العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا
   

مرحلة الدقيقة الأخيرة

اشتهرت سويتو حول العالم إبان النضال ضد نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا. لكن هذه الضاحية الواقعة في جنوب غرب جوهانسبرج تحوّلت اليوم إلى مسرح رائع احتفل بإطلاق التذاكر الرسمية


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2010, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough

8 مرحلة الدقيقة الأخيرة 




اشتهرت سويتو حول العالم إبان النضال ضد نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا. لكن هذه الضاحية الواقعة في جنوب غرب جوهانسبرج تحوّلت اليوم إلى مسرح رائع احتفل بإطلاق التذاكر الرسمية لكأس العالم FIFA 2010.

وستكون التذاكر الرسمية، التي تم الكشف عنها مؤخراً، متوفرة في غضون أسبوع من الآن، أي ابتداء من يوم الخميس 15 أبريل/نيسان 2010 وذلك تزامناً مع انطلاق المرحلة الخامسة والأخيرة لبيع التذاكر. وسيتم توفير حوالي 500 ألف تذكرة إجمالية لـ63 مباراة من أصل 64 تشهدها البطولة. وتتضمن التذكرة الرسمية خصائص فريدة ورمز مشفّر (بار كود). كما تتضمن معلومات حول الملعب ورقم المباراة وتاريخها وفئة المقعد وموعد انطلاق المباراة وسعر التذكرة، إضافة إلى اسم الفريقين واسم حامل التذكرة ومؤشر يدل على لون المقعد وتفاصيل موقعه.

وقد كان ثامي سيجروثو الذي يقطُن في سويتو من أوائل من ألقوا نظرة على التذكرة الجديدة التي تمت إزاحة الستار عن تصميمها في مركز مابونيا للتسوق. وبالنظر إلى مدى إعجابه بالتصميم، فقد تعهّد بأن يكون من بين أول من يحصلون على التذكرة الفعلية عندما تصبح متوفرة للعموم الأسبوع المقبل.

وينوي سيجروثو أن يستفيد من مبادرة شراء التذاكر من نقاط البيع مباشرة والتي ستنطلق في جنوب أفريقيا الأسبوع المقبل في المدن التسع المستضيفة للبطولة. وبإمكان المقيمين في جنوب أفريقيا شراء تذاكرهم من فروع بنك فيرست ناشيونال المنتشرة في أرجاء جنوب أفريقيا ونقاط بيع معتمدة في فروع لسلسلتي شوبرايت وتشيكرز.

أما بالنسبة للجماهير حول العالم، فإن النظام سيبقى على حاله. حيث سيكون على عُشاق كرة القدم شراء تذاكرهم عبر موقع . وقد أشار سيجروثو إلى أنه لم يشترِ أية تذكرة في المراحل الأربعة الماضية، ولهذا فإنه يشعر بالحماسة الشديدة كون الفرصة ستسنح له مجدداً بشراء تذكرة من خلال هذه المبادرة الجديدة.
وقال سيجروثو: "كنتُ متردداً أول الأمر من فكرة حضور المباريات على المدرجات، لكني أعدتُ التفكير بالأمر وغيرت رأيي. لا يمكنني تفويت فرصة أن أكون جزءاً من هذا الحدث بالنظر إلى أنني أعتقد أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي تستضيف فيها بلادي كأس العالم خلال حياتي. لقد تحدثت الصحف والمجلات كثيراً عن هذا الحدث العالمي. لكن البطولة تعني بالنسبة لنا أن نكون جزءاً من التاريخ وأن نظهر شغف مواطني جنوب أفريقيا بكأس العالم."

أما بالنسبة إلى أموس جوبان الذي تابع الكشف عن التذكرة الرسمية عبر التلفزيون، فقد أبدى إعجابه بما شاهدت عيناه، حيث قال: "أعتقد أن حماسي لكأس العالم زاد كثيراً بعد أن شاهدت التذكرة. أدرك جيداً مدى الإثارة التي يشعر بها مواطنو البلاد بانتظار انطلاق البطولة. ستكون تلك لحظة عظيمة بالنسبة لنا ولبلادنا." وسيكون جوبان واحداً من الآلاف الذين سينتظرون في صفوف طويلة أمام مراكز بيع التذاكر المنتشرة في أرجاء جنوب أفريقيا لكي يدخلوا التاريخ الرياضي العالمي من أوسع أبوابه.

وقال جيروم فالكي الأمين العام لـFIFA متحدثاً أثناء الإطلاق الرسمي لتذكرة البطولة صباح اليوم، أنه يتوقع تهافت عُشاق كرة القدم في اللحظة الأخيرة مع انطلاق المرحلة الخامسة من مبيعات التذاكر.

وأضاف فالكي: "لقد قلنا منذ اليوم الأول الذي فازت فيه جنوب أفريقيا بعرض استضافة كأس العالم FIFA أنه لن يكون هناك أي مقعد شاغر على المدرجات. إني سعيد جداً وراضٍ عن تقدّم عملية بيع التذاكر في المراحل الأربعة السابقة. الأمر المهم الآن هو ضمان بيع التذاكر المتبقية. سيكون هذا كأس العالم FIFA الأول الذي تستضيفه القارة السمراء، ولهذا فإنها فرصة مواتية لأفريقيا لكي تُظهر إلى العالم أجمع أنها قادرة على استضافة أحداث بهذا الحجم بنجاح كبير. وفي بلد تصل الإنترنت إلى أقل من نصف عدد السكان، فإنه تم الترحيب كثيراً بمبادرة شراء التذاكر من نقاط البيع مباشرة."

أما داني جوردان، المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكأس العالم FIFA 2010، فقد أكد على تعهد بلاده بأن يحفر ذكريات لا تُنسى في أذهان كل من يتوجه إلى جنوب أفريقيا ليكون جزءاً من العرس الكروي العالمي في يونيو/حزيران ويوليو/تموز المقبلين. حيث قال: "لا نريد أن تنتهي تجربة كأس العالم الفريدة عند بوابات الملعب أو حال انتهاء البطولة، بل نريد الذهاب إلى أبعد من ذلك. فمن يودّ زيارة بلدنا، يجب أن يتمتع إلى أقصى الحدود بكل مظاهر ثقافتنا وأن يزور أبرز المواقع في أرجاء جنوب أفريقيا."




حسن99 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مرحلة الدقيقة الأخيرة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر