العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا
   

][ رابطة عشاق هولندا ][ لم نحققها .. ولكن نضل نحن اصحاب الكرة الشاملة ]

فان مارفيك: الفرصة قائمة أمام فان نيستلروي للمشاركة بكأس العالم أكد بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية اليوم الثلاثاء أن الفرصة مازالت قائمة بالنسبة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2010, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



فان مارفيك: الفرصة قائمة أمام فان نيستلروي للمشاركة بكأس العالم



أكد بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية اليوم الثلاثاء أن الفرصة مازالت قائمة بالنسبة للمهاجم رود فان نيستلروي للانضمام إلى منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم إذا لم يكن يعاني من أي إصابات.

وأوضح فان مارفيك أنه سيشاهد فان نيستلروي وهو يلعب بعد غد الخميس مع فريقه الألماني هامبورج أمام ستاندر لييج البلجيكي في دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان فان نيستلروي /33 عاما/ قد اعتزل اللعب الدولي عقب بطولة الأمم الأوروبية يورو 2008 ولكنه يتطلع الآن إلى العودة لمنتخب بلاده ، حتى أن المهاجم الهولندي دائم التعرض للإصابات ترك فريقه الأسباني ريال مدريد في كانون الثاني/يناير الماضي وانتقل إلى هامبورج من أجل لعب المزيد من المباريات.

وصرح فان مارفيك لمجلة "كيكر" قائلا : "يريد رود الذهاب إلى كأس العالم ولكنه يجب أن يكون في أفضل حالاته من الناحيتين البدنية والفنية ، هذا ما يقوله اللاعب نفسه وأنا متفق معه في ذلك".

وأضاف فان مارفيك أن فان نيستلروي يجب عليه أيضا أن يحدد ما إذا كان يريد العودة حقا إلى اللعب الدولي بشكل قاطع "وبعدها سأقرر ما إذا كان رود سيشارك في كأس العالم".

وإذا كان باب المشاركة بكأس العالم مازال مفتوحا أمام فان نيستلروي فقد استبعد فان مارفيك زميل الأول بفريق هامبورج إلييرو إليا تماما من حساباته بعد خضوع اللاعب لعملية جراحية في كاحله.

وأوضح فان مارفيك أنه لا يتوقع تماثل إليا للشفاء تماما في الوقت المناسب للحاق بكأس العالم الذي تجرى منافساته في الفترة ما بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين بجنوب أفريقيا وتلتقي هولندا خلاله مع منتخبات الدنمارك واليابان والكاميرون ضمن منافسات المجموعة الخامسة.




BARCA غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2010, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [22]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



مدرب المنتخب الياباني أوكادا يحذر لاعبيه من خطورة شنايدر وإيتو



حذر مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا لاعبي منتخبه من خطورة لاعبي فريق أنتر ميلان الإيطالي وهما الهولندي ويسلي شنايدر والكاميروني صامويل إيتو والذين سيتواجدون مع منتخباتهم ليواجهوا المنتخب الياباني في إطار منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وكان قد حضر السيد أوكادا لمدرجات ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلان والتي جمعت بين فريقي أنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني في إطار مباراة الذهاب لدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة { 3 - 1 } .

وقد قام السيد أوكادا بمراقبة اللاعبين الذين سيواجهون المنتخب الياباني في كأس العالم وتحديداً اللاعبان شنايدر وإيتو ليبدأ بعدها بتحذير لاعبي منتخبه بقوله :[ شنايدر كان لاعباً عظيماً بمباراة الثلاثاء ، فهو يعتبر من الركائز الأساسية للمنتخب الهولندي بجانب كل من فان بيرسي وآرين روبين وفان بروكهورست ولكن يجب علينا إيقاف خطورته عندما نواجه منتخبه في كأس العالم ] .

إلا أن السيد أوكادا ألمح في قدرته على إيقاف خطورة شنايدر بحيث أكد بأن لو طبق لاعبي منتخبه خطة { 4 - 1 - 4 - 1 } بحذافيرها فأنهم سيكونوا قادرين على قتل فعالية شنايدر بالمباراة .

وحول المهاجم الكاميروني صامويل إيتو فقد ذكر السيد أوكادا بأنه أعجب بهدف الإنتر الثالث والذي شهد قيام الكاميروني إيتو بتمرير كرة ذكية لزميله الهولندي شنايدر والذي قام بإرسال الكرة إلى المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو ليحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض بحث أكد السيد أوكادا بأن الكاميروني إيتو ساهم بشكل كبير في صناعة الهدف الثالث لفريقه .

وقد ختم السيد أوكادا حديثه عن الكاميروني إيتو بقوله :[ لن يكون إيتو لوحده من يجب الحذر منه فهناك لاعبين آخرين من المنتخب الكاميروني يجب الحذر منهم وإيتو يعتبر واحد من هؤلاء الذين يستحقون الإهتمام والمراقبة من أجل الحذر منهم ] .




BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 04 - 2010, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية زياد مرزوق
 

زياد مرزوق will become famous soon enough






تأكد غياب الدولي الهولندي ولاعب نادي ريال مدريد الأسباني رفائيل فان دير فارت عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابته في مباراة ناديه مع ريال سرقسطة في الدوري الأسباني لكرة القدم والتي انتهت السبت بفوز مدريد بهدفين مقابل هدف.

وذكرت وسائل اعلام أسبانية صادرة اليوم الأحد أن اللاعب سيغيب عن المباريات الأربع المتبقية في الدوري الأسباني بعد إصابته بتمزق شديد في عضلة الفخذ الأيسر ، وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الفحوص الطبية التي ستجرى اليوم ستكشف ما اذا كان اللاعب سيشارك مع منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم من عدمه.

من ناحية أخرى أفادت التقارير بأن ليفربول الانجليزي أكد رغبته في شراء اللاعب الهولندي وزميله الدولي الفرنسي لاسانا ديارا من خلال لقاء مع مندوبي النادي الملكي يوم الخميس الماضي.




زياد مرزوق غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2010, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجنونكـ
 

مجنونكـ will become famous soon enough



ممكن اكون عضو بالرابطه هولاندا منتخب غني عن التعريف وترتيبه الثالث في التصنيف العالمي





مجنونكـ غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2010, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجنونكـ
 

مجنونكـ will become famous soon enough








بيرت فان مارفيك
المدير الفني للمنتخب الهولندي

بطاقته الشخصية

الاسم الكامل لامبيرتس فان مارفيك
تاريخ الميلاد 19-5-1952
مكان الميلاد ديفينتر , هولندا
موقع اللعب وسط مهاجم, مهاجم




مسيرته كـلاعب

الأندية التى لعب لها

جو أهيد ايجلز 1969-1975
AZ الكمار 1975-1978
MVV ماستخرت 1978-1986
فورتونا شتارد 1986-1987
اسينت البلجيكى 1987-1988


مع الأندية :

بدأ فان مارفيك مسيرته كلاعب مع نادى جو اهيد ايجلز فى عام 1969 و كان لاعب وسط مهاجم او مهاجم فى البداية عندما كان صغير السن و فى بداياته لم يأخذ مكان أساسى مع الأيجلز عندما كان النادى فى الايردفيزى و كان كثيرا ما يستخدم بديلاً و لكنه بدأ يلعب اكثر فى موسم 1970-1971 الذى لعب فيه 15 مباراة اغلبها كبديل و سجل فيها هدفين فى الموسم الذى تلاه لعب اكثر كأساسى حيث لعب 39 مباراة و سجل 4 اهداف و فى موسم 73 لعب 35 مباراة و سجل 3 أهداف و فى موسم 74 لعب 27 مباراة و سجل هدفين فقط و لعب فى موسمه الاخير مع الايجلز 30 مباراة و سجل فيها 5 أهداف . فى موسم 1975-1976 انتقل إلى نادى AZ ألكمار و كان يمسى وقتها الكمار 67 و لعب معه فى ذلك الموسم 22 مباراة و سجل 6 أهداف و فى الموسم الذى تلاه لعب 27 مباراة و سجل 9 أهداف و فاز فى ذلك الموسم بـ كأس هولندا مع الكمار و كان انجزاه الابرز كلاعب و فى موسمه الاخير مع الكمار لعب 20 مباراة و سجل 5 أهداف . ثم انتقل الى MVV ماستراخت فى موسم 1978-1979 حيث بدأ موسمه الاول بدون تألق و لعب 32 مباراة و سجل فقط هدف واحد و لكن فى موسم 80 لعب 32 مباراة و سجل 7 اهداف ثم الموسم الذى تلاه 12 مباراة فقط لعبها و لم يسجل فيها أى مباراة و فى موسم 82 لعب 32 مباراة و سجل فقط هدف واحد و فى هذا الموسم هبط نادى MVV إلى الايرستى ديفيزى (الدرجلة الثانية) و لعب فى هذا القسم 27 مباراة فى موسم 83 سجل فيها 8 اهداف و فى الموسم الذى تلاه كان افضل مواسمه تهديفيا حيث لعب 31 مباراة و سجل 15 هدف وكان سبب قوى فى صعود MVV مرة أخرى الى الايردفيزى (الدورى الممتاز) و احرز معهم بطولة القسم الثانى و فى موسم 85 لعب 31 مباراة و سجل هدف واحد و فى اخر مواسمه مع MVV موسم 86 لعب 30 مباراة و سجل 2 هدف . انتقل بعدها مارفيك الى نادى فورتونا شيتارد لعب معه موسم واحد 87 لعب فيها 11 مباراة و سجل هدف واحد و فى اخر مواسمه كلاعب خاض مغامرة لم تكن ناجحة الى بلجيكا حيث لعب مع نادى أسينت البلجيكى 17 مباراة و لم يسجل فيها أى هدف .

دولياً :

لعب مارفيك مباراة دولية واحدة مع منتخب هولندا الأول و كان الاستدعاء بواسطة المدرب جورج نوبل فى مباراة ودية بين يوغسلافيا و هولندا فى 30 مايو عام 1975 عندما كان فان مارفيك لاعباً فى نادى جو أهيد ايجلز .



انجازاته كلاعب


بطل كأس هولندا AZ ألكمار 1977-1978
بطل الإيرستي ديفيزى MVV ماسترخت 1983-1984

مسيرته كـمدرب


الفرق التى دربها

ميرسين(شباب) 1988–1990
هيردرين 1990–1991
RKVCL(ليميل) 1991–1995
ميرسين 1995–1998
فورتونا شيتارد 1998–2000
فينورد 2000–2004
بروسيا دورتموند 2004–2006
فينورد 2007–2008
منتخب هولندا 2008- الآن



بداية خجولة :

كمدرب بدا فان مارفيك مسيرة تدريبه مع فرق الشباب لنادى ميرسين احد الاندية المغمورة فى 1990 ثم مع الفريق الأول لـ هيردرين البلجيكى للهواة ثم قضى فترة طويلة مع احد الاندية المغمورة للهواة فى هلوندا هو نادى ليميل من 1991 الى 1995 ثم الفريق الأول لـ ميرسن هذه المرة من 1995 الى 1998 .

مع فورتونا شتارد :
و كانت انطلاقته الحقيقة فى مجال التدريب مع نادى مقاطعة لمبورج نادى فورتونا شيتارد عندما تولى تدريبه فى عام 1998 و كان يلعب وقتها فى الأيردفيزى و حقق مع نتيجة ممتازة به كنادى صغير عندما وصل معه الى نهائى كأس هولندا فى عام 1999 ولكنه خسر النهائى أمام اياكس فى الـ دى كويب اكتفى بالوصافة و ظل مع فورتونا لمدة موسمين محافظاً عليه فى الايردفيزى حتى عام 2000 عندما سقط مرة أخرى الى مكانه الايرستى ديفيزى ( الدرجة الثانية ) .

فترته الأولى مع فينورد :
فى صيف 2000 وقع عقد لتدريب العملاق نادى فينورد روتردام و حقق معه فى أول المواسم المركز الـ 3 ثم فى الموسم الذى تلاه موسم 2002 حقق المركز الثانى و لكن الاهم هو تحقيقه لانجاز رائع و كبير عندما أحرز لقب بطولة كأس الاتحاد الاوربى عام 2002 مع فينورد و كان فى النهائى تغلب على بروسيا دورتموند على ملعب فينورد الـدى كويب و فى موسم 2003 خاض مع فينورد منافسات دورى أبطال اوربا و لكن لم يصل الى أدور متقدمة و محليا اكتفى معه بالمركز الثالث و كذلك الموسم الذى تلاه موسم 2004 اكتفى بالمركز الثالث .

تجربة المانية :
فى 1 يوليو 2004 وقع عقد مع نادى بروسيا دورتموند و حقق أهداف الادارة للنادى الألمانى بالبقاء وسط الجدول الألمانى فى المركز السابع و الطريف انه كان نفس المركز الذى حققه النادى الألمانى فى الموسم الثانى له بقيادة فان مارفيك موسم 2005-2006 لما كان يمر به النادى الألمانى من ازمات مالية حادة و اتفق مع الادارة فى اخر مواسمه 2006-2007 على الرحيل و فض الشراكة بنهاية الموسم و لكن بسبب سوء النتائج تم ترحيله مبكرا فى وسط الموسم بالتحديد فى 18 ديسمبر 2006 و استبدل وقتها بالمدرب يورجن روبر .

العودة الى فينورد :
فى يونيو 2007 عاد إلى نادى فينورد مرة أخرى لانعاش حالة النادى و قد اصر على جلب فتاه المدلل جيوفانى فان برونكهورست الذى عاد من البارسا الى فينورد بطلب من فان مارفيك و أيضاَ بطلبه تم استقدام المخضرمين دى كلير و هوفلاند و مكاى إلى النادى . لم يحقق مع فينورد مركز متقدم فى الدورى بالعكاس اكتفوا بالمركز السادس و لكنه احراز لقب جديد له و للنادى و كان لقب كاس هولندا 2008 عندما تغلب فى النهائى وقتها على نادى رودا بهدفين نظيفين .

مدرباً للطواحين :
ثم فى 2008 وقع عقد مع الاتحاد الهولندى KNVB لخلافة فان باستن فى تدريب منتخب هولندا و كانت اولى مبارياته ودية مع روسياً فى موسكو و انتهت 1-1 بينما كانت اولى مبارياته الرسمية ضد مقدونيا فى مقدونيا و انتصر 1-2 . اللافت للنظر أنه حقق العلامة الكاملة فى تصفيات كأس العالم 2010 حيث انتصر فى جميع المباريات 8 مباريات كاملة بـ 8 انتصارات و لم ينل اى هزيمة الا هزيمة فى مباراة ودية ضد استراليا 1-2 فى ايندهوفن .



انجازاته كمدرب
وصيف كأس هولندا فورتونا شيتارد 1998-1999
وصيف الإيردفيزى فينورد 2000-2001
بطل كأس الاتحاد الاوربى فينورد 2001-2002
بطل كأس هولندا فينورد 2007-2008

مشواره كمدرب مع منتخب هولندا

أجمالي المباريات : 11
فوز : 8
تعادل : 2
خسر : 1
له : 22
عليه : 7




اتمنى ان تكون معلومات كافية عن المدرب الحالم بكأس العالم ..

وباذن الله يحققه ..

فالمدرب المغمور .. في صغره.. داائما ما يحقق البطولات عندما يكبر ..

مع خالص الامنيات بتحقيق هذه الكاس الغالية ..






مجنونكـ غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2010, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [26]
sub7an allah
مشرفة قسم المسجات
 

سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really nice



،
،




لعب المنتخب البرتقالي لكرة القدم في السنوات الأخيرة بالسراويل البيضاء ، ولكن لنهائيات كأس العالم المقبلة ستعود شركة NIKE إلى اللون الأسود..



سيكون اللبس الأساسي باللون البرتقالي المعروف ..


ستكون رقبة القميص باللون الأسود وعلى جوانبه وجوانب السروال سيكون خط أبيض .. وجوارب برتقالية اللون تحتوي على الحدود السوداء..

ووفقا لمعارض الملابس هذا الطقم يحمل العديد من أوجه الشبه مع أطقم البطولات البرتقالية الناجحة لعام 1974 وعام 1978 ..





( ان شاء الله انه فال خير على المنتخب الهولندي )



الطقم الثاني

سيكون القميص أبيض برقبة زرقاء مع سراويل زرقاء وجوارب بيضاء.
وعلى الصدر سيكون هناك خطان أحمر وأزرق ،
الجدير بالذكر أن هذا اللباس هو اللباس التقليدي لهولندا خلال أول مباراة دولية عام 1905 وقد ارتدى المنتخب الهولندي هذا القميص بالفعل خلال مباراة ودية ضد الولايات المتحدة مطلع الشهر الماضي في أمستردام ..







المصدر












سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2010, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
sub7an allah
مشرفة قسم المسجات
 

سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really nice



،
،،





[زي منتخب هولندا الأساسي & الإحتياطي لـ كأس العالم 2010] ~ ®






أولاً : الزي الأساسي Home Kit /












تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها









تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها








ثانياً : الزي الإحتياطي Away Kit /















تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها









تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2010, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [28]
sub7an allah
مشرفة قسم المسجات
 

سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really nice



،
،،



[قمصان بعض لاعبي المنتخب الهولندي بت الزي الاساسي Home Kit] ~ ®





Van Persie










De Jong









Robben











Huntelaar










Heitinga










Van Der Vaart










سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2010, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
sub7an allah
مشرفة قسم المسجات
 

سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really nice



،

،،





[قمصان بعض لاعبي المنتخب الهولندي بـ الزي الإحتياطيAway Kit] ~ ®





Van Persie





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





De Jong





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها









Robben






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها






Huntelaar





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها






Heitinga





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 04 - 2010, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [30]
sub7an allah
مشرفة قسم المسجات
 

سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really niceسَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● is just really nice



،

،،





[الكرة الخاصة بـ منتخب هولندا] ~ ®






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها




:


يآ حلآتهـــآإًُ





سَحـٍـٍآيب لـٍـٍيـٍـٍل ¦~● غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ رابطة عشاق هولندا ][ لم نحققها .. ولكن نضل نحن اصحاب الكرة الشاملة ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر