العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سيف غزال نقطة سوداء في ادارة الاهلي

لا تعليق والله العضيم حتى الي ما يعرف الكورة انه ما يقتنع في هذا الاعب تخبط من مبارة الى اخرى ،،،، يا نا س يا عالم حتى المعلق ( ابن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2010, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مفارق 24
 

مفارق 24 will become famous soon enough

افتراضي سيف غزال نقطة سوداء في ادارة الاهلي 


لا تعليق والله العضيم حتى الي ما يعرف الكورة انه ما يقتنع في هذا الاعب تخبط من مبارة الى اخرى ،،،، يا نا س يا عالم حتى المعلق ( ابن صدقة ) في مبارة السابقة صاح في غزال وقار على اقرب رحلة وروح ،،،

والادارة والمدرب مقتنعين فية اش هذا كل هاالناس من جماهير ومحللين ومتابعين ونقاد ووو....الخ




ما يفهمون ،،، يا ناس والله حتى الاعبين الاهلي بانفسهم غير مقتنعين فيه



الاحول ولا قوة الا بالله




مفارق 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2010, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ياسر فهد
 

ياسر فهد will become famous soon enough



الله لا يوفقه و لا يوفق الي جابه
حسبي الله و نعم الوكيل
والله ما العبه في فريق مدرسه ابتدائية




ياسر فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ZHRAN will become famous soon enough



سيف (((((( حمار ))))))


الله يعين بس،،،،،،،،،،،،،،





ZHRAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أخضر علمنا
 

أخضر علمنا will become famous soon enough



الله لا يوفقه و لا يوفق الي جابه

حسبي الله و نعم الوكيل
والله ما العبه في فريق مدرسه ابتدائية





[IMG]


[/IMG]











النـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــك نيــــــــــــــــــ ــــم بالبالتـــــــــــــ ـــــوك

tootti_2


286C4409
أخضر علمنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المشاغب كرستيان
 

المشاغب كرستيان will become famous soon enough



خلاص يا سمو الامير انت الفاهم والعاقل خلاص صبرنا على سيف كثيرررر ولكن لم نجد ما يشفع لة من اول مباراة ومن امام القا دسية وحنا خايفين منة ولكن ان الاوان لرحيل غزال ان الاوان ارحل يا غزال وبسرعة




المشاغب كرستيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوعارف
 

ابوعارف will become famous soon enough



يقول المثل (( الي ماياكل بيده لايشبع )) والادارة الاهلاويه
سلمت امورها لبدره وغير بدره في احضار سيف غزال
اين اللجنة المكلفه باحضار لاعبين 0
لو حل لاعب من الشباب في مركز سيف غزال لاثبت نفسه
اقول واكرر اعتمدوا على ابناء النادي وستنجحون او احضروا

لاعب بفكر اهلاوي لابفكر مرتزقـه 0









وبــــه نســــتعــين
وعــلى درب الغـانـمــين نسـير



ابوعارف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية زيزو مكة
 

زيزو مكة will become famous soon enough



من المسؤول عن التعاقد مع الفاشلين


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




زيزو مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



لا تعليق


والله اللي انقال يكفي

والله المفروض بعد كل اللي انقال ماعد يرتدي شعار الاهلي




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اخضر حلو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو مكة
من المسؤول عن التعاقد مع الفاشلين


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هنا مربط الفرس ... وصدقني لن تجد احد يجيبك




اخضر حلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سيف غزال نقطة سوداء في ادارة الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر