العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عصفورين بحجر

[c] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عصفورين بحجر عنوان لي اقتراح اظن انه يدور في اذهان الكثيرين وسوف يضيف للاهلي الشيء الكثير ويحل العجز المادي ومشكلة الصحافه التي نعاني منها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2002, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي عصفورين بحجر 


[c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عصفورين بحجر عنوان لي اقتراح اظن انه يدور في اذهان الكثيرين وسوف يضيف للاهلي الشيء الكثير

ويحل العجز المادي ومشكلة الصحافه التي نعاني منها الويل

وهو ان يقوم النادي او عضوا من اعضاء الشرف بشراء ملكية وحقوق
<<جريدة البلاد>>

وكما تعلمون ان للبلاد قرائها وجمهورها وتعتبر من اعرق الصحف في السعوديه

فبشرائها نحل مشكلة الامور الماديه ويكون لنا صحيفه ذات مصداقيه تنقل لنا اخبار الاهلي وكل الانديه دون استثناء ومن دون زياده او نقصان

وهذا طبعا بالاضافه الى باقي الملحقات التى لها جماهيروها طبعا

وتكون هالجريده هي اللسان الناطق باسم الاهلي والمدافع عنه وعن اي ظلم
لي اي نادي كان

فهكذا نكون قد ضربنا عصفورين بحجر بحل مشكلة الازمه الماديه ويكون لدينا جريده تحفظ للاهلي حقوقه وتدافع عنه

ويقوم الجمهور باقتنائها ودعمها
وبدل ما الجمهور يشتري اي جريد ثانيه بريالين او ثلاثه يشتري البلاد ويقدم دعم لناديه من دون ان يشعر

وبكذا يكون على قول المثل<<دهنا في مكبتنا>> يعني فلوس الجرايد تكون عائدها للاهلي وفلوسنا لنا




فارجوا المشاركه بارائكم حول الموضوع وشكرا
[/c]




[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2002, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


فكره جميله

ولكن هل من مجيب


هنا السؤال





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2002, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


كم أنتي رائعة في أفكارك

أختي محبوبة الأهلي

ولكن فعلا هل من مجيب ؟؟؟

لا أعتقد !!!!







ملاحظة : ـ


عفوا أختي محبوبة بس لو تتكرمي تكبرين الخط شوي أو تغيرين اللون تراه يتعب العيون وهي ماهي ناقصه .. !!!

وتقبلي تحياتي

أخوكي العنيد






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2002, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


محبوبه الاهلي فكره اكثر من رائعه

والجميع يعلم الارتباط العميق بن الاهلي والبلاد حيث تعتبر البلاد من اعرق وارقى الصحف اليوميه في بلادنا ولكن الان تمر بظروف صعبه تجعل من تطبيق الفكره اكثر واقعيه

واذا تكاتف الاهلاوييون وقامو بتطبيق هذه الفكره النيره اعتقد انها ستخدم الاهلي ومحبيه وتشكل دخل ثابت وممول رئيسي للنادي وقناه تواصل بين الاهلي وجماهيره


نريد من الجميع التصوت نظرا لاهميه الموضوع وفعلا عصفوين في حجر واحد








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2002, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


فكرة جميلة يامشرفتنا محبوبة ودائما ما تبدعين بافكارك الحلوة





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2002, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أين المشتثمرين

اتمني ان يتم ذلك بتعاون مجموعة من اعضاء شرف النادي وتكون علي شكل شركة مساهمه يتاح فيها الفرصه للجماهير بشراء جزء من اسهم الصحيفة





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2002, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


هذي الافكار الحلوه والافكار النيره والتي نتمنى ان ترى النور لانها هدفها الاهلي وقوته والاهلي وجماهيره
اتمني ان يتم ذلك بتعاون مجموعة من اعضاء شرف النادي وتكون علي شكل شركة مساهمه يتاح فيها الفرصه للجماهير بشراء جزء من اسهم الصحيفة

شكرا لكم يا اروع جمهور





التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2002, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ALJAHDALI will become famous soon enough

افتراضي  


فكره ممتازة
ويكون صوت اهلاوي

ونقدر نشترك عن طريق النادى






أهلاوي اليوم وبكرة أهلاوي
فائز او مهزوم
ALJAHDALI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2002, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


[c] الاخت محبوبه الاهلي

انها لفكره رائعه جدا ولكن للاسف الشديد صعبه التنفيذ

عزيزتي

الاهلي فشل فشلا ذريعا في الاستثمار

شركه القلعه الخضراء ..اي هي الان وماذا قدمت للنادي؟؟

منذ سنين ونحن نسمع عن استثمار النادي وموقعه..لم يعملوا سوى الثمرات والمبلغ الذي يدخل ضئيل



اختي العزيزه

التسويق الرياضي في الدول العربيه يحتاج الى سنين



ومن هو العضو الذي سيشتريها


الاهلي احضر ديالوا وبركات ومحمد حسين بعد طلوع الروووووووح


وعوود ووعود ومافي احد دفع


المطلوب منا الان هو دعم البلاد بشرائها ..ولي موضوع مفصل عنها قريبا

البلاد جريده مفلسه ماديا لانها اهلاويه...لايشتريها غير الاهلاويين

وتذكروا انها اول مطبوعه سعوديه








اختي العزيزه القرائه لمواضيعك رغم تميزها الا انها متعبه لصغر الخط وبسبب اللون المستخدم

اتمنى ان تراعي ذلك



تحياتي

[/c]




اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2002, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الفكرة جدا ممتازة

ولكن تنفيذها سيصطدم بعقبة ( نظام المؤسسات الصحفية )

الذي يمنع أن تكون الصحف مملوكة لفرد أو جهة معينة

بل تكون بنظام المساهمات المحدودة

هذا حسب علمي

والله أعلم






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عصفورين بحجر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر