العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لعب العيال

الاتجاه الآخر يبدو أن مرشح رئاسة الأهلي السابق علي الناقور لم يستطع حتى الآن الخروج من قوقعة «الصفر» الذي حصده أثناء فرز أصوات الناخبين في الانتخابات التي شهدها النادي قبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2010, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية فلاوي بدم اهلاوي
 

فلاوي بدم اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي لعب العيال 


الاتجاه الآخر

يبدو أن مرشح رئاسة الأهلي السابق علي الناقور لم يستطع حتى الآن الخروج من قوقعة «الصفر» الذي حصده أثناء فرز أصوات الناخبين في الانتخابات التي شهدها النادي قبل نحو عامين.
كل ما سبق يأتي في «كوم» ويأتي التصريح الأخير لمرشح رئاسة الأهلي السابق في «كوم» ثاني.
تخيلوا أن الناقور وصف انتخابات الأهلي بـ «لعب العيال» .. وقامت الصحيفة بشكره على تصريحه المثير.
تمعنت في مضمون جملة «لعب العيال» ولم أتوقف عندها كثيرا ليقيني أن هناك من لا يرضون أن يتم التطاول والإساءة والقذف لرجالات ناد كبير كالأهلي بهذه الصورة . لأن الأهلاويين يعرفون الطرق المؤدية إلى الجهات القانونية و «الشرعية» التي تحميهم من تلك الإساءات .. ومع تمعني في جملة الناقور لم أستغرب عدد الأصوات التي حصدها مرشح رئاسة الأهلي السابق في الانتخابات الماضية طالما أن ثقافته الانتخابية تؤمن بـ «لعب العيال» وكم كان بودي أن يوضح الأسباب الحقيقة التي تمنعه من التقدم مجددا للترشح للرئاسة، وأن يحدد موقفه من الشروط التي وضعت أمام المرشحين في الانتخابات المقبلة.



بسرعة
* قد لا أضيف جديدا لو قلت أن كأس الأبطال الذي خطفه الاتحاد بكل جدارة واستحقاق أنقذ النادي من موسم كوارثي، بعد أن ساهمت شخصية الفريق في الحضور في الرمق الأخير من الموسم بعد غياب قسري، ولكن الجديد الذي قد أضيفه هو التناقض الجذري الذي طرأ على مواقف وتصريحات البعض حول إدارة المرزوقي التي تحولت بفعل ركلات الترجيح إلى أفضل إدارة بعد أن كانت أسوأها وعقب المطالبة برحيلها .. سبحان الله.
* الأصوات الوحداوية التي عادت لتظهر مجددا محتجة على انتقال لاعبي الوحدة ومهاجمة إدارة الكعكي .. هل نظرت للوائح لجنة الاحتراف المعدلة وهل تدرك أن الزمن الاحترافي الحالي لا تمنح إي إدارة صلاحية إجبار أي لاعب على البقاء مهما قدمت له من عروض.
بصراحة الصراعات في الوحدة تقدم لنا في بعض الأوقات آراء تحرج أصحابها وتظهرهم بإنهم في واد والاحترف في واد آخر.
* حاولت أن أختبر ذاكرتي في التعديلات التي طرأت على مسابقة كأس الأمير فيصل فلم أصل لرقم معين لكوني شتت نفسي وأنا أقلب المواسم السابقة، بداية من المجموعتين والثلاث والخمس ومن الفئات العمرية وصولا لآخر تعديل أعتمد لها، ولا أعلم ما جدوى هذا الكم من التعديلات لأن كثرتها تعطي انطباعا سلبيا يكاد يؤثر مستقبلا على استمرارها.




فلاوي بدم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لعب العيال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر