العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اش رايك في الكلام الي يقوله ملك الفلاشات

رفض الترشح لرئاسة النادي وكشف أن بدرة استغل منصبه لإحضار غزال  حوار - عمار بوقس حمل عضو شرف النادي الاهلي الدكتور علي الناقور ادارة النادي اسباب خروج الفريق هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2010, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

عبود_14 will become famous soon enough

افتراضي اش رايك في الكلام الي يقوله ملك الفلاشات 


رفض الترشح لرئاسة النادي وكشف أن بدرة استغل منصبه لإحضار غزال




حوار - عمار بوقس

حمل عضو شرف النادي الاهلي الدكتور علي الناقور ادارة النادي اسباب خروج الفريق هذا الموسم خالي الوفاض من البطولات الخمس ، مشيرا الى ان المصالح الشخصية تغلبت على مصالح الاهلي عند الاداريين مما اسقط الاهلي هذا الموسم ، ورفض الناقور الترشح لرئاسة النادي الا بشرط ان تشرف عليه رعاية الشباب ، وكشف الدكتور بأن الاهلي يحتاج الى اكثر من 100 مليون لينافس على تحقيق الدوري ، وامور عديدة أوضحها الناقور في الحوار التالي.

* هل تعتقد أن الأهلي يحتل مكانه طبيعي على الساحة الرياضية ؟

- بالطبع لا فالأهلي فريق كبير و كيان عريق وهو دائماً في المقدمة ومن المفترض أن يكون فريقاً منافساً على كافة البطولات فالأهلي عودنا على صعود منصات التتويج بطلاً وإن لم يكن كذلك فهو يحتل الوصافة على الأقل أما الوضع الحالي الذي يعيشه الأهلي والترتيب السادس على مستوى الدوري فهو لا يليق به كفريق كبير له وزنه على الساحة الرياضية.

فوضى ادارية

* خاض الأهلي خمس بطولات هذا الموسم وخرج منها خالي الوفاض ماهي أسباب ذلك الخروج من وجهة نظرك ؟

- أعتقد أن السبب الرئيسي يعود إلى عدم وجود إدارة حكيمة قادرة على قيادة النادي فالفريق كان يعيش حالة فوضى إدارية ونلمس ذلك من خلال الفراغ الواضح بين الإدارة واللاعبين وإذا عجزت الإدارة عن أداء وظيفتها فلا تنتظر من اللاعبين الظهور بأداء جيد داخل الملعب لأنه لا يوجد هناك رقيب أو حسيب.

تخبط في الاختيار

* هل تتحمل الإدارة المسؤولية كاملة حول هذا الإخفاق المرير ؟

- من وجهة نظري نعم فالأخطاء الإدارية كانت واضحة من خلال التخبط في اختيار الأجهزة الفنية وكذلك اللاعبين الأجانب إضافة إلى اختيار خالد بدرة كمدير للكرة وهو قرار خاطئ لم يجن منه الأهلي سوى الخسارة والفشل فهناك عدة لاعبين سعوديين قدامى في الأهلي قادرون على تولي هذه المهمة بدلاً من العنصر الأجنبي الذي استغل وجوده وعمل لتحقيق مصالحه الشخصية عبر صفقة فاشلة لابن جلدته غزال كان السمسار الأول فيها.

* هل يلعب مدير الكرة دوراً مؤثراً في الفريق إلى هذا الحد ؟

- نعم أقر فعلاً على ذلك مدير الكرة بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر الذي يعد أحد أهم أسباب نجاح الفريق الهلالي هذا الموسم فهو قريب من اللاعبين كما أنه يعاملهم كأخ لهم ويوجههم ويرشدهم وقد لمسنا دوره الواضح عند غيابه في نهائي كأس الأبطال حيث كانت هناك حلقة وصل مفقودة بين المدرب واللاعبين كان يشدها سامي الجابر.

معايير خاطئة

* ما رأيك في اختيار المدرب البرازيلي فارياس وهل تؤيد بقاءه لموسم آخر ؟

- بصراحة أعتقد أن اختيار البرازيلي فارياس لم يكن مبنياً على معايير مناسبة فقد تم استقطابه لمجرد أنه حقق البطولة الآسيوية مع فريق بوهانج الكوري وهذا ليس سبباً كافياً للتعاقد معه فالفريق يحتاج إلى مدرب يملك مواصفات معينة تكتيكياً وفنياً أما فارياس فهناك عدة ملاحظات عليه وخاصة تغيراته الخاطئة أما مسألة بقائه فأعتقد أنه قرار مناسب في هذه المرحلة للحفاظ على استقرار الفريق وتوازنه الفني ولكن يجب أن يمنح المدرب كافة الصلاحيات دون تدخلات خارجية.

معلم متقاعد

* ما رأيك في مستوى اللاعبين الأجانب الذين استقطبهم الأهلي هذا الموسم ؟

- منذ سنوات والأهلي يعاني من عقدة اللاعبين الأجانب فيهدر الملايين على استقطاب أشباه المحترفين وذلك راجع في الأساس إلى سوء الاختيار فيجب أن يكون هناك مسؤول مختص لديه الخبرة في التعاقد مع لاعبين أجانب وهذه مسؤولية مدير الاحتراف وعندما نعلم بأن مدير الاحتراف غرم العمري ليس له صلة بالرياضة لا من قريب ولا من بعيد فهو مجرد مدرس متقاعد ندرك تماماً حجم الكارثة التي يعيشها الأهلي فالنادي تحول إلى مزرعة للمستفيدين كل يحاول الحصول على الأضواء والشهرة على حساب الكيان الأهلاوي وبالنسبة للاعبين الأجانب يعتبر فيكتور سيموس ومارسينهو دا سيلفا أحسن الموجودين أما البقية فهم مسلسل يتكرر كل موسم بالنسبة لصفقات اللاعبين الأجانب الفاشلة في الأهلي.




فكر جديد

* كيف تنظر لمستقبل الفريق في المرحلة المقبلة ؟

- بصراحة أعتقد أن الفريق بحاجة إلى فكر إداري جديد بعيداً عن الإدارة السابقة التي أثبتت فشلها بكافة المقاييس فالأهلي بحاجة إلى عقلية إدارية استثنائية تستطيع اتخاذ القرار دون ضغوطات عليها وهذا أهم ما يحتاجه الأهلي في المرحلة المقبلة.

لن اترشح

* في هذه الأيام يتقدم المرشحون لرئاسة النادي لترشيح أنفسهم وبما أنك أحد أعضاء الشرف البارزين في الأهلي فهل تفكر في الترشح لرئاسة النادي ؟

- قطعاً لا.

* لماذا ؟

- سبق وأن تقدمت بترشيح نفسي لرئاسة النادي في الانتخابات الماضية وأعدت برنامجا انتخابيا متكاملا من الجوانب إلا أنني فوجئت بوجود بعض المشجعين الذين تم إعطاؤهم العضوية الشرفية مؤقتاً لتحقيق أهداف شخصية وليس الأمر اقتصر على هذا الحد فالإدارة السابقة سرقت برنامجي الانتخابي وحاولت تطبيقه لكنها فشلت في ذلك فلماذا أشارك في تمثيلية معروفة نتائجها مسبقاً لذا لن أرشح نفسي إلا إذا كانت الانتخابات تحت إشراف مباشر من رعاية الشباب حتى تصبح الفرصة متساوية لكافة المرشحين.

أنا محارب

* هل ستتوقف عن دعم النادي في حال وجود إدارة أخرى لا تتفق مع توجهاتك ؟

- مستحيل فأنا لا أدعم إدارة معينة ولكنني أدعم الكيان الأهلاوي وسأظل أدعم النادي بكل ما استطعت علماً بأنني رغم ذلك سأجد نفسي محارباً من قبل بعض الأطراف التي تحاول تصفية حساباتها الشخصية معي.

أعشق الكيان

* يقال بأن الناقور يقتصر دعمه على الألعاب المختلفة فقط فهل هذا صحيح ؟

- هذا غير صحيح فأنا أدعم انجازات النادي والفرق الفائزة التي تحقق البطولات في كافة الألعاب فقد سبق لي تكريم فريق كرة القدم بكافة درجاته السنية إضافة فريق كرة السلة والطائرة واليد والماء وهذا أقل ما يجب أن أقدمه للأهلي كعضو شرف أهلاوي وعاشق لهذا الكيان العريق.

ميزانيات ضخمة

* 26 عاماً غاب فيها الأهلي عن تحقيق بطولة الدوري فمتى سيحقق الأهلي الدوري برأيك ؟

- المنافسة على الدوري أمر صعب فهناك أندية كبيرة مثل الهلال والاتحاد والشباب تتنافس على اللقب وهي تملك ميزانيات ضخمة وإذا ما أراد الأهلي المنافسة على لقب الدوري فيجب أن لا تقل ميزانية النادي عن 100 مليون ريال لأن العامل المادي يلعب دوراً مهماً في المنافسة على البطولات خاصة وأننا نعيش عصر الاحتراف.

* كلمة أخيرة توجهها للجماهير الأهلاوية؟

- أنا أتعاطف مع هذه الجماهير العاشقة والمغلوبة على أمرها فهي تساند النادي في كل الظروف ورغم غياب الأهلي عن البطولات إلا أن جماهيره لم تتخل عنه أبداّ وهذا هو ما اعتدناه من جماهير الراقي التي عرفت بالصبر رغم أن الصبر قد طال







اش رايكم قي الكلام الي يقوله ملك الفلاشات
صراحه شي غريب من شخص غريب
مع العلم اني كنت ابغاه يكون رئيس النادي بس بعد ما سمعت انه وعد و ما وفى غسلة ايدي
لا ودفع مليون ريال قبل كم شهر و مافي جريده الا وطلع فيها
كنت اتمنى اشوف المليون وسط الموسم موقبل موعد الترشيح
ولو تلاحظ ان في هذا المنتدى غالب الي يمدحو الناقور
ويذمو الامير المحبوب حبيب الشعب الاهلاوي فهد بن خالد
جميع مشاركاتهم لا تتجاوز ال20 وماله يومين مسجل
طبو على المنتدى فجاءه
كنت اتمنى ان شخص مثل الدكتور انه يكون محب ومخلص للاهلي
وليس محب للكاميره والاعداد والاخراج
تولن يوصل للفلاشات المجانيه الا اذا وجد الاكشن وكان بطل الاكشن الناقور والشرير الاداره وفهد بن خالد بالتحديد





عبود_14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2010, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

عبود_14 will become famous soon enough



يا هوووووو فين الردود و وجهة نضرك تهمني




عبود_14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اش رايك في الكلام الي يقوله ملك الفلاشات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر