويذكروني بالغراب الي حاول يقلد مشية الحمامه ماعرف يسويها ولمن حب يرجع لمشيته نسيها

فهنيئا لنا بالاهلي والله اننا محسودين عليه

وقال الهوي ياقلت اهلاوي***اسما تميز كالقمر ضاوي
والون الاخضر في نضير العين***ياصاحبي الاهلي زين الزين

واما بالنسبه لموضوع الحذف فهاذا ليس من سياستنا ابدا والكل يعلم ذالك

واخير تقبل تحياتي


[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2002, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
يرحمة الله
شاعر الأهلي
الصورة الرمزية خلوفه الاحمري
 

خلوفه الاحمري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكريم
ليس غريب عنهم ولاعن منتداهم فهم متعودين على التفاهات ولغة عيال الشوارع
ونعرف مصدرهم من فين وحتى المشرفين فهم من نفس الطينه ودعهم يقولوما
يريدون فا الجبال لن تهزها حثالات المجتمع وانصحك بعدم دخول وكر السفا هه

ولك تحياتي




خلوفه الاحمري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وهذا ما يقوله الخدم و نحن لا نستطيع الرد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر