العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التفائل واجب علينا ياشعب الاهلي تكفوووون طلبتكم.

بسم الله الرحمن الرحيم أتمنى ومن كل قلبي لكل من هو عاشق لهذا الكيان ان يقف مع هذا النادي وبالذات في هذا التوقيت فعلى قولت المثل الصديق وقت الضيق فالاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2010, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

سجين الليل will become famous soon enough

افتراضي التفائل واجب علينا ياشعب الاهلي تكفوووون طلبتكم. 


بسم الله الرحمن الرحيم


أتمنى ومن كل قلبي لكل من هو عاشق لهذا الكيان ان يقف مع هذا النادي وبالذات في هذا التوقيت

فعلى قولت المثل الصديق وقت الضيق فالاهلي هو صديقي واخي وحبيبي الذي عشقته من طفولتي

والكل مثلي فأتمنى الوقوف معاهم بالتفائل وعلى قوله تعالى: تفائلوا بالخير تجدوه.


وأتمنى من الكل ان لاينسى ان الحظ هو من وقف ضدنا ونكست الدفاع ولكن غدا أفضل انشالله.


فاصل....

انا معاك في فرحتي وحزني معاك...صعب اخذلك في لحظة انت في حاجتي.

روح يالأهلي وجمهورك واقف وراك...خلي شعارك الفوز والبطوله هي غايتي
.


اخوكم سجين الليل.





أشهد أن لا إله إلا الله & أشهد ان محمد رسول الله.

يارب وفق أهلينا في كل أرض وتحت كل سماء.

For contact in the facebook

eng.rayan.it@hotmail .com


سجين الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التفائل واجب علينا ياشعب الاهلي تكفوووون طلبتكم.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر