العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لن نرضى بغير الدوري يالعيبة الأهلي

بعد كل الجراح والماسئ التى تسببتم بها لجماهيركم والتي لاندمل والتي كانت ترجو منكم الكثير لن نرضى منكم بعد اليوم ألا بطولة الدوري ومن لا يستطيع ان ينتحر من اجل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 10 - 2002, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي لن نرضى بغير الدوري يالعيبة الأهلي 


بعد كل الجراح والماسئ التى تسببتم بها لجماهيركم والتي لاندمل
والتي كانت ترجو منكم الكثير لن نرضى منكم بعد اليوم ألا بطولة الدوري
ومن لا يستطيع ان ينتحر من اجل الاهلى من اللعيبة فليرحل
من لا يستطيع ان يلعب بروح وعزيمة الرجال الاوفياء فليرحل
من لا يستطيع ان يقدم الجديد من فن الكرة فليرحل
من همة الراتب اخر الشهر دون تقديم المزيد فليرحل
من كان يلعب لكي يشارك في المنتخب فقط دون الاهلى فليرحل
من كان عنده ميول لنادي اخر ويريد الذهاب الية فليرحل
من كان عندة حقد على لاعب مميز ولايستطيع مجاراتة فليرحل
من كان عندة ميول لعضو شرف دون الاخر ويلعب لة فقط دون الاهلي فليرحل
من كان يريد زرع الفتن والبلبة فليرحل
من كان يريد ان يقسم اللعيبة الى قسمين متضادين فليرحل
من لا يستطيع منكم ان يحسم الدوري هذا العام لنا فليرحل
واخيرا من لا يستطيع منكم ان الالتزام بهذة الشروط لنا نحن جماهير الاهلي فليرحل الى الابد



ونحن الجماهير سنقف بكل حب للمحسن وبكل قوة للمسيء ولن نرضى بالتخاذل والتكاسل من أي طرف له علاقة بالاهلى
ولن نمدح احد حتى نرى كاس الدوري هذا العام
وهذا هدفكم الاول وهو الكاس فهل انتم قدر المسؤولية لكي تضموه بين أيديكم فهل تستطيعوا؟ اتمنى ذلك
أخوكم الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 10 - 2002, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الهدف اشكر لك كلماتك الطيبه

وحقيقه اذا كانوا يريدون ان يغسلوا همومنا ويقيلوا عثراتنا

فما امامهم الا ان يعوضوا جماهيرهم بكاس الدوري ,,

ولكن يقول المثل ليالي العيد تبان من عصاريها ,,


تقبل تحياتي .




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2002, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


نعم فليرحل المتقاعسون


نعم فليرحل من لايريد رفعة الاهلي





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2002, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


نعم أخوانى الأعزاء

لقد وعد اللاعبين بالامس الأمير خالد وعاهدوه على بدأ صفحه جديده من اليوم


فلنعاهدهم على التشجيع والدعم000ولن نقبل باقل من الدورى ارضاء للجمهور الغالى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لن نرضى بغير الدوري يالعيبة الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر