العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

القرد في عين ( الأهلي ) غزال ....؟

لم نعرف حتى اللحظة جواباً يحل معضلةالتونسي سيف غزال , هذا المحترف الذي لا نعلم كيف وصل ؟ ولماذا ؟ وعلى أي أساس بات أساسياً في قائمة الأهلي ؟!. مجاملة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 03 - 2010, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

شقاوووووهـ will become famous soon enough

افتراضي القرد في عين ( الأهلي ) غزال ....؟ 


لم نعرف حتى اللحظة جواباً يحل معضلةالتونسي سيف غزال , هذا المحترف الذي لا نعلم كيف وصل ؟ ولماذا ؟ وعلى أي أساس بات أساسياً في قائمة الأهلي ؟!.

مجاملة لاعب متواضع والإصرار على مشاركته بذات الشكل والمشهد الذي يعتمد عليه الأهلي مع غزال غلطة بل خطأ , وإن قلت عن هذا اللاعب ومشاركته كارثة فالكارثة ليست في أن نوصم الصفقة بالفشل وإنما الكارثة في أن يكابر الأهلاويون على مصلحة كيانهم تحت باب المجاملة ,أعني مجاملة إشراك سيف غزال والزج به في القائمة في الوقت الذي أجمعنا بالصوت والكلمة على أن هذا اللاعب مقلب كسب من خلاله السماسرة , ويا خوفي بعد لعبة السماسرة أن تذيل الهزيمة باسم الأهلي .

قد أسمع رأياً يدافع وآخر يبرر لكن الرأي الذي يجب أن يسمع اليوم واليوم تحديداً هو ذاك الذي ينادي بضرورة استيعاب ما أحدثه غزال من أخطاء كادت في الأخير أن تعجل برحيل الأهلي من مسابقة كأس ولي العهد وبذات الأسلوب الذي كان عليه موسكيرا الذي كابروا عليه لكنه لم يقدم ما يشفع لمثل تلك المكابرات بالنجاح فكما يقولون فاقد الشيء لا يعطيه.

نحب الأهلي نعم.. نتمنى عودته صحيح لكن ومن أجل مصلحته لابد وأن نصدق مع من هم في واجهته كون الصدق هو السبيل الأوحد والوحيد الذي قد يسهم في تعديل أي خطأ حتى ولو كان هذا الخطأ من صميم المدربين.

لهذا أقول : من الظلم أن نلغي حضور محمود معاذ من أجل الإصرار على مشاركة سيف غزال , ومن القسوة كل القسوة أن نستمر مطبلين لكانو في الوقت الذي قدم لنا فيه حمود عباس تميزه , والتميز مع حمود هو الشهادة الصادقة على أنه المحور السعودي الأول.

دائماً ما يخسر الأهلي البطولات نتيجة أخطاء بسيطة و, غالباً ما يصبح بعيداً عن دور البطل لأسباب منها المجاملة , ومنها المكابرة , ومنها ما يجعلني أستغرب هل هؤلاء الذين يشاركون الجهاز الإداري مسؤولياته بلا رأي أو مشورة أو قرار ؟!.

أستغرب ذلك ومن قوة الاستغراب قررت العودة لمباراة هجر والأهلي مرة ومرتين وثلاث وكل هذا من أجل أن أجد ما يمكن اعتباره مسوغاً للقبول بسيف غزال ومشاركته وصفقته , لكنني لم أجد سوى تحركات داخل الميدان رفعت ضغط المدرجات وأصابتني مع الجمهور بالمزيد من الحزن على رحيل البرازيلي (إيدير) الذي كان بين أيادي الأهلاويين لكنهم تجاهلوه واستمعوا لقرار خالد بدرة .




عموماً مثل هذا الرأي المكتوب ضرورة , ومتى ما تفهم الأهلاويون كلمات الطرح بالمنطق لا بالعاطفة عندها سيصل السفير إلى غايته , وحينها سيعوض غياب الدوري بكأس ولي العهد الغالي .



* كاتب رياضي
المقال نشر في صحيفه الساخر اللاكترونيه
رابط المقال
القرد في عين ( الأهلي ) غزال - المقالات - صحيفة الساخر الإلكترونية




شقاوووووهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

القرد في عين ( الأهلي ) غزال ....؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر