العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فلنتعلم ::دعوه للنقاش::

امير الوله .. مبدع كما نعهدك في ردودك دائماً ومازال في الاهلي بتميز نوعيه في الردود وتقبل المواضيع بصدر رحب .. القلب أخضر والدم أبيض .. اعتقد بانك لم تقرأ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 09 - 2003, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

falcon alahli will become famous soon enough



امير الوله .. مبدع كما نعهدك في ردودك دائماً ومازال في الاهلي بتميز نوعيه في الردود وتقبل المواضيع بصدر رحب ..

القلب أخضر والدم أبيض .. اعتقد بانك لم تقرأ الا مايهمك ومايهم النادي قد تققذف به خلفك متجاهلاً اياه ..
ومن يكون اهلي نت .. ومن تكون رئاسته حتى تفعل ما عجز عنه الاخرون وكيف تتامل السطوع في ضل منافسة 5 منتديات اخرى 3 منتديات منها تتصدر القائمه .. ولن ترضى ان تتخلى عن تعب السنين الماضيه من اجل ان تاتي انت ومن معك لتخطف النجوميه .. اعتقد فكرة بناء منتدى اهلاوي جديد فكره مستحيلة النجاح في الوقت الحالي .. ولن يستطيع احد ان يبرهن نجاح اهلي نت باي وسيله كانت ..

لووودي .. اوافقك الراي فيما ذهبت اليه لاكن بقولك انه هديه للامير خالد .. وما سيستفيد الامير خالد منه .. هل سيرصد حياته ومسيرته الكرويه وحبه للنادي .. حتى نعتبره هديه للامير خالد .. ام سيكون مثل سابقيه .. ويعلق صورة الامير على المنتدى .. للدفاع عن اسم المنتدى وجلب الاعضاء .. صوره بدون حركه ..

أبو طاهر .. مازال في الاهلي خيراً بوجودك ووجود الطاقم الاداري المساند لك .. واشكر لك هذه الكلمات الواعيه .. ونقاشك اسعدني .. ولاكن لم اطرح هذا الموضوع للتفرق مثل ماقلت ولاكن مثل قيام هذه المنتديات ستدعونا للتفكك مهما ان كنا صخراً او حجارا ..

محسن الشريف .. عجبي عليك .. واي طاقم تتكلم عنه .. من المتواجد .. حزوب .. صوره من هنا وصوره من هنا وطخ طيخ نزل الخبر .. وانا ان اعطيت احد فيكم حقه لن اعطي الا حزوب .. لاكن انت والطاقم اليي تتكلم عنه وفريق الاخبار .. ومسوي فيها للجمهور وكان مكتب المنتدى صارت شركة .. وكله مكتب على جهاز واحد .. واللي متواجد فيه حزوب ..
كان يتواجد محمد الزيد .. الان مثل ماسمعت بانه مسافر .. غير ذلك انا اذهب للنادي ولا اجد سوى حزوب في المكتب .. اين انت يانائب المشرف العام .. في ضل غياب الامير لدراسته .. وكان من المتوقع وجودك ..
بالنسبه للمنتدى .. واي مشكله تكون حتى يغيب المنتدى كل هذه الفتره .. عزيزي لايخرج عن ثلاثه :-
اما انكم مستهترين في العمل به ..
او انكم ليس لديكم اي خلفيه عن اصلاحه ..
او لايوجد لديكم باك اب ..
الان وقبل دقائق متحدث مع خبير في المنتديات يقول لايمكن ان يضل منتدى اككثر من هذه الفتره حتى ولو مسح باكمله .. المفروض اعادة اخر نسخه .. وخصوصاً منتدى الاهلي .. المفروض له نسخه ..
الحقيقه انا ما احب ان انقص من عمل القائمين .. او القائم على الموقع حالياً .. ولاكن تتحدث انت وكانك متواجد 24 ساعه وكان الموقع عليه 4 مراسلين .. و 5 من فريق العمل ..

اهلاوي صريح .. شكرا لمرورك وكنت اتمنى ان تبدي وجهة نظرك ..

اكرم باجميل .. انت جاي تتحدث باي صفه .. اخي عطني الأمكانات التي موفرها الأمير طلال بن محمد وانظر ما سافعل بهذا المنتدى .. اخي لاتتحدث وكان المنتدى عمل مالم يعمل احد في هالدنيا .. وانت لا تتعدى نشاطاتك في هذا المنتدى عن نسخ ولصق الأخبار .. ومن انت حتى تتحدث عن منتديات لا تعلم مايدور فيها ولا طريقة تشغيلها ..




اذا اتيت للمقارانه لاتقارن الاهلي .. بالكواسر او الامبراطور

قارنه بالزعيم .. بمنتديات الاتحاد .. بمنتديات العين الامارتي .. الأهلي المصري .. الزمالك .. قارنه بالكثير من المنتديات ..
لن تجني انت واعمالك ربع ما اجناه المنتديات الاخرى التي تحصل على دعم لا يذكر ..

وتتحدث عن استغلال المعرفات .. ارجع لمعرفاتك اخي اكرم .. وانظر للاسماء التي مسجل بها .. واعرف حقيقتك لنفسك .. وبارك الله في رجل عرف نفسه !!!


تحياتي ..







تقبوا تحياتي
™falcon alahli

falcon alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فلنتعلم ::دعوه للنقاش::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر