كليات الغد الدولية || ينتهي الإعلان 29-01-2018



   
العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتهى الموسم .. جاوبني يافارياس .. ياعنقري .. يافهد بن خالد..

اول شئ مبروك لكم الخساير المتكررررررره .... مو بس انتم لحالكم شايفين الفريق ... الجمهور كله شايف الفريق وشاف الأهداف اللي تركب .... اهداف لو في فريق من الدرجه العاشره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2010, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ابو احمـــــد will become famous soon enough

افتراضي انتهى الموسم .. جاوبني يافارياس .. ياعنقري .. يافهد بن خالد.. 


اول شئ مبروك لكم الخساير المتكررررررره ....

مو بس انتم لحالكم شايفين الفريق ... الجمهور كله شايف الفريق

وشاف الأهداف اللي تركب .... اهداف لو في فريق من الدرجه العاشره ماتركب فيه


بس هالشئ أكد لي .. انه المدرب ( من جنبها ) والإدارة ( من جنبها مرتين ) واللاعبين الظاهر
مابيدهم حيلة ... وماهم غير ( الملايين )

هالملايين اللي ذابحتهم ... باعوا سمعتهم وسمعه ناديهم عشانها
هالملايين ... اللي كرهتنا في الكوره ... وخربت اللاعبين
والدليل ... مالك معاذ وتيسير الجاسم بعد ماجددوا عقودهم ... تنفخت بطونهم ..!!!

والجيزاوي بعد ماجدد عقده ... بدت ملامح الانتفاخ تظهر ...


::اخطاء الدفاع البدائيه ::

كل الأهداف اللي في الأهلي .. اخطاء مدافعين بدائيه ....
الفريق يلعب بأثنين مدافعين ويقدم الأظهره ... ومن من يغطي الأظهره .. (المدافعين )
ومن يغطي المدافع ( المحور ) ومن يغطي المحور ( ......) اجابه صعبه..!!!


المعروف والمتعارف عليه ... الأظهره ماتطلع قدام .. اذا كنت تلعب بإثنين مدافعين
وإذا طلع الظهير .. اللي يغطي مكان الظهير .. (المحـــــــــــــــ ــــــور )


واذا كنت ناوي تطلع الأظهره العب بثلاث مدافعين ..
اثنين على الجوانب وواحد قشاش ....

والله هالشئ لو اجيب ( عبدالله اللي يلم الكور ) يمكن يعرف اكثر منكم


طيب المدرب ... وراسه ناشف ... كل مره تجي فيه اهداف بهذه الطريقه
ومو راضي يعدلها

فين الإداره .. الحازمه والفاهمه .. اللي توقف المهازل عند حدها
فين الدفاع او القائد اللي يتكلم ويقول تعبنا من الأهداف اللي تجي فينا


مابي اطول عليكم ... لكن اسألكم بالله ارجعوا لكل الأهداف اللي ركبت فينا وشوفو ا وين مكان
الأظهره .... وشوفوا قلوب الدفاع وش يسوووووووووون ..!!!

مره تلقى وليد عند رايه الركنيه( هدف الهلال في النهائي ) ... ومره تلقاه يطلع قدام للمحور( هدف الجزيره الأول ) ... ومره تلقى سيف غزال مكان منصور الحربي ( الهدف اللي ركب فينا في مباراه الاستقلال على ماأعتقد انه كوبري ) ومره تلقى ابراهيم هزازي طالع قدام ومحمود معاذ مو عارف يغطي خانه ابراهيم ( هدف سعد اللي صقعت الكوره في راسه )
ومره تلقى المدافعين طالعين في خانة المحور على خط واحد .. والمحور راجع وراهم وكاسر التسلل ( هدف الاستقلال الأول في طهران )

هذه الأهداف اللي في الذاكره وغيرها الكثير ,,,,,,

تكلمت من اول مره وقلت لازم نقفل الدفاع ومانخلي الأظهره تطلع لقدام ... او نلعب ب 3 مدافعين
ولاكن لاحياة لمن تنادي ... دام فيها العنقري وفهد بن خالد ( هي خربانه خربانه )

.................... .................... .................... .................... .................... ..........

حرقتوا قلوبنا ... الله يرحم والديكم .... اتركوا النادي وسيبوه في حاله
خلو الناس اللي تحب الأهلي .. تجي .

حتى انت ياوليد عبدربه ... كان العشم فيك اكبر .... وقلنا انت اللي تحب الأهلي وتحرق نفسك عشانه ... لاكن طلعت من حقون الملايين ... والظاهر انكم مسوين شلة ( عدم التجديد الا بالملايين )


الكوره مايبيلها ( فتاكه ) دفاع منظم ووسط منظم وهجوم يعرف طريق الباب ..!!!!

ولو بيدي ماجدد لأي واحد فيهم .... هالملايين انتم ماتستاهلونها ... اجيب فيها محترفين
واطلع فيها شباب ... ( لايسهرون ولا يشيشون ... ولا يجلسون على الماسنجر والكام والمايك )

ماقول غير حسبي الله على ( العنقري وفهد بن خالد ) اللي خربوا اللعيبه ..!! وخربوا الفريق

ماعمري شفت الأهلي بهالمنظر ..!!

رجعوا لنا الرجال الفاهمه والمخلصه لناديها ( عبدالرزاق ابو داود ...ايمن فاضل .. المرزوقي .. خالد الشنيف .. )






حسبي الله عليكم ... الله يسامحكم في هالموسم (الكئيب) ..!!

.................... .................... .................... .................... .............

موضوع على عجل ... لاكن والله العظيم من الحرقه والقهر اللي فيني
لليوم وانا اتألم من حال الأهلي ... وبعض الناس ولاهمها شئ ..!!











ابو احمـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2010, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلا-موت- وووي
 

أهلا-موت- وووي will become famous soon enough



في البداية اعزيك على هالموسم والظاهر إنه مطول هالعزاء ، لكن انك تحمل مدرب ماله شهرين او ثلاثة اخطاء ماله ذنب فيها اسمحلي .. مدرب لا يمتلك لاعبين مميزين ماذا تريد منه ؟ صحيح انه اخطا ولكنه لم ياتي من بداية الموسم حتى نحاسبه..وايضا فهد بن خالد لم يخرب اللاعبين كما تقول او حتى العنقري فاللاعبين هم بانفسهم خربانين لا يفقهون حتى بدائيات الكرة.. فهل تريد فهد بن خالد يدخل يعلمهم اللعب أعتقد هذا شي غير منطقي ..
....بصراحة عندي كلام كثير ولكن أعلم بأن الكلام لا يفيد ، الحل هو يتغير كثير من اللاعبين الذين لا يستحقون
إرتداء الشعاار الاهلاوي الكبير ..






أهلا-موت- وووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2010, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ابو احمـــــد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا-موت- وووي
في البداية اعزيك على هالموسم والظاهر إنه مطول هالعزاء ، لكن انك تحمل مدرب ماله شهرين او ثلاثة اخطاء ماله ذنب فيها اسمحلي .. مدرب لا يمتلك لاعبين مميزين ماذا تريد منه ؟ صحيح انه اخطا ولكنه لم ياتي من بداية الموسم حتى نحاسبه..وايضا فهد بن خالد لم يخرب اللاعبين كما تقول او حتى العنقري فاللاعبين هم بانفسهم خربانين لا يفقهون حتى بدائيات الكرة.. فهل تريد فهد بن خالد يدخل يعلمهم اللعب أعتقد هذا شي غير منطقي ..
....بصراحة عندي كلام كثير ولكن أعلم بأن الكلام لا يفيد ، الحل هو يتغير كثير من اللاعبين الذين لا يستحقون
إرتداء الشعاار الاهلاوي الكبير ..

يعطيك العافيه على مرورك ....

ماقلنا شئ في المدرب .. لكن له اخطاء قاتله جدا ... شوف اخطاء الدفاع ..
يقول المثل ( لايلدغ المؤمن من جحره مرتين ) واحنا انلدغنا عشرين مره

حلها بسيط .... يامنصور وياابراهيم لاتتقدمون ..
ياأحمد كانو وصاحب .. كل واحد يغطي الظهير اللي عنده ..في حاله تقدم الأظهره
ياأحمد وكانو .. غطوا منطقه الدايره اللي امام المرمى ..
ياوليد ومحمود لاتطلعون برا منطقة الثمانيه عشر..

شكل هذه مره صعبه على المدرب ....

وين دور القائد ونقاشه مع المدرب ..


طيب وين دور العنقري وفهد بن خالد ... وين نقاشهم مع المدرب ..!!

هالإداره افشل إداره مرت على النادي ... شوف كيف اللاعبين تغيرت نفوسهم

يارجل كلهم قالبين على الإداره ... ومسوين اتحاد ( عدم التجديد الا بالملايين )

طيب شئ ثاني

فيه إداره تجيب لاعب مو جاهز لياقيا ( سيف ) ومعدومه عنده حساسيته للكوره وهم
عارفين ان الفريق داخل على مباريات حساسه ومهمه .. ماحنا في بدايه الدوري ..!!

اقولك حلها .... يسألون اذا مو عارفين عنه معلومات ... متى اخر مباراه شارك فيها
وكيف كان مستواه ..!!

التعاقد مع سيف غزال .... الطامه الكبرى .... والله لو ادار نادي ( درجه عشرين ) مايسوونها



يارجل .... صبرنا بما فيه الكفايه .... لازم الواحد يتكلم بصراحه
هالإداره ... لو همها مصلحه الأهلي ( في المقام الأول ) مو همهم مصالحهم الشخصيه
كان شفت الأهلي ( معتلي البطولات )






ابو احمـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتهى الموسم .. جاوبني يافارياس .. ياعنقري .. يافهد بن خالد..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر