العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رضا تكر والفشل الذريع!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: إلى إدارة الأهلي: نقول ألف مبروك بصفقة الاعب الكبير/ رضا تكر لانه حقيقة لاعب بكل ماتعنيه الكلمة من معنى وكلنا يشهد بمستوى هذا الاعب الكبير.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 10 - 2002, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

العاصف الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي رضا تكر والفشل الذريع!!! 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إلى إدارة الأهلي:

نقول ألف مبروك بصفقة الاعب الكبير/ رضا تكر لانه حقيقة لاعب بكل ماتعنيه الكلمة من معنى وكلنا يشهد بمستوى هذا الاعب الكبير.



حقيقة لقد تعاقدنا مع رضا تكر ولكن ماذا بعد؟ ماذا سيضيف لاعب بمفرده للدفاع الاهلاوي السئ للغاية. إنني أتمنى من الإدارة الأهلاوية إن صح خبر التعاقد مع الاعب/ رضا تكر بأن لايجلبوا هذا الاعب لوحده حراااااااام أن يتحمل هذا الاعب أخطاء دفاع النادي الأهلي. إذا تعاقدوا مع رضا تكر فقط فأتمنى أن لاينتقل هذا الاعب من الشباب. رضا تكر لاعب كبير ونحن خائفون عليه من لاعبي دفاع الأهلي تعاقدنا مع تكر ولكن مع من سيلعب هذا الاعب أهل سيلعب بجوار نايف فلاتة؟ أو الصفقة الفاشلة محمد حسين؟ أو الغير منظبط تماماً فوزي الشهري رغم أن مستوى فوزي كبير جدا ولكنه غير منظبط؟ أهل أحضرتم هذا الاعب ليتكفل بإنهاء مشكلة الدفاع الاهلاوي أنا أجزم بأنه إذا لعب بجوار الاعبيين الموجودين فسوف ينخفض مستوى هذا الاعب كثيراً وسوف تخسر الكرة السعودية لاعب كبير بحجم/ رضا تكر.
المطــلوب:-
التعاقد مع خط دفاع كامل بجانب الاعب / رضا تكر لكي يكونوا صمام أمان لدفاع النادي الأهلي وخاصة العمق الأهلاوي ياإدارة النادي نحن لانريد حلول مؤقتة. ماذا سيحصل في حالة إنضمام الاعب للمنتخب سوف تعاد نفس الكارثة؟ نحن ياإدارة النادي الأهلي نؤكد أننا لانريد حلولاً مؤقتة نرجو التعاقد مع عدة لاعبين بخط الدفاع يعني إزالة جميع لاعبي العمق الاهلاوي الموجودين حالياً وإحضار لاعبيين أكفاء يحترقوا من أجل الشعار الأهلاوي.
وأتمنى من إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي على مستوى تطلعات جمهور النادي وإدارته لأن الاعب/ ديالو صفقة فاشلة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى سوف تقولون بأن الاعب لم يلعب إلا مباريتين والحكم متسرع عليه من خلال مباريتين فقط. أوافقكم الرأي بهذه النقطة ولكن مع لاعب كديالو حيث أنه لايفقه أساسيات الكرة لاعب لايستطيع التمرير ثقيل الحركة لايستطيع اللعب بدون كرة وهذا مهم جداً في الاعب المهاجم. وإلا لما كان لاعب مهاجم إذا لم يجيد تلك المهارات التي يتطلب وجودها في كل لاعب مهاجم.

مع تمنياتي بقبولي في منتدى الإمبراطور من الجمهور الأهلاوي.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .







العــــــــــــــاصـ ـــــف
العاصف الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 10 - 2002, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


العاصف / أهلا وسهلا ومرحبا بك بين أخوانك

أخوي المثل يقول / تفألوا بالخير تجدوه

وأنا أعتقد انك جانبت الصواب عندما قلت أننا نريد لاعبين في خط الدفاع يحترقوا من أجل الأهلي

للمعلومية أخي العزيز


جميع لا عبي الأهلي وبدون اسثتناء رجال


يحبون الأهلي ويحترقون من أجل الأهلي ويكتون بنار الأهلي

اخي العزيز المرحلة المقبلة تعتبر من المراحل الحاسمة والحساسة في مسيرة الفريق الكروي هذا العام لذا وجب علينا أن نترك تصفية الديون إلى آخر العام وأن نقف يد واحدة جنبا إلى جنب بجوار أهلينا منبع الرجولة والنجوم

أخي العزيز لا تلتفت إلى ما يثار في الصحف الملونة أو إلى منتديات الغربان

وثق تماما أن الأهلي غني برجالة ومن يحترقون من أجله


الأختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

وتقبل تحياتي






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2002, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

مجموعة اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اعضاء شرف الاهلي سووى الي عليه وزياده

والباقي على الله




مجموعة اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2002, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

العاصف الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً أخي أهلاوي عنيد على مداخلتك الرائعة والتي سأستفيد منها إن شاء الله في المستقبل.







العــــــــــــــاصـ ـــــف
العاصف الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2002, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لكل من ساهم في التعديلات التي تمت وان شاء الله يتعدل الوضع





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2002, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


العاصف الاهلاوي اهلا وسهلا بك في منتدى الامبراطور

في الحقيقه لا اعرف سبب للتشائم الكبير الذي انت عليه الان

رضا تكر لاعب كبير ويعتبر ابرز لاعب في قلب الدفاع في الوقت الراهن نعم لاعب يستطيع ان يحمل دفاع باكمله نحن الان في قمه السعاده

لاعب سينضم الى فوزي الشهري ومحمد حسين و وليد عبد ربه ويحي جوشان خط دفاع ناري وحديدي الله روعه اذا تم توظيفهم التوظيف السليم

مامادو الكبير لاعب صاحب حضور رائع ومهاجم قناص فقط يعيب عليه عدم السرعه لاعب بطى وان شاء الله مع قادم الايام ستكتشف انه من نريد في الهجوم مع طلال المشعل وبركات وعوده عبيد والسويد يعني اكتملت فرقه الرعب


1000 مبروك انضمام الرائع رضا تكر مبروك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رضا تكر والفشل الذريع!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر