العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > ارشيف منتديات الإمبراطور الرياضية - النادي الاهلي السعودي > أرشيف المنتديات الخاصة بالمناسبات > منتدى مونديال كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا
   

[رابطة عشاق أسبانيا] الماتادووووور يقهر الطواحين ويحقق لقب كاس العالم ]

بسم الله وعلى بركة الله تم افتتاح رابطة صحيفة منتخب اسبانيا .. الاسم :- أسبانيا تأسس سنة :- 1913 بيانات شخصية للمنتخب :- كان المنتخب الأسباني أكثر من رائع في


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 04 - 2010, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
alrage.net
الصورة الرمزية رابطة اسبانيا
 

رابطة اسبانيا will become famous soon enough

2 [رابطة عشاق أسبانيا] الماتادووووور يقهر الطواحين ويحقق لقب كاس العالم ] 


بسم الله وعلى بركة الله

تم افتتاح رابطة صحيفة منتخب اسبانيا ..



الاسم :- أسبانيا
تأسس سنة :- 1913
بيانات شخصية للمنتخب :-

كان المنتخب الأسباني أكثر من رائع في التصفيات المؤهلة لكأس العالم جنوب أفريقيا FIFA 2010، واستحق على أدائه فيها أن ينال درجة الامتياز مع مرتبة الشرف. ليس فقط لأنه حقق الفوز في مبارياته العشر كلها، أو لأنه كان المنتخب صاحب ثاني أقوى خط هجوم في أوروبا (برصيد 28 هدفا) أو صاحب أحد أقوى خطوط الدفاع (حيث لم يدخل مرماه إلا خمسة أهداف)، بل أيضا لأنه ظهر كمنتخب ناضج، قادر على التعامل مع تقلبات النتيجة وتحقيق الفوز في النهاية. وقد يكون من الواضح أن لاعبيه الأساسيين يشكلون مجموعة ممتازة، إلا أن الحظ أسعده أيضا بمجموعة رائعة من البدلاء. وهكذا لم يتوقف هذا المنتخب المتألق عند الإنجاز الذي حققه في البطولة الأوروبية، وإنما ظل يسعى لتحقيق المزيد.

طريقه لجنوب افريقيا :-

استهلت أسبانيا طريقها نحو المونديال وهي متربعة على عرش أوروبا. وكانت المباراة الأولى أمام البوسنة والهرسك مغلقة لا إثارة فيها، ولم يكسر حاجز التعادل فيها إلا هدف دافيد فيا. أما أرمينيا واستونيا فلم يشكلا عقبة في طريق الماتادور الأسباني.

وكانت المهمة الصعبة أمام تركيا، ولكن الهدف الأول الذي أحرزه جيرار بيكيه مكن المنتخب من حصد النقاط الثلاث في مدريد، وفي إسطنبول تحقق النصر بشق الأنفس بعد أن كانت تركيا هي المتقدمة في النتيجة. وكان هذا السيناريو هو نفسه الذي سارت وفقا له المواجهة الأولى مع بلجيكا، ولكن في مباراة العودة، سحقت أسبانيا الشياطين الحمر بخمسة أهداف نظيفة. وضمن الفوز الحاسم بنتيجة 3 - 0 على استونيا في أسبانيا تأهل الأسبان إلى كأس العالم FIFA قبل انتهاء التصفيات بجولتين، ولكن حتى بعد أن ضمن المنتخب التأهل لم تهدأ عزيمته ففاز على أرمينيا واختتم حملته بعرض متميز انتصر فيه على البوسنة 5 - 2.

تاريخ المنتخب :-

شاركت أسبانيا في كأس العالم FIFA 12 مرة من قبل. ومنذ بطولة ألمانيا عام 1974 لم تتخلف عن المشاركة.

أفضل مركز حققته في كأس العالم FIFA هو المركز الرابع، وكان ذلك في البرازيل عام 1950.

على الصعيد الدولي، فاز منتخب أسبانيا الأول ببطولتين: بطولة الأمم الأوروبية عامي 1964 و2008.

المباراة القادمة :-

اسبانيا Vs المانيا
الثلاثاء
الساعه 9:30




محدث بآستمرار

" قوانين الرابطة "

- على الأعضاء التقيد بالأخلاق وعدم التطرق للأمور الدينية والسياسية و الأخلاقية.

2 -يسمح نقل الأخبار من المنتديات الأخرى والمواقع العربية.

3- احترام وجهة نظر الآخرين وعدم تحقيرهم

4- تبليغ الإدارة والمختصين عن أي رد يسئ للرابطة.

5- تذكروا أننا إخوان في الإسلام وأن الكرة مجرد لعبة.

6- الكتابة بألوان الصحيفة وهي ( الاسود و الاحمر)

7- الرجاء قراءة هذه القوانين الجديدة جيدا و الالتزام بها







رابطة اسبانيا غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 04 - 2010, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية اسود القلعة
 

اسود القلعة will become famous soon enoughاسود القلعة will become famous soon enough



مبرووووك لمشجعي المنتخب الاسبااااني افتااح الرابطة وانا اول مشجع ^-^







الودااع اخر حروف في خفوقي شلتها
ياتموت بوسط قلبي يا اموت ان قلتها
وداعا pep
Barcelona

(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

bb : 22A62F29

ps3.id:marwx5
اسود القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بـــبــينــــوو
 

بـــبــينــــوو will become famous soon enough



مبرووووك لمشجعي المنتخب الاسبااااني افتااح الرابطة وانا ثاني مشجع ^-^






بـــبــينــــوو غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 20 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



أسبانيا تخوض ثلاث مباريات ودية قبل كأس العالم




أعلن الإتحاد الأسباني الثلاثاء عن المباريات الودية الثلاث التي يخوضها المنتخب الأسباني بطل أوروبا إستعداداً لنهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.
حيث سيلتقي المنتخب الأسباني نظيره السعودي يوم 29 مايو/أيار والمنتخب الكوري الجنوبي في الثالث من يونيو/حزيران، وتقام المباراتين في أنسبروك بالنمسا، حيث يقيم المنتخب الأسباني معسكراً تحت قيادة المدير الفني فيسنتي دل بوسكي، لمدة عشرة أيام.
ثم يعود المنتخب الأسباني إلى بلاده حيث يلتقي نظيره البولندي في مورسية في الثامن من يونيو/حزيران.
ويلعب المنتخب الأسباني، أحد المرشحين للفوز بكأس العالم 2010 FIFA، في المجموعة الثامنة مع منتخبات سويسرا وهندوراس وشيلي.




BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 23 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



ألبيول: "التواضع والعمل المتواصل"




صحيح أن اسم مدافع ريال مدريد الشاب راوول ألبيول لا يملأ عناوين الصحف الرياضية، إلا أنه صار أحد أقطاب الفريق هذا الموسم. فقد أضحى هذا اللاعب، الذي انتقل إلى الريال شهر يونيو/حزيران 2009 قادما إليه من نادي فالينسيا، واحدا من العناصر الأساسية في تشكيلة مانويل بيليجريني، بل يعتبر من بين اللاعبين الخمسة الأكثر مشاركة في المباريات. كما حاز ألبيول، الذي لا يتجاوز عمره 24 سنة، كأس أوروبا للأمم رفقة المنتخب الأسباني، ويعتبر اسما ثابتا في لائحة المدرب ديل بوسكي. ورغم ذلك ما كان لأحد أن يصدق أن يحالف التألق هذا اللاعب قبل ستة أعوام، وبالضبط عندما تعرض لحادثة خطيرة كادت تودي بحياته.

وقد علق ألبيول عن هذه التجربة القاسية في حوار حصري مع موقع FIFA.com بالقول: "كنت أفكر فقط في استرجاع عافيتي، وأصبحت كرة القدم بالنسبة لي أمرا ثانويا. وقد احتجت إلى وقت طويل لاستعادة الثقة في النفس والعودة إلى الملاعب في أحسن الظروف. لقد عدت للمنافسات شيئاً فشيئاً، واستطعت بفضل الجد والمثابرة الرجوع إلى سابق عهدي. لذلك أريد اليوم الاستمتاع بما حققته".

تمكن ألبيول من تجاوز ذلك الكابوس، وعاد لمداعبة الساحرة المستديرة برفقة فريق خيتافي، قبل أن يحط الرحال في فالينسيا وينتقل بعد ذلك إلى النادي الملكي. وقد أوضح في هذا الصدد: "أدرك بحق المستوى الذي بلغته، والذي يتعين علي الحفاظ عليه، رغم أن ذلك أمر صعب للغاية. إذ يُعد الاضطلاع بدور متوسط الدفاع في الريال مسؤولية كبيرة تقتضي شروطاً وواجبات كثيرة".

ورغم قدوم هذا الشاب من فريق عريق بقيمة فالينسيا، إلا أنه كلن يدرك تماماً صعوبة التأقلم مع متطلبات اللعب في الريال، وهو ما أقر به قائلاً: "نعم، لقد كان الضغط شديدا، وكانت أعصابي متوترة من جديد. لقد كنت أستمتع بأداء لاعبين مثل جوتي وراؤول وكاسياس عبر التلفاز عندما كان سني 14 أو 15 عاما، وها قد أصبحوا اليوم زملائي في الفريق. أنا سعيد للغاية، إذ استقبلوني بحفاوة واستطعت التكيف مع الأجواء بسرعة".

وعندما سألنا ألبيول عن اللاعب الذي أثار دهشته داخل القلعة المدريدية، أجاب: "لقد دهشت لعزيمة راؤول وتفانيه في التمارين. كما اكتشفت أن رونالدو، اللاعب المحترف والزميل الكبير، محب للدعابة والنكت. وهذا أمر يختلف تماما عن الصورة التي يراه عليها كل من لا يعرفه".

جنوب إفريقيا في الأفق

بينما يصارع الريال على آخر الألقاب المتبقية له هذا الموسم، درع الليجا الأسبانية، بدأ لاعبوه التفكير في العرس العالمي المنتظر نهاية هذا العام، ألا وهو كأس العالم جنوب إفريقيا FIFA 2010. وقد أقر ألبيول في هذا الباب: "نحلم بحمل الكأس الغالية، وستكون الفرحة لا تتصور آنذاك. لا تنقصنا الرغبة ولا العزيمة، ولدينا عقلية محبة للانتصارات". ثم أضاف محددا نقاط قوة لاروخا: "بالإضافة إلى جودة اللاعبين، هناك تلاحم كبير وجو مرح بين عناصر المجموعة".

كما أشار في هذا الصدد إلى دور المدرب فيسنتي ديل بوسكي، وما قدمه للكتيبة الأسبانية من إضافات، مؤكداً أنه " شخص هادئ، وذو تجربة كبيرة. يعرف لاعبيه حق المعرف، إضافة إلى معرفته الواسعةبوخبايا كرة القدم والمنافسات. كما يحب التحدث مع اللاعبين بشكل دائم".

لم يكن امتلاك المنتخب الأسباني لكل هذه العناصر كافيا لضمان الفوز بكأس القارات FIFA 2009، حيث أقصي الفريق رغم سيل الانتصارات التي حققها بداية. وقد علق ألبيول عن هذه التجربة موضحا:"لم ينهزم المنتخب ذلك اليوم بسبب غياب التواضع أو لانتقاصنا من قيمة الخصم. تمتلك المجموعة روح التواضع وتعمل بجد واجتهاد. ومازلنا نعمل بتواضع رغم الفور بكأس أوروبا. لقد خضنا المباريات الأخيرة من التصفيات بتواضع، وسنذهب إلى المونديال بالعقلية ذاتها. إذا انهزمنا، فسيكون ذلك لأن الخصم تفوق علينا وكان الأفضل، لا لأننا متكبرون".

سيواجه الأسبان بداية منتخبات تشيلي وهندوراس وسويسرا، وقد علق ألبيول عن هذه المجموعة بالقول: "فريقنا هو المرشح الأكبر نظريا عن هذه المجموعة، لكن يتعين علينا إثبات ذلك فوق رقعة التباري، ويتعين علينا الفوز بالمباراة الأولى. لن تكون المهمة سهلة أمام أي واحد من الخصوم. يجب أن نبذل جهدا جهيدا".

تفسر هزيمة لاروخا غير المنتظرة في موقعة المربع الذهبي لمسابقة كأس القارات حذر ألبيول، لذلك استرسل مفسرا: "لقد تعلمنا أن أي خصم بإمكانه إقصاءنا في المنافسات الكبيرة، وأن سوء الحظ قد يلازمنا في يوم من الأيام، وأن ذلك سيرجعنا إلى الديار بخفي حنين".

لذلك رفض ألبيول التكهن بالخصم المحتمل في دور الستة عشر، خاصة وأن على الأسبان مواجهة أحد المتأهلين عن المجموعة السابعة التي تضم البرازيل والبرتغال وكوت ديفوار وكوريا الشمالية، حيث أوضح صمام الأمان في دفاع كتيبة الريال أنه "سيكون من الصعب ملاقاة أي واحد من هذه المنتخبات، ستكون المباراة صعبة، لكن السير قدما في المسابقة يقتضي إقصاء بقية الخصوم. إذا كان فريقنا في أحسن حالاته، فإنه سيكون قادراً على الفوز أمام أي خصم كان".

ورغم ذكريات الإخفاق والإقصاء المريرة التي يحتفظ بها ألبيول عن مقامه في جنوب إفريقيا، فإنه ينوي المشاركة في كأس العالم القادمة قصد خط اسمه بمداد من ذهب في سجل لاروخا، حيث أنهى حواره مع موقع FIFA.com بالقول: "لقد كانت التجربة في جنوب إفريقيا جميلة، من المؤسف أننا شاهدنا حيوانين فقط خلال رحلة السفاري (يضحك)...لقد شاهدنا عن كثب رغبة سكان هذا البلد في احتضان كأس العالم، وسيكون من الواجب علينا إمتاعهم قدر المستطاع".




BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



قلق الأسبان يتزايد بسبب إصابات نجوم المنتخب



قبل أقل من شهرين على انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2010 FIFA جنوب أفريقيا، يتزايد القلق في أسبانيا حالياً بشأن قدرة كل من فيرناندو توريس وسيسك فابريجاس وأندريس إنييستا على إستعادة مستواهم البدني المعهود قبل المونديال وذلك بعد التعافي من الإصابات التي يعانون منها.

ولعب النجوم الثلاثة الشبان دوراً مهما في فوز المنتخب الأسباني بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) ولكن الشكوك تحوم حالياً حول إمكانية إستعادتهم لمستواهم البدني العالي قبل البطولة الكبرى.



وذكرت محطة "كادينا كوبي" الإذاعية أمس الإثنين في العاصمة الأسبانية مدريد أن "الإصابات ضربت المنتخب الوطني قبل كأس العالم وهو أمر مزعج للغاية".

وأجرى توريس عملية جراحية أمس الأول الأحد في برشلونة لإزالة غضروف بالركبة اليمنى، وذلك بعد رحلة برية إستغرقت 30 ساعة بسبب إغلاق المطارات وحظر السفر جواً في أوروبا حالياً بسبب بركان أيسلندا.

وهذه هي العملية الجراحية الثانية التي يجريها توريس في ركبته في غضون ثلاثة شهور، ويغيب توريس بسببها عن الملاعب لمدة ستة أسابيع على الأقل ليغيب عن باقي مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وكذلك عن مباراتيه أمام فريقه السابق أتلتيكو مدريد الأسباني في الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويثق معظم الأسبان في أن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني سيضم توريس إلى قائمة الفريق ولكن يساورهم قلق شديد بشأن المستوى البدني الذي سيصل إليه توريس قبل انطلاق فعاليات البطولة.



وذكرت إذاعة "ماركا" الأسبانية أمس الإثنين "إصابة توريس مزعجة للغاية، إنه المهاجم الأساسي للمنتخب الأسباني ولكنه سيصل إلى جنوب أفريقيا بدون لياقة المباريات".

ويقود توريس (26 سنة) هجوم المنتخب الأسباني منذ عام 2005، حيث تحمل هذه المسؤولية خلفاً للمهاجمين الشهيرين راؤول جونزاليس وفيرناندو مورينتيس.

وسجل توريس ثلاثة أهداف في مونديال 2006 بألمانيا وهدفين في يورو 2008 كان منهما هدف الفوز 1-0 في المباراة النهائية على المنتخب الألماني بالعاصمة النمساوية فيينا.

وأضافت "ماركا" الإستراتيجية الهجومية للفريق بأكملها تعتمد على توريس، وبدونه لن يكون هجوم المنتخب الأسباني خطيراً".

وشكل توريس ثنائياً هجومياً مثيراً وخطيراً مع ديفيد فيا مهاجم فالنسيا والذي تمثل لياقته مشكلة أخرى مزعجة بسبب الإصابة المتكررة في كتفه.

كما يشعر المشجعون ووسائل الإعلام في أسبانيا بقلق مماثل على فابريجاس (23 سنة) الذي أصيب بكسر في قصبة الساق اليمنى خلال مشاركته مع فريق آرسنال الإنجليزي أمام برشلونة الأسباني في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، ليغيب عن الملاعب لنفس الفترة التي يغيبها توريس.

ولم يلعب فابريجاس قائد فريق آرسنال دوراً رئيسياً مع المنتخب الأسباني مثل توريس خلال السنوات القليلة الماضية، حيث خاض المباراة النهائية ليورو 2008 بسبب إصابة فيا ولكن كان من المنتظر أن يلعب دوراً مهماً في صفوف الفريق خلال كأس العالم 2010 FIFA جنوب أفريقيا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أمس الإثنين أن فابريجاس إلتقى برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، الأسبوع الماضي في الدار البيضاء بالمغرب للتحدث معه بشأن إمكانية إنتقاله إلى برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي.

كما تترقب أسبانيا كلها استعادة أندريس إنييستا للياقته البدنية العالية قبل البطولة، حيث لعب إنييستا دوراً مهماً في صفوف الفريق خلال يورو 2008 بربط خطي الوسط والهجوم من خلال الأداء النشيط والرائع الذي يتميز به.

وتعرض إنييستا (25 سنة) لتمزق عضلي في ساقه اليمنى ليغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع.

ويأمل اللاعب في أن يستعيد لياقته ومستواه المعهود قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والمقررة في 22 مايو/أيار المقبل، والتي قد يصل إليها فريقه برشلونة إذا إجتاز عقبة إنتر ميلان الإيطالي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وأفسدت الإصابات العضلية المختلفة موسم إنييستا الذي يحلم بتجاوز كل هذه الأمور ليشارك في كأس العالم 2010 FIFA جنوب أفريقيا.




BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية BARCA
 

BARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud ofBARCA has much to be proud of



توريس: الإصابة لن تمنعني من المشاركة في كأس العالم



ذكر مهاجم منتخب أسبانيا وفريق ليفربول الإنجليزي فرناندو توريس اليوم الإثنين غداة خضوعه لعملية جراحية في الركبة أنه بدأ إعادة التأهيل ولا يتوقع أن يفوته قطار كأس العالم FIFA في جنوب إفريقيا.
وقال توريس (26 سنة) على موقع نادي ليفربول في شبكة الإنترنت "أنتظر المونديال منذ 4 سنوات، وإذا سارت الأمور على ما يرام، أتوقع ألا يفوتني القطار، لقد بدأت إعادة التأهيل".




BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light





الف الف مبرووك افتتاح رابطة اسبانيا

وبالتوفيق لـ ديفيد فيا ورفاقه







:: أنا أفخر أني أعشق أسطورة إسمها فرانشيسكو توتي ::



توتي الملك غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light



[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01411/dosi5gmz2j68.jpg[/IMG]







:: أنا أفخر أني أعشق أسطورة إسمها فرانشيسكو توتي ::



توتي الملك غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2010, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية >>جنون الاهلي<<
 

>>جنون الاهلي<< will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى >>جنون الاهلي<<



مبرووووك لمشجعي المنتخب الاسبااااني افتااح الرابطة واناثالث مشجع ^-^





لااله الا الله محمد رسول الله
>>جنون الاهلي<< غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[رابطة عشاق أسبانيا] الماتادووووور يقهر الطواحين ويحقق لقب كاس العالم ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر