العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

اخبار الرياضة السعودية -------(( الثلاثاء 29 / 8 / 1431 هــ))

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسانه صحيفة الوطن ======= فهد بن خالد: فيكتور باق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 08 - 2010, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية وليدالشهري
 

وليدالشهري will become famous soon enough

8 اخبار الرياضة السعودية -------(( الثلاثاء 29 / 8 / 1431 هــ)) 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين
ومن تبعهم بإحسانه


صحيفة الوطن
=======
فهد بن خالد: فيكتور باق بالأهلي والحوسني في الطريق



قلعة الكؤوس تطارد آسيوياً يلعب في أوروبا

الأمير فهد بن خالد

جدة: فيصل الغامدي 2010-08-10 2:11 AM


نفى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، الأخبار التي تواترت حول مغادرة المهاجم البرازيلي فيكتور صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع العماني عماد الحوسني بدلاً عنه.
وأكد "فيكتور أهلاوي ونمتلك بطاقته، واللاعب ينتظر تأشيرة دخول زوجته إلى المملكة، ومن المقرر أن يصل إلى جدة فجر الأربعاء المقبل ونحن متمسكون به ولن نفرط فيه". وعما يتردد حول وجود إشكاليات مع اللاعب، قال "لا صحة لذلك وعندما يحضر اللاعب سيكتشف الجميع حقيقة هذه الأخبار".
ولم يخف الأمير فهد نية ناديه في التعاقد مع الحوسني على ألا يكون ذلك على حساب فيكتور، وقال "اسم الحوسني مطروح بقوة وهناك لاعب آسيوي آخر يلعب في أوروبا نفاضل بينه وبين الحوسني وسنعلن اختيارنا خلال الساعات المقبلة وعلى جماهير الأهلي ألا تقلق".
وعن اكتظاظ الفريق بالمهاجمين في حالة التعاقد مع الحوسني، قال" البرازيلي واندرسون سيلعب خلف المهاجمين، وهذا هو مركزه الأصلي، كما أن الفرصة ستكون متاحة للجميع، ومن يكن في كامل جاهزيته فسيفرض نفسه على المدرب".
وعن ترديد نية الأهلي في التعاقد مع السوري لؤي شنكو ليكون اللاعب الآسيوي الرابع كما أشارت إلى ذلك بعض الصحف، اكتفى رئيس الأهلي بالنفي، مؤكداً أن موضوع اللاعب الرابع شبه محسوم. وتابع "كل ما نرجوه أن نوفق في الفترة المقبلة، ونحن لم نأت للحديث، بل جئنا للعمل. وكل ما أعد به جمهور الأهلي هو العمل الصادق من أجل إعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي على خارطة الكرة السعودية".
على صعيد متصل ينتظر أن يحسم مقعد رئاسة رابطة الجماهير في النادي خلال الساعات المقبلة بعد انحصار الترشيحات في سعود برقاوي وحسن مريع عقب انسحاب رئيس الرابطة السابق عادل الحازمي
==================== ======
النصر يرسل ملفات أجانبه للجنة الاحتراف
إدارة "العالمي" ترفض تسديد مستحقات الرباعي وتطالب بخصمها من الإعانة
محترفو النصر يتبادلون حديثاً خلال حصة تدريبية



الرياض: عبدالله الحمقي 2010-08-10 2:11 AM


رفضت إدارة نادي النصر تسديد ديون اللاعبين الذي سبق أن تقدموا بشكاوى مالية ضد النادي، وهم الرباعي علاء الكويكبي وعواد العتيبي وكميل الوباري ومنصور الثقفي، وأبلغت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصم هذه المستحقات من إعانة النادي للموسم الجاري، متذرعة بأن الإدارة الحالية لم تكن سبب عدم الإيفاء بحقوق اللاعبين الأربعة، كون أوراقهم تم توقيعها من قبل الإدارة السابقة.
وكانت إدارة النصر أرسلت ظهر أمس إلى لجنة الاحتراف ملفات لاعبيها الأجانب الأربعة الأسترالي جون ماكين والرومانيين رزفان وبيتيري بعد أن أتمت أول من أمس إجراءات توقيعهم رسمياً في صفوف الفريق الأول، على أن تنتظر اللجنة رد اللجنة حول ما إذا كان الملف مكتملاً أم لا، خصوصاً أن اللجنة ستقفل أبواب تسجيل اللاعبين المحترفين في الثانية عشرة ليلاً من مساء غد. على صعيد التدريبات الميدانية بدأ مدرب الفريق، الإيطالي والتر زينجا الحصة التدريبية أمس بمحاضرة طالب لاعبيه خلالها بالحذر من تكرار الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراته الودية أمام الرياض، قبل أن يتحول اللاعبون إلى التدريبات اللياقية المكثفة التي استقطعت الجزء الأكبر من التدريب.
وواصل قائد الفريق حسين عبدالغني تدريباته اللياقية على محيط الملعب بمشاركة أحد أعضاء الجهاز الفني الذي يشرف على تأهيله.
==================== =======
رئيس الاتحاد يعلن عن إجراءات رسمية للفصل في قضية نور


محمد نور



جدة: عماد عيسى 2010-08-10 2:09 AM


أعلن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان أن إدارة النادي تعكف على الإعداد لسلسلة إجراءات رسمية ستكون حاسمة في قضية قائد فريقها الكروي الأول محمد نور الذي ما زال يواصل غيابه عن تدريبات فريقه على خلفية خلاف بينه وبين المدرب الجديد للفريق، البرتغالي مانويل جوزيه على الرغم من كل محاولات رأب الصدع التي بذلها الاتحاديون لإعادة مياه العلاقة إلى طبيعتها، وإعادة اللاعب لتدعيم تحضيرات فريقه.
وجاء إعلان علوان في مؤتمر صحفي عقده في وقت متأخر أمس مع رئيس نادي حطين فيصل مدخلي شارحا خلاله تفاصيل شراء الاتحاد عقدي لاعبي حطين عبدالرحمن دغريري وعبدالله مجرشي.
وقال علوان "سيتم خلال اليومين المقبلين اتخاذ إجراءات رسمية من قبل النادي ستوضح كافة ملابسات غياب نور، وستضمن حقوق النادي".
من جانب آخر أعلن مجلس إدارة النادي الذي اجتمع أمس أنه سيوجه الدعوة إلى أعضاء شرف النادي لعقد اجتماع يعيد هيكلة المجلس الشرفي الذي يعاني فراغاً إدارياً على مستوى منصب الرئيس منذ استقالة رئيسه السابق طلعت لامي في رمضان الماضي.
على صعيد ذي صلة يخوض الفريق الاتحادي الأول لقاء ودياً أمام نظيره فريق حطين في إطار تحضيراته لانطلاقة دوري زين للمحترفين.
وسيعمل مدربه مانويل جوزيه على الدفع بالتشكيل الأساسي الذي سيمثل الفريق في انطلاقة الدوري، إضافة للاعبين الدوليين الذين انضموا أخيراً لمعسكر المنتخب السعودي الأول الذي يعسكر حالياً في الرياض لملاقاة منتخب توجو اليوم (تدريبياً) وغداً (ودياً رسمياً).
==================== ======
واندرسون: رفضت تشلسي وأياكس وقبلت الأهلي
ألعب في ثلاثة مراكز والمدرب سيحدد مهمتي في الملعب
واندرسون يتحدث في المؤتمر الصحفي أمس



جدة: عبدالرحمن زيد 2010-08-10 2:08 AM


كشف مهاجم الأهلي الجديد، البرازيلي واندرسون تلقيه 25 عرضاً احترافياً من أندية أجنبية سعت للظفر بخدماته، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، قال فيه "غضضت النظر عن عدة عروض إلى جانب اهتمام ناديي تشلسي الإنجليزي وأجاكس أمستردام الهولندي بالتعاقد معي، بعد وصول عرض الأهلي الجيد لي مالياً".
وبين واندرسون أنه يملك عدداً من المعلومات عن الأهلي والمسابقات في السعودية, مشدداً على أن ذلك دفعه للموافقة على عرض الأهلي، وقال "تابع عدد من مسؤولي تشلسي عدداً من اللقاءات الرسمية لي في الموسم الماضي، وسجلوا عدداً من اللقاءات أثناء مشاركتي مع جايس السويدي، إلا أنني لم ألتفت إليها، وإلى بعض العروض التي قدمت لي دون أن تناسبني، كما لم يوافق ناديا السويدي على بعضها الآخـر، إلا أنه بعد وصول عرض الأهلي الجاد والقوي تمت الموافقة عليه، وأعرف كثيراً عن الأهلي الذي سبق أن تعاقد مع لاعبين برازيليين في فترات سابقة، كما أشرف على تدريبه مدربون برازيليون عالميون أمثال سكولاري وديدي".
وأضاف "تابعت الأهلي عن طريق الإنترنت، وحصلت على معلومات كثيرة عن المسابقات الرسمية في السعودية، وسعدت كثيراً بتواجد مواطني تياجو نيفـيز الـذي يلعب مع الهلال".
وشدد واندرسون على أنه تعرف على زميليه البرازيليين فيكتور سيموز ومارسينهو اللذين يتواجدان مع الأهلي منذ الموسم الماضي، وقال "تابعت عدداً من شرائط الفيديو الخاصة باللاعبين، وهما جيدان ويملكان مستويات عالية، وأتمنى أن نوفق جميعاً كلاعبين في الأهلي لتحقيق الإنجازات".
وشدد واندرسون على أنه يجيد اللعب في ثلاث خانات, مؤكداً أن أمر مشاركته في أي خانة عائد في المقام الأول للجهاز الفني للفريق، وقال "ألعب مهاجماً صريحاً، وألعب في الطرف الأيمن خلف المهاجمين، وأرى أن مسألة تواجدي في أي مركز أمر متروك للمدرب".
وأوضح واندرسون أنه حظي باستقبال كبير من قبل الجماهير أثناء وصوله في المطار، وأثناء سير النزال الودي الذي جمع الأهلي بسانتوس البرازيلي أخيراً، وقال "لم أر في حياتي مثل هذا الاستقبال، وسعدت كثيراً، وأتمنى أن أرد ولو شيئاً بسيطاً لهذا الجمهور العظيم".
==================== ===
الهلال يستأنف تدريباته وسط مخاوف رحيل المدرب والرئيس وإصابات النجوم
الزعيم مر بصيف لاهب وتعرض لامتحان ملفات الدعيع والعتيبي وعقوبة الفرج واختفاء ويلهامسون
حصة تدريبية سابقة للهلال



الرياض: عبدالله الفراج 2010-08-10 2:07 AM


يستأنف الفريق الكروي الأول في الهلال تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء مشاركته في بطولة النخبة الدولية الثالثة التي خسر لقبها أمام الشباب بركلات الترجيح الجمعة الماضية.
وستشهد افتتاحية التدريبات المحلية التي تقام على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز نقصاً كبيراً لارتباط دوليي الفريق بمعسكر المنتخب السعودي الحالي لخوض تجربة توجو غداً في يوم الفيفا، إلى جانب غياب أجانب الفريق الثلاثة الكوري الجنوبي لي بيونج بيو, والسويدي كريستيان ويلهامسون, والروماني ميريل رادوي لالتزامهم مع منتخبات بلدانهم.
وجاء صيف الهلال الحاضر مختلفاً عن سابقه، حيث مر بكثير من الأزمات التي جعلته ثقيلاً، حيث تعامل خلاله مع عدد من الملفات، ومنها ملف الحارس الدولي السابق محمد الدعيع الذي لم يغلق بعد، والذي ما زال يخضع لكثير من تصحيح المعلومات العلني عبر الصحافة، فبعد أن أعلن الحارس اعتزاله أشار مدربه إيريك جيريتس إلى أنه كان خلف قرار الحارس، وأنه لم يكن يريده أن يجلس على مقاعد الاحتياط فطلب منه الاعتزال، الأمر الذي نفاه الدعيع.
كما انشغل الهلاليون أيضاً بملف رحيل المدرب إيريك جيريتس الذي تبين أخيراً أنه تعاقد رسمياً لإدارة المنتخب المغربي، إضافة إلى ملفات التجديد مع الحارس حسن العتيبي، ومروراً بالحريق (الرهيب) للطائرة الألمانية المقلة لأمتعة البعثة الهلالية بعد عودتها من معسكرها الخاري، وكذلك بالقرار الفوري لترحيل اللاعب الصاعد سلمان الفرج من معسكر الفريق في بطولة النخبة بأبها وتصعيد عقوبته بعد إخلاله بالمعسكر وعدم انضباطه, ومعلومات الربط بين قرار إعادته للرياض ومغادرة السويدي ويلهامسون للرياض (المفاجئ) وغيابه عن نهائي النخبة، ناهيك عن انقطاعات المهاجم محمد العنبر عن تدريبات الفريق الأولمبي قبل إعارته أخيراً للحزم، وانتظار رحيل زميله أحمد الصويلح إلى القادسية.
وعلى الرغم من تفاؤل الجهاز الفني والإداري بمستقبل الفريق المتطلع للوصول إلى مونديال أندية العالم إذا ما تجاوز عقبة دوري أبطال آسيا وأحرز اللقب، فإن الهلال ما يزال فوق صفيح ساخن، وربما يشتد سخونة في الأيام المقبلة, على الرغم من التطمينات الفنية والإدارية لسلامة خطة إعداد الفريق التي بدأت بالنمسا وخاض الفريق خلالها أربع مواجهات خسر في اثنتين (أمام تيم شواريا الروماني بثلاثية نظيفة, وفالنسيا الإسباني بهدفين دون مقابل) وتعادل أمام إف سي كولون الألماني دون أهداف, وكسب لقاء ليانز النمساوي بخماسية نظيفة, حيث ما تزال المخاوف كبيرة من أن يؤثر رحيل المدرب في وقت غير ملائم على الفريق.
وفي وقت ربط فيه جيريتس رحيله بما ستؤول إليه حصيلة الهلال في مشاركته بدوري أبطال آسيا، زادت مساحة القلق الهلالي بتسرب أنباء تشير إلى أن هذه الحصيلة ذاتها ستحدد استمرار رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منصبه من عدمه، حيث سربت أنباء عن أنه ربط وجوده بتحقيق الفريق للبطولة الآسيوية والتأهل للمونديال، خصوصاً في ظل الاتكالية الشرفية الكبيرة عليه مالياً، وهي الاتكالية التي بلغت ذروتها مع ارتفاع ميزانية الطلبات الهلالية.
كما يزداد القلق أيضاً مع تتابع إصابات لاعبي الفريق حيث تعرض عبدالله الزوري لإصابة في العضلة الضامة، وسقط خالد عزيز في فخ الحاجة إلى تدخل جراحي سريع, وسيغادر بصورة سريعة على نفقة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى ألمانيا لإجراء العملية التي ربما تغيبه لأكثر من شهر, ما يعني خسارته في مواجهتي الغرافة القطري في دور الـ8 لدوري أبطال آسيا، وهي ضربة موجعة للفريق، تزامنت مع اعتذار الدكتور كارل وليم عن الاستمرار وقراره بمغادرة المملكة بعد إعلان إسلامه وتحويل اسمه إلى (فيصل), وسط مباحثات هلالية يقودها عضو مجلس الإدارة، مدير عام الفريق الكروي سامي الجابر مع أسماء طبية فرنسية مختلفة لقيادة الكادر الطبي في الهلال.
====================
==================== ===

صحيفة المدينة




آل مريح لـ المدينة: نجران يستعد للدوري بالمكافآت والعقوبات

حسين عقيل - نجران


رصدت ادارة نجران مكافآت مجزية تقدم للاعبين طوال دوري زين السعودي ذلك من اجل تحفيزهم للكسب وجلب النقاط. اوضح ذلك لـ «المدينة» نائب رئيس النادي المهندس صالح مريح مشيرًا الى ان هناك الية قد وضعت لتقديم مكافآت الفوز وتزيد تصاعديا مع كل لقاء وفي حالة الخسارة تعود المكافأة مجددا للمبلغ الاول.
واضاف ال مريح ان ادارة النادي وجهاز الفريق الفني قد قدما للاعبين بيانا يشمل في طياته العقوبات والمكافآت حيث ان ادارة النادي سوف تكون اكثر حرصا هذا الموسم على اهمية الانضباط سواء داخل المستطيل اثناء سير اللقاءات او اثناء حضور التمارين والانصراف منها والتقيد بالمعسكرات دخولا وخروجا.
وحول قائمة رجال الاعمال الذين تقدموا بدعم للنادي خلال دعوة الأمير مشعل بن عبدالله أمير المنطقة عبارة عن لوحات اعلانية قيمة كل لوحة مائة الف ريال قال ال مريح إنهم بصدد التعاقد مع شركة تعنى بتلك الاعلانات وتكون مسؤولة عن جلبها فيما يتم تقديم مبلغ للنادي تتفق ادارته مع الشركة الراعية.
وألمح ال مريح الى وقوف الاخدوديين مجددا حول منع اللوحات في جنبات ملعب الاخدود كما حدث مع الادارة السابقة في اجابة لسؤال «المدينة» فقال من حق الاخدوديين ان يمنحوا حقهم المشروع ان كان هناك حق لهم حسب اللوائح والنظم التي تقرها الرقابة العامة لرعاية الشباب وتبقى العلاقة الاخوية المتينة هي الاساس في تعاملنا مع كافة الاندية
==================== ====





نصر زينجا .. استعداد مبكر .. وتوجه مختلف .. واكتشافات جديدة

حمود العصيمي - الرياض


قبل أن يختتم النصر منافساته في الموسم الماضي بدأت إدارته في التخطيط للموسم الحالي خصوصاً وان خطوات العالمي جاءت جيدة في الموسم الماضي بتحقيق الفريق للمركز الثالث في الدوري بعد ان قدم الفريق مستويات متطورة وخصوصاً في الدور الثاني من الدوري كما حصل الفريق على المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مما أهل الفريق للعودة للمشاركة بالبطولات الآسيوية التي من خلالها كان النصر هو أول سفير للقارة في أول بطولة لأندية العالم والتي أقيمت عام 2000م بالبرازيل وقدم خلالها النصر مستويات نالت استحسان كل الرياضيين وتلقى على أثرها التهاني والإشادة من مسؤولي الاتحاد الدولي ومسؤولي الاتحاد القاري والقيادة الرياضية بالمملكة وأعطت عودة النصر للبطولات الآسيوية دعماً معنوياً كبيراً للعمل المبكر على إعداد فريق يعيد للنصر أمجاد أول مشاركة عالمية.
مدرب جديد في وقت مبكر :
وجاءت بداية خطوات الادارة النصراوية بالتعاقد مع المدرب الايطالي زينجا الذي تواجد منذ ديسمبر بالمملكة وتابع جانباً من مباريات الفريق كما اطلع على جميع مباريات النصر من خلال DFD ورصد كل شيء عن الفريق ومتطلباته للموسم الجديد وقدم للإدارة خطته لإعداد الفريق ويملك زينجا تاريخا تدريبيا حافلا .
تغيير للمحترفين الأجانب
وكان من بين ذلك ان طالب بتغيير اللاعبين الأجانب ( الكوري الهارب لي شن سو والمصري حسام غالي والغيني باسكال فيندنو) ولم يبقِ سوى الارجنتيني فيكتور فيقاروا وقدم رؤيته للمراكز التي يرى ان الفريق بحاجة لدعمها ليوقع النصر مع ثلاثة لاعبين أجانب الرومانيان اوفيدو بيتري ورزفان كوشيس وهما يلعبان في خط الوسط حيث يلعب بيترى كلاعب محور في حين يجيد رزفان صناعة اللعب وثالثهم هو الاسترالي جون ماكين المدافع الذي تم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب بلاده في لقائه الودي امام سلوفينيا 11 أغسطس الحالي في الوقت الذي واصل الفريق استغناءه عن عدد من اللاعبين امثال احمد البحري وصالح صديق .
التوقيع مع القحطاني
وأنهت ادارة النصر اجراءات انتقال النجم الدولي عبدالرحمن القحطاني لمدة خمس سنوات وجاء ذلك استمرارا للعمل الكبير والمتواصل للإدارة مع انهاء سداد مستحقات المهاجم محمد السهلاوي ليستمر مع الفريق لأربع سنوات قادمة في صفقة تعتبر هي الأغلى للاعب سعودي حتى الآن في الوقت الذي عاد المهاجم محمد الشهراني ولاعب الوسط احمد الحضرمي للفريق بعد نهاية اعارتهما .
البداية في الرياض
انطلقت التدريبات في السادس والعشرين من شهر يونيه الماضي في الرياض وشملت أداء التمارين اللياقية الخفيفة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله بمقر النادي بإشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة الايطالي والتر زينجا والطاقم المساعد له ( دي ستيفانو مساعد المدرب ودانيال بنانو مدرب اللياقة وانطونيو برامبيلا مدرب الحراس ) بحضور جميع اللاعبين باستثناء قائد الفريق حسين عبدالغني الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في أكاديمية اسباير وشهدت التدريبات حضورا جماهيريا كبيرا كعادة جماهير النصر في كل موسم واستمرت التدريبات لمدة عشرة أيام .
معسكر خارجي
وأقامت الادارة معسكرا خارجيا للفريق في ايطاليا بضاحية كاستل روتو للوقوف على جاهزية واعداد الفريق للموسم الجديد استمر 28 يوما في ضاحية كاستل روتو.
التدريبات الصباحية والمسائية
انطلق المعسكر بالتدريبات الصباحية والمسائية المكثفة والتي كانت العنوان الأبرز في معسكر الفريق بكاستل روتو حيث قسم المدير الفني للفريق والتر زينجا المعسكر الى مرحلتين المرحلة الأولى شهدت تكثيف الجرعات التدريبية بواقع 3 ساعات لكل فترة ففي الصباح تبدأ عن الساعة التاسعة وتنتهي في تمام الثانية عشر ظهرا ليذهب بعدها اللاعبون لتناول وجبة الغداء وأخذ قسط من الراحة حتى الساعة الخامسة مساء لتنطلق معها الحصة التدريبية المسائية حتى الساعة الثامنة وشهدت هذه المرحلة على زيادة الجرعات اللياقية للاعبين في حين كانت المرحلة الثانية تعتمد على الجانب التكتيكي والفني وشهدت معها هذه المرحلة بداية المناورات والمباريات الودية مع استمرار للتدريبات الصباحية والمسائية .
المناورات والمباريات الودية
اعتمد المدير الفني للفريق والتر زينجا على إقامة مناورات كروية مع فرق محلية من ضاحية كاستل روتو وهي فرق ( A.S.C شيلير و ربرازانتاتيفا البادي سيوزي ودون بوسكو ) وأكد زينجا أن الهدف من خوض تلك المناورات من أجل تطبيق التكتيك الذي يود أن ينتهجه في المباريات وهو ما صرح به زينجا نفسه قبل انطلاقة المعسكر مشيرا الى أنه لا يهتم بالنتائج بقدر ما يسعى الى تطبيق اللاعبين لما يطلبه منهم داخل ارض الملعب . كما خاض الفريق عددا من المباريات القوية أمام فرق كبيرة وهي ( جوفنتوس وباري ولاتسيو) بالاضافة الى فريقي بوكس المجري وكازالي الايطالي واستطاع والتر زينجا من خلال تلك المباريات أن يرسم صورة جميلة ورائعة لفريق النصر عن طريق الأداء القوي والتنظيم داخل الملعب والتكتيك الانضباطي للاعبين مما ينبئ بموسم مختلف للفريق الأصفر هذا الموسم .
مباراة جوفنتوس
لعب الفريق أولى مبارياته الودية أمام جوفنتوس بكامل نجومه واستطاع أن يقدم لاعبو فريق النصر شوطا أول رائعا رغم خسارتهم بهدف دون مقابل في الوقت الذي لازم سوء الطالع محمد السهلاوي واحمد عباس ولم يتمكنا من انتهاز الفرصتين التي اتيحت لهما في بداية المباراة وفي الشوط الثاني قام المدير الفني والتر زينجا باتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء مما كان له الآثر في تغير تركيبة الفريق وافتقادهم للانسجام خاصة وانها المباراة الأولى في المعسكر مما ادى لخسارة بخمسة اهداف دون مقابل .
مباراة باري
بعد خسارة الفريق من جوفنتوس وشعور اللاعبين بالأخطاء التي وقعت منهم في تلك المباراة كان التعويض هو هاجسهم الوحيد في اللقاء ووضح ذلك جليا من خلال الإصرار والحماس الذي اعتلى وجوه اللاعبين قبل وأثناء المباراة والتي استطاعوا فيها أن يقدموا أداء راقيا توجوه بالمستوى والنتيجة وتغلبوا فيه على صاحب المركز العاشر في أقوى دوريات العالم بهدف دون مقابل سجله محمد السهلاوي ، وكانت تلك المباراة هي عنوان للعمل الفني الرائع الذي قدمه زينجا طيلة الفترة الماضية من المعسكر بعد أن طبق اللاعبون في المباراة عددا من الجمل التكتيكية والفنية التي غابت في شوط المباراة الثاني من لقاء جوفنتوس.
مباراة لاتسيو
كانت مباراة لاتسيو استمرارا للمستوى الرائع والأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون في مباراة باري الماضية رغم الأجواء التي صاحبت اللقاء جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب المباراة الا أن نجوم العالمي قدموا صورة زاهية للكرة السعودية وأثبتوا أنهم قادرون على مقارعة اقوى الفرق العالمية فقد قدم لاعبو النصر مباراة كبيرة مستوى ونتيجة بشهادة المحايدين والمتابعين للقاء الذي نقل على الهواء مباشرة عبر قناة ابوظبي الرياضية واستطاع نجم الفريق محمد السهلاوي والمحترف الجديد أوفيدو بتيري قيادة العالمي للفوز والتألق بتسجيلهما لهدفي المباراة والتي شهدت تألق الحارس الشاب عبدالله العنزي الذي أنقذ مرماه من اهداف محققه للفريق العاصمي لاتسيو.
حماس وإصرار
رغم طول فترة المعسكر التي امتدت لأكثر من 25 يوما كأطول معسكر يقيمه ناد سعودي هذا الموسم الا أن اللاعبين لم يشعروا بالملل وظل الحماس والإصرار يعلو وجوههم حتى آخر يوم في إشارة للروح العالية التي كانوا عليها طوال أيام المعسكر ويحسب ذلك للجهاز الاداري للفريق بقيادة رئيس البعثة سلمان القريني ومدير الفريق سالم العثمان حيث قاموا بتهيئة الأجواء المناسبة مما انعكس على نفسيات ومعنويات اللاعبين كما كان لمتابعة رئيس النادي الامير فيصل بن تركي ونائبه دوراً كبيراً في نجاح المعسكر.

جماهير العالمي في كل مكان
( فوق كل أرض وتحت كل سماء ) هذا هو عنوان وحال مشجعي فريق نادي النصر الذين قطعوا الآف الأميال لمشاهدة ومتابعة فريقهم ، فقد حضر العديد من مشجعي العالمي لمقر معسكر الفريق وتابعوا التمارين والمباريات التي خاضها الفريق طيلة المعسكر وتبادلوا الأحاديث الودية مع اللاعبين والتقطوا معهم الصور التذكارية.

ابراهيم غالب يعود
تعرض ابراهيم غالب لاصابة مفاجئة في المعسكر عبارة عن كسر في مفصل اليد اثر سقوطه في أحد التمارين وذلك بعد مرور عشرة أيام من المعسكر اجبره على وضع الجبس في يده لمدة أسبوعين تم نزعها مؤخرا حيث بدأ اللاعب في أداء تمارين لياقية وتمارين تقوية للعضلات في صالة الحديد واصبح جاهزا من خلال التمارين الاخيرة للفريق .
عيد وبلال شهادة نجاح لايلي عواد
من أبرز الايجابيات التي أفرزها معسكر كاستل روتو هي الجاهزية العالية للثنائي ريان بلال ومحمد عيد وذلك بعد خضوعهما لبرنامج تأهيلي تحت اشراف طبيب الفريق الدكتور ايلي عواد ومدرب اللياقة بنانو طيلة المعسكر وقد أبدى اللاعبان تجاوبا كبيرا مع البرنامج واستطاعا أن ينضما لزملائهما في التمارين الجماعية والمشاركة في المباريات الودية مما يؤكد قدرة وكفاءة الدكتور ايلي عواد الذي لقي إشادة كبيرة من المدير الفني للفريق والتر زينجا وكانت قد سرت اخبار عن اصابة ريان بكسر في ظهره ولكن الامور اكدت عدم صحة ذلك . واكتمل عقد الفريق بالشفاء التام لقائد الفريق حسين عبدالغني و خالد راضي اللذين دخلا مع الفريق في تمارينه الاخيرة.
برناوي والعنزي اكتشاف للنفس وتجديد للثقة
أعاد المدافع الصلب عبده برناوي اكتشاف نفسه من جديد من خلال معسكر فريقه بايطاليا بعد المستويات اللافتة والعطاءات الجميلة التي قدمها في المباريات الودية ورغم أنه لعب في مركزين مختلفين ( قلب الدفاع والظهير الأيسر ) الا أنه استمر في تقديم مستوى رائع لفت به الأنظار واستطاع أن يشكل مركز ثقل في الدفاع النصراوي ، كما أن الحارس الشاب عبدالله العنزي الذي جدد نجومية الموسم الماضي من خلال المعسكر واستطاع أن يواصل على نفس الطريق بعد أن حافظ على مستواه وتمكن من تقديم نفسه بشكل ممتاز في المباريات التي خاضها فريقه أمام ( جوفنتوس وباري ولاتسيو ) ليؤكد أنه قادم وبقوة لمنافسة الحارس الأساسي خالد راضي .
مدرب اللياقة
أكد مدرب اللياقية دانيال بنانو عضو الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن المعدل اللياقي للاعبي الفريق وصل الى مراحل متقدمة مقارنة عنه بالمراحل الأولية في الرياض وقال : لقد سعينا في معسكر كاستل روتو على رفع المخزون اللياقي للاعبين تدريجيا منذ انطلاقة التمارين في الرياض حتى الان وذلك من خلال برنامج زمني معين حرصنا فيه على تنويع التمارين اللياقية صباحا ومساء وتكون التدريبات بشكل تدريجي لتفادى حصول إصابات او ارهاق للاعبين جراء ذلك كما قمنا فيها بتنويع التمارين سواء بالجري في الغابات أو أداء التمارين اللياقية في الملعب وصالة الحديد ، وأضاف: ان اللاعبين كان لهم دور كبير في ارتفاع المعدل اللياقي لأنهم طبقوا البرنامج بالتزام وانضباط تام مما كان له عظيم الأثر في وصولنا لهذه المرحلة.
مدرب الحراس
من جانبه وصف مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم انطونيو برامبيلا استعداد فريقه بالناجح والمثمر وقال : إن الفريق استفاد كثيرا من اقامة المعسكر الخارجي في ايطاليا وبدأت لمسات المدير الفني للفريق والتر زينجا بالظهور على الفريق من خلال التدريبات والمباريات الودية وبدا الانسجام واضحا وجليا بين اللاعبين الذين فهموا الطريقة والمنهجية التي يسير عليها السيد والتر زينجا وتمكنوا من تطبيقها على ارض الميدان ، وحول مستوى حراس المرمى ( خالد راضي وعبدالله العنزي وكميل الوباري وحسين ربيع ) وجاهزيتهم لخوض غمار الموسم الجديد قال : إننا في نادي النصر نمتلك حراسا ممتازين لديهم الموهبة والقدرة على حماية مرمى الفريق بكل جدارة فقبل انطلاقة المعسكر بدأنا في الرياض من خلال التمارين اللياقية وأداء بعض التدريبات الخفيفة التي تعتمد على التكتيك والتكنيك وبعد وصولنا لايطاليا بدأنا في التركيز على الجوانب اللياقية بشكل مكثف بالإضافة الى جملة من التدريبات الخاصة ( لعبدالله العنزي وكميل وحسين ربيع ) أما بالنسبة لخالد راضي فهو يخضع لبرنامج تأهيلي تحت اشراف طبيب الفريق ومدرب اللياقة وبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية وهو في المراحل النهائية من الجاهزية. وأشاد برامبيلا بالحارس الشاب عبدالله العنزي والعطاء الذي قدمه في المباريات الودية وقال: لقد قدم عبدالله مستوى رائعا أثبت من خلاله أنه حارس قادم وايضا زملاؤه الحراس خالد وكميل وحسن جميعهم قادرون على حماية العرين النصراوي بكل كفاءة واقتدار.
ترقب جماهيري
تترقب الجماهير النصراوية بتفاؤل كبير مشاركات الفريق في المنافسات المحلية والآسيوية بعد انتهاء فترة الاستعداد والعمل الكبير الذي قامت به الإدارة لتجهيز الفريق ودعمه بما يحتاجه وتأمل جماهير العالمي أن ترى نتاج ذلك العمل والاستعداد على أرض الواقع
==================== ===========





مهاجم الشباب الجديد أوليفيرا : هدفي تحقيق مزيد من النجاح وإحراز الأهداف

منير آل خاتم – المنامة


وصل فجر يوم أمس الاثنين المهاجم الأرجواني أخوان مانويل أوليفيرا « 28عاما» الذي تعاقدت معه الإدارة الشبابية لاعبا أجنبيا رابعاً وكان في استقباله إداري الفريق فهد العيسى ومدير المركز الإعلامي بنادي الشباب سامي اليوسف وبعض من مشجعي النادي . في حين كانت «المدينة» هي الصحيفة الوحيدة التي استقبلت اللاعب في مطار مملكة البحرين الدولي حيث أبدى اوليفيرا سعادته بالاحتراف بنادي الشباب واللعب في الدوري السعودي الذي يعد من أقوى المسابقات الآسيوية. وكشف بأنه لن يجد صعوبة كبيرة في التأقلم كونه سبق وان خاض تجارب في قارة آسيا عبر الدوري الكوري الجنوبي وكذلك الصيني كما انه تعرف على الفريق الشباب عبر شبكة الانترنت بأنه فريق كبير ويملك لاعبين مميزين وأضاف : «علمت قبل مجيئي للسعودية بأن الشباب قد حقق بطولة النخبة الدولية والتي شارك فيها عدد من الفرق القوية وهو أمر محفز لبداية قوية».
وأكد اوليفيرا أنه يعرف ما يطلبه الجمهور الشبابي وهو تحقيق الأهداف لمواصلة إحراز البطولات
==================== ==
==================== ======
صحيفةالجزيرة
أمتعة الهلال محتجزة وغالبيتها سليمة.. والصويلح يبلغ الإدارة بموافقته
عزيز يغادر لألمانيا الليلة.. وخطوات هلالية حثيثة لتجهيز اللاعب في أسرع وقت




[IMG]http://www.*****************************************************************/images/fontSm_r_g.gif[/IMG]

[IMG]http://www.*****************************************************************/images/fontbig_r_g.gif[/IMG]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان أكثر من نصف أمتعة الفريق الهلالي التي كانت على متن طائرة الشحن الألمانية التي احترقت في مطار الملك خالد الدولي بالرياض قبل نحو أسبوعين سليمة وصالحة للاستخدام إذ أكدت مصادر ان جميع الأمتعة لازالت محتجزة في إدارة مطار الملك خالد الدولي لحين الانتهاء من إجراءات حصرها والتنسيق مع شركة الطيران الألمانية وشركة التأمين لتعويض النادي بالجزء الذي بات تالفا وينتظر ان يستلم الهلاليون الأمتعة السليمة خلال الأيام القادمة.وفي ملف آخر وكما تميزت (الجزيرة) امس ابلغ مهاجم الفريق الهلالي أحمد الصويلح ادارته امس عن موافقته للتجديد لمدة عام مقابل اعارته للقادسية في الموسم الجديد على ان يتحصل على كامل مبلغ الاعارة وشرعت إدارة الاحتراف بنادي الهلال أمس لإنهاء كافة اجراءات تجديد اللاعب وإعارته للقادسية بالتنسيق مع إدارة الاحتراف بالقادسية ووكيل اعمال اللاعب وينتظر ان يتم بث الخبر رسميا اليوم بعد انهاء مراسم التوقيع.

ومن جانب آخر تسارعت خطوات الادارة الهلالية وادارة فريق كرة القدم الاول في محاولة لتجهيز لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز بشكل سريع من خلال تقديم موعد العملية الجراحية وإيجاد حجوزات طيران للاعب إذ سيغادر اللاعب اليوم الى المانيا لاجراء عملية (الفتاق) لكسب مزيدا من الوقت على ان يمكث في المانيا حتى السبت المقبل ويعود على الفور للرياض لاستكمال البرنامج التأهيلي إذ يأمل مسيرو الفريق الهلالي ان يكون عزيز جاهزا للمشاركة في منتصف سبتمبر المقبل ويتمكن من دعم صفوف الفريق في المراحل الاخيرة من منافسات دوري ابطال اسيا متى ماتجاوز الفريق الازرق محطة دور الثمانية بعد ان دارت انباء ان مشاركته مع الغرافة تبدو ضئيلة بشكل كبير على ان يتحدد بشكل اوضح مدة علاجه بعد انتهاء العملية الجراحية وكانت الادارة الهلالية ممثلة باللأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي الذي تكفل بمصاريف العملية الجراحية ومدير ادارة الكرة سامي الجابر قد حرصا على التنسيق المبكر مع ابرز الاطباء الجراحيين في ألمانيا الذي سيجري العملية لعزيز وسيقف على وضعه الطبي خلال الـ72 ساعة التي ستعقب العملية وستكون الادارة الزرقاء على تواصل مستمر مع الطبيب حرصا منها على متابعة اللاعب.هذا ويستأنف الفريق الكروي الاول الهلالي مساء اليوم وتحديدا عند العاشرة مساء تدريباته بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون بعد عودتهم من ابها ظهر السبت الماضي وسيغيب عن التدريبات اللاعبين الدوليين لتواجدهم في معسكر الاخضر السعودي واللاعبين الاجانب (ويلي – يونج بيو – رادوي) الذين سيشاركون غدا مع منتخباتهم في اللقاءات الودية ضمن يوم الفيفا وينتظر ان يعقد البلجيكي ايريك جيرتس اجتماعا بمدرب الفريق الاولمبي عبداللطيف الحسيني من خلاله يطلع على تقارير استعدادات الفريق الاولمبي كما سيدرس الجهازين الفني والاداري مدى انضباطية سلمان الفرج في تدريبات الاولمبي لتحديد موعد عودته لتدريبات الفريق الاول بعد العقوبة التي تلقاها بإبعاده عن معسكر الفريق بابها لعدم التزامه وتقيده ببرنامج الفريق المقرر وتأخره عن اكثر من ثلاثة تدريبات.

الى هنا قرر الجهاز الفني للفريق الهلالي الاولمبي إنهاء معسكر الفريق الداخلي بعد مران البارحة وذلك نظير انضباطهم واجتهادهم خلال الفترة الماضية من المعسكر الإعدادي الداخلي وإتاحة الفرصة للتواجد مع ذويهم قبل دخول شهر رمضان المبارك بعد ان كان من المقرر ان يستمر المعسكر حتى نهاية مران اليوم المسائي.

وجاء ذلك بعد ان واصل أولمبي الهلال تدريباته الصباحية والمسائية ضمن معسكره الإعدادي، إذ تواجد اللاعبون في النادي الصحي في الفترة الصباحية أمس فيما خضع جميع اللاعبون إلى اختبارات لياقية في الفترة المسائية، في حين واصل الثنائي شافي الدوسري وسلطان البيشي برنامجهما العلاجي في النادي الصحي إلى جانب اللاعب عبدالعزيز السويلم الذي تعرض إلى كدمة بسيطة في الركبة أثناء المران، وسيقام مران اليوم عند الساعة الخامسة مساء.

وفي شأن ذي صلة ألقى الدكتور عبدالله الجوهر استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي محاضرة توعوية على لاعبي فريق الهلال الكروي الأولمبي تحدث فيها عن المنشطات بأنواعها وكيفية الوقاية منها وتطرق للعقوبات المترتبة عليها وأوضح آلية الكشف على اللاعبين.


==================== ======
وفاة تبعد عبد الغني وتعيده إلى جدة
النصر يواصل تحضيراته لنجران بغياب ماكين ورزافان




[IMG]http://www.*****************************************************************/images/fontSm_r_g.gif[/IMG]

[IMG]http://www.*****************************************************************/images/fontbig_r_g.gif[/IMG]

كتب - عبد العزيز العمران

واصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر تحضيراته الفنية استعدادا لمواجهة نجران في نجران في افتتاحية مشواره في دوري زين.

وركز الإيطالي والتر زينغا مدرب الفريق على النواحي اللياقية والفنية قبل أن يفرض مناورة في نصف مساحة الملعب اختتمها بتركيز آخر على تسديد الكرات الثابتة من زوايا مختلفة، ولم يشارك في المران اللاعب عبد الله القرني الذي تابعه من دكة البدلاء لحصوله على راحة طبية.

من جهة أخرى وأثناء تأدية الكابتن حسين عبد الغني لبرنامجه التأهيلي تلقى مكالمة هاتفية تفيد بوفاة جدته لأمه وابلغ إدارة الفريق بذلك، ثم غادر إلى جدة بعد أن تلقى تعازي سمو رئيس النادي وأعضاء الإدارة وزملائه اللاعبين.

من جهة ثانية غادر الرياض مساء أمس المحترفان بصفوف الفريق الأسترالي جوناتان ماكين والروماني رزفان شوسز للمشاركة مع منتخب بلديهما في لقاءات دولية ودية وسيعودان للمشاركة في مران مساء المقبل.


==================== ==
أساسيو توغو يصلون اليوم.. والغنام خضع للجراحة
اتحاد الكرة يعاقب الثلاثي المبعد من الأخضر بالخصم




[IMG]http://www.*****************************************************************/images/fontSm_r_g.gif[/IMG]

[IMG]http://www.*****************************************************************/images/fontbig_r_g.gif[/IMG]

كتب - زيد السبيعي

أبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس عبر خطاب بعثه لنادي الشباب بمعاقبة اللاعبين: عبده عطيف وأحمد عطيف وعبد الله شهيل بحسم50 % من مرتباتهم نظير تأخرهم عن الانضمام لمعسكر المنتخب المقام حالياً بالرياض استعداداً للقاء توغو غدا.

وكان الجهازان الإداري والفني للمنتخب قد أصدرا قرارا باستبعاد اللاعبين الثلاثة من المعسكر لعدم تقديمهم العذر المقنع والمقبول.

وعلى الصعيد الميداني اعتمد بوسيرو في تدريبات البارحة على الفريق الأساسي الذي سيخوض لقاء توجو الودي مساء غد، حيث أجرى العديد من التدريبات الفنية المتنوعة طبقها في المناورة القصيرة التي كانت في منتصف الملعب قبل أن يختتم التدريب بمنح المهاجمين ياسر القحطاني ونايف هزازي وأحمد الفريدي تدريبات خاصة شملت التسديد على المرمى من داخل منطقة الجزاء، في حين غادر سعود كريري التدريبات اثر تعرضة لشد عضلي ربما يحرمه من المشاركة في لقاء الغد.

وفي شأن ذي صلة أجرى الكابتن عبد اللطيف الغنام صباح أمس بأحد المستشفيات الخاصة بالرياض عملية جراحية في موضع الإصابة التي يعاني منها في اليد اليسرى التي منعته من الاستمرار في المعسكر. وكان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات قد وجه بتحمل الاتحاد السعودي لكرة القدم التكاليف المالية المترتبة على إجراء العملية للاعب.

وأنهى بدلاء المنتخب السعودي البارحة تدريباتهم استعداداً للقاء بدلاء توغو مساء اليوم حيث عمد بوسيرو على تكثيف الجانب اللياقي والاستمرار في التنويع في التكتيك قبل أن يختتم التمرين بمناورة في منتصف الملعب اطمأن من خلالها على تطبيق اللاعبين جميع ما طلبه منهم خصوصاً اللعب بنهج واحد طوال اللقاء.

وكان بدلاء توغو برفقة مدربهم الفرنسي هوليد وصلوا عصر أمس الاثنين للرياض وتمرنوا في ملعب الأمير فيصل بن فهد في التاسعة مساءً، واتضح من المران اعتماد المدرب على اللعب من لمسة واحدة مع التركيز على اللعب بحرية تامة من أجل اختيار الأفضل للفريق الأساسي، وسيصل منتخب توغو الأساسي صباح اليوم الثلاثاء في بعثة تضم عددا من اللاعبين المحترفين في أوروبا


==================== ===
==================== ============
صحيفةالبلاد
الأمير نواف يوجه اتحاد القدم بتحمل نفقات عملية الغنام


الرياض - البلاد
أجرى لاعب نادي الهلال عبداللطيف الغنام صباح أمس بإحدى المستشفيات بالرياض عملية جراحية في موضع الإصابة التي يعاني منها في اليد اليسرى والتي منعته من الاستمرار في معسكر المنتخب المقام حاليا بالرياض
وكان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات قد وجه بتحمل الاتحاد السعودي لكرة القدم التكاليف المالية المترتبة على إجراء العملية للاعب عبداللطيف الغنام .
=================

وكيل إمارة الباحة يستقبل أولمبي وشباب الأهلي ويتمنى لهم النجاح والتوفيق
الباحة - البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة بقاعة الاستقبالات في الإمارة ظهر أمس الاثنين بعثة فريق النادي الأهلي لدرجتي الأولمبي والشباب التي أقامت معسكرها في المنطقة يتقدمهم رئيس البعثة حسين الدريهم وأعضاء الجهازين الفني والإداري .
ورحب سموه في بداية الاستقبال برئيس وأعضاء البعثة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في معسكرهم في المنطقة .
وألقى رئيس البعثة خلال الاستقبال كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو وكيل إمارة منطقة الباحة لما لقيه فريقا الأولمبي والشباب بالنادي الأهلي من ضيافة ومساندة طيلة أيام المعسكر الذي استمر لمدة 16 يوما واختتم أعماله أمس مشيراً إلى ما حظيت به البعثة من دعم كبير من مكتب رعاية الشباب بالمنطقة. وفي ختام الاستقبال تسلم سمو وكيل إمارة منطقة الباحة درعا تذكاريا مقدم من رئيس البعثة فيما التقطت الصور التذكارية لهذه المناسبة .
وقدم رئيس البعثة حسين الدريهم خالص شكره وتقديره لناصر الغامدي مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة على دعمه المتواصل وتعاونه وجهوده لتسهيل كافة السبل أمام بعثة الفريقين في المعسكر .. كما قدم شكره لعضو الشرف عبدالله الغامدي على تواصله الدائم في المعسكر المقام هناك

==================== ============

وعد بالعمل الجماعي مع زملائه لتحقيق طموحات الجماهير .. وأندرسون: الأهلي خطفني من تشلسي وأجاكس وفريق ألماني
جدة - محمد حزوب ..

عقد المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأهلاوي الكروي الأول وأندرسون دو كارمو مؤتمراً صحفياً له عصر أمس الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي بحضور أمين عام النادي فهد عيد ووكيل أعمال اللاعب للإجابة على أسئلة واستفسارات الإعلاميين ..
وقدم اللاعب شكره للجماهير الأهلاوية على استقباله الكبير لها في المطار حال وصوله ووعدها بالعمل الجماعي مع زملائه اللاعبين لتحقيق طموحها خاصة وأنه رأى في زملاءه اللاعبين في أول مشاركة له في تدريبات الفريق أول أمس بأنهم أصحاب إمكانيات كبيرة وممتازة وأنه لديه معلومات كبيرة عن عراقة النادي الأهلي وعن قوة الدوري السعودي في ظل استقطابه لعدد كبير من اللاعبين المميزين ولكن الشيء الوحيد الذي أفكر فيه حالياً هو النادي الأهلي ..
وتحدث اللاعب عن أن حصوله على أفضل لاعب في آخر موسم أثار اهتمام عدد كبير من الأندية الكبيرة وفي مقدمتها تشيلسي الأنجليزي وأجاكس الهولندي وفريق ألماني ومتابعتها لي ولكن سرعة الأهلي في التعاقد حسمت الأمر بالنسبة لي ..
وتابع اللاعب حديثه وأكد أنه لعب ثلاث سنوات مع قايس السويدي تحت إشراف تدريب أوروبي وهو ما سيساعدني للتأقلم مع مدرب الفريق الأهلاوي النرويجي يوهان سوليد خاصة وأنني ألعب أول مرة تحت إشرافه وأضاف اللاعب بأنه ليس لديه أي مشكلة في اللعب في أي خانة يحتاجها المدرب سواء كرأس حربه أو على الأطراف خاصة بوجود اللاعب فيكتور صاحب الإمكانيات الممتازة مما يساعدنا على بذلك الكثير لتحقيق آمال وتطلعات مسؤولي الأهلي والجماهير الكبيرة التي آزرتني في أول تمرين لي مع الفريق .
من جانبه أكد مدير أعمال اللاعب أن احترافية وعمل الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ساعدت في سرعة أتمام الصفقة في ظل العروض الكثيرة والتي وصلت لما يقارب الخمسة والعشرين عرض تلقاها اللاعب .

==================== ========
خصم 50 % من مرتبات عطيف أخوان والشهيل .. بدلاء الأخضر في مواجهة توغو وديا..اليوم

الرياض - البلاد ..

يلتقي منتخبنا الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب توغو في مباراة تدريبية ستقام عند الساعة ( 9.30 ) مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وضمن معسكر منتخب المملكة المقام حاليا .
وسيعمد مدرب المنتخب بسيرو من خلال هذه التجربة لمشاركة العناصر التي لن تشارك في المباراة الودية الدولية التي ستقام غدا الأربعاء مع منتخب توغو وذلك بهدف الوقوف على مستويات جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة الحالية.
من جهة أخرى تقرر خصم 50% من راتب شهر للاعبين عبده عطيف واحمد عطيف وعبدالله شهيل وذلك عقب استبعادهم من معسكر منتخب المملكة الحالي، قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بمخاطبة إدارة نادي الشباب بشأن ذلك.
==================== =========
==================== =============

أخوكم
وليدالشهري




وليدالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 08 - 2010, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
رابطة النصر السعودي
نائب رئيس رابطة النصر
الصورة الرمزية ş ρ ό ŕ ţ y
 

ş ρ ό ŕ ţ y is on a distinguished road



يعطيك العـآفية على الاخبآر خيو ..
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..





ş ρ ό ŕ ţ y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الرياضة السعودية -------(( الثلاثاء 29 / 8 / 1431 هــ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر