العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قصه قصيره عن الاهلى

كان يا مكان فى قديم الزمان نادى اسمه الاهلى نادى كبير وصاحب بطولاات وكان الفريق الي يلعب معه يحسب له الف مليون حساب تدرون ليش لان الاعبين كان عندهم وفاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2002, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

شواطئ هادئه will become famous soon enough

افتراضي قصه قصيره عن الاهلى 


كان يا مكان فى قديم الزمان نادى اسمه الاهلى نادى كبير وصاحب بطولاات وكان الفريق الي يلعب معه يحسب له الف مليون حساب تدرون ليش لان الاعبين كان عندهم وفاء وحب للنادى الي يلعبون ليه اما الان مافي غير اشباح لاعبين ما يهمهم غير القصات والتصريحات والسهر وما عندهم غيره للشعار الي يلعبون له بس وصار النادي علكه بفم الاعداء والخدم يتكلمون فيه فى كل مكان وزمان والسبب انتم يا عديمى الروح والغيره لكن في يوم من الايام سوف يرجع النادى مثل مكان واحسن بس بعد طرد الخونه عديمى الروح ويرجع لمنصات التتويج والبطولاات بعد طردكم ومحاسبتكم تعلمو من الغير حب النادى والاخلااص الى فقدتوه وانا انتضر كتابة الجزء الثاني من القصه بس بعد ما يرجع النادى لمجده [




شواطئ هادئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 10 - 2002, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


قصه جميله والكل ينتظر كتابه الفصل الثاني منها بنهايه العام الرياضي بالفوز بكاس الملك

الاهلي كان ولا زال قلعه كوؤس ومنبع نجوم وهذه كبوه جواد اصيل ويجب على الجميع التكاتف للنهوض ومواصله المشوار الاهلي بطل في جميع الالعاب ان غابت لعبه ظهرت عشر وان تكاسلت وتراكمت الظروف على لعبه انتصرت وتربعت غيرها على البطولات هذا هوا الاهلي لا يرضى بغير المنصات مكان والذهب عنوان

الاهلي كبير بجماهيره وبطولاته








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2002, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

وانا اتفق مع اهلاوي الوادي الاهلي بطل بل بطل الابطال

وهو تقريبا محتكر جميع الالعاب فارجوا ان لاتعممون لاتقولون الاهلي بلا روح

قولوا لاعيبة كرة القدم لائن الاهلي في باقي الالعاب كلها دون استثناء بطل

ونرجوا ان تصل القدم الى مستوى باقي الالعاب

لكن اللذي استغربه من جماهير الاهلي انها تعطي اهتمامها لمن يخذلونها

ومن ياتون لها بالذهب والمجد لايعطونه اي اهتمام

فلماذا ياجمهورنا الغالي فريق تنس الطاوله وفريق الماء لم يجدوا منكم سوى كلمة مبروك في منتدى

هل هذا جزاء من يجلب لكم الذهب

تكافئونه بكلمة مبروك فقط

والفريق الخاسر تذهبون اليه الى النادي لمعرفة مايدور هناك ومااخر الاخبار والنتائج ياسبحان الله

بالله هل هاذه المعادله متكافئه

بالفعل ينطبق علينا المثل الي يقول <<الي يبينا عيت النفس لاتبيه والي نبيه عيا البخت لايجيبه>>

وتقبلوا تحياتي
[/c]


[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2002, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان يكون الجزء الثاني جميل وقد تغيرت الاوضاع التي سببت الحزن للجميع


وسيضل الاهلي بطل رغم انف الحاقدين والشامتين وان شاء الله يتعدل الوضع





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قصه قصيره عن الاهلى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر