العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أراهن على كــــلامـــي ...لـــن يحقق الاهلــي بطولــه الا اذا دخل مردونا المستشفى ولا؟؟؟

كلامك صحيح.. لعنة مارادونا لا تزال تلاحقنا. ان شاء الله تزول بموته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2010, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



كلامك صحيح..

لعنة مارادونا لا تزال تلاحقنا.

ان شاء الله تزول بموته







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2010, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
مصمم رابطة ميلان
الصورة الرمزية MiLaN
 

MiLaN will become famous soon enough



لا حول ولا قوة الا بالله


تعال شوف يا خالد بن عبدالله حال الجماهير وحس فينا




MiLaN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [23]
موقوف
 

عفـ‘ـواً ... is on a distinguished road



استغفر الله يارب حرام عليك تربط مواضيع ببعض

صح يوم جاء هالنكبه الشيوخ في ذاك الوقت كلهم دعوا عالنادي

لانها اكبر مناسبه اندفع فيها فلوس في ذاك الوقت


وانا من رايي ان النادي يسوي مباراه خيريه يجيب نادي كبير ويلعب معه ودياً ويتبرع بفلوسها على دوائر الخير والمحتاجين عشان يدعون لنا الشيوخ وترجع هيبة الاهلي بأذن الله ويجعلونها خالصه لوجه الله ويدعونه بأن يصلح حال النادي ..




عفـ‘ـواً ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية med02
 

med02 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخامة الرئيس
تبي البطولات

اترك المجاملات وخلي الي يستاهل اللعب يلعب والي يستاهل المنصب يمسكه وسلامتكم






med02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أأهــــلاوويــ طموح
 

أأهــــلاوويــ طموح will become famous soon enough



لا اخوي صااادق بكلامه



ماردونا دعو عليه الشيوخ من اكبر الشيوخ في ذلك الوقت الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله



دعو ع الاهلى عشان جاب مردونا مدري بكم مليون وجاب كلبه اعزكم الله





وان شااااء يموت مردونا عشان تتبعد لعنه الاهلي ويجب البطولات





يا شباااااااب اعذروني احس اني انجنيت من بعد المبار ة هههههه





[bor=00FFCC]
وانا اللي جابني صوبك احاسيس بكت من هم تخيلتك بدون اشعور ابيك انتي تواسيني
[/bor]
أأهــــلاوويــ طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مايمشي18
 

مايمشي18 will become famous soon enough



ياهووووووووووووه صلوا على النبي احنا مسلمين نؤمن بالقضاء والقدر وما في داااااعي نربط الاحداث ببعض0000






سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
مايمشي18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

البسلاوي will become famous soon enough



اذا تبغى بطوله يصلخ جلد الأهلي من راس الهرم الى حارس الأمن على قول المثل اللي ماهو قد المشيخه لا يتمشيخ




البسلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



والله العظيم أنا سمعت أن واحد من الشيوخ دعا على الأهلي عشان أحضر مردونا بعدم تحقيق الدوري



وإذا عشااان مردونا الله يشيله وتجينا البطولات





أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فعال
 

ربع قرن في حب القلعة will become famous soon enough



كلام فاضي وعد م إيمان بتوزيع الأرزاق من رب العباد التوفيق بيد الله وأقولها لجمهور الأهلي وتذكروا ربما اليوم نفقد شيء ثمين ويعوضنا الله به في القريب بشيء أثمن والله أعلم




ربع قرن في حب القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك8
 

مجنونك8 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لاتعلييييييييييييييي ييييييقققققققققققققق ققق




مجنونك8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أراهن على كــــلامـــي ...لـــن يحقق الاهلــي بطولــه الا اذا دخل مردونا المستشفى ولا؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر