العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا
   

مارادونا يستبعد زانيتي وكامبياسو وميليتو

استبعد مدرب منتخب الأرجنتين دييجو مارادونا المدافعين خافيير زانيتي وجابرييل ميليتو ولاعب الوسط استيبان كامبياسو عن التشكيلة الأولية المشاركة في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA. واستدعى مارادونا، قائد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2010, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough

8 مارادونا يستبعد زانيتي وكامبياسو وميليتو 






استبعد مدرب منتخب الأرجنتين دييجو مارادونا المدافعين خافيير زانيتي وجابرييل ميليتو ولاعب الوسط استيبان كامبياسو عن التشكيلة الأولية المشاركة في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.
واستدعى مارادونا، قائد المنتخب الذي أحرز كأس العالم المكسيك 1986 FIFA، 30 لاعباً إلى تشكيلة ضمت بعض الأسماء المفاجئة أمثال لاعب الوسط الهجومي سيباستيان بلانكو، والظهير أرييل جارسي المحترفين في الدوري الأرجنتيني مع فريقي لانو وكولون على التوالي، كما ضم المهاجم المخضرم مارتن باليرمو (36 سنة).
ويأتي قرار مارادونا بعد استدعائه نحو 180 لاعباً إلى المنتخب الوطني منذ تعيينه مدربا، لكن اللائحة الأولية ستتقلص الى 23 لاعبا سيشاركون في نهائيات جنوب أفريقيا.
وبالإضافة الى زانيتي وكامبياسو نجمي إنتر ميلان الإيطالي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وأحرز ثنائية الدوري والكأس المحلية، ومدافع برشلونة جابرييل ميليتو الذي قد يتوج في نهاية الأسبوع بطلاً للدوري الأسباني مع فريقه، كان فيرناندو جاجو لاعب وسط ريال مدريد وليساندرو لوبيز مهاجم ليون الفرنسي الذي أحرز الأحد الماضي جائزة أفضل لاعب في فرنسا ضمن لائحة ضحايا مارادونا.
ورغم الإستبعادات الكبيرة لمارادونا، إلا أن تشكيلة بطل العالم لعامي 1978 و1986 لا تزال تضم نخبة اللاعبين العالميين، يتقدمهم جوهرة برشلونة الأسباني وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، إلى جانب هداف ريال مدريد جونزالو هيجواين، وهداف أتلتيكو مدريد الاسباني سيرجيو أجويرو، وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ودييجو ميليتو هداف إنتر ميلان الإيطالي ولاعب وسط ليفربول الإنجليزي خافيير ماسكيرانو.
وتخوض الأرجنتين التي تلعب في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا، كوريا الجنوبية واليونان، مباراة ودية مع كندا في 24 أيار/مايو الحالي في بوينس آيرس.
وهنا التشكيلة:
- لحراسة المرمى: سيرجيو روميرو (ألكمار الهولندي)، ماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي)، دييجو بوسو (كولون).
- للدفاع: نيكولاس أوتامندي (فيليز سارسفيلد)، مارتن ديميكيليس (بايرن ميونيخ الألماني)، والتر صامويل (إنتر ميلان الإيطالي)، جابرييل هاينتزه (مارسيليا الفرنسي)، نيكولاس بورديسو (روما الإيطالي)، كليمنتي رودريجيز (إستوديانتيس)، خوان مانويل إنساورالدي (نيولز أولد بويز)، أرييل جارسي (كولون)، فابريتسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنجليزي).
- للوسط: خوناس جوتييريز (نيوكاسل الإنجليزي)، خافيير ماسكيرانو وماكسيميليانو رودريجيز (ليفربول الإنجليزي)، خوان سيباستيان فيرون وخوسيه سوسا (إستوديانتيس)، أنخل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي)، خوان مرسير (أرجنتينوس جونيورز)، خافيير باستوري (باليرمو الإيطالي)، ماريو بولاتي (فيورنتينا الإيطالي)، خيسوس داتولو (أولمبياكوس اليوناني)، سيباستيان بلانكو (لانوس).
- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، جونزالو هيجوان (ريال مدريد الإسباني)، مارتن باليرمو (بوكا جونيورز)، سيرجيو أجويرو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دييجو ميليتو (إنتر ميلان الإيطالي)، كارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، إيزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي).
* الرجاء أخذ العلم بأن لائحة المنتخبات تكون رسمية فقط عندما يتم تقديمها إلى FIFA وإعلانها رسمياً.




حسن99 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 05 - 2010, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
نائب رابطة ليفربول
الصورة الرمزية الخالدي2007
 

الخالدي2007 has a spectacular aura aboutالخالدي2007 has a spectacular aura about



غريبة استبعاد الثلاثي وهم لاعبي خبرة ومؤثرين وضم العجوز باليرمو لكن مادام هذه القائمة ليست نهائية اتمنى ضمهم وشكرا لك أخي حسن99واسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك ودمت بخير




الخالدي2007 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مارادونا يستبعد زانيتي وكامبياسو وميليتو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر