العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا
   

شبكة قطارات "متروريل" جاهزة لاستقبال ضيوف كأس العالم

ستنقل شبكة قطارات "متروريل" الأشخاص الذين يحملون تذاكر كأس العالم FIFA 2010 مجاناً إلى مبارياتهم على متن قطاراتها الخاصة التي ستتجه إلى الملاعب المستضيفة. حيث قال توميسانج كجابويسيلي الذي يشغل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 05 - 2010, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough

افتراضي شبكة قطارات "متروريل" جاهزة لاستقبال ضيوف كأس العالم 






ستنقل شبكة قطارات "متروريل" الأشخاص الذين يحملون تذاكر كأس العالم FIFA 2010 مجاناً إلى مبارياتهم على متن قطاراتها الخاصة التي ستتجه إلى الملاعب المستضيفة.

حيث قال توميسانج كجابويسيلي الذي يشغل بالنيابة منصب رئيس "وكالة قطارات المسافرين في جنوب أفريقيا" التي يُشار إليها اختصاراً باسم "براسا" أن الوكالة ستسيّر قطارات خاصة عبر شبكتي "متروريل" و"شوشولوزا ميل" بين المدن خلال البطولة.

وأضاف كجابويسيلي: "إننا متلهفون لأداء الدور الذي سنساعد به جنوب أفريقيا على النجاح في استضافتها لهذه البطولة التي لن تشهد البلاد مثيلاً لها. وستكون خدمة النقل بالقطارات مجانية لكل من يحمل تذاكر كأس العالم FIFA 2010 عبر قطارات مخصصة لهذه الغاية."

وأشار إلى أن هذه الخدمة هي خدمة إضافية ستقدم إلى جانب خدمة القطارات العادية بحيث تعمل بالتزامن مع مواعيد المباريات. حيث قال: "سيتم تحديد مواعيد القطارات الإضافية لتلبية الطلب المتزايد على وسائل النقل وللوفاء بوعود الحكومة التي قطعتها على نفسها من حيث أنه بحلول عام 2010 سيكون هناك قطار كل خمس دقائق في أوقات الذروة. كما أن خدمة القطارات ستكون متوفرة لما بين 14 إلى 16 ساعة يومياً."

هذا وستخدم شبكة قطارات "متروريل" في منطقة جاوتينج 12 خطاً بالإجمال. حيث يصل 14 قطاراً إلى ملعب "مدينة كرة القدم" و13 إلى ملعب "إيليس بارك" و14 إلى ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

ومن أجل التكيّف مع الطلب الكبير المتوقع على استخدام القطارات في بعض المناطق خلال البطولة، قال كجابويسيلي إنه سيتم تسيير رحلات إضافية في خطوط معينة بين الملاعب. ومن بين الخطوط القصيرة تلك التي تصل (بريتوريا بمحطة ريسيك)، و(جوهانسبرج بمحطة نازريك)، و(ويستجيت بمحطة نازريك)، و(ويستجيت بمحطة دورنفونتين).

وستبدأ جميع المحطات بالعمل من الخامسة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً في أيام المباريات. أما بالنسبة للمواجهات التي ستجري في وقت متأخر من الليل، فإن خدمة القطارات ستستمر عندها حتى منتصف الليل.

وسيكون على متن كل قطار مخصص لحاملي تذاكر كأس العالم FIFA 2010 عشرة مسؤولين عن التذاكر يرافقون المشجعين من وإلى محطات الملاعب المستضيفة. كما سيوجد مفتش أو مشرف على متن كل من هذه القطارات.

يذكر أن خدمة "شوشولوزا ميل" تسيّر أسطولها المكون من 1223 عربة قطار عبر 19 خطاً منتظماً يتوقف في 95 محطة، بيتنا تخدم "متروريل" 468 محطة في منطقة جاوتينج وكيب تاون وديربان والإقليم الشرقي الذي تقع فيه مدينة نيلسون مانديلا باي/بورت إليزابيث المستضيفة.

كما أن خدمة القطارات بين المدن والأقاليم المختلفة تم تعديل مواعيدها بما يتوافق مع المباريات في مختلف المدن المستضيفة، ويتضمن ذلك تسيير رحلات قطار خاصة إلى المباريات ومن خارج منطقة جاوتينج. وسيكون بوسع المسافرين الاختيار بين الدرجات المختلفة للسفر: السياحية أو الاقتصادية أو الممتازة.

كما ستنطلق خدمة القطارات من موسينا في إقليم ليمبوبو وكوماتيبورت وروستنبرج وديربان وبلومفونتين وجرين بوينت في كيب تاون. ومن ثم سيُكمل المسافرون الرحلة عبر قطارات "متروريل" لحضور مبارياتهم.

ومن جانبه، أعرب لاكي مونتانا المدير التنفيذي في "وكالة قطارات المسافرين في جنوب أفريقيا" عن ثقته بأن وكالته على أتمّ الإستعداد لنقل جماهير كرة القدم إلى أي مكان يرغبون بالتوجه إليه حتى قبل انطلاق صافرة البداية معلنة بدء منافسات كأس العالم FIFA 2010.

وقال مونتانا: "إن موظفي الوكالة الذين يبلغ عددهم 13 ألف شخص متأهبون وجاهزون منذ الآن لاستقبال زوار كأس العالم وتقديم أفضل خدمة لنقل الركاب في البلاد."




حسن99 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شبكة قطارات "متروريل" جاهزة لاستقبال ضيوف كأس العالم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر