العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فارياس والفشل الوضح ولسى كمان وكمان

اما الموسم الماضي والله لو تجيب قوارديولا ما نحقق شي.... حظنا واللعيبه السفري والريشاني ومسعد ظهير وبدون صانع لعب وقلوب دفاع رايحه فيها بالله وش تبيه يسوي اذا عنده لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2010, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي متطرف is on a distinguished road



اما الموسم الماضي والله لو تجيب قوارديولا ما نحقق شي....
حظنا واللعيبه السفري والريشاني ومسعد ظهير وبدون صانع لعب وقلوب دفاع رايحه فيها بالله وش تبيه يسوي اذا عنده لاعب في راسه شرقي مقاس 42 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟>>>وجهة نظر,,,,,




اهلاوي متطرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2010, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماهر الثمالي
 

ماهر الثمالي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي عاشق الكؤوس
انا من راي ان الموسم الجاي نحكم عليه مو ذحين









[IMG]http://dc06.*******************************************************/i/01195/nldrbrhsev4m.jpg[/IMG]
ماهر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

طبيب القلوب will become famous soon enough



مدرب جيد بدون ادوات داخل الملعب والواضح ان الدوري القادم هناك تغيير بشكل جذري في التشكيل خطوط الفريق اسماء جديده تختلف عن العام الماضي واتوقع غربله لكثير من الاسماء وهذايعني سلخ جلد الفريق بالتدريج واحلال عناصر لديها الطموح والروح




طبيب القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية القلب الولهان
 

القلب الولهان will become famous soon enough



مشكووورين على الردود الحلوة

انا من راي ان الموسم الجاي نحكم عليه مو ذحين

انتا لسى مستني الحكم تبغى المواال يتكرر حق 26 سنة شكلك




القلب الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

فهد محمد will become famous soon enough



خليك صريح ها مالك ايش سوا السنة هذي ولا شي طيب اذا كان كذا ليه تبغى تلعبه اساسي وهو مابينفع المدرب شاف مستوى مالك طايح فطلب مهاجم شي جدا طبيعي الخطأ كل الخطأ ان نبدأ بمحاربة فارياس من الان يعني اللي بيجي الدوري لو في جمهور بس يتكلم ( طبعا مو الكل ) وكل واحد يبغى يسوي مدرب بالغصب

مع احترامي للكل




فهد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المرحبي9
 

المرحبي9 will become famous soon enough



فرياس مدرب فاشل والفريق مراح يحدث جديد بدون صناع لعب والاداره ينطبق عليها المثل




المرحبي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Şάfoo Al-Ǎhlaώĭaђ
 

Şάfoo Al-Ǎhlaώĭaђ will become famous soon enough



من جدك تتكلم؟!!


فآريآآس جـآ في نص الموسسسم وششفنآ كيف الآهلي قدم معو مستويآت طييبه ووصل لنهائي كـأس ولي العهد..


وبعدين ماتقدر تحكم على مدرب جايك في نص موسسم ومابو وقت لمباريات وديه يجرب اللعيبه فآضطر يجرب في بعض المبارياات..



الله يكتب الخير لآهلينــآآ..


بالتوفيق للأهلي..








مصطفى يآمصطفى آنــآآ بحبكـ يآمصطفى ..
Şάfoo Al-Ǎhlaώĭaђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهداف
 

اهداف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهداف



شكرا وبالله التوفيق
==================== =====





ولمن صبر و غفر إن ذلك لمن عزم الأمور
اهداف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @عـبـود@
 

@عـبـود@ will become famous soon enough



الله يعين بس..

سؤال يطرح نفسه ..

وش عندك من لاعبين تقدر تنافس فيهم .. قبل لاتحكم ع المدرب احكم على العناصر الجيده اللي في الفريق ؟؟


وش عندك من عناصر ؟؟

واذا كان عندك كم لاعب فمستواهم للأسف لايساعد المدرب..

دفاعنا شفتو كيف كان .. والوسط ماعندك الا مارسنهو يتحرك لحاله والهجوم فيكتور ..

الحين العمل على احلال عناصر تسد الثغرات ونقاط الضعف ..

وكل هذا التهجم عشان المدرب طلب مهاجم ؟؟

طيب كل مدرب له تكتيك ونظره معينه ... أتركوووووهـ يعمل

يكفيكم الروح اللي ظهرت في كاس ولي العهد ولسا الخير جاي بإذن الله..







حان الوداع وتم توديع غالين
قسوة زمن ,, وظروف ماهي رحيمة
@عـبـود@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2010, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
 

abo-wesam will become famous soon enough



اخي الكريم
الي قلتو كلو ما فيه شي يدل على فشل فارياس
انا عجبني في فارياس انو يحاول يشيل حكاية النجم الواحد ويبغى الفريق كلو نجوم
بمعنى الي يشوف نفسو يجلس عالدكة يا تلعب زي الناس يا اما اقلب وجهك
كلنا نحب مالك حتى وهو في اسوا حالاتو بس حبنا لمالك اقل من حبنا للنادي لانو مالك ممكن ينتقل لكن الاهلي ثابت
لا تتسرع وجزاك الله خير




abo-wesam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فارياس والفشل الوضح ولسى كمان وكمان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر